ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصائح لا تتجاهلين تفيد بشرتك!!!! يوجد هنا نصائح لا تتجاهلين تفيد بشرتك!!!! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-10-2010, 12:21 AM   #1

إכּـڪسَسَسَسَسَسَار

- يَ مسَسَسَآء |[ آلآכּـڪسَسَآر ]| آلصُبحِ وينّه !

الملف الشخصي
رقم العضوية: 121390
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 14,557 

Wink نصائح لا تتجاهلين تفيد بشرتك!!!!


نصائح لا تتجاهلين تفيد بشرتك!!!!

نصائح لا تتجاهلي تفيد بشرتك

استخدمي الصابون العادي والماء


تحتاج البشرة عموماً إلى عناية خاصة وكل امرأة تحلم بأن تحافظ على جمال بشرتها ورونقها وحتى تحق ما تتمناه لابد لها أن تلم بالأشياء التي عليها تجنبها والأمور الأخرى التي عليها الاهتمام بها.

ونقدم لك فيما يلي بعض النصائح المفيدة للمحافظة على نضارة بشرتك:

- تحاشي تماماً استعمال أنواع الصابون التي توصف بأنها مضادة للبكتريا أو الميكروبات عند تنظيف يديك أو غسل وجهك لأن المواد الكيماوية التي تحتوي عليها تزيل من البشرة الطبقة الحمضية الرقيقة التي تحميها.

- استخدمي الصابون العادي والماء فإن فيهما الكفاية للتنظيف وبعد الغسل اشطفي بشرتك وجففيها جيداً.

- الابتعاد عن الشمس وبخاصة عند ذوي البشرة البيضاء مع تجنب التعرض لأشعة الشمس في المدة ما بين 10صباحاً الى 3عصراً وهي أكثر مدة لوجود الأشعة فوق البنفسجية ويمكن وضع الكريمات الواقية من الشمس بدرجة 30فما فوق وذلك قبل الخروج ب 30دقيقة وارتداء قبعات مناسبة عند الاضطرار للعمل تحت أشعتها.

- وقف التدخين بشكل نهائي وكثرة السهر حيث إن النوم ضروري جداً لكي تكون البشرة نضرة ومرتاحة فقلة النوم تؤدي إلى الشحوب وهبوط بشرة الوجه.

- يظهر في بعض الأحيان على بعض المناطق في الجسم كتحت الأبطين بعض الطيات التي تتراكم عليها البكتريا وهذا يحدث في كل الأعمار، لذلك يجب أن تغسلي هذه المناطق مرتين يومياً مع المحافظة على تجفيفها.

- هذا التراكم الطبيعي الذي يحدث في هذه المناطق هو لحمايتها والمحافظة على نعومتها ولكنه في نفس الحظة يزيد من نسبة ارتفاع درجة الحرارة فيها مع احتفاظها بنسبة معينة من الرطوبة وهذا من شأنه أن يؤدي إلى احمرار الجلد.

- احمرار الجلد وظهور التشنجات فيه يمكن أن يحدث بسبب بعض أنواع الصابون أو بعض أنواع الملابس أو الأطعمة التي تسبب الحساسية وإذا تعرضت لشيء من هذا القبيل فتجب عليك أن تستشيري طبيبك في الحال.

- ابتعدي تماماً عن استخدام المواد التي تؤدي إلى حدوث جفاف في بشرتك مثل تلك الوسيونات التي تحتوي على قاعدة في الكحول فإذا كان لا بد من استعمال لوسيونات التنظيف فاختاري منها ما هو خال تماماً من هذه المادة وهي متوفرة في الأسواق.

- إذا كانت بشرتك من النوع الجاف رطبيها دائماً باستخدام أنواع من الكريمات المناسبة على أن لا تستخدمي هذه الكريمات على المناطق التي تغطي العظام مثل الكوع أو الركبة لأنها يمكن أن تنعم الجلد ويخف سماكته ما يعرضه في ما بعد إلى التشق.

- تجنبي الضغوط والإجهاد بقدر ما تستطيعين وابتعدي عن الأحزان والهموم خذي قسطاً كافياً من الاسترخاء والنوم خاصة النوم الباكر.

- اشربي الكثير من الماء، وتناولي الفاكهة والخضروات الطازجة.

تحياتي لكم.........:0154:

 
قديم 06-10-2010, 12:30 AM   #2

ووااوو


رد: نصائح لا تتجاهلين تفيد بشرتك!!!!


نصائح لا تتجاهلين تفيد بشرتك!!!!


 
قديم 06-10-2010, 01:57 AM   #3

فرفورة الحلوة


رد: نصائح لا تتجاهلين تفيد بشرتك!!!!


نصائح لا تتجاهلين تفيد بشرتك!!!!

ما تقصرين حبيبتي يسلمو

 
قديم 06-10-2010, 02:04 AM   #4

إכּـڪسَسَسَسَسَسَار


رد: نصائح لا تتجاهلين تفيد بشرتك!!!!


نصائح لا تتجاهلين تفيد بشرتك!!!!

ثانكس على الردود الحلوه
يسلموا

 
قديم 06-13-2010, 11:30 AM   #5

حياة لهومه


رد: نصائح لا تتجاهلين تفيد بشرتك!!!!


نصائح لا تتجاهلين تفيد بشرتك!!!!

بارك الله فيك حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0