ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup اسئلة واجوبة حول موضوع ازالة المكياج يوجد هنا اسئلة واجوبة حول موضوع ازالة المكياج مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 05-01-2010, 08:40 AM   #1

عندي امل فيك

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105130
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 1,090 

اسئلة واجوبة حول موضوع ازالة المكياج


اسئلة واجوبة حول موضوع ازالة المكياج

 لاشك فى أن إزالة الماكياج هى خطوة أساسية للحفاظ

لاشك فى أن إزالة الماكياج هى خطوة أساسية للحفاظ على بشرة جميلة ونقسة. لكن مع توافر مجموعات كبيرة من مستحضرات إزالة الماكياج، قد تجدين حيرة فى اختيار ما يناسب بشرتك واحتياجاتها. إليك أجوبة واضحة وصريحة على عدد من الأسئلة المتعلقة بإزالة الماكياج.

هل أستطيع استعمال مستحضر زيتى لإزالة الماكياج عن البشرة الدهنية ؟
طبعاً، لأنه على عكس الاعتقادات الشائعة، لا يؤثر دهن الزيت أبداً فى البشرة. لكن إذا كانت بشرتك دهنية وحساسة فى الوقت نفسه، قد تجدين الزيت غير مريح أبداً وتشعرين أن بشرتك أصبحت مشدودة بعد إزالة الماكياج. فى هذه الحالة، استعملى مزيل الماكياج الخاص بالبشرة الحساسة.هل أستطيع استعمال مزيل ماكياج الوجه على العينين أيضاً ؟
لا مشكلة فى ذلك إذا كتب على المستحضر أنه مخص للوجه والعينين. فى هذه الحالة، يكون المستحضر قد خضع للاختبر الطبية الازمة وتم التأكد من أنه لا يؤذى أبداً مساحة العينين. لكن إذا كان مزيل الماكياج مخصاً للوجه فقط، لا يمكنك استعماله أبداً على العينين لأن تركيبته لا تناسب مساحة العينين الحساسة، وفى حال استعمال مزيل ماكياج الوجه لتنظيف مساحة العينين، قد تعانين من الاحمرار والتحس وانتفاخ العينين. إلا أنه يمكنك استعمال مزيل ماكياج العينين لإزالة الماكياج عن بقية الوجه لأن تركيبته تكون فى هذه الحالة ناعمة ولا تؤذى البشرة أبداً.
هل يفيد فعلاً استعمال مزيل الماكياج المحارب للشيخوة ؟

يعتمد ذلك على النتيجة التى تنتظرينها. فمستحضر إزالة الماكياج لن يؤثر حتماً فى تماسك البشرة أو التجاعيد. إلا أنه قد يمنح النضارة والتألق لوجهك ويملس بشرتك بفضل العوامل المقشرة الموجودة فيه. ينصح باستعمال مزيل الماكياج المحارب للشيخوة بعد عمر 40 عاماً حين تبدأ البشرة بفقدان إشراقها، لكن لا جدوى أبداً من استعماله قبل سن الأربعين.

هل أنا مجبرة على استعمال السائل أو الكريم لإزالة الماكياج إذا كانت بشرتى جافة ؟

تكون تركيبة السائل والكريم دبقة وأكثر ترطيباً من بقية التركيبات. إلا أن مستحضرات إزالة الماكياج المتوافرة على شكل زيوت أو مياه قد تكون مفيدة أيضا لبشرتك الجافة شرط شطفها جيداً بالتونيك الخالى من الكحول أو بالمياه الحرارية وليس بمياه الحنفية (الصنبور).

ماهى فائدة التونيك ؟
بعد إزالة الماكياج بواسطة السائل الخاص، يستطيع التونيك التخلص من كل رواسب مزيل الماكياج ومن كل الأوساخ الباقية على سطح البشرة. كما يمكنك استعمال التونيك صباحاً لإيقاظ البشرة وجعلها منتعشة وحيوية. وفى كلا الحالتين، يكشف التونيك عن تأثير منشط للبشرة، إضافة إلى مزايا التطهير أو التنقية أو الترطيب أو التقشير. لذا، اختارى التونيك الذى يلائم بشرتك واحتياجاتها.

هل يجدر بى استعمال مزيل الماكياج حتى لو لم أضع الماكياج ؟
طبعاً، لأن إزالة الماكياج لا تعنى فقط التخلص من الماكياج. إنها تعنى أيضاً التخلص من فائض المادة الدهنية، والتلوث، والتعرق، وأحادى أوكسيد الكربون الناجم عن تدخين السجاير. لذا، لا تفوتى أبداً خطوة إزالة الماكياج كل مساء.

إذا استعملت السائل الغنى لإزالة الماكياج، هل أستطيع الاستغناء عن كريم اليل ؟
يكشف مزيل الماكياج عن مفعول منظف قبل كل شىء، وطالما أنك لا تجدين بشرتك مشدودة، يمكنك الاستغناء عن كريم اليل. لكن فور ظهور أولى التجاعيد، عليك ترطيب البشرة بمستحضر عناية خفيف. وبعد عمر الأربعين، تميل البشرة إلى الجفاف وتحتاج حينها إلى كريم ترطيب غنى وفعال، ولا يمكنك الاستغناء عندئذ عن استعمال كريم اليل.

[COLOR="Red"]طرق مختلفة لاستعمال السائل المزيل للماكيج[/COLR] 1. تقضى الطريقة الأولى بسط السائل المزيل للماكيج فوق الوجه بأطراف الأصابع وتدليكه جيداً حتى يتغلغل فى البشرة. عليك بعدها الانتظار قليلاً حتى يعود مزيل الماكياج للخروج من الوجه كما لو بفعل السحر، أشطفى بعدها وجهك جيداً بالماء، ثم مرى فوقة كرة قطنية مبلة بمستحضر التونيك.
2. تقضى الطريقة الثانية بوضع السائل المزيل للماكيج فى راحة اليد ومن ثم بسطه بطرف الإصبع فوق الوجه. عليك توزيع مزيل الماكياج على وجهك بحركات دائرية خفيفة حتى يتغلغل جيداً فى البشرة.
3. أما الطريقة الثالثة فتقضى بتسخين مزيل الماكياج بين اليدين ومن ثم بسطه على الوجه والعنق وسحبه مجدداً بسرعة كما لو أنك تشفطينه. كررى ذلك خمس إلى ست مرات متالية للتخلص من كل الرواسب.

 
قديم 05-01-2010, 10:19 PM   #2

عطـر الـورد


رد: اسئلة واجوبة حول موضوع ازالة المكياج


اسئلة واجوبة حول موضوع ازالة المكياج

تسلمى يا قمر

 
قديم 05-01-2010, 11:46 PM   #3

الفراشة البيضاء


رد: اسئلة واجوبة حول موضوع ازالة المكياج


اسئلة واجوبة حول موضوع ازالة المكياج

يعطيكي العافيه

 
قديم 05-02-2010, 12:02 AM   #4

عاشقة الفردوس


رد: اسئلة واجوبة حول موضوع ازالة المكياج


اسئلة واجوبة حول موضوع ازالة المكياج

مشكوره حبيبتى

 
قديم 05-03-2010, 02:53 AM   #5

عندي امل فيك


رد: اسئلة واجوبة حول موضوع ازالة المكياج


اسئلة واجوبة حول موضوع ازالة المكياج

مشكورين بنات دمتم بخير احبائي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:33 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0