ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لاتدعي رائحة جسمك تشوه مظهرك يوجد هنا لاتدعي رائحة جسمك تشوه مظهرك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 05-29-2010, 06:54 PM   #1

ورده ذابل عطرها

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 117611
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 586 

قلب جديد لاتدعي رائحة جسمك تشوه مظهرك


لاتدعي رائحة جسمك تشوه مظهرك

سلالالالالالام صبايا :D

اليوم جبت موضوع عجبني مررره وحبيت انقله لكم


لا تكتمل أناقة ، وان ظهرت بأرقى الموديلات، إلا إذا انبعثت منها روائح طيبة، تؤكد اهتمامها بجسمها وحرصها على أن تكون الأجمل.

من المؤكد أن الكثيرات منكن يعانين من التعرق، ولا تنجح مزيلات العرق لوحدها في حمايتكن طوال اليوم، هذه بعض النصائح التي بإمكانكن الاستفادة منها ونحن على أبواب الصيف.
هذه الأفكار عملية وسهلة التنفيذ وتضمن لك البقاء منتعشة طوال اليوم:

احرصي على نظافة جسمك
يعتبر التعرق مفيدا جدا لاستقرار درجة حرارة الجسم، حتى تمارس الأعضاء وظائفها من دون مشاكل، وعليه فان التعرق ظاهرة طبيعية تتعلق بالجميع. لكن المشكلة أن هذا العرق كثيرا ما يزعج صاحبته للروائحة الكريهة التي قد ترافقه.

وتنتج هذه الروائح من تكاثر البكتيريا في المناطق الرطبة والحارة من الجسم، وبإمكانها أن تنمو أيضا في الثياب، لذلك يُنصح دوما بارتداء ملابس نظيفة ومكوية.

النظافة وحدها كفيلة بالقضاء على الرائحة الناتجة من التعرق، وللتخلص من البكتيريا فان غسل هذه المناطق بالصابون مرة واحدة في اليوم ثم شطفها بالماء وتجفيفها بمنشفة نظيفة، يسمح وحده بالقضاء عليها.

ويعتبر الشَّعر أيضا ملاذا للبكتيريا، لذا فان لعملية إزالة الشَّعر أهمية كبيرة، لان النظافة لوحدها لا تكفي.

تناولي الليمون واليوسفي
تعتبر الحمضيات مطهرات تحد من تطور البكتيريا والروائح، وعليه فان تمرير نصف ليمونة على إبطك ثم جزء من حبة يوسفي لتمنحك رائحة خفيفة، يسمح بالتخلص من الرائحة الكريهة الناتجة من التعرق بطريقة طبيعية جدا.

وبإمكانك استعمال هذه الطريقة مع الأولاد دون أي خطر، لكن عليك أن تنتبهي عندما يكون الجلد ملتهبا أو تكوني قد أزلت الشَّعر منه لان استعمال الليمون واليوسفي في هذه الحالة سيسبب لك بثورا حمراء.

كذلك يعمل الخيار على تضييق مسامات الجلد فتقل نسبة العرق، وعليه فان تمرير دائرة خيار بسيطة على الإبطين سيسمح لك بتجنب الروائح وتقليل نسبة العرق، لكن ينصح الخبراء بتكرار العملية حتى تحصلي على نتائج جيدة.

وأخيرا تجنبي تناول الأغذية التي تحتوي على بهارات كثيرة لان البهارات تعطر العرق وتجنبي أيضا الثوم والفلفل.

استعملي بيكاربونات الصوديوم
عرف الناس بيكاربونات الصوديوم منذ القدم تستعمل كمضاد طبيعي للروائح وتمنع تكاثر البكتيريا ..

ما عليك سوى خلط القليل منها مع الماء، حتى تتشكل عجينة تضعينها مباشرة على الإبط أو ترشين القليل من بودرتها على سطح الجلد قبل استعمال مزيل العرق الذي تفضلينه.

وبإمكانك أيضا أن تضعي كمية من بيكاربونات الصوديوم في الغسالة للتخلص من رائحة العرق التي تبقى في الملابس، كما بإمكانك رش البودرة أيضا على أحذيتك لتمتص الروائح الموجودة فيها، وتتجنبي تكاثر البكتيريا حين ترتفع درجة الحرارة.

حجر الشب مزيل عرق طبيعي
حجر الشب معدن طبيعي مؤلف من سولفات الألمنيوم والبوتاسيوم. ما عليك سوى ترطيب الحجر وتمريره على إبطيك، حتى تتوضع طبقة مالحة فوق الجلد، تقوم بالقضاء على البكتيريا المسؤولة عن الروائح الكريهة. لا تقلل هذه الطبقة كمية العرق لكنها تؤثر في الروائح فقط. ويستعمل حجر الشب منذ زمن طويل كمطهر، لأنه يحتوي على أملاح الألمنيوم وأحيانا أملاح البوتاسيوم.

وقد تحدث العديد من الأوساط خلال السنوات الماضية عن وجود علاقة بين سرطان الثدي وأملاح الألمنيوم، لكن الوكالة الفرنسية للأمن الصحي لمنتجات الصحة برأت في عام 2006 منتجات التجميل التي تحتوي على أملاح الألمنيوم من هذه التهمة.

وحتى الساعة لم تثبت أي دراسة علمية وجود علاقة بين سرطان الثدي واستعمال مضادات التعرق أو مزيلات العرق.
م/ن:o

 
قديم 06-06-2010, 02:26 PM   #3

وحيده سابقا


رد: لاتدعي رائحة جسمك تشوه مظهرك


لاتدعي رائحة جسمك تشوه مظهرك

يشرفني اني اكون اول واحده ترد عليكي شكررا موضوع حيوي جدا

 
قديم 06-07-2010, 10:25 AM   #5

سارة ستار


رد: لاتدعي رائحة جسمك تشوه مظهرك


لاتدعي رائحة جسمك تشوه مظهرك

موضوع رائع اختي موفقة وعندي كمان طريقة لازالة راحة العرق تستعمليها اربع ايام تختفي رائحة العرق شهر
تجيبي قشر رمان وتكوني منشفاه وتطحنيه وتحطيه تحت الابط
بس هي دي الطريقة
ادعولي بالزرية الصالحة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0