ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم وفاة طفله بسبب صدمه يوجد هنا وفاة طفله بسبب صدمه سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

Post وفاة طفله بسبب صدمه


وفاة طفله بسبب صدمه

تبوك: ميسون الخرمي :


في مشهد أبكى المتواجدين في ملاهي أحد الأسواق التجارية الكبرى في تبوك توفيت طفلة تبلغ من العمر 11 عاما إثر نوبة قلبية مفاجئة. وكانت الطفلة "طيف" قد فقدت شقيقتها "ليان" ذات الثلاثة أعوام وقامت بالبحث عنها في أرجاء الملاهي وهي في حالة قلق شديد أدت لإصابتها بإغماء . وبعدما أفيقت من قبل المتواجدين في الموقع فوجئت بشقيقتها أمام عينيها بعد أن عثر عليها فاحتضنتها أمام المتواجدين وكان من بينهم والدها والدتها, ثم فارقت الحياة إثر نوبة قلبية مفاجئة بالرغم من كل المحاولات التي بذلت لإنقاذها , وذكر والدها عبدالله أسعد الفيفي أن ابنته لم تكن تعاني من أي أمراض تسبب لها مثل هذه الوفاة المفاجئة كأمراض القلب أو غير ذلك إلا أنه أكد أن ابنته كانت شديدة التعلق بشقيقتها الصغرى.
وأكد الناطق الرسمي لصحة تبوك عودة العطوي الواقعة. وقالت أخصائية أمراض المخ والأعصاب والنفسية في مستشفى الأمير فهد بن سلطان بتبوك الدكتورة إيناس أبو العينين إن مثل هذه الحالة تحدث نتيجة صدمة عصبية شديدة، حيث إن الفتاة لم تكن تعاني من مرض سابق، وكانت تبحث عن شقيقتها وهي في حالة خوف شديد، ولم تكن تتوقع أن تجدها أثناء عملية البحث، فأصيبت بحالة إغماء نتيجة لإفرازات هرمونات المخ في بؤرة الاشعور، وكأنها بهذا الإغماء تهرب عن الحدث الذي تواجهه، وعندما أفاقت لم يتحمل جهازها العصبي مفاجأة عودة شقيقتها ما أحدث توقف القلب والدورة الدموية من شدة الصدمة.

 
قديم   #2

نرجس الياسمين


رد: وفاة طفله بسبب صدمه


وفاة طفله بسبب صدمه

لا اله الا الله
تسلمي بية قلبي
الموضوع رائع جدا جدا

 
قديم   #3

نوار الياسمين


رد: وفاة طفله بسبب صدمه


وفاة طفله بسبب صدمه

الموضوع رائع جدا جدا

 
قديم   #4

المتمسكة بعقيدتها


رد: وفاة طفله بسبب صدمه


وفاة طفله بسبب صدمه

لا حول ولا قوة الا بالله
موضوع مؤلم والله
الله يرحمها ويصبر اخلها
مشكورة للنقل ياغالية

 
قديم   #5

لمى/مارس


رد: وفاة طفله بسبب صدمه


وفاة طفله بسبب صدمه

والله انش حزنتيني الله يرحمها ويصبر اهلها

لاحول ولاقوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:38 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0