ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه............... يوجد هنا ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه............... وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-30-2008, 12:19 PM   #1

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 19715
تاريخ التسجيـل: Jun 2008
مجموع المشاركات: 34,229 

صورة متحركة وجه بنت ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه...............


ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه...............

ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه

:::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::

لجسم ناعم متألّق وشعر جذاب ووجه نضر مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة يمكنك تنفيذها في المنزل من دون الحاجة إلى استشارة أخصائية التجميل وفي وقت لا يتعدى الدقائق.
ما هي الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على المظهر الذي تطمحين اليه؟

الجسد
• الاغتسال: أنثري بعض أوراق الورد في مغطس من الماء الدافئة، أضيفي إليه ثلاث إلى أربع قطرات من الزيوت الأساسية وكوباً من أملاح إبسوم التي تزيل السموم من الجسم، أو استعملي كريمات تحتوي على أعشاب بحريّة، أملاح إبسوم، ملح من البحر الميت.
• فرك الجسم: أفركيه بحركة دائرية عميقة (لا سيّما عند المرفقين والركبتين) بواسطة كريم مقشِّر للبشرة. كذلك، يمكنك استعمال السكر والقرفة كما يحصل في بعض المنتجعات الصحيّة حيث يُخلط الرز العضوي مع خشب الصندل والكركم في العلاجات المعتمدة.
• قناع: يسحب قناع الجسم، كقناع الوجه، السموم من الجسم ويرطّب البشرة. في المنتجعات الصحيّة، تُستعمل أقنعة جسم مكوّنة من أعشاب بحريّة ذهبيّة برازيليّة أو من البابايا الذي يحتوي على أحماض هيدروكسيليّة طبيعيّة تزيل طبقة الجلد الخارجية الجافّة. في المنزل، إدهني الجسم بكميّة كافية من لبّ البابايا، ثم غطّيه بمناشف دافئة واسترخي إلى أن يجفّ.
• الاستحمام: خذي حمّاماً ساخناً، لكن لا تطيلي البقاء فيه لأنه قد يؤدي إلى جفاف البشرة. استعملي البخار لتطهير مسام البشرة ثم اغسليها بماء ساخن. في النهاية، ضعي مياهًا باردة (إذا كنت تحتملين الأمر) لاستعادة نشاطك، ثم ادهني مستحضراً بالزبدة لترطيب البشرة. إلبسي رداء واسترخي وأنت تقرأين كتابك المفضّل.

الوجه
• الغسل: إغسلي وجهك بماء دافئة أو فاترة. تجنّبي الماء الساخنة التي تجرّد البشرة من زيوت الحماية الطبيعية وتجعلها هشة وجافّة. أفركي بيديك القليل من منظّف الوجه، ثم دلّكي بشرتك بدءاً من جبينك، مروراً بأنفك، وصولاً إلى خدّيك ونزولاً. إغسلي وجهك بماء باردة ونشّفيه.
• الفرك: يعتبر أحد أطباء الجلد أنّ المنتجات المقشِّرة للجلد تُصلح طبقة الجلد الميتة، فاستعمال كريم مرطّب على طبقة جلد ميتة رقيقة ولكن سليمة هو بمثابة حماية «بلاستيكية» تغلّف البشرة ضدّ الجفاف شتاءً. جرّبي كريمات بلبّ الخوخ والصفصاف، لأنّها تساعد في التخفيف من الالتهابات.
• قناع: للتخلّص من الشوائب، إصنعي قناعك الخاص بخلط نصف كوب يقطين، ربع كوب زنجبيل، ربع كوب سكر أسمر، ملعقة قرفة صغيرة ، أو جرّبي كريمات تحتوي على زيت شجرة الشاي والريحان وطين الكاولين التي تسحب الزيت من البشرة.
• ترطيب: استعملي مرطّباً يحتوي على أحماض دهنيّة مغذّية للبشرة. تجنّبي الكريمات المكوّنة من كميّة كبيرة من الماء في فصل الشتاء. إذا كانت بشرتك جافّة جداً، استعملي كريماً ذات مفعول أقوى خاصاّ لليل. خلال النهار، دلّكي الوجه بنعومة. جرّبي كريمات تحتوي على الرّمان وهو مضادّ للأكسدة يحمي البشرة من أيّ ضرر.

