ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة سبب إشتهاء السكريات والشوكلاته يوجد هنا سبب إشتهاء السكريات والشوكلاته هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

سبب إشتهاء السكريات والشوكلاته


سبب إشتهاء السكريات والشوكلاته

إن معرفة ما يسبب اشتهاء السكريات يمكن أن يساعدك على كبح الرغبة الشديدة بتناولها لفترة طويلة قبل تضطر لتغير حجم ثيابك. أما سبب اشتهاء السكريات فيقسم إلى ثلاثة:


1. تستخدم عبارة : "اطعمني الآن وإلا قتلتك". عادة ما يعبر ذلك الاشتهاء القوي عن انخفاض نسبة السكر في الدم. تناول السكريات يساعد في الحظات الاولى لكنه يجعل الامور اكثر سوءا على المدى الطويل.

نصيحة : تناول حبة حلوى صغيرة يمكن أن يوقف الشعور. بعد ذلك ، تناول المزيد من البروتين وعدد أقل من الحلوى للحفاظ على استقرار السكر في دمك. تناول وجبات صغيرة متعددة بدلا من ثلاثة كبيرة لخفض الرغبة الشديدة بتناول السكريات.


2. تستخدم عبارة : "ارغب في تناول الشوكولا". كنت تشعر بخير وفجاءة وجدت نفسك تبحث في الخزانات عن الشوكولا التي اشتريتها للاطفل. يقول الاطباء، بالرغم من عدم وجود أدلة كبيرة إلا أن ذلك يمكن أن يفسر بوجود خمائر بإعداد كبيرة في الأمعاء.

نصيحة : يمكن علاج هذه الحالة باستعمال probiotics (البكتيريا الصحية) الموجودة في الالبان. نحن نصح بتناول probiotics المصنوعة من bacillus coagulans ، مثل Digestive Aide أو Sustenex.


3. تستخدم عبارة: "امر بفترة الدورة الشهرية ، واشعر بالاكتئاب". انخفاض مستويات السيروتونين ( "هرمون السعادة ") في هذه الفترة يمكن أن يسبب شهوة قوية لتناول النشويات.

نصيحة : ان تناول الشوكولاتة الداكنة أو السوداء (وليس علبة كاملة ؛ قطعة أوقطعتين فقط) يمكن أن يعزز مضادات الاكتئاب في الجسم المعروفة باسم PEA ، بالإضافة إلى كمية من النشويات.


أما إذا شعرت برغبة في تناول السكريات في أي وقت آخر ، ولم تكن جائعا، فنحن نصحك بالذهاب في نزهة على الأقدام أو تناول بعض الماء. الكثير من رغبات الاكل تنبع من قلة النوم الرغبة الجنسية ، أو نقص المياه، ولكن المشي يمكن أن يساعد على إيقاظك، وتحرير طاقتك.

 
قديم   #2

ام تاالين


Thumbs up رد: سبب إشتهاء السكريات والشوكلاته


سبب إشتهاء السكريات والشوكلاته

معلومات حلوه
يديكي العافيه
حبيبتي



 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: سبب إشتهاء السكريات والشوكلاته


سبب إشتهاء السكريات والشوكلاته

شكرلكم

 
قديم   #4

مرجانة البحار


رد: سبب إشتهاء السكريات والشوكلاته


سبب إشتهاء السكريات والشوكلاته

مشكورة حبيبتي عالموضوع ..
يعطيكِ العافية ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:21 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0