ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup قولي وداعا للبشرة الباهتة يوجد هنا قولي وداعا للبشرة الباهتة مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 07-22-2008, 05:05 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

قولي وداعا للبشرة الباهتة


قولي وداعا للبشرة الباهتة

هل بشرتك جافة وباهتة وتخلو من مظاهر الحيوية؟ أذن لا بد انك مستاءة وتشعرين بالخجل من النظر إلى وجهك في المرأة. ولكن قبل أن تشعري بالأسف لما لا تجربي هذه النصائح والأسرار الخاصة بالبشرة الباهتة لتعيدي لوجهك الإشراق.



الجلد: لا بد أنك تستعملي نفس كريم الأساس في الشتاء والصيف. وهنا تكمن المشكلة، في الشتاء نستعمل كريم أساس ثقيل لأن البشرة تكون أكثر جفافا، أما في الصيف فيجب أن تستعملي كريم أساس فاتح مع لون برونزي إذا أمكن. لا تنسي استعمل كريم مرطب جيد، وواقي الشمس. ضعي القليل من كريم الأساس البرونزي على الخدود والأنف والجبهة لوجه قبلته الشمس.


العيون: إذا كنت تحبين العيون الواسعة، فيمكنك ببساطة استعمال هذه التقنية الرائعة، ضعي ظلا بني فاتح على كامل الجفن ثم حددي العين على طول الجفن بلون بني داكن. حاولي الابتعاد عن اللون الأسود، وعودي إلى الألوان الترابية الخفيفة للحصول على عيون متسعة ومنتعشة. ضعي القليل من اللون الفاتح عند فتحة العين الداخلية لإشراق طبيعي. لفي الرموش قبل وضع الماسكارا أو مجمل الرموش.




الخدود: أنت بحاجة إلى خدود بلون وردي لامع أَو بلون التفاحِ الصيفي، المائل إلى البرونزيِ. استعملي فرشاة لوضع البودرة، إذا كانت بشرتك جافة استعملي كريم خدود سائل.


الشفاه: ضعي لون الشفاه الذي يناسبك، ولكن لا تنسي وضع طبقة لامعة من الغلوس فوقه لعكس الإضاءة والضوء. أو يمكنك أن تجربي أحمر الشفاه الملون بالغلوس لشفاه مليئة وغنية. وحاولي الابتعاد عن الألوان الداكنة وقلم تحديد الشفاه الداكن.

[IMG]http://manager.albawaba.com/img/new_sys/mediabank/45541_mb_file_7caf2.jpg
[/IMG]

 
قديم 07-25-2008, 12:30 PM   #2

{}{عذب الكلام}{}


رد: قولي وداعا للبشرة الباهتة


قولي وداعا للبشرة الباهتة

مشكورة حبيبتي ^_^

 
قديم 07-25-2008, 03:24 PM   #3

سندوســهــ


رد: قولي وداعا للبشرة الباهتة


قولي وداعا للبشرة الباهتة

مشكووووورة ياا قلبي

 
قديم 07-25-2008, 04:52 PM   #4

نهى الجزائر


رد: قولي وداعا للبشرة الباهتة


قولي وداعا للبشرة الباهتة

شكرا

 
قديم 07-29-2008, 01:23 AM   #5

shosho.ahmed


رد: قولي وداعا للبشرة الباهتة


قولي وداعا للبشرة الباهتة

مشكوره حبيبتي وتسلمي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0