ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم لو أخذت حقنة بنج..ماذا تقول؟ يوجد هنا لو أخذت حقنة بنج..ماذا تقول؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

إيزيس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42170
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 602 
رصيد النقاط : 0

لو أخذت حقنة بنج..ماذا تقول؟


لو أخذت حقنة بنج..ماذا تقول؟

 نفسك تسمع أحلى كلام وأهم الأسرار والفضائح في حياة

نفسك تسمع أحلى كلام وأهم الأسرار والفضائح في حياة شخص معين؟ .. أذهب لزيارته في المستشفى قبل أن يفيق من غيبوبة التخدير، وقتها يكون الشخص فاقد وعيه وغير مدرك ماذا يقول، ويتولى عقله الباطن الحديث بالنيابة عنه، بعضها تكون حواديت طريفة، وممكن أيضا تتسبب في مشاكل كثيرة ... تحب تجرب؟.

أنا جربتها

حذائي أمانة في أيديكم: طاهر(باحث): أثناء إجراء عملية الوز، استيقظت من البنج وقلت لمن حولي: "أمانة عليكم احذروا من سرقة حذائي "، ثم أغمى علي مرة أخرى .. بصراحة كان الحذاء ماركة غالية واشتريته قبل العملية بأيام قليلة فقط".

أنت فين يا وحيد: أمل كانت على وشك أن تتسبب في طلاقها، عندما تحدثت بعد حقنة البنج عن أسرارها وعلاقتها بخطيبها السابق ورغبتها في العودة إليه، فغضب زوجها بشدة وكاد أن يطلقها لولا تدخل الأهل، ومحاولتهم إقناعه بأن ما حدث مجرد "تخاريف بنج" وليس حقيقة، وأنها تحبه حب جنوني ونست تماما تجربتها الأولى.

بره يا حيوان: محمود (مدير تخطيط) "حضر أحد أصدقائي لزيارتي في المستشفى بعد أن أجريت عملية المرارة، جلس على السرير وظل يتحدث ويروي مواقف طريفة جمعتني معه، وكان بها حكايات لا أرغب أن تعرفها زوجتي وأبنائي، فاستيقظت وصرخت بأعلى صوتي: "قوم يا حيوان من على السرير، طلعوه بره" ثم أغمى علي مرة أخرى.. بالطبع لم أكن أدري ما حدث، وعرفت كل ذلك من زوجتي فيما بعد، والطريف أني لم أندم على ما فعلته معه، وهو أيضا اعتبر الأمر كله مجرد مزاح!.

سبحان الله x يا ولاد ال(.......): أشرف (محامي) "شاهدت موقف أمام عيني لن أنساه طوال حياتي .. عندما ذهبت لزيارة عمي في المستشفى وكان يقيم معه في الغرفة اثنين آخرين من المرضى وكانا في غيبوبة من تأثير البنج، أحدهم ظل يسبح الله ويحمده على نعمته ويستغفر، أما الثاني فلم يتوقف لسانه عن الشتيمة والسب والعن بأقبح الألفاظ سواء لأشخاص أو لمواقف".

 
قديم   #2

ام ذياد


رد: لو أخذت حقنة بنج..ماذا تقول؟


لو أخذت حقنة بنج..ماذا تقول؟


 
قديم   #3

عاشقة سنة رسول الله


رد: لو أخذت حقنة بنج..ماذا تقول؟


لو أخذت حقنة بنج..ماذا تقول؟

صراحة البنج دة فضايح على الآخر جربته وانا باولد بس الحمد لله الى كانوا معايا منى وعليا هههه

 
قديم   #4

عاشقة سنة رسول الله


رد: لو أخذت حقنة بنج..ماذا تقول؟


لو أخذت حقنة بنج..ماذا تقول؟


 
قديم   #5

نور القمر


رد: لو أخذت حقنة بنج..ماذا تقول؟


لو أخذت حقنة بنج..ماذا تقول؟

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:38 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0