ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات لازم تدخلين يوجد هنا لازم تدخلين روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

على امل

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 118223
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 2,105 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير لازم تدخلين


لازم تدخلين

مواقف ههههه

*انا موقفي اذكر كنت توي مالي اسبوع متزوجه كان وقت وصلاة العصر زوجي بيطلع يصلي وانا الي اجي الحقه كان مدخل سيارته بالحوش جايه داعسه واناديه بكل دلع مسويه فيها خخخخ مصدقه اني عروس وازلق ذيك الزلقه مادريت بعمري الا داخله تحت السياره خخخخخخخ وهو الي يرجع بسم الله عليك وانا انفجر صياح طاح وجهي هو غصب ضحك واصيح زياده قهرني

*بس الموقف القوي هذي وحده سلمكم الله ساكنه عند حموله وكانو لازم يتجمعون على الغدا كل افراد العائله من شباب وحريم الرجال بجهه والحريم بجهه بنفس المكان نزلت من غرفتها الله يجزاها خير لبست التنوره والبلوزه ومالبست كلوت الله يفشلها خخخخخخخ ومتغطيه بالشرشف وجالسه تغدا فتحت السحاب عشان تاخذ راحتها بالاكل وقامت ونست تسكر السحاب وطاحت التنوره تخيلو الموقف واخوان زوجها فيه كل شي طلع فضيحه بعدها راحت لبيت اهلها وحلفت ماعاد ترجع البيت وطلعها في بيت الحالها هذي الي صراحه موقف لاتحسد عليه

*كنت عروس مالي الا اسبوعين ونص متزوجه وعازمتنا اخت زوجي انا وزوجي على الغداء طبعا انا وياها وبناتها تغدينا لحالنا وزوجها وعيالها الكبار اكبر مني وزوجي.يوم تغدينا راحت تودي الشاي للرجال قال ولدها الصغير ابو 5 سنين عند الرجال ماما مرت خالي ايش اسمها قالت فلانه؟؟قال ماما حلوه مرت خالي قالت ايه ورجلي عادبدا يحمر الوجه ..كنت وقتها عاد خبركم عروس صابغه وملفه شعري قال ماما شعرها كشه واصفر ماما ليش؟؟؟وامه تقبصه ورجلي يقولي مدري ودي اذبحه ودي ازنطه المهم يبلع العافيه وينثبر .عاد في النهايه ابوه هاوشه وش عقبه ذا الابو توه يحكي عقب ماوصف لها الاخ التفاصيل.........
بس ياحبي له ذاك الولد احبه مدري ليش .عاد رجلي يقول تغطي عنه ذا الولد والله صرت اخاف منه ههههههههههههههههههههههههه
*ابقولكم قصت وحده قريبه لي
تقول ذاك الوقت كنت عروس ونايمين انا وزوجي تقول نشاخر تقول الا وانا نايمة اطلق ذيك
البوار ي طاق طاق الي فزيت وانا مذعوره من الفشيلة تقول واقول بنفسي يترا سمع هالبواري وانا ميته من الفشل عروس و بوار ي ماصارت تقول قلت لازم اشوف هو نايم اولا
تقول وبشويش اقول له فلان اذن تقول مادري الا ويرد علي قال لا والله ذنبك الي اذن تقول
ويحمر وجهي ويضرب عرق من الفشية ههههههههه ههههههههه


*انا مره رايحة لاهلي زوجي ومن زمان ماشافوني لاننا كنا ساكنين مو بالنفس المنطقه .


المهم جيتهم باليل وماكان في احد ونمنا على طول واقوم الظهر والبس واتكشخ عاد تعرفون


عند اهل زوج ماعندي يما ارحميني وامشي واتمخطر بالكعب وكانت خالتي بالمطبخ

اهي وبنتها والشغاله معهم الا توني اقول سلام عليكم الا واخبط ذيك الخبطه تمد كل جسمي

على البلاط قالت خالتي بسم الله عليك وقالت اخته وش فيك !!


وانا اناظر بالبلاط قلت بلاطكم يزلق وعلى طول فسخت الكعب وجلست حافيه




****************************** *******************
*يوم زواجنا كان يوم العرس ثلاث عرايس ,,ياولد
المهم انا الاوله بحكم زوجي الاكبر
المهم بعد ماخلصنا زفتنا وطلعنا للبا من جهة خروج
العروس كنت حاطه عباتي وملابسي الي كانت علي
قبل لا اروح للكوفيره وجزمتي وانتم بكرامه وبعض
الحاجات ,كلهم بكيس ,,,
,المهم حاطتهم بمكان بالغرفه ,,
ويوم جينا نطلع ,,,,اهلي وخواتي الله يهديهم ماهم
معي ساعتها منشغلين بالفرجه
يتفرجون على الزفات الثانيه ونسوا بنتهم خخخخخخخخخخخخخخ
والله من الهباله صدق ههههههههههههههههههه
المهم دخلت الغرفه وادور على الكيس حقي مالقيته دورت هنا
وهناك مافي امل ..مصيبتي اني ابغى عبايتي ,,كيف اطلع ,,

