ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات يمنية لم تشرب الماء منذ 60 سنة يوجد هنا يمنية لم تشرب الماء منذ 60 سنة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

SO0OSO0O

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 114096
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 462 
رصيد النقاط : 0

Post يمنية لم تشرب الماء منذ 60 سنة


يمنية لم تشرب الماء منذ 60 سنة

يمنية لم تشرب الماء منذ 60 سنة

كوب ماء
صنعاء / الماء يعني الحياة، وبحسب الدراسات والتوصيات العلمية، فإن الإنسان مطالب بشرب كمية كبيرة من المياه يوميا، إلا أن القاعدة لا تنطبق دائما على الجميع، حيث ذكرت تقارير صحفية، أن مواطنة يمنية لم تشرب الماء منذ ستين سنة.
وحكاية هذه اليمنية أقرب إلى الخيال إذ أنها لم تشرب الماء منذ أكثر من ستين سنة، وليس هذا فحسب بل وتمتع بكامل قواها الصحية والعقلية دون ظهور أي أعراض مرضية عليها نتيجة عدم تناولها الماء.
وتذكر المواطنة اليمنية أن آخر مرة شربت فيها الماء كانت وعمرها اثنتي عشرة سنة، من حينها أقلعت عن شرب الماء نهائيا.
ويعتقد البعض أنها تعوض عن شرب الماء بشرب كميات كبيرة من الشاي والقهوة والعصائر في حين أنها لا تتناول خلال اليوم واليلة أكثر من 4-5 فناجين صغيرة من الشاي والقهوة حتى في أثناء فترة الصيام.
والملفت للانتبه أنها تتمتع بصحة جيدة وحركة مليئة بالحيوية رغم كبر سنها، ويرجح البعض أنها تلتزم بتعليمات طب شعبي في مواجهة بعض الأمراض في فترة متقدمة من عمرها.

 
قديم   #2

myworld


رد: يمنية لم تشرب الماء منذ 60 سنة


يمنية لم تشرب الماء منذ 60 سنة

سبحان الله

 
قديم   #3

هيتاشي


رد: يمنية لم تشرب الماء منذ 60 سنة


يمنية لم تشرب الماء منذ 60 سنة

سبحان الله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:16 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0