ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم الولدطيحني-وبنت بويه-واخيرا الايمو يوجد هنا الولدطيحني-وبنت بويه-واخيرا الايمو سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 الولدطيحني-وبنت بويه-واخيرا الايمو


الولدطيحني-وبنت بويه-واخيرا الايمو

الايمو" تجمع البنت البويه .. والولد طيحيني .

ويا قلب لا تحزن .. دعونا نتحدث بعيدا عن التنظير (وثقالة دم التنظير ) ولنتحدث بغلتنا البسيطة لكي نتفهم ما ما الذي يجري حولنا ..



تساؤلات برئيه جدا .. لا يمكن وصفها بأكثر من ذلك .. ولكن عندما انقشعت الغمة ، وبانت مأساوية الإجابة على تلك التساؤلات .. ربما كانت الابتسامة هي ردة الفعل الوحيدة في تلك الحظة ولا اعلم لماذا ابتسمت ..!!


على كل حال دعونا نناقش هذه الظواهر بتجرد وشفافية وجرأة :

لماذا ظهرت البنت البوية ؟؟ ولماذا يلبس الشباب بناطيل طيحني ؟؟ ولماذا تفشت فكرة الايمو ؟؟

والبنت البوية لمن لا يعلم هي ظاهرة تنتشر بين المراهقات على حد علمي وتظهر البنت فيها بمظاهر الولد وتمارس دور الولد مع البنت التي تختارها وتمتد الممارسات الى الشذوذ وما الى ذلك .

اما بنطلون طيحيني فهو نوع من البناطيل يظهر بشكل فاضح ( مؤخرة ) من يلبسه وربما هو للفت النظر لتلك المؤخرة ودائما تحف لابسها ألفاظ نابية ..! مع الاعتذار عن طرح مثل تلك الألفاظ لكنها واقع ويجب ان نناقش دلالاتها بتجرد ..!!

اما ظاهرة الأيمو او عبدت الشيطان كما يقال . فهي ظاهرة تفشت تحمل جملة من المبادئ المضحكة تؤدي الى نوع قاسي جدا من جلد الذات ..!


إذن هذه الظواهر نراها جميعاً تحيط بينا ، ولأسف الشديد لم تكن مواجهاتها بحجم انتشارها

دعونا نناقش الامر بعيدا عن شرعية هذه الظواهر على اعتبار ان شرعنا لا يقرها جملة ولا تفصيلا ولكن ..

دعونا نناقش هذه الظواهر من حيث الصمت المطبق الذي عزز وجودها كثيراً ..

هل نساؤنا جميعهن( شواذ ) ..؟؟

اذا الجواب ب لا فلماذا يصمتن عن البنت البوية ؟؟ لماذا تصمت المحاضرة والمديرة والمعلمة وقبلهن الأم لماذا يصمتن عن هذه الظاهرة ..؟؟ ماهي الإجراءات التربوية التي يدعين أنهن قمنا بها ؟؟ لماذا ينظر المجمتع لهذه الظاهرة بعين خجولة ترف خجلاً وانكساراً لماذا لا تحارب هذه الظاهرة بشكل علني واضح ..؟
لماذا تنتشر هذه الظاهرة بشكل تدريجي ؟؟ و ما تفسير ذلك ..!!


عندما يلبس المراهق بنطلون يخدش الحياء ويظهر مؤخرته بشكل فاضح .. هل الصمت عن ذلك يعني ان هناك قناعة بذلك المنظر ؟؟ اذا لم تكن هناك قناعة وهذا المتوقع على حسب ظني اذن لماذا يترك مثل ذلك المراهق يصول ويجول بيننا ؟؟ أين الأب اين المعلم أين المجتمع اين السلطة التي يمكن تردع ذلك بقوة وجزر ؟؟ اين كل هؤلاء من تلك الظاهرة المخجلة ..؟؟


ماهي ظاهرة الايمو ..؟؟ من أين أت ولماذا لا تحارب مبكرا على اعتبار أنها الاخيرة ظهوراً و يمكن السيطرة عليها قبل ان تتفشى ..!

ارجوكم رجاء .. لا نحمل مرحلة المراهقة اكثر ما تحتمل .. ونقول ان ذلك سن مراهقة .. صدقوني الموضوع ابعد من ذلك بكثير ..!


فقط للعلم : صاحب السمو الملكي الامير نايف ين عبدالعزيز وزير الداخلية السعودي .. أمر بمحاربة تلك الظواهر بصرامة .... ولكن هل نحن كمجتمع نحاربها بصرامة ... ؟؟ لا اعتقد ذلك ... واترك لكم التعليق ..


واعتذر على الإطالة فيما لو أطلت ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0