ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل المياه العدنية بها بكتيريا أكثر من الحنفية وتسبب ضعف في خصوبة الرجال يوجد هنا المياه العدنية بها بكتيريا أكثر من الحنفية وتسبب ضعف في خصوبة الرجال المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-27-2010, 12:57 AM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,640 

المياه العدنية بها بكتيريا أكثر من الحنفية وتسبب ضعف في خصوبة الرجال


المياه العدنية بها بكتيريا أكثر من الحنفية وتسبب ضعف في خصوبة الرجال

 لقد ازداد إقبال المواطن على شراء مياه الشرب المعدنية

لقد ازداد إقبال المواطن على شراء مياه الشرب المعدنية أو المياه الصحية المعبأة في قوارير كبيرة وعبوات صغيرة، وخصوصاً في فصل الصيف خوفاً من الأمراض ولوثوقهم بأن المياه المعدنية أصلح من مياه الشرب العادية، بينما هم يجهلون تماماً سلامة وصحة إنتاج هذه المياه من التلاعب والغش الصناعي.

وقد توصلت دراسة حديثة إلى أن المياه المعبأة تحتوي على البكتيريا بشكل أكثر من مياه الحنفية، موضحة أن بعض المياه المعبأة تحتوي على البكتيريا بنسبة تصل إلى أكثر من المعدل المسموح به بـ100 مرة .

ووجد العلماء من مختبرات كريست في كندا، أن 70% من المياه المعبأة المتواجدة في المحلات التجارية تحتوي على معدلات عالية من البكتيريا، مشيرين إلى أن مياه الحنفية تحتوي على بكتيريا أقل من المياه المعبأة، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء البحرين" اليوم الأربعاء.

وأكدت الدكتورة سونيش ازام أن المياه المعبأة لا ترقى إلى مستوى النقاء، موضحة أن بعض المياه المعبأة تحتوي على بكتيريا بمعدلات تفوق المعدل المسموح به بمئة مرة، داعية إلى وضع ضوابط أكثر على اصحاب المصانع التي تصنع المياه المعبأة.

ونقلت صحيفة "الديلي تيلجراف" البريطانية عن الدكتورة سونيش قولها أيضا" إنه ليس من المتوقع أن تكون المياه المعبأة خالية تماماً من البكتيريا إلا أن معدل البكتيريا الملاحظ في هذه الدراسة كانت عالية جداً، لذا تنصح الأشخاص بالشرب من مياه الحنفية إذا كانت ذات نوعية جيدة.

يجب توافر شروط

ومن جانبه، أكد حسن خالد رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، لـ"محيط"، أن المياه العادية تحتوي على نسبة من الأملاح وهذا الشرط لا يتوافر في المياه المعدنية لذلك تعتبر غير مطابقة للمواصفات الأمر الذي يجعلها غير صحية.

ويرى دكتور محمد مصطفى حماد أستاذ الأراضي والمياه بكلية الزراعة جامعة الأزهر، أن لكل شركة مياه بئراً خاصة بها ومرخصا لها ولها بصمة خاصة في المعامل المركزية، لذا ترجع نسبة التلوث في المياه حسب مصدرها وحسب شركات التعبئة الخاصة بها، مشيراً إلى التأكد من حفاظ البئر على الاشتراطات القياسية المسموح بها والخضوع إلى المعامل المركزية.

وعن أزمة المياه في مصر، أكد حماد أنه لا يوجد حتى الآن أى قرار بشأن تحلية مياه الصرف الصحي، منوهاً أنه قد حدث في ألمانيا وتناول رئيس وزراء ألمانيا هذه المياه بعد تحليتها.

لا توجد مياه معدنية في مصر

أكد الدكتور أسامة أحمد على الأستاذ بقسم تحليل المياه بالمركز القومي للبحوث، أن المياه المعبأة في مصر ليست معدنية، مشدداً على أن مصر لا يوجد فيها أي مياه معدنية.

وأوضح على أن المياه المعدنية لها قياسات خاصة، وتخرج من الآبار نقية، لا تضاف إليها عناصر ولا مركبات ولا حتي كلور، وتكون نقية بنسبة 100%.

وأضاف أن ما أثير مؤخراً حول بيع بعض الشركات مياه النيل باعتبارها مياهاً معدنية خطأ غير مقصود، منوهاً إلى أن المياه المعبأة في مصر مياه جوفية، يتم أخذها من آبار، وفيها نسبة أملاح عالية، تضطر الشركة لإضافة نسبة أكبر من الكلور لتطهيرها.