القدمان
• النقع: تتورّم القدمان خلال النهار. للتّخفيف من انتفاخهما، إنقعيهما في خليط من الماء، واثني عشر مكعّباً من الثلج، وست قطرات من زيت شجر الشاي، وأوراق إكليل الجبل. إنقعي إحدى القدمين ثلاثين ثانية ثمّ أخرجيها من الماء وافركيها بمنشفة. أعيدي الكرّة مع القدم الأخرى. للشعور بالاسترخاء، إنقعيهما معاً في ماء دافئة.
• تقشير البشرة: يساعد نقع القدمين في الماء في تنعيم البشرة وتقشير خلاياها الميتة، ما يؤدي إلى تلطيفها. يقول مدير أحد المنتجعات الصحيّة في هذا السياق إنّ بروتينات الحليب وعصير الفاكهة تحتوي على أحماض طبيعيّة تليّن المناطق الخشنة. أفركي قدميك بحجر الخفّان أو بكريم خاص للتخلّص من المناطق الجافّة العنيدة.
• ترطيب: يشير اختصاصيّو الجلد إلى أنّ الجلد المتصلّب غالباً ما يتشقّق. يتضمّن الكثير من الكريمات الخاصة بالقدمين مكوّنات ثقيلة كالغليسيرين لحماية أفضل. في النهاية، إلبسي جوارب مريحة لاحتباس الرطوبة.

الشعر
• بلسم: ضعي كميّة صغيرة من البلسم في يديك وافركيهما. ثمّ افركي شعرك به بطريقة متساوية وبحركات دائريّة صغيرة، بدءاً من الأمام، عند جبينك، إلى الخلف، وصولاً إلى فروة الرأس وحتّى أسفله، على حدود العنق. إذا كان جافّاً أو مجعّداً، استعملي بلسماً عميقاً لمعالجته مرّة في أسبوعيا على الأقلّ، مدّة ثلاثين دقيقة، أمّا إذا كان شعرك عاديّاً أو دهنيّاً، تكفي مرّة شهريا.
• تنظيف وترطيب: إغسلي الشعر بمنظّف لطيف ...
تنظيف وترطيب: إغسلي الشعر بمنظّف لطيف وأضيفي بلسماً مرطّباً.
• تمشيط: إذا لم تُنشَّط فروة الرأس يوميّاً، لا تخترق المغذيات الأساسيّة الشعر. لذلك، يُنصح بتمشيط الشعر قبل الخلود إلى النوم لمدّة 15دقيقة، كلّ ليلة. حرّكي الفرشاة أماميًا وخلفيًا، كما لو كنت تحكّين رأسك. تابعي على هذا الشكل إلى أن تغطّي فروة الرأس كلّها.
• الزيوت: دلّكي فروة الرأس الجافّة بزيوت أساسية مخفَّفة. يُنصح في هذا المجال بفرك يديك بمزيج من ملعقتين صغيرتين من زيت الجوجوبا الساخن مع قطرتين من أيّ نوع من الزيوت الأساسيّة. إقلبي رأسك إلى الوراء لتنشيط الدورة الدمويّة، ودلّكي فروة الرأس ببطء من دقيقتين إلى خمس دقائق.



مع تحياتي ............

 
قديم 07-30-2008, 03:42 PM   #2

shosho.ahmed


رد: ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه..............


ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه...............


 
قديم 07-30-2008, 03:42 PM   #3

shosho.ahmed


رد: ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه..............


ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه...............

مشكوره علي موضوعك

 
قديم 07-30-2008, 03:48 PM   #4

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~


رد: ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه..............


ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه...............

العفو عمري

 
قديم 10-24-2008, 02:04 AM   #5

palestine


رد: ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه..............


ملف كامل لتحصلي على اطلاله جذابه...............

شكرااااااااااااااا كتير استفدنا من نصائحك ووصفاتك تسلمي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0