المهم زوجي يقول يالله نطلع قبل لايجون العرسان الباقين
طبعا شكلهم انسرقوا من هذولا المحنيات والكوفيرات والعاملات ,,
واحنا باقي ماطلعنا ....المه فقدت الامل بعبايتي ,,
.شوي الا اخواني دخلوا علي ولبسني هو
البشت حقه ودخلوني السياره وقعدنا نتظر الباقين
عشان نمشي سوا ,,,وقعدت انا ابكي مقهوره
من سالفة العبايه وسالفة خواتي وينهم فيه ,,
هههههههههههههههه

المهم الموضوع انقلب حزن على ضحك ,,,
المهم بعد ماطلعوا الباقين وركبوا سياراتهم
ويتفرجون فيني ,,وانا حاطه الطرحه البيضاء بس,,
هههههههههههههههههههههههههههه

صرت فرجه ,,,
المهم بعد ماركبوا سياراتهم
وزفونا كلنا بالسيارات اخواني فداهم قلبي ,,,
واخوان سلفاتي الباقين ومسوين
رجه طول الطريق ..طوط طوط طوط
كنه فرحة بفوز المنتخب السعودي هههههههههههههههههههه
بيب بيب بيب وطوط وطوط وطوط ,,المهم سوا هرج
ومرج تقولون
كاننا ملكات بريطانيا خخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم كلن منا راح بحاله الي راح لشقته والي راح للفندق
المهم يوم وصلت الفندق ,,,الا والله الفشله ماعندي عبايه
وفستاني ذيل من وراء وقصير من قدام ...ياسلام

والبشت مايطولني ا,,, ان رفعته فوق بانت رجولي من تحت
وان رخيت البشت بان راسي وجهي ,,

المهم الساعه يمكن على 3 ونص ليلا ,,,المهم قلت ويش اسوي
وانزل ويمشون حولي اخواني الله يحفظهم معي حواليني
وانا والله ماحدن قدي وامشي وبالوبي ماشاء الله في كم
واحد قاعد وسعودين بعد خخخخخخخخخخخخ
الي يقرأ جريده والي قاعد يشرب شاهي مدري قهوه
هههههههههههههههههههههههههههه
المهم في كم واحد ,,, والي يشتغلون ,,يافشيلتاه ,,,
المهم مرات ارخي من تحت ومرات ارفع من فوق
وكل التفشيلات ,,صارت ,ههههههههههههههههههه
واخواني شغالين خفافيش قدامي ,,يرفعون ايديهم قدام
الي يقابلوني...ههههههههههههههههههه ههه
المهم بعد ماستلم زوجي مفتاح السويت قد هو
حاجزه من اول طبعا واحنا طالعين المصعد .....
.وزوجي سبقنا قدامنا المهم وصلنا الدور الاول
الي فيه السويت حقنا ,,,
زوجي مشى قدامنا عشان يفتح السويت ...
واخواني يزفوني ....
المهم انكتمت من البشت وقمت فكيت البشت واعطيته اخوي
وصرت امشي عادي بالمر على اساس انه مافي احد
كل الناس نيام
واتمخطري ياحلوة ويغنون لي وماسكه باقة الورد وضحك ,,

المهم انا امشي واخواني واحد من يساري والثاني من يميني
وشوي الا وحده من الغرف الا يوم طلع
واحد سعودي برضوا خخخخخخخخخخخخخ
رجال نص عمر تقريبا بال 40 سنه ,, يبغى يروح
الا عينه بعيونا ,,هو انحرج واحنا انحرجنا
هههههههههههههههههههههههههههه
شوي الا اخواني وقفوا قدامي وفردوا الايادي زي الاجنحه
يبغون يغطوني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تقولون خفافيش على غفله ههههههههههههههههههههههه

واتعذر الرجال ومشي وهو مدنيء برأسه ,,,مكسوف

الحين على باله اننا جاين من بره البلد اجانب
الحين يقول وش ذي الي جايه بدون عباءه
خخخخخخخخخخخخخ
واحنا هات ياضحك كركر كركر هههههههههههههه

وزوجي مناك ياشر تعالوا يالله فشلتونا
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

وانا اتمخطري ياحلوة يازينه ...يارض ماعليك انهدي
هههههههههههههههههههههههههههههه هه
*كنت توني عروس صار لي كم اسبوع

ومن عادة اهل زوجي ان الحرمه لازم تقوم مبكر في الصبح يعني حدها 9 الصبح تكون موجوده عند حمولتها
وانا كنت عروس اسهر باليل لساعه متاخره فاقوم من النوم مبكر علشان اتعدل واتسنع وانزل لهم
في الصاله
وكان ايام مدارس الكل رايح المدارس والدوامات البيت فاضي ما عدا انا وام زوجي
في ذاك اليوم نزلت وقعدت بالصاله الي متوسطه البيت وعمتي منسدحه بغرفتها
والبيت هدوء
وانا كنت نعسانهوعيوني متشبنه من السهر

