ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم امثله حجازيه روعه يوجد هنا امثله حجازيه روعه سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 05-22-2010, 06:56 PM   #1

بياض القلب F

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104984
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 350 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات امثله حجازيه روعه


امثله حجازيه روعه

جزات المعروف سبعة كفوف

v

نتفي ريش طيرك لا يروح لغيرك

v

ارضى بقردك لا يجيك اقرد منه

v

العروسة للعريس والجري للمتاعيس

v

عزمناهم اتعززوا خصرناهم اتندموا

v

العيون الدقّة فيها الحلى بالأقة

v

كل حبة مسوسة لها كيال أعور. يعني: كل ساقط وله لاقط

v

مين في حالك ياللي في الظلام تغمز.
يعني مين داري عنك ياللي في الضلام بتغمز ?

v

على قد زيتو اسرجلوا.
يعني: على أد ما تدّيني أدّيك ههههههه

v

روح يا ناكر خيري بكرة تشوف زماني من زمن غيري.
يعني: جرب غيري تعرف قدري


v

طاعة النسوان ندامة.
يعني الحريم ما من وراهم خيرههههههههههههههه

v

عقربة في الغار ولا ضرة في الدار.

v

سريني واسريك لين يأدن الديك

v

يا اللي اخذ القرد بماله يروح المال ويبقى القرد على حاله.
يعني: ياخبلا أهم شي الرجال مهوب فلوسه..

v

الله من محبته في عبيدو جعل العمر والرزق بييدو.

v

اللي يشوفني بعين اشوفوا باتنين.
<< مدري وش يعني

v

اللي ماله أم حاله يغم.

v

كنس بيتك ورشوا ما تدري من يخشوا.

v

إذا حلقوا لغيرك بل راسك واستنى.

v

البيض الفاسد يدحرج على بعضه.
يعني: الطيور على أشكالها تقع

v

بعد ما أكل واتكا قال ريحته مستكا.
يعني: بعد ما شبع قال وععععععع

v

حاجة ما تهمك وصي عليها جوز أمك.

v

ست وجاريتين على قلي بيضتين.
يعني: مسويين زحمة والشارع فاضي

v

فقير أتجوز فقيرة خلفوا وجع القلب.

v

إذا تعاندو الحمير يا بخت الركاب.
ههههههههههههههههه مع اني مافهمت بس اعجبتني

v

أعمى ويلضم خرز. يعني: ؟؟؟؟؟

v

البيضة ما تداقش حجر.
يعني: اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجاره

v

حبيبك يمضغ لك الزلط وعدوك يعد لك الغلط.

v

****تك العرجة تغنيك عن سؤال اللئيم.
يعني: يعني احسن لك تتسلف منها ولا تتسلف من لئيم

v

يا ريتني بيضة وعرجه اصلوا البياض فرجه.
شكل اللي قال المثل وحده حجه
ههههههههههههه

v

كل عيش البخيل ولا تأكل عيش المنان.

v

ادب ولدك وان زعلت امه.

v

أكلوا الملوخية وصاروا افندية.

v

لمن كنا ما كانوا ولمن رقدنا قاموا.
يعني: ماهنا فزعة.... (مالك خوي)

v

قالوا متى طلعت القصر قالوا أمس في العصر.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0