ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > أزياء مول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مول أجمل و أفخم فساتين الأفراح و المناسبات تفصيل و الشحن مجاني يوجد هنا أجمل و أفخم فساتين الأفراح و المناسبات تفصيل و الشحن مجاني مول ومركز لتسوق على الانترنت ( تجريبي )


 
قديم   #1

فن و ذوق

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 129488
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 16 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت أجمل و أفخم فساتين الأفراح و المناسبات تفصيل و الشحن مجاني


أجمل و أفخم فساتين الأفراح و المناسبات تفصيل و الشحن مجاني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولا نزف إليك أرق تحياتنا و أحر تهانينا بالمناسبة السعيدة التي تودين الاستعداد لها. سواء أكنت عروسا تجهز فستان خطبتها أو زفافها، أم مدعوة إلى حفلة مع نخبة من سيدات المجتمع الراقي، بالتأكيد ستجدين لدينا ما يسر خاطرك. و سواء أيضا أكنت من النساء الرشيقات المشوقات أم كنت من صاحبات الجسم المتلئ و تعانين من الوزن الزائد، لا بأس فلدينا تصاميم كثيرة تناسب جميع الأجسام، و جميع الأذواق.

إننا في مشغل "فن و ذوق Art&Taste" نفخر بكوننا أول مشغل إلكتروني عربي يخدم الوطن العربي من المحيط إلى الخليج. نحن نحرص على اختيار أفخم و أرقى التصاميم حول العالم، جمعنا لك بكل فخر باقة من الموديلات التي ستبهر كل من حولك و ستشد إليك الأنظار حيثما كنت. إننا في فن و ذوق Art&Taste لا نتهاون أبدا في مسألة الجودة، و نحن لا نرضى بأقل من الأناقة التي تناسبك و تستحق أن يوضع عليها اسمنا "فن و ذوق Art&Tatse" الذي أصبح علامة على الاختيار الراقي.

سيدتي، كم مرة أتلف الخياط الذي كنت تتعاملين معه قماشا من النوع الغالي؟ كم مرة عانيت من تدني مستوى جودة الخياطة و لكنك لم تجدي بديلا تذهبين إليه؟ هل سبق أن تعبت أقدامك من النزول للأسواق و مراجعة الخياط ذهابا و إيابا و ضاع منك الكثير من الوقت و استهلكت الكثير من القماش؟

الآن أصبح كل ذلك جزءا من الماضي. فأنت معنا تختارين التصميم في راحة بيتك و على مهل، و ترسلين إلينا التفاصيل و سيخيط الفستان لأجلك أمهر الخياطين.

هل رأيت لدينا فستانا أعجبك و لكنك تحبذين لونا آخر منه؟ أم هل أنت قلقة بالنسبة للمقاس إن كان سيناسبك؟ لا مشكلة على الإطلاق، فنظامنا المرن يسمح للزبونة أن تنتقي ما يروق لها و تغير فيه كما تشاء دون أي تكلفة إضافية على سعر الفستان الأصلي. فقط أرسلي إلينا رقم الموديل و الون الذي ترغبينه و المقاسات المخصوصة و سيصلك الفستان المفصل خصيصا لك. كل هذا دون أي تكلفة إضافية على سعر الفستان الأصلي، أليس هذا رائعا؟

و لأننا لا نبيع الفساتين الجاهزة، فإن كل ثوب يباع هنا هو في الحقيقة مصنوع خصيصا لك، سواء غيرت فيه أم لم تغيري. يبدأ العمل على الفستان بمجرد وصول ثمن الطلبية إلينا، و عندها نباشر العمل على قدم و ساق ليصل إليك طلبك كما تريدين في غضون 35 يوما، هل أنت راضية و مسرورة الآن؟

لا تطيلي الغياب عن متجرنا، في كل مرة تزوريننا فيها، ستجدين الجديد و الجميل. هذا عهد قطعناه على أنفسنا، أن نواصل الجهد و نعمل دائبين على متابعة آخر خطوط الموضة و أحدث مفاهيم الأناقة.

لا نريد أن نأخذ من وقتك أكثر من هذا، فنحن نعلم كم أنت متلهفة لمشاهدة ما لدينا، و نحن متلهفون أكثر منك لنحوز رضاك و إعجابك بنا. إذن فابدئي البحث عن طلبك و كوني على يقين أنك ستجدينه هنا غير بعيد، نتمنى لك تجربة متعة معنا، و لا تنسي أن تخبري صديقاتك عنا حين يسألنك بانبهار: من أين اشتريت فستانك؟

مشغل فن و ذوق الإلكتروني... وأخيرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أولا نزف إليك

أرق تحياتنا و أحر تهانينا بالمناسبة السعيدة التي تودين الاستعداد

لها. سواء أكنت عروسا تجهز فستان خطبتها أو زفافها، أم


و لسة الفساتين جوا الموقع أروع من الروعة ادخلوا و احكموا بأنفسكم و الي عندها أي استفسار حياها الله هنا أو على مدعوة إلى حفلة مع نخبة من سيدات المجتمع الراقي، بالتأكيد:036:

 
قديم   #2

ام هاله


رد: أجمل و أفخم فساتين الأفراح و المناسبات تفصيل و الشحن مجاني


أجمل و أفخم فساتين الأفراح و المناسبات تفصيل و الشحن مجاني

شكرا لكى و لمجهودك تسلمى

 
قديم   #3

@شام@


رد: أجمل و أفخم فساتين الأفراح و المناسبات تفصيل و الشحن مجاني


أجمل و أفخم فساتين الأفراح و المناسبات تفصيل و الشحن مجاني

مشكورة حبيبتي بانتظار الجديد

 
قديم   #4

فن و ذوق


رد: أجمل و أفخم فساتين الأفراح و المناسبات تفصيل و الشحن مجاني


أجمل و أفخم فساتين الأفراح و المناسبات تفصيل و الشحن مجاني

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

 
قديم   #5

د/أمل


رد: أجمل و أفخم فساتين الأفراح و المناسبات تفصيل و الشحن مجاني


أجمل و أفخم فساتين الأفراح و المناسبات تفصيل و الشحن مجاني

ماشاء الله حلو
وموفقين
بس فين موقعك الرئيسي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:51 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0