اثاريني غفت عيني وانا قاعده بالصاله يعني كاشخه ونايمه وانا قاعده
المشكله
ان اخو زوجي مر علي وانا نايمه وراح لامه ورجع وانا نايمه

فشله

الله يستر لا يكون فاتحه حلقي والا اشخر

خخخخخخخخخخخخخخخ

*بكتب موقف ثاني حصلي يوم طلعت انا وحمولتي في جدة
طلعنا نتعشى بره وصممت اسوي ترمسين شاي على مزاجي
واحد لنا واحد للرجال
وصربعونا الرجال (يعني استعجلونا ) بسرعة اخرجوا تاخرنا

ونشيل اغراضنا ونخرج
المهم بعد العشاء طلبوا الرجال الشاي عشان يكيفوا
وارسلنا لهم الترمس وانا كلي ثقة انه راح يقولوا تسلم اليد

ويشربوا اول فنجان والثاني ماش ماكيفوا لسه
والا شوي عمي(ابو زوجي) يقول وش الشاي هذا الي بلا طعم
جايبين لنا موية حارة وسكر


انا صار شكلي كذا

وبعدين كذا من الفشلة

قال عمي مين سوى الشاي ؟

رفعت اصباعي من بعيد وقلت انا ياعمي بس الظاهر اني نسيت احط شاي

وحطيت حبق بس

وبسرعة نرسل لهم ترمسنا لانه كان مضبوط مرة

والموقف على بساطته لكن تأزمت مرة
وصرت مضحكة للرجال والحمدلله زوجي ماكان موجود ذاك اليوم
والا كان ماسلمت من تعليقه

نسيت اقول لكم ان المكان الي جلسنا فيه كان على البحر ومافي اضاءة عشان كذا مانتبهوا للون الشاي اقصد المويه الحارة خخخخخخخخخخخ

الله يوسع صدوركم بالعافية يابنات مثل ماوسعتم صدورنا

*بنات هذا الموقف لوحده تقرب لي تقول راحت لمجلس الامهات مع بنتها ورجعت قبل بنتها

يوم جت بنتها من المدرسه تقول متفتحه مناخر بنتي من الفرحه قالت ماما البنات يقولون امك صغيره مره تقول قلت اص
لاتقولين شي بعدين لين جينا نتغدى سولفي علينا
تقول وانا على احر من الجمر متى يجي الغدى عشان زوجها يسمع المدح تقول يوم جلسنا على الغدا وتلفت على بنتها هاه ياحبيبتي وش كنتي من شوي تقولين يوم كنت مشغوله قالت اي صديقاتي يقولون امك صغيره تقول وانا انتفخ راسي اي كملي وش قالو بعد قالت بس يقولون شينه مره تخوف خخخخخخخخخخخخخخخخ تقول عاد هنا انفش راسها وطاح وجهها وزوجها كاتم ضحكته مايبي يفشلها خخخخخخخ مع انها والله حلوه بس هالبنات الله يفشلهم

*هذا الموقف صار مع ابوي الله يحفظه
واحنا عرسان سهرانين للصبح وفينا نوم قال ابو الشباب بروح
اجيب لنا شي خفيف ناكله ....حلو
رحت لبست قميص بدون الروب تبعه وجهزت السفره... للحين كل شي تمام
وجالسه جنب السفره استنى
فجأة سمعت صوت ابو الشباب يقول اتفضل ياعمي حياك الله
ياللهول عشان اوصل غرفتي لازم اعدي من الصاله الي يفتح عليها باب الشقه
وابوي واقف عند الباب
صرخت وقلت ابويا ياويلي ...كأني مسويه جريمه
وبسرعة البرق عديت ولبست جلابيه وطلعت لأبوي طبعا شافني
و تقهوى ويمزح بيلطف الجو يعني ماشفت شي
وانا فيني الصيحه وماأتكلم
ومن يوم ماخرج مع باب الشقه وانا ابكي واشاهق تقول ميت لي احد
وزجي مات من الضحك يقول لو مشاركه بمارثون كان حطمتي الرقم القياسي
وعاتبته قال مو معقول اقول لأبوك استني دقيقه قلت دق علي طيب
قال مافي وقت لقيته عند الباب
للحين يذكرني فيه وانا احس اني للحين مقهورة منه

 
قديم   #2

نبض الغلآلآ


رد: لازم تدخلين


لازم تدخلين


 
قديم   #3

نبض الغلآلآ


رد: لازم تدخلين


لازم تدخلين

مره فشله
وانا سعيده بكوني اول وحده ارد عليكي يا قمر

 
قديم   #4

على امل


رد: لازم تدخلين


لازم تدخلين

مشكورة على الرد الاول
ياقمري

 
قديم   #5

بعدك على بالي


رد: لازم تدخلين


لازم تدخلين

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه والله روعه عنجد بتصير شغلات كتير بعد الزواج الله يستر علينا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:48 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0