ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم الله يعز المملكة ويحفظه يوجد هنا الله يعز المملكة ويحفظه سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

20451506901999222511 الله يعز المملكة ويحفظه


الله يعز المملكة ويحفظه

أصدرت وزارة الداخلية مؤخراً ،تعميما يقتضي تعقب من يلبسون بنطال (طيحني)او بنطال (سامحني يا بابا) وجهت جهات حكومية عدة بتنفيذ القرار .


وتضمن القرار أخذ التعهد على من يلبس هذا النوعية من الملابس وعلى ولي أمره في المرة الأولى أو إحالته إلى الشرطة في حال عدم الاستجابة، فيما يحال للشرطة مباشرة من يثبت لبسه البنطال بعد توقيع التعهد عليه مسبقا ، فيما تم تكليف أجهزة أمنية بمتابعة تنفيذ القرار .


يأتي هذا القرار بعد ثلاثة أشهر من قرار سابق اقتضى منع بيعه هذه النوعية من الملابس ومناصحة لابسيها .


يشار إلى أن بعض الولايات في الولايات المتحدة الأمريكية أصدرت قانونا بسجن من يلبس بنطال ال (لو ويست) الذي راج في الأسواق السعودية تحت اسم (طيحني)، إذ أصدرت ولايه (أتلانتا) قرارات تمنع ارتداء البنطال ذو الخصر الواطي في الأماكن العامة,تحت ما يسمى ب (قانون الحشمة) ، فيما قرت إحدى البلدات في ولاية (لويزيانا) حبس من يرتدي البنطال الذي يظهر الملابس الداخلية مدة ستة شهور وغرامة قدرها 500 دولار.
وهناك محاولات لفرض مثل هذه العقوبات في مدن أخرى، في ترينتون بنيوجيرسي، فالقبض على من يرتدي هذا النوع من الأزياء يعني دفع غرامة كبيرة إلى جانب القيام بأعمال لخدمة المجتمع، كمساعدة عمال الخدمات ونقل القمامة.


ماذا يعني ال (لو ويست)


الاعتقاد السائد هو أن هذه الموضة بدأت في السجون، حيث لا يُسمح بإعطاء السجناء حزاماً مع البنطلون الواسع والفضفاض لمنع السجناء من الانتحار أو ضرب زملائهم.


آلمصدر

الصور المصغرة للصور المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	50107alsh3er.jpg‏
المشاهدات:	102
الحجـــم:	9.8 كيلوبايت
الرقم:	72659  

 
قديم   #2

آنثۍ خؤرـآفـيهَ


رد: الله يعز المملكة ويحفظه


الله يعز المملكة ويحفظه

يسلمو خيتو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:30 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0