ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش زهار النرجس يوجد هنا زهار النرجس تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم   #1

دنيا العجايب

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 80618
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 493 
رصيد النقاط : 0

زهار النرجس


زهار النرجس

لقد وعدتك ألا أبكي أبداً , لكن .. هناك الكثير من الأشياء لا نستطيع منعها من الحدوث وأنت أكثر من يعلم ذلك .. لا يهم الآن فأنت لا تزال بجانبي .. بجانب قلبي الصغير .. ومازلت عالمي الذي أحيا به ولأجله...... أترى هذه الدموع؟ إنها تهتف باسمك دائماً لأنها لا تعرف اسماً آخر ولن تفعل يوماً.
أتذكر حديثنا في اليلة الماضية؟ لم يكن حديث عاشقين , وما كان يجدر بك أن تتفوه به. لقد قلت لي : حبنا يجب ألا ينتهي , لذا لابد من إيجاد طريقة نستطيع أن نتواصل بها إن مات أحدنا .. لاشك أن الأمر سيكون غاية في الصعوبة بادئ ذي الأمر لكن أحدنا سيعتاد عليه أليس كذلك؟
أتدرين ماذا سأفعل ساعتها؟ سآتي وأفتح دفتر مذكراتي الذي أعطيتكِ إياه في عيد مولدكِ .. حينها يجب أن تعلمي أني بجوارك . لكن ماذا عنكِ؟
- لقد أخبرتكَ أني سأزوركَ في اليل وأطفئ جميع أنوار منزلك ومن ثم أغلق الأبواب وأفتحها كلها فجأة .. ضحكت كثيراً ثم قلت لي: إذاً من الأفضل ألا تزوريني!!
آه .....
هذا الوطن يستحق الكثير .. فليأخذ الكثير ..
البارحة فقط علمت أنه لا يجب أن يكون هناك مكان للحزن في هذا العالم طالما أنك تحبني .. أنت تعلم أني أحبك .. لم أقل لك تلك الكلمة لكني كنت أشعر بها مع كل بزوغ فجر ونبضة قلب .. كنت أكتفي بالصمت فيخيب أملك كل مرة ..لا أدري لمَ لكني لازلت أشعر بالخوف من الإفصاح ....
أخذنا نركض كطفلين تائهين لا نخشى في هذه الدنيا من أي شيء , قطعنا الكثير من المسافات إلا أننا لم نشعر بالتعب مطلقاً . كيف ونحن نمسك بأيادي بعضنا ؟
أترى أزهار النرجس التي في يدي ؟ إنها لك ..
الجو بارد هنا وقد تمطر في أية لحظة وأنا نسيت أن أحضر المعطف الأرجواني الذي أهديتني إياه البارحة وآه من البارحة , لقد خلت أن اليل سيكون سرمدياً وأننا سنبقى نتحدث عن مستقبلنا إلى الأبد .. كنا نتحدث عن الغد , عن هذا اليوم , وقد أتى لكنك لست معي ..... صحيح أن الناس كثر هنا , إلا أني أحس بالوحشة , لقد تبل التراب وامتلأ بدموعي ..
ألا يكفي اليوم؟ أعدك أني سآتي غداً ...






تقبلو تحياتي

 
قديم   #2

هيلاري


رد: زهار النرجس


زهار النرجس

..

 
قديم   #3

اغلى حبيبة


رد: زهار النرجس


زهار النرجس

روعه روعه
مشكوره قلبي

 
قديم   #4

دنيا العجايب


رد: زهار النرجس


زهار النرجس

مشكورين ولكن اريد المزيد

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:22 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0