ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة!! يوجد هنا بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة!! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-26-2010, 06:12 PM   #1

عاشقة الاردن

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104359
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 1,161 

بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة!!


بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة!!

بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة!!

بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة!! عنايتك

عنايتك ببشرتك في الصغر تقيك تجاعيد الكبر، فلا تتواني عن ترطيبها باستمرار بالمستحضرات المناسبة لطبيعتها، وشرب ما يكفي من الماء، والابتعاد عن السهر والتخفيف من تناول المنبّهات.... فمن شأن كل ذلك أن يساعدك في الحفاظ على شبابك لأطول فترة ممكنة. نقدم لك بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة:

نظّفي بشرتك صباحاً ومساءً للتخلّص
من الأوساخ
1. هناك عدة عوامل تضرّ بصحة بشرتك في سن مبكرة منها: السهر والإكثار من التدخين والمنبّهات (التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين المسبّب لظهور الهالات السوداء)، وسوء التغذية. فكلها عوامل تؤدي لإجهاد البشرة والشيخوخة المبكرة. ويمكنك استبدال القهوة والشاي بالشاي الأخضر لما يحتويه من مواد مضادة للأكسدة، وهي مواد مفيدة للبشرة وشبابها.

2. نظّفي بشرتك صباحاً ومساءً للتخلّص من الأوساخ والسموم التي تتراكم عليها خلال اليوم، وتغلق مسامها مما يجعلها تبدو شاحبة ومرهقة، كما يجب اعتماد التقشير مرة في الأسبوع على الأقل لإزالة الخلايا الميتة وإعادة الإنتعاش والحيوية إليها، مع استعمال قناع مغذٍ أو مرطّب حسب طبيعة البشرة وحاجتها.

3. إبتعدي عن كل ما يمكن أن يثير توترك وغضبك، فقد أظهرت بعض الدراسات أن التوتر يحرم البشرة من الفيتامين c ، وبالتالي يخفّض من نسبة إنتاج الكولاجين. وتذكّري أن القلق والغضب يؤثران على بشرتك بطريقة غير مباشرة، بحيث تبدو عليها خطوط وتجاعيد تعبيرية تزداد عمقاً مع الزمن.

4. إشربي الكثير من الماء، على الأقل ثمانية أكواب في اليوم، لأنه ينظّف الجسم ويخلّصه من الشوائب، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على البشرة ككل، كما لا تنسي أن تتبّعي نظاماً غذائياً متوازناً مع التركيز على الفواكه الطازجة، (تنصح منظمة الصحة العالمية بتناول 5 حبات من الفاكهة والخضار يومياً على الأقل) إلى جانب الألياف.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0