ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة إثارة الرجل لا تكمن في الممارسة الجنسية فقط يوجد هنا إثارة الرجل لا تكمن في الممارسة الجنسية فقط هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

هدى الدلوعة

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 116345
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 437 
رصيد النقاط : 0

Thumbs up إثارة الرجل لا تكمن في الممارسة الجنسية فقط


إثارة الرجل لا تكمن في الممارسة الجنسية فقط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته





إثارة الرجل لا تكمن في الممارسة الجنسية فقط
قد يستغرب الكثر من عنوان هذا الموضوع ولكن حسب راي المتواضع فهذه حقيقة تجهلها الكثير من النساء ولكنها قائمة على تجارب حقيقية ولو عملت بها النساء ضروري سيتغير كثير من أمورهم الحياتية ...
يختلف الرجال .. ويختلف مايرضيهم .. باختلاف امزجتهم وثقافتهم و طبيعة حياتهم الاجتماعية .. لكنهم كما فطر الله يحب أن يرى كل نساء الدنيا في زوجته .. خصوصا انا المحطات الفضائية و عالم الأنترنت قد فتح عيون أغلب الرجال إلى فنون وفنون في الجنس والنساء !!



وهذا أضفى عبأً نفسياً على الزوجة العربية بالتحديد .. حيث لا يخفى أنها رغم كل الانفتاح والحرية التي تجاوزت تعاليم ديننا .. تبقى الشرقية منغمسة بحياء من نوع خاص .
وهل يعني هذا أن لا يوجد مخرج للزوجه فينا إلا أن تتقن فنون بنات الهوى؟ أم يجب علينا أن نشاهد مايشاهدونه رجالنا حتى نعرف مايعجبهم ؟ .أسئلة من هذا النوع تدور في عقل التي تريد أن ترضي وتثير زوجها .. ليبقى لها زوجاً راغباً عاشقاً كما تشتهي كل أنثى .
ومن هنا أحب أن أقول لا يكفي أن نلم بفنون الأغراء الجنسية فقط والملابس والعطور .. فهناك أيضاَ أمور مهمه تثير أعجا ب الرجل في الأنثى وتكمل شعور الحب في نفسه غير أنها تتزين وتطبخ وتربي وتعلم وتتحلى بأخلاق كريمة وتقوم بكل الحركات الجنسية المعروفة للجميع ..




ومن تجارب عاشتها بعض النساء و حكايات و ملاحظات . وجد أن :

1ـ كم يثير الرجل أن يجد زوجته تقرأ في السرير كتاباً وخاصة إذا كان من المواضيع التي يحبها أو تهمه .

2ـ كم يثير الرجل أن يجد في رأس زوجته هموماً أكبر من تسريحة شعرها ومشاكل البيت والأولاد ... (رغم أهميتهما ) مثل الحياة الثقافية والحياة السياسية والأوضاع العامة .

3ـ كم يثير الرجل أن تكون زوجته ملمة بعض العلوم العامة مثل الطب الطبيعي والأعشاب، والمساج ، الاسعاف ، وقليل من السياسة ، والوعي الأقتصادي بعض الموضوعات النفسية والاجتماعية ، ... ويفض ما يعتبر من اهتمامات الزوج .

4 ـ كم يثير الرجل أن تكون زوجته حريصة على ممارسة التمارين الرياضيه وحريصة على أن يمارسها هو معها .

5ـ كم يثير الرجل أن يشعر أنه يتكلم مع أنسانه لها شخصيتها المستقلة الواعية لفن النقاش والحديث وتقبل الرأي الأخر .. وفنون الأصغاء والأتكيت على المائدة وعند زيارة الناس وما يناسب من شراء الهدايا في المناسبات الاجتماعية فالرجل يكره الاتكالية ضعيفة الشخصية عديمة الثقة بنفسها لأنها بذلك تفقد الثقة بالأخرين .

6ـ كم يثير الرجل أن يجد زوجته لا تقبل بالتكلم عن أسرار الأخرين وحريصة في انتقادها ومصداقيتها في نقل الأحداث وهدوء أعصابها عند الأزمات ولباقة ردها عند المواجهات .. وأن يشعر أنها حتى لو أخطأت لن تكذب لخوفها منه ولن تتخلق المبررات وخاصة المبررات عديمة الفائدة .

7ـ كم يثير الرجل أن يرى زوجته حريصة على عبادتها حتى لو كان هو مقصراً .. وحريصة على عفة عينيها حتى عن الأفلام الخليعة التي قد يحب أن يشاهدها هو .

8ـ وكم يثير الرجل أن يجد زوجته تهتم بتثقيف نفسها وحرصها على تعلم الجديد وصنع شيء لذاتها دون أهمالها لبيتها وله .. كتعلم تلاوة القرآن الكريم وحفظه ، كتعلم استخدام الحاسوب وتوظيف برامجه في ما يهم دراسة الأولاد .. وما قد يكون مفاجأة رومانسية لزوجها في مناسبات خاصة تبتدعها هي كأن تترك له رسالة في جهاز الحاسوب الخاص به مثل كلمة توقف جميلة أو حتى أسم ملف دلع .

9ـ كم يثير الرجل أن تعرف زوجته كيف تختار الألوان وتنسق بينها وأن تجيد استخدام ادوات الرسم والكاركتير والزخرفة وابتكار ما يثير الشهية من تزيين المائدة وغرف البيت من صناعات يدوية هي أبتكرتها استغلت بها خامات متوفرة في البيت لا تكلف الكثير .

10ـ كم يثير الرجل أن يجد العون عند زوجته إن احتاج إلى طباعة أو نسخ أو كتابة أو صياغة لورقة ما أو تدقيق حساباته ، وتذكيره بمواعيده أو حسن تصرف تشير به هي عليه وبحس انتقاء الألفاظ مع مرؤوسيه أو رؤسائه ( دون التدخل في خصوصياته أو فرض النصيحة) ...




وهذه جوانب تثير الرجل لا نقول عليها أن تعلمها جميعها مرة واحدة أو أن تبدع فيها كلها ولكن أن يكون لديها فكرة عنها على الأقل يمكن أن تطورها مع مرور الوقت في من الأمور التي تبهر الزوج وخاصة إن كانت تحمل له مفاجئة جميلة أو ترفع عنه عبء إلى جانب ما تفضل به الكثير من كتاب المقالات والمواضيع في موقع عالم الحياة الزوجية من مثيرات الرجل الأخرى مثل التزين والعطر والحركات والرومنسية والدلع والغنج ختاما بالفراش ولكن اعتقد أن ما ذكر هو مقدمة لحياة زوجية سعيدة قائمة على الوفاق والتوافق ...
ترى ما راي الأخوة والأخوات الأخرين ردودكم تسعدني وأرائكم تفيد الجميع


منقـــــــــــول

 
قديم   #2

*ربروبة*


رد: إثارة الرجل لا تكمن في الممارسة الجنسية فقط


إثارة الرجل لا تكمن في الممارسة الجنسية فقط

شكرا لك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:00 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0