ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص ,, يوجد هنا لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص ,, وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-11-2010, 09:26 PM   #1

دروب الامل

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 121760
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 180 

لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص ,,


لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص ,,

لفت نظري وانا ابحث لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص عن هذا الموضوع..يقول

أريد أن أساعدك و القراء بما لدي من معلومات بخصوص هذا الموضوع فأنا منذ سنين كنت أبحث في أساليب زيادة طول القامة بشكل متعمّق لذلك اكتسبت خبرة في هذا الموضوع و الذي دفعني لفعل ذلك أني كنت أعاني من نفس المعضلة عندما مرت بسنوات النمو في سن المراهقة. مثلما ذكرت فإن في تلك الفترة العمرية ربما يتوقف الجسم عن النمو فجأة عند بعض الأشخاص فنظن أن القدرة على النمو قد انتهى.


أقدم لك و لجميع القراء خلاصة تجربتي (ست نصائح ذهبية) تعينك و القراء - بعد الله - على زيادة طول قامتك. أسألكم بالله أن تكتبوها أو تطبعوها على ورقة A4 بحبر أزرق و تقرأوها بتمعّن:


(1) خصّصي لنفسك ساعة واحدة للسباحة كل يوم. هذا نشاط مفيد جدا لنمو العظام لأن بممارسة السباحة فإن الضغط الواقع على المفاصل و الناتج عن الجاذبية الأرضية تخف بشكل كبير. بتخفيف الضغط عن العظام فإن العظام تطول بحريّة أكبر. يثبت صحة هذا النظرية دراسة ظاهرة طول قامة السباحون العالميون الذين عادة يزيد طولهم عن المترين. إذا أحبتم فأدخلوا على جوجل google و ابحثوا في سير بعض السبّاحين العالمين لتطمئن قلوبكم.


أدى أعجبك الموضوع أدعي لي بالتوفيق


(2) إلزمي رياضات القفز (كرة السلة كرة الطائرة) في القفز - و أنا شاهد على هذا - أثر كبير على زيادة نمو العظام. لكن لا تجهدي نفسك و إنما عليك بالقليل الدائم (20 دقيقة يوميا). أتذكر أني كنت أقفز يوميا على 10 فترات (كل فترة مدتها دقيقتين) مع استراحة قصيرة بين كل فترة فزاد طولي 2سم خلال شهر. لكن لا تأخذي هذا كقاعدة فنسبة الزيادة تختلف بإختلاف الشخص.


(3) التدلي من قضيب عمودي يساعد على شدّ العمود الفقري. صفة ذلك أن تمسكي بقضيب مثبت بارتفاع مترين و فقط تتدلي و أنت تمسكين القضيب و تتحملي وزن جسدك المتدلي. هذا مفيد إلى نسبة معينة فالبعض قالوا أنه يزيد طول قامة الشخص (2 و نصف سم) كل ثلاث أشهر. العيب فيه أن عضلات الذراعين تصبح بعد فترة صلبة قوية. لكن الآن يمكن أن نحصل على نفس النتيجة باستعمال جهاز الميسونا.


(4) النوم ساعات كافية ليلا أي ما يعادل 7 ساعات.


(5) لا تقصّري في شرب الكمية الطبيعية من الماء و هي لترين يوميا.


أهمها: الدعاء في أوقات البركة (يوم الجمعة الثلث الأخير من اليل فكل ليلة يجاب فيه الدعاء يوم عرفة بين الأذان و الإقامة). اسألي الله من أعماق نفسك أن يحق لك حلمك. من المهم أن تستمرّي في الدعاء و لا تيأسي منذ البداية. صدقي لا أرى إلا أني فرطّت في هذا لأني عندما كنت في عمر المراهقة كنت جاهلا و متساهل. الآن أتحسر على تلك اليالي التي أضعت فيها الدعاء المستجاب. لقد تيقّنت الآن أن هذه النصائح كلها لا تفيد إلا بإذن الله.

 
قديم 06-12-2010, 12:52 PM   #2

نونه دلوعه


رد: لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص ,,


لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص ,,

شكرا

 
قديم 06-19-2010, 06:47 AM   #3

@شام@


رد: لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص ,,


لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص ,,

مشكورة حبيبتي

 
قديم 06-19-2010, 01:29 PM   #4

عشق الورود


رد: لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص ,,


لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص ,,


 
قديم 06-19-2010, 01:57 PM   #5

صفاء نسور


11633831441487246193 رد: لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص ,,


لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص ,,

شكرا الك يعطيكي العافيه:a5bdf2b232::a5bdf2b232 ::a5bdf2b232:

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:07 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0