ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اجمل فساتين سهرة - صور و موديلات حصرية 2019
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اجمل فساتين سهرة - صور و موديلات حصرية 2019 نصائح ومحاذير عند اختيار الون البنفسجي يوجد هنا نصائح ومحاذير عند اختيار الون البنفسجي احدث تشكيلة فساتين السهرة اجمل فساتين الزواج بالوان زاهية ومميزة وموديلات تفيض رقة ونعومة اجمل موديلات عام 2019. تشكيلات حصرية من خبيرات مجتمع ازياء.

فساتين العيد


 
قديم   #1

منـآة عينيـ

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 117157
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 3,522 
رصيد النقاط : 0

نصائح ومحاذير عند اختيار الون البنفسجي


نصائح ومحاذير عند اختيار الون البنفسجي

4 نصائح و4 محاذير عند اختيار الون البنفسجي

مس فراتين - مع الانتشار الرسمي للون البنفسجي (الملكي) على منصات العروض في كبرى المحلات. سارعت النساء والفتيات وحتى الرجال لشراء ملابس، واكسسوارات، وأحذية من هذا الون الجذاب. ولكن بالرغم من التزام الكثيرين باتيكيت استعمال هذا الون إلا أن بعضا منهم وصلوا حد المبالغة في ارتداء هذا الون وحتى الاساءة إليه.

تعالي نتعرف على النصائح والمحاذير التي إعدها فريق شرطة الازياء في شوارع نيويورك والخاصة باتيكيت ارتداء الون البنفسجي.

النصائح: 1. اختاري قطع أنثوية بسيطة بالون البنفسجي ونسقيها مع ثيابك. مثلا بنطلون جينز مع قميص بنفسجي من الحرير. تعد هذه اطلالة رائعة، وأنثوية للغاية.

2. إذا كنت لا تحبين أي من الثياب المعروضة بالون البنفسجي، فيمكنك اختيار معطف طويل بالون البنفسجي بتصميم عصري من القماش.

3. البنفسجي لا يناسب لون بشرتك، لا توجد مشكلة، اختاري جزمة أو حذاء بنفسجي مع ثوب أسود مثلا. ولكن لا تكثري من استعمال الون البنفسجي، مثلا الحقيبة والحذاء والاكسسوار والماكياج سيبدو شكلك مصطنعا.

4. بالنسبة لهذا الشتاء يفضل المصممون أن تختاري ألوانا حيادية مع لون الموسم البنفسجي مثل الاسود، الابيض، وحتى البيج مع الابتعاد عن الالوان الفاقعة مثل الاصفر والبرتقالي. لذا يمكنك اختيار فستان بالون البنفسجي مع جاكيت بالون الاسود.

المحاذير: 1. لا تتحولي إلى علبة شوكولا مغلفة من رأسك لأخمص قدميك بالون البنفسجي، اختاري قطعة ثياب واحدة من هذا الون ونسقيها مع باقي ثيابك حتى لو كانت اكسسوار للشعر.

2. لا للبدلة اليلكية أو البنفسجية، أنت لست مطربة أو عارضة أزياء. أولا ظلال البنفسجي الفاتحة للصيف، ثانيا المبالغة في تعزيز الون يفقدك الاناقة.

3. اتركي الماكياج البنفسجي الداكن لصفحات المجلات. ما لم يكن هدفك الظهور كملاكمة تعرضت لضربة في عينها. استعملي نوعا واحدا من الماكياج البنفسجي مثل الماسكارا، أو ظلال الجفون، وتجنبي هنا أحمر الشفاه بالون البنفسجي.

4. وأخيرا قولي لا لمعاطف الفرو البنفسجية. مهما كان شكلها ظريفة على منصة العرض، عندما ترتدي واحدا منها ستصبحي في عيون الأطفال شخصية كرتونية أو ترفيهية مثل بارني أو تيلي تبيز.

 
قديم   #2

مشـ الأمل ـــاعل


رد: نصائح ومحاذير عند اختيار الون البنفسجي


نصائح ومحاذير عند اختيار الون البنفسجي

كتير ضحكتيني حبيبتي في آخر محذور ..... مشكورة والله على هالمقال الرائع خصوصا إني ناوية أشتري قريبا تيور بنفسجي .... ماراح أنسى كلماتك الطيبة

 
قديم   #3

قرية التوت


رد: نصائح ومحاذير عند اختيار الون البنفسجي


نصائح ومحاذير عند اختيار الون البنفسجي

شكرا كتير
افدتيني لاني كتير كتير بحب الون البنفسجي

 
قديم   #4

دلوعة الحلوين


رد: نصائح ومحاذير عند اختيار الون البنفسجي


نصائح ومحاذير عند اختيار الون البنفسجي

يسلمو الغلا على الطرح
يعطيج العافية
تقبلي مروري

 
قديم   #5

شوق كلي حلى وذوق


رد: نصائح ومحاذير عند اختيار الون البنفسجي


نصائح ومحاذير عند اختيار الون البنفسجي


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:43 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0