ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم شوفوا عقابا----- يوجد هنا شوفوا عقابا----- سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

Question شوفوا عقابا-----


شوفوا عقابا-----

يقطع يد صديقه عقاباً على إهانته والدته فى الإسماعيلية

كتب أشرف جاد / /
سب عاطل فى الإسماعيلية، والدة صديقه مبيض المحارة فعاقبه بطعنة من «سنجة» أفقدته «كف يده» اليسرى وفر هارباً، تم نقل المجنى عليه إلى المستشفى الجامعى، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة، أحاله الواء مصطفى كامل حلمى، مساعد وزير الداخلية، إلى النيابة التى تولت التحقيق.
كان العميد ياسر صابر، مدير المباحث الجنائية، تلقى إخطاراً من العقيد هشام الشافعى، رئيس المباحث، يفيد بوصول السيد محمد شلبى « سنة»، عاطل مقيم فى حى السلام إلى المستشفى الجامعى، مصاب بتر «كف يده» اليسرى إثر نشوب مشاجرة بينه وصديقه، انتقل على الفور المقدمان أحمد شعيب وائل زكى مفتشا المباحث وبسؤال عادل متولى محمد « سنة» خال المصاب اتهم صديقه بإحداث إصابات إثر مشاجرة بينهما.
وتبين من تحريات المقدم عصام حافظ، رئيس مباحث قسم ثان، أن مشاجرة نشبت بين كل من المجنى عليه وصديقه مؤمن « سنة»، مبيض محارة بسبب قيام المجنى عليه بسب المتهم والدته. ألقى القبض على المتهم واعترف بارتكاب الجريمة.


الله يستر علينا

 
قديم   #2

القلب الجريح1993


رد: شوفوا عقابا-----


شوفوا عقابا-----

الله يجيرنا من النار

 
قديم   #3

روان 2009


رد: شوفوا عقابا-----


شوفوا عقابا-----

مشكورة ياقلب الجريح 1993

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:49 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0