ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تعلمي الطرق السحرية لتصفيف الشعر في الطقس الحار يوجد هنا تعلمي الطرق السحرية لتصفيف الشعر في الطقس الحار وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-21-2010, 11:42 PM   #1

جني روحي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 115734
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 264 

صورة متحركة وجه بنت تعلمي الطرق السحرية لتصفيف الشعر في الطقس الحار


تعلمي الطرق السحرية لتصفيف الشعر في الطقس الحار

هواء مثقل بالرطوبة شعر جاف وباهت ومتمرّد. هذا ما اسميه يوم الشعر الأسوء والذي يصيبنا دائما في فصل الصيف مما يجعل حياتنا لا تطاق، ويزيد من عدد زيارتنا إلى الحمام لإعادة تصفيف شعرنا .ولكن ما الحل؟ هل نستسلم أم هل هناك طريقة سحرية للتخلص من هذا الكابوس الصيفي المزعج؟

للشعر القصير جدا:
كلّ ما تحتاجين إيه هو المنتج الصحيح. مع الشعر القصير، سواء كان متموّجا أو مستقيما، استعملي "جل" هلام الشعر " body-building " للإبقاء على شكل شعرك ومنعه من التموج والتكسر. ضعي كمية بحجم حبة الحمص من الهلام، ودلكي شعرك بأصابعك جيدا على الشعر الرطب، ابدئي قريبا من فروة الرأس وحتى الأطراف. تذكري الشعر القصير يحب الهلام، لأنه يساعده على البقاء ثابتا لفترة أطول.

للشعر المتوسّط الطول:
إذا كنت تتعاملين مع طقس غني بالرطوبة يمكنك أن تعطي شعرك بعض الحركة والمرونة. ستبدو التموجات الصيفية الحرة عظيمة، ويمكنك الحصول عليها بسهولة عن طريق لف أطراف الشعر الرطب بأصابعك. اغسلي شعرك بالشامبو ثم اشطفيه. افصلي شعرك الرطب إلى أقسام بواقع بوصة واحدة لكل قسم، ضعي منتج تثبيت الشعر على الشعر ولفيه جيدا بنفس اتجاهه الطبيعي بإصبعك. اتركيه لمدة 10 دقائق. عندما يجف الشعر يمكنك أن "تمشّطيه" قليلا بأصابعك.

للشعر الطويل:
إذا كان شعرك طويلا، يمكنك أن تقضي وقتا ممتعا بشعر حيوي على شكل ذيل الفرس. أحدى أسهل الطرق للحصول على تسريحة أنيقة هي بتمشيط الشعر إلى الخلف، اربطي قسما من الشعر بمطاطة أنيقة، ولفي الباقي حولها بحيث تغطينها تماما، ثبتي الأطراف بدبابيس قريبة من لون الشعر. يمكنك الآن أن تضعي منتج تثبيت الشعر على أعلى الشعر بحيث يكون شكله مصقولا ولامعا، أو تمشطيه بالطريقة التي تلاءم شكل الجبهة.

للشعر المستقيم:
بالرغم من أن الكثيرات يقلن بأنهن محصورات في اختيار التسريحة المناسبة مع الشعر الناعم والمستقيم إلا أن ذلك غير صحيح، فمع القليل من الإكسسوارات يمكنك الحصول على تسريحة، أنيقة، أو حتى جرئية. جربي استعمال مشد أو "طوق " الشعر الذي يبقي الشعر مرتبا إلى الخلف. استعملي نوعا عريضا وملونا للحصول على طلة رائعة مثل جنيفر لوبيز.

للشعر المجعد:
لما لا تجربي الأمشاط المزخرفة للرفع الشعر وإعطاء مساحة مصقولة من الشعر القريب
من الوجه، مع رفع الشعر إلى الأعلى. لا تنسي وضع القليل من الهلام المثبت على أطراف الشعر لإعطائه لمعة مصقولة.

وأخيرا لا تنسي أن يكون شعرك دائما نظيفا ومغسولا قبل الخروج من المنزل إلى العمل. الشعر النظيف كاف ليجعلك تشعرين بالانتعاش، وهو أسهل للتسريح أيضا.

 
قديم 05-22-2010, 02:40 AM   #2

عبقرية


رد: تعلمي الطرق السحرية لتصفيف الشعر في الطقس الحار


تعلمي الطرق السحرية لتصفيف الشعر في الطقس الحار

مشكووووووووووورة عيوني

 
قديم 05-22-2010, 05:56 PM   #3

ماري بيل


رد: تعلمي الطرق السحرية لتصفيف الشعر في الطقس الحار


تعلمي الطرق السحرية لتصفيف الشعر في الطقس الحار

يسلموووووووووووووووو يا قمر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0