ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup طرق استخدام كريمات التجميل يوجد هنا طرق استخدام كريمات التجميل مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 08-13-2010, 12:44 AM   #1

العيون الناعسة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132777
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 187 

طرق استخدام كريمات التجميل


طرق استخدام كريمات التجميل

اسحن طرق ونصائح في استخدام كريمات التجميل

الكريمات أشكال وأنواع منها المرطب والمزيل للتجاعيد، ومنها مايكافح الدهون. لكن كلها تتفق علي هدف واحد هو العناية بالبشرة. وحتى تحدي أفضل طريقة للعناية بشرتك، يجب أن تعرفي أولاً أسرار الكريم قبل استخدامه، أسئلة وإجاباتها تكشف لك هذه الأسرار .


هل يمكن استخدام نفس الكريم لسنوات طويلة؟
لا يوجد ما يستدعي تغيير نوع الكريم ما دام يلبي احتياجات بشرتك ولا يسبب لها أي التهابات أو حبوب، ولكن يمكنك تغيير النوع مع مرور السنين. فالبشرة الدهنية تفقد دهونها بمرور الوقت، وتصبح أكثر جفافاً وتحتاج لكريمات مغذية، كما أنه قد تصاب بعض أنواع البشرة بالحساسية، