ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم احذورا يابشر يوجد هنا احذورا يابشر سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

Exclamation احذورا يابشر


احذورا يابشر

عسير-الوئام-علي الألمعي:
استوقفت لجنة الرقاة والطب الشعبي المثلة من هيئة منطقة عسير راقين شرعين يقومان بالرقية ومنعتهما من مزاولة نشاطهما بالرقية.


ويأتي هذا الإيقاف لهما بعد أن ثبت عليهما أن احدهما لايصلي ويدعي معرفته ورؤيته للجن والأخر لا يجيد قراءة القران الكريم ومخالف لأنظمة الرقية الصحيحة.


أوضح ذلك المتحدث الرسمي بهيئة منطقة عسير بندر آل مفرح بقوله أن إيقاف ومنع هؤلاء الراقين جاء عقب تتبع الجنة الميدانية لأوضاعهما.


فيما أكد آل مفرح بأن عمل الجنة يسير وفق خطة متكاملة من الأدوار التي تسهم فيها جهات أمنية بشكل فعال وفي مقدمتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي تضع مواقع الرقاة والطب الشعبي لرقابة دقيقة وحدقة موضحاً أن بعض الرجال والنساء والشباب والفتيات هم من يساهمون في تكاثر وتفشي مثل هذه العينات الخطيرة والغير المؤهلة التي تسعى لهدفها فقط لاستهداف عقيدة الإنسان و تسلب أمواله بدون وجه حق، موضحاً أنه إلى جانب تدني علمهم الشرعي فإنهم قد يدخلون في أمور السحر والشعوذة.


وقد تابعت الهيئة ورصدت أن بعض من صغار السن يقومون بهذا العمل في محاولة للحصول على المادة وإن كان على حساب عقيدة الإنسان أوعرضه أو ماله.

اخر زمن راقي مايصلي .... الله يهدي امة محمد .

منقول

الصور المصغرة للصور المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	50107alsh3er.jpg‏
المشاهدات:	89
الحجـــم:	9.8 كيلوبايت
الرقم:	72661  

 
قديم   #2

آنثۍ خؤرـآفـيهَ


رد: احذورا يابشر


احذورا يابشر

ونتي الصادقة الة يحمينا منهم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:31 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0