ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات رسالهة جوال تكشف عملا بطلته خادمه اندونيسيه دام 20 عامأ يوجد هنا رسالهة جوال تكشف عملا بطلته خادمه اندونيسيه دام 20 عامأ روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

&رمز الغلا&

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 122762
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 191 
رصيد النقاط : 0

رسالهة جوال تكشف عملا بطلته خادمه اندونيسيه دام 20 عامأ


رسالهة جوال تكشف عملا بطلته خادمه اندونيسيه دام 20 عامأ

:sdgsdgh:فرَّق بين أفراد الأسرة وأدى لوفاة الأم وابنتها بأورام سرطانية
رسالة جوال تكشف عملاً سحرياً بطلته خادمة إندونيسية دام 20 عاماً




كشفت "رسالة جوال" عملاً سحرياً قامت به خادمة إندونيسية, قبل 20 عاماً وضعته تحت سرير غرفة النوم لمواطن وزوجته، ما تسبب في سحر جميع إفراد الأسرة ، بداية من الأم التي وافتها المنية بورم سرطاني لتلحق بها الابنة الكبرى الأسبوع الماضي بذات الورم ,الذي اكتشف مؤخراً أنه كان بسبب العمل السحري الذي صنعته الساحرة التي اعلنت توبتها, بناءا على طلب الخادمة .


وتعود تفاصيل القصة كما يقول المواطن الذي يعمل مسؤولا في طيران محلية، أن والدته استقدمت خادمة إندونيسية استمرت في خدمتها لأكثر من 20 سنة تخللتها مشاكل واضطرابات , حتى وصل الأمر بالخادمة إلى سحر الأم وضع العمل سحري لابنتها الكبرى، لتقوم الأخيرة بالدفاع عنها أمام أشقائها الذين كانوا يرغبون في تسفير الخادمة التي كانت سببا في وقوع المشاكل , والتي وصلت إلى حد التفريق بين الأسرة، إلا أن شقيقتهم الكبرى - وبفعل السحر - كانت تدافع عنها.


بعد مرور 20 عاماً فوجئ أفراد الأسرة بوفاة الأم بالورم الخبيث في جسدها. كما فوجئت الخادمة بمرض ابنتها ما جعلها تحزم حقائبها وتغادر إلى بلادها لتنتهي معها مأساة استمرت على مدى أكثر من 20 سنة، على حد قول المواطن الذي تعرضت أسرته لهذه المشكلة.


ويضيف المواطن " ن ف " : ظلت الخادمة على اتصال مع أختي الكبيرة ,وتطلب منها دفع مبالغ مالية بدعوى أنها تعكف على إنشاء مسجد في إندونيسيا ,حتى توفيت ابنتي الأسبوع الماضي بهبوط في الدورة الدموية بسبب ورم خبيث في جسدها.


ويضيف : لم تقتصر المشاكل التي سببتها الخادمة لأمي وأختي، بل امتدت المشاكل لأسرتي أنا حيث أصبحت زوجتي لا تطيق بقائي في المنزل ,وترفض النوم في الغرفة التي أنام فيها, وأصبحنا على مدى أكثر من 10 سنوات لا نقبل تواجد مع بعضنا في مكان واحد ، حتى إن زوجتي أصيبت بمرض وتورم في رجليها. وقد بذلت قصار جهدي لعلاجها في المستشفيات الحكومية والخاصة في المملكة، ولكن دون جدوى، حيث أكد لي الأطباء دائما أنهم لم يكتشفوا أي مرض عضوي أو خلل في وظائف الجسم لزوجتي وبالتالي فلم أجد أي علاج لها .


ويواصل المواطن سرد معاناة أسرته: " بعد هذه الفترة الطويلة التي تجاوزت 10 سنوات من المشاكل الدائمة جاءتني رسالة على جوالي قبل ثلاثة أسابيع تنص على : الأخ «ن ف» أنا ساحرة قد تبت إلى الله تعالى وقد زرت مكة الة واديت فريضة الحج , وتبت إلى الله من السحر , وقد جاءتني امرأة كانت تعمل لديك في السعودية اسمها ( ا . ي ) وطلبت مني سحرك وسحر زوجتك وقمت بذلك, ولكن بعد أن تاب الله علي أريد منك أن تسامحني على فعلتي, وأن تقوم باستبدال السرير الذي لديك في غرفة النوم كاملاً وإخراجه من منزلك لأن الطلاسم السحرية, التي وضعتها الشغالة السابقة فيه وفي مكان لا تستطيع الوصول إليه .. أرجو مسامحتي". وقالت انها حصلت على رقم هاتفي ضمن قائمة أرقام كانت بحوزتها قبل تنفيذ العمل السحري.

ويضيف : بعدها قمت مباشرة بفتح السرير في غرفة النوم وعندها وجدت طلاسم سحرية وعقداً وأوراقاً وصوراً قديمة وغيرها من الطلاسم التي فاجأني حجمها وكيفية وضعها في السرير" مؤكدا أنه قام بالاتصال على أحد الشيوخ المعروفين بفك السحر.


وأكد الشيخ فيصل بن عبدالله والشهير بفك السحر والطلاسم بمحافظة جدة ل " سبق" أنه تلقى اتصالاً من المواطن يخبره بوجود سحر في منزله وعليه فقد توجهت إلى المنزل واتضح من خلفيات هذا السحر أنه سحر "ربط وتفريق" ، مشيراً إلى أن الأورام السرطانية التي تعرضت لها والدة المواطن وأخته الكبرى ربما تكون هي الأخرى أعمالاً سحرية قامت بها الساحرة.

مواضيع ذات صلة
جهاز تكبير الصدر الوردي الاصلي>>راح ينبهر كل اللي حولك من التغغير المفاجيء >>ودعي صغر وترهل صدرك >>من روائع الاجهزة فعلا
ازياء انيقه للحوامل
الموضوع: للاهميه ملف متكامل لتصغير وشد الصدر والتخلص من السمنه والترهلات ،،
ازياء صيفية كاجوال
انسي البقع السوداء التي في الظهر وباقي الجسم (مفعول سحري ماراح تصدقون)
لاصقات التخسيس السحريه احدث منتجات التخسيس
الداء والدواء
بين السحر والجمال - (بالاو)



 
قديم   #2

الاميرة شذي


رد: رسالهة جوال تكشف عملا بطلته خادمه اندونيسيه دام 20 عامأ


رسالهة جوال تكشف عملا بطلته خادمه اندونيسيه دام 20 عامأ

الله ينتقم من كل الي بيستخدمو السحر


واللهم احفظنا

 
قديم   #3

TOOTAAH


رد: رسالهة جوال تكشف عملا بطلته خادمه اندونيسيه دام 20 عامأ


رسالهة جوال تكشف عملا بطلته خادمه اندونيسيه دام 20 عامأ

اعوذ بالله من السحر

 
قديم   #4

أم زااايد


فراشة متحركة رد: رسالهة جوال تكشف عملا بطلته خادمه اندونيسيه دام 20 عامأ


رسالهة جوال تكشف عملا بطلته خادمه اندونيسيه دام 20 عامأ

حسبي الله ونعم الوكيل مشكوره حبوبتي:eek:

 
قديم   #5

*صمصومة*


رد: رسالهة جوال تكشف عملا بطلته خادمه اندونيسيه دام 20 عامأ


رسالهة جوال تكشف عملا بطلته خادمه اندونيسيه دام 20 عامأ

شكررا على الموضوع الرائع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:15 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0