ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصائح مكياج مريح في الصيف يوجد هنا نصائح مكياج مريح في الصيف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-12-2010, 02:05 AM   #1

العيون الناعسة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132777
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 187 

نصائح مكياج مريح في الصيف


نصائح مكياج مريح في الصيف

حرارة ورطوبة الصيف قد تجعلان ماكياجك يسيل ويفسد مظهرك حتى لو كنت تتحركين في أماكن مكيفة، فقد تواجهين قليلا من الرطوبة إذا كنت تقضين اليوم بأكمله خارج البيت. ولتجنب هذه المشكلة إليك النصائح التالية التي تساعدك على عمل تعديلات في ماكياجك تجعله يقاوم الجو الحار.

1-إذا أردت لمسة برونزية تمنح وجهك إشراقة طبيعية لا تضعي البودرة البرونزية فوق المرطب لأنها ستصبح مثل العجين على وجهك بفعل الرطوبة والحرارة. ضعي جل تسمير على الجبهة والخدود والأنف ثم ضعي كريم الترطيب وزعي جيدا، لتحصلي على إشراقة برونزية خفيفة.

2-احتفظي بكريمك المرطب وكريم الأساس خلال الصيف في الثلاجة حتى لا يفسدا وعندما تضعينهما على وجهك حرارة البشرة ستساعد على توزيعهما بسهولة، وفي الوقت نفسه ستبدو بشرتك مثالية بلوك طبيعي.

3-ضعي ظل جفون بلون أزرق أو أخضر أو موف على جفونك في الصباح، ولا تمزجي أكثر من لون حتى لا يختلطوا سويا وفي المساء يمكنك تحديد العين بقلم تحديد بدرجة أغمق من نفس الون.

4-لنضارة طبيعية وخدود وردية استخدمي أحمر خدود كريميا فهو لا يسيل من الحر وفي نفس الوقت تبدو حمرة خدودك طبيعية جدا.

5-يمكنك أن تبدي وكأنك بدون ماكياج في نهار صيفي حار رغم أنك تضعين ماكياجا بسيطا. ضعي ظل جفون وأحمر خدود وأحمر شفاه بنفس الون. اختاري الون الوردي أو الخوخي لأنهما طبيعيان.

 
قديم 08-12-2010, 03:00 AM   #2

سالفة عشق


رد: نصائح مكياج مريح في الصيف


نصائح مكياج مريح في الصيف

تسلمين
العيون الناعسه
على النصايح الرائعة
تحياتي
سالفة عشق

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0