ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة يوجد هنا نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-28-2010, 11:15 AM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة


نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة

قد تساعدك البدلات المخططة والقمصان البيضاء أو المخططة في الحصول على العمل، ولكن هناك أيامحارة خلال الصيف ستجعل من البدلة خيارا سيئا للغاية. تعالي نتعرف على 5 إطلالات عملية وأنيقة للنساء العاملات دون مجهود.

1. الجاكيت الخفيف:
يقول خبراء الازياء بأن الجاكيتات الخفيفة ضرورية هذا الصيف. فالجميع يعلم الحرب الخفية بين الموظفين وجهاز التحكم في برودة المكاتب، ومع ارتفاع درجة الحرارة في الخارج تأكدي من أن المكتب سيكون قطعة من سيبيريا هذا الصيف. لذا وبدلا من جاكيت البدلة الذي يقيد تحركاتك ننصحك بإطلالة صيفية ناعمة ودافئة في نفس الوقت. بالطبع يفضل انتقاء الالوان الفاتحة والصيفية عند اختيار الجاكيت الخفيف.

وفقا لمصممة الازياء إيمي سالينغر، الجاكيت الخفيف – حتى ذو الاكمام القصيرة – يعتبر جزءا من ثياب العمل لهذا الصيف. فهو مناسب تقريبا مع جميع الثياب ويجعل مظهرك أكثر اناقة وعملية داخل المكاتب.

2. سروال برمودا:
في بعض المكاتب، يعتبر سروال البرمودا مناسبا جدا، ولما لا فهو يشبه التنورة إلى حد ما، ولكنه عملي أكثر. للحصول على مظهر عملي، يمكنك ارتداء البرمودا مع قمصان خفيفة أو بلوزات ذات ألوان وتصاميم عملية تناسب جو العمل. بالطبع لا تختاري البرمودا إلى العمل ما لم يكن ذلك مسموحا به في مكان عملك.

البرمودا رائع مع الصنادل الصيفية لذا اختاري صندلا مناسبا ويفضل أن يكون ذو كعب لإعطاء الاطلالة منظر عملي.

3. البدلات الصيفية:
إذا كانت شركتك محافظة جدا ولا تسمح بالملابس الأقل من بدلة. فيمكنك دائما اللجوء إلى البدلات الخفيفة المصنوعة من القطن، الجيرسي، اللينن، وبالطبع ذات الالوان البيضاء، الكاكي، البيج والكحلي. لا تنسي استعمال الحزام لإضافة لمسة انثوية لثيابك.

4. التنانير والفساتين الطويلة:
تقول خبيرة الازياء والمؤلفة بريجيت رايز بأن التنانير الطويلة موضة لا تختفي، فهي مناسبة للعمل وحتى لنشاطات ما بعد العمل. التنانير والفساتين الطويلة رائعة، مريحة ومع بعض الاكسسوارات المناسبة يمكن أن تتحول من زي للعمل إلى زي للسهرة.

5. القمصان الطويلة:
القمصان الطويلة ستغزو محلات الملابس النسائية هذا الصيف، فهي على الموضة – مريحة، عملية، وانيقة ومناسبة للجميع. للحصول على شكل أن

يق ننصحك باستعمال الحزام العريض على الخصر.

 
قديم 05-28-2010, 06:12 PM   #2

أسيرة العشق


رد: نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة


نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة

مشكورة يا عسل

 
قديم 05-29-2010, 11:28 AM   #3

اصعب دمعه


رد: نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة


نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة

يسلمو على المرووور

 
قديم 02-12-2011, 09:43 PM   #4

بنت الكثيري


رد: نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة


نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة

تسلم الايادي معلومات ذهبيه

 
قديم 02-13-2011, 04:07 AM   #5

كلاريتا


رد: نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة


نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة

يعطيك العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0