ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم سعودى يجبر ابنته لعمل كطقاقة فى الافراح يوجد هنا سعودى يجبر ابنته لعمل كطقاقة فى الافراح سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

Question سعودى يجبر ابنته لعمل كطقاقة فى الافراح


سعودى يجبر ابنته لعمل كطقاقة فى الافراح

نظرا للمردو المادي الكبير
سعودي "يجبر" ابنته الطبيبة على العمل ك"طقاقة" في الأفراح

دبي- العربية.نت

تحق مهنة مغنية الأفراح في السعودية أرباحا جيدة بالنظر إلى وظائف أخرى يعد مردودها قليلا، وهو ما دعا بأب سعودي إلى "إجبار" ابنته على أن تعمل طقاقة، وفي هذا الصد تقول الطبيبة (ر.ي) إن الصدفة لعبت دورا كبيرا في ذلك أدت بها إلى أن تصبح مطربة مشهورة في قصور أفراح الرياض دون رغبة منها.

وبدأت قصتها بذهابها في إحدى المرات لحفلة إحدى القريبات، "وقادني الحماس لأن أطلب الغناء مع الفرقة كإهداء للعروس، فوافقوا، ومن هنا بدأت، حيث أعجبت بي الطقاقة، وأصرت على أمي أن أذهب معها في حفلاتها، ورغم معارضة أهلي الشديدة في البداية، إلا أنهم وافقوا مقابل حصة كبيرة من كل حفلة".

وتضيف: "إلا أن والدي أجبرني على ذلك، بعد أن لاحظ المبلغ المادي الذي كنت أحصل عليه، والذي جعل حالتنا المادية تستقر، ما أجبرني على المضي في هذا الطريق الذي أتمنى تركه يوماً، وذلك وفقا لحديثها إلى مجلة "سيدتي" الندنية.


من جانب آخر، أشارت أم خالد، رئيسة فرقة طقاقات، إلى أن معظم فرق الطقاقات في السعودية يفضلن اختيار أسماء وهمية ينادين بها فتيات فرقتهن بدل المناداة بأسمائهن الحقيقية، وتوضح أم خالد أن مرد ذلك هو وجود صعوبات تعترض عمل الطقاقات، حيث إن "بعض الناس لم يدركوا إلى الآن أن ما نقوم به يعد فناً من الفنون التراثية الراقية"، على حد قولها.

كما يذكر صالح محمد العشام، مدير شركة لخدمات الأفراح، أن الطقاقات لهن فرق متنوعة، فهناك فرق تستخدم آلة الأورغ مع الدف، وفرق أخرى لديها مطربات. وأوضح العشام أنه يتم أحياناً الاستعانة بفرق خليجية قد تتراوح أسعارها ما بين 2.5 إلى 3 آلاف ريال، أو قد تتم الستعنة بفرق عربية حسب رغبة صاحب الحفل، وفي هذه الحالة يصل سعر الفرقة إلى 50 ألف ريال.

منقول

الصور المصغرة للصور المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	50107alsh3er.jpg‏
المشاهدات:	92
الحجـــم:	9.8 كيلوبايت
الرقم:	70453  

 
قديم   #2

عسوله بمعنى الكلمة


رد: سعودى يجبر ابنته لعمل كطقاقة فى الافراح


سعودى يجبر ابنته لعمل كطقاقة فى الافراح

يسلمو حبيبتي يعطيكي الف عافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:52 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0