ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية خسري الوزن وسيطري على حياتك يوجد هنا خسري الوزن وسيطري على حياتك وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-03-2010, 10:01 PM   #1

جورى الحارثى

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 114926
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 24 

خسري الوزن وسيطري على حياتك


خسري الوزن وسيطري على حياتك

[size="4"]

لا للمزيد من التأخير. لا للانتظر أكثر حتى يوم الاثنين. لا للمزيد من البحث عن حمية مثالية. لا لهوس حبوب الحميات الغذائية التي لا تعمل. اتبع هذه الخطوات البسيطة والفعّالة وسيبدأ وزنك بالنزول من اليوم، وإلى الأبد.



1) احمل دفتر ملاحظات و قلم.
تأكدي من كتابة أي شيء تتناوليه خلال اليوم.هكذا ستعرفين كمية السعرات والدهون والأملاح والسكريات التي تتناوليه، كذلك الوجبات الصحية وغير الصحية. عندها ستمكنين من عزل الأطعمة التي تسب لك السمنة بسهولة.

2) اسألي نفسك ' لماذا؟ '
في كل مرة تبدئين فيها بتناول الطعام أو الشراب، اسألي نفسك "لماذا"؟ هل أنا جائعة، هل أنا أجامل أصدقائي، هل أشعر بالمل، هل أشعر بالتوتر؟ إذا لم يكن السب الجوع لا تتناولي الطعام. فالطعام ليس الحل لكل حالتك النفسية. إذا كنت تشعرين بالضجر، أخرجي من المنزل، المجاملة، اشربي العصير، التوتر مارسي الرياضة، أي شيء أخر خذي قسطا وافرا من النوم.

3) كلي طعاما يساعدك على التخلص من الدهون.
حسنا، لا تستطيعين تناول طعام الفطور أو الغذاء في المنزل، هذا ليس سبا كافيا لأن تطلبي بيتزا. الجميع بحاجة لتناول الطعام، ولكن هناك اختيارات صحية أكثر. أطلبي سلطة تحتوي على الخضار ، سلطة فواكه، تناولي قطع الشوفان المجففة بالفواكه. عصير فواكه طازج بدلا من الكولا. واشربي الكثير من الماء. الاختيارات الصحية متوفرة ولكننا غالبا ما نغض الطرف عنها.

4) تذكري أشيائك المفضلة.
لا تنسي الشوكولا أو البوظة أو البسكويت المفضل لمجرد أنك تتبعين حمية صحية، إذا حرمت نفسك من هذه الأطعمة فستجدين نفسك تتعلقين بها أكثر وتفسدين حميتك. تناولي ما تحبين من حلويات وسكاكر مرة واحد في اليوم. اختاري نوعا ما، وتناوليه ولا تشعري بالذنب. فقط قومي بخصم السعرات الحرارية من بعض الأطعمة الأخرى.
5)

كلنا نحب الحركة ، ولكننا نتحج بعدم وجود الوقت للذهاب إلى النادي الصحي. حسنا ما بال الدرج، كل الشركات والمنازل فيها درج. استعمليه بدلا من المصعد. اذهبي إلى المتجر بدلا من اخذ السيارة. قومي بأعمال المنزل التي توفر لك الحركة الضرورية اليومية. كنسي الرضية، اغسلي الأطباق، امسحي الغبار، كلها حركة تقومين بها، غير الضغط على أزرار جهاز التحكم بالتلفاز تحرق السعرات الحرارية. حاولي الانشغال في أي نشاطات حركية لمدة 60 دقيقة كل يوم. حتى المشي لمدة 15 دقيقة مفيد للقلب والعضلات.
وها هي خمسة خطوات سهلة ورائعة للاستعدة السيطرة على حياتك وجسمك اليوم.
[/siz
:7_5_122[1]:0154:
تمنى كل زوجه او بنت تنتبه لوزنها واتمنى تكون سهله عليكم

 
قديم 05-04-2010, 02:24 AM   #2

خليج نعمه


رد: خسري الوزن وسيطري على حياتك


خسري الوزن وسيطري على حياتك

[مشكورة وجزاك الله خير:icon_arrow:

 
قديم 05-04-2010, 07:18 AM   #3

جورى الحارثى


رد: خسري الوزن وسيطري على حياتك


خسري الوزن وسيطري على حياتك

تسلملى يا عسل

 
قديم 05-07-2010, 09:48 PM   #4

قمر الكونـ


رد: خسري الوزن وسيطري على حياتك


خسري الوزن وسيطري على حياتك

مشكورة يالغالية

 
قديم 10-26-2011, 07:08 AM   #5

*ام جوجو*


رد: خسري الوزن وسيطري على حياتك


خسري الوزن وسيطري على حياتك


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0