ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة الرضاعة غير السليمة من ثدي الأم قد تصيب الأطفال يوجد هنا الرضاعة غير السليمة من ثدي الأم قد تصيب الأطفال متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 08-03-2008, 09:30 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

الرضاعة غير السليمة من ثدي الأم قد تصيب الأطفال


الرضاعة غير السليمة من ثدي الأم قد تصيب الأطفال

الجفاف الناتج عن زيادة مفرطة للصوديوم ينتج عن الانتقال غيرالجفاف الناتج عن زيادة مفرطة للصوديوم ينتج عن الانتقال غير الملائم للبن الثدى من الام الى الطفل.


حذرت دراسة نشرت هذا الاسبوع من أن الرضاعة الطبيعية بشكل غير ملائم يمكن ان تصيب الاطفال بالجفاف وتتسبب فى ارتفاع مستويات الصوديوم فى الدم بصورة مفرطة. والامر شائع نسبيا لكن قد يكون من الصعب الاعتراف به.


وشرح اطباء فى مجلة طب الاطفال ان ما يعرف "بالجفاف الناتج عن زيادة مفرطة للصوديوم فى الدم" لدى حديثى الولادة ينتج عن الانتقال غير الملائم للبن الثدى من الام الى الطفل.





والسحب السيئ للبن من الثديين يؤدى الى تركيزات عالية للصوديوم فى اللبن باستمرار وهو ما قد يزيد من سوء مستويات الصوديوم لدى الطفل. ويقول مايكل موريتز من مستشفى الاطفال فى بيتسبرج ان "الامهات الجدد قد يواجهن صعوبة فى تقديم امداد كاف من لبن الثدى فى الاسبوع الاول بعد الولادة بسبب مشاكل متعلقة بوظائف الاعضاء او لان الطفل قد لا يكون قادرا على امساك الثدى بشكل ملائم."



وتابع انه يتعين على اطباء الاطفال والاباء ان يكونوا واعين بانه حين يحدث ذلك يكون خطر الاصابة بالجفاف اعلى بكثير عما كان يفترض فى السابق. وقال موريتز "اذا اصيب الرضع بالجفاف نوصى بشدة بان يتم استكمال لبن الثدى بغذاء بديل او لبن ثدى من مصدر اخر.



" وتابع موريتز وزملاؤه فى المستشفى على مدى خمس سنوات 3718 طفلا من حديثى الولادة الذين كانوا يرضعون طبيعيا. ومن هذا العدد كان 70 طفلا مصابين بجفاف نتيجة الزيادة المفرطة للصوديوم فى الدم والمرتبط بالرضاعة الطبيعية.



وهذا المعدل اعلى بكثير مما ظهر فى اطفال اكبر سنا وفى مرضى اخرين ادخلوا المستشفي. واشار الفريق الى انه من المرجح مع زيادة النساء اللاتى يبادرن الى الرضاعة الطبيعية استجابة للتشجيع القوى من الاكاديمية الامريكية لطب الاطفال فانه "سيكثر حدوث زيادة مفرطة فى الصوديوم فى الدم ترتبط بالرضاعة الطبيعية وان هذا الوضع معترف به بصورة محدودة حاليا."

 
قديم 08-29-2008, 02:44 PM   #2

رودى رورو


رد: الرضاعة غير السليمة من ثدي الأم قد تصيب الأطفا


الرضاعة غير السليمة من ثدي الأم قد تصيب الأطفال


 
قديم 08-29-2008, 06:51 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: الرضاعة غير السليمة من ثدي الأم قد تصيب الأطفا


الرضاعة غير السليمة من ثدي الأم قد تصيب الأطفال

مشكوره لكم مروركم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0