ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كيف تكونين سعيدة؟ يوجد هنا كيف تكونين سعيدة؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

إيزيس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42170
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 602 
رصيد النقاط : 0

كيف تكونين سعيدة؟


كيف تكونين سعيدة؟

 هل لديكي القدرة على أن تكوني سعيدة في حياتك؟،

هل لديكي القدرة على أن تكوني سعيدة في حياتك؟، وهل فكرتي يوما كيف تحقبن هذه السعادة؟، قد تظنين أن هذا الأمر حلم يستحيل الوصول إليه، لكنك إذا عرفتي متطلباتها ستعرفين أنها ليست مستحيلة.

هناك أمور بسيطة لا تحتاج لجهد ويمكنها أن تغير حياتنا ومع ذلك فإننا نتجاهلها في كثير من الأحيان .. إليك بعض النصائح التي تساعدك في تجديد حياتك كل يوم وتشعرك بسعادة أكبر:


"شكرا"
تحق كلمة شكرا تأثيرا كبيرا على الآخرين، فالشخص الآخر غالبا لا يتوقع سماعها منك، وأشارت دراسة أجريت في جامعة كاليفورنيا إلى أن كلمة شكرا تحسن من رد فعل متلقيها لخمسة مواقف تالية، فبالتالي إذا قلتها لشخص فإنك بذلك قد حسنت من سلوكه في خمسة مواقف مع خمسة أشخاص آخرين، وسيزيد هذا الأمر من سعادتك لشعورك بما أنجزت.
دربي نفسك على أن تقولي شكرا لكل من يقدم لك مساعدة، ولا تكتفي بالنظر إليه وتوجيه تحية بالرأس فقط .. وبالطبع لا تنسى الابتسامة الرقيقة!.


كوني متنة للآخرينCOLR ="Darked5قد قيمة أعمال الآخرين مهما كانت بسيطة، فعلى قدر بساطتها على قدر أهميتها، فعندما يقدم لك زوجك صنيعاً طيباً لماذا لا تبدين له إعجابك وتسمعينه مدحا رقيقا على ما صنع، بالتأكيد سيصله تقديرك وستلاحظين ذلك في أسلوب معاملته معك والرقة والسعادة التي سيقابلك بها.[/SIZE]
جددي حياة من حولك
من أكثر الأشياء التي تشعرك بالسعادة أن تكوني سبا في إسعاد الآخرين، وكل ما عليك هو أن تكون لديك رغبة حقيقية لتغير حياة كل من تتواصلين معه بشكل إيجابي، فإن استطعت القيام بذلك تكونين قد قمت بعمل عظيم يشكرك عليه الجميع.
أقل مثال هو أن تحرص على متابعة تواريخ أعياد ميلاد أصدقائك على الفيس بوك، واتصلي بهم وشاركيهم احتفالاتهم بتلك المناسبات.


مكالمة تليفون
يمكنك الشعور بالسعادة من خلال مكالمة هاتفية لصديقة قديم مرت عليك مدة ولم تتواصلي معها، وبالطبع ستذكرك هذه المكالمة بذكريات سعيدة في حياتك، أو يمكنك الاتصال بأحد الشخصيات المرحة من معارفك.

تخلصي من مشاكلك
سيسعدك جدا أن تتخلصي من مشاكلك أولا بأول، فإذا أغضبت أحدا منك لا تنمي قبل أن تصلحي ما أفسدتيه، ممكن ترسلي له رسالة قصيرة تعتذرين فيها عما صدر منك، ومن المؤكد أن ذلك سيكون له تأثير كبير عليك حين تجدين حياتك خالية من المشكلات.

أكلة هنية تكفي 100
أخبريني عن قدر سعادتك حين تعودين من الخارج وأنت تحملين حلوى لأسرتك، أو أنك قرت وأنت ذاهبه إلى العمل أن تحضري وجبة إفطار لأصدقائك، بلا شك سيسعدك الأمر فتجمع الأهل أو الأصدقاء من أهم مصادر السعادة، خاصة إذا كنت أنت من جمعتهم.
قربك من ربك سر سعادتك
الشرط الأول للوصل إلى السعادة هو الراحة النفسية، وبالطبع لا يوجد ما يريح نفسية أي شخص أكثر من تقربه إلى الله .. تخيلي كيف يكون يومك إذا بدأته بصلاة الفجر ثم تبعته بقراءة القرآن، أكيد سيكون أجمل وأسعد أيامك.
ماذا لو أعتدت أن تتصدقي كل يوم بشيء بسيط؟ .. لا أتحدث عن الثواب عند الله ولكنى أقصد مدى الراحة التي ستشعرين بها وأنت تدخلين السعادة على الفقراء من حولك.

نظرة إيجابية
يمكنك الشعور بالسعادة في كل لحظة في حياتك، فنظرتك للأشياء هي التي تحد ذلك، فإذا كان لديك أعمالا كثيرة فإما أن تنظري لها على أنها عبء كبير تودين التخلص منه، وإما أن تنجزيه بشكل متميز يشكرك عليه مديرك.

"Smile day"
ما رأيك في تنظيم يوم تتفقين فيه مع زملائك في الكلية أو العمل، على نسيان جميع الخلافات التي بينكم وأن تبتسم كل منكن في وجه الآخري، بدلا من التكشير و"التنفيض" .. وعلى الرغم من بساطة الفكرة والبعض قد يظنها تافهة، إلا إنها ذات تأثير كبير في نفوس الآخرين، وفرصة متازة لحل أي مشكلة بين أي شخصين متخاصمين.

وإليكي هذا الرابط الذي يوضح ما أقصد

YouTube - Smile

 
قديم   #2

المتمسكة بعقيدتها


رد: كيف تكونين سعيدة؟


كيف تكونين سعيدة؟

رائع جدا
مشكورة موضوع مميز يستاهل 5 نجوم

 
قديم   #3

انســـآنة غيـــر


رد: كيف تكونين سعيدة؟


كيف تكونين سعيدة؟

تسلمين يالغلا على الموضوع الرائع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:24 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0