وأشار على إلى أن منظمة الصحة العالمية، جعلت الحد الأقصي لنسبة الأملاح لا يتعدي 700 ملليجرام من الأملاح، بينما التزمت معظم دول أوروبا وأمريكا بنسبة 400 ملليجرام ، أما في مصر فقد وصلت النسبة المسموح بها إلي 1200 ملليجرام، لأن بعض الآبار تصل فيها الأملاح إلى هذه النسبة.

مؤكداً أن مركز البحوث عندما طلب تخفيض النسبة في مصر، رفضت لجنة من وزارة الصحة التخفيض، لأن نسبة كبيرة من الآبار تخرج 1200 ملليجرام أملاحاً، منوهاً إلى أن مياه النيل بها 200 ملليجرام فقط، وهذه النسبة ممتازة ومهمة جداً لجسم الإنسان.

ومن جانبه، أكد فيليب ريفي، العضو المنتدب بإحدي شركات المياه العالمية، أن مستوي الجودة في المياه المعبأة في مصر، تحسن بصورة ممتازة السنوات الأخيرة، وعلي المستهلك المصري أن يكون مطمئناً لأن تعبئة المياه من الحنفية لم تحدث في مصر والسوق تتطور والمنافسة فيها كبيرة بين شركات المياه. وأشار العضو المنتدب إلي أن المواصفات القياسية تتغير من بلد إلي بلد باختلاف مصادر هذه المياه.

كما أوضحت الدكتورة أميمة مصطفي مدير عام بالمعامل المركزية، أن المياه المعبأة في مصر ليست "معدنية"، ولكنها أخذت من أماكن محددة بعد مسح بيئي من لجنة متخصصة في الإدارة العامة لصحة البيئة، وتقوم تلك اللجنة بوضع الاشتراطات التي تسمح بسحب المياه.

بجانب أضرارها.. تضعف الخصوبة

وفي نفس الصدد، حذّرت دراسة ألمانية الرجال المعتادين على تناول المياه المعدنية المحفوظة في عبوات بلاستيكية من أنهم معرضون للإصابة بضعف في الخصوبة.

وأوضحت الدراسة التي أجريت على 100 رجل في جامعة جوتيه الألمانية بفرانكفورت، أن الزجاجات البلاستيكية قد تتسبب في اضطرابات في الغدد الصماء؛ مما أدى إلى تراجع كبير في خصوبة الرجال بسبب زيادة هرمونات الأنوثة.

وأشار العالم مارتين واجنر إلى أن هرمون الأنوثة المعروف علمياً باسم "اوستروجين" قد زاد بنسبة 60 % في أجسام الرجال الذين اعتادوا شرب المياه المعدنية في زجاجات بلاستيكية مقارنة بالرجال الذين اعتادوا شرب المياه من العبوات الزجاجية.

كما كشفت الابحاث العلمية الحديثة أن الزجاجات البلاستيكية التى أعتاد عليها الغالبية لحفظ المياة تصدر مواداً كيميائية سامة ضارة بصحة الانسان عند تعرضها للسوائل أو الماء مهما كانت درجة حرارته مرتفعة أو منخفضة.

ووجد الباحثون أن الزجاجات القديمة والحديثة على حد سواء عند تعرضها لماء مغلى أو ساخن تصدر نحو 55 ضعف المادة الكيميائية السامة بصورة أسرع، وذلك بالمقارنة قبل تعرضها للماء الساخن.

وكانت الدراسات السابقة قد أظهرت أنه عند خدش أسطح زجاجات البلاستيكية أو غلى رضاعات الأطفال فإنها تصدر مادة "بى.بى.إيه" الكيميائية السامة.

 
قديم 05-27-2010, 04:07 PM   #2

مرجانة البحار


رد: المياه العدنية بها بكتيريا أكثر من الحنفية وتسبب ضعف في خصوبة الرجال


المياه العدنية بها بكتيريا أكثر من الحنفية وتسبب ضعف في خصوبة الرجال


 
قديم 05-27-2010, 11:34 PM   #3

ledr101


رد: المياه العدنية بها بكتيريا أكثر من الحنفية وتسبب ضعف في خصوبة الرجال


المياه العدنية بها بكتيريا أكثر من الحنفية وتسبب ضعف في خصوبة الرجال

تسلمى على المعلومه

اللهم احفظنا واياكم

 
قديم 05-28-2010, 01:18 AM   #4

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: المياه العدنية بها بكتيريا أكثر من الحنفية وتسبب ضعف في خصوبة الرجال


المياه العدنية بها بكتيريا أكثر من الحنفية وتسبب ضعف في خصوبة الرجال

تسلمى على المعلومه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0