ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد الجراحة يجب ان تكون الملاذ الاخير للاطفل البدناء.. يوجد هنا الجراحة يجب ان تكون الملاذ الاخير للاطفل البدناء.. نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل


 
قديم 05-07-2010, 11:01 AM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,553 

قلب جديد الجراحة يجب ان تكون الملاذ الاخير للاطفل البدناء..


الجراحة يجب ان تكون الملاذ الاخير للاطفل البدناء..

بسم الله الرحمن الرحيم


قال خبراء في الصحة يوم الخميس إن جراحة انقاص الوزن يجب ان تستخدم فقط في اشد حالات البدانة المفرطة لدى الاطفال وأن تجرى بحرص بالغ بسب المخاطر وحقيقة ان مدى فعاليتها ما يزال مجهولا.

وفي مراجعة لدراسات بشأن انتشار البدانة قال علماء من بريطانيا والولايات المتحدة ان التغير في اسلوب الحياة مثل اتباع نظام غذائي افضل وممارسة مزيد من التدريبات البدنية يجب ان يكون هو الخيار الاول بينما يجب ان يستخدم العلاج بالادوية نادرا.

وقالوا إن جراحات انقاص الوزن مثل عمليات وضع عصابات ربط لتقليص حجم المعدة للاشخص الذين يعانون من زيادة خطيرة في الوزن يجب ان تكون الملاذ الاخير.

وكتبت سوي كيم من جامعة نيو مكسيكو وديبي لولور من جامعة بريستول البريطانية وجوان هان من المعاهد الوطنية الامريكية للصحة في مجلة لانسيت (Lancet) "مخاطر جراحة السمنة كبيرة ولا تزال سلامتها وتأثيراتها على المدى الطويل لدى الاطفال غير معروفة بشكل كبير."

وقالوا إن الجراحة يجب ان تستخدم فقط مع الاطفال الذين يعانون من البدانة المفرطة --من يتجاوز مؤشر كتلة اجسامهم 50 او من تجاوز مؤشر كتلة اجسامهم 40 ولديهم عوامل مخاطر صحية أخرى كبيرة-- و"حتى في تلك الحالات يتم التعامل بحذر شديد".

ويمكن للبدانة في مرحلة الطفولة ان تؤثر سلبا على كل عضو تقريبا في الجسم وغالبا يكون لها عواقب وخيمة من بينها ارتفاع ضغط الدم ودهون غير طبيعية في الدم ومقاومة الانسولين (اي الاصابة بالسكري) وامراض الكبد الدهني ومضاعفات نفسية.

دمتم فى حفظ الله ورعايته

اختك اوجارتك احتاجتك..هكذا تتصرفين
أمراض التكور الرئوي .. مرض يصيب الأطفال والكبار عل
الفانوس السحرى
هل تؤثر أنانية الرجل في العلاقة الزوجية ؟
اروع ما رأيت تشوفوا معايا **تعالوا بسرعه
قرب انتاج عقار لمنع الحمل يستخدمه الرجال
لماذا ينجذب المخ نحو الحلويات؟
شاب في العشرين من عمره يعيش على الرضاعة !!
نمله لها ثلاث رؤس سبحان الله تعالى
طريقة جديدة لعمل ستارة بسهولة و باستخدام القواقع
وضع نهاية للإسهال!
أعانى من ضغط نفسى! هل سيؤثر ذلك على جنينى؟
ليلة مصرية للمتزوجــــــين ..
الأصابات التي يتعرض لها حديثو الولادة
سبحااان الله" أعظم ماتجمل به!!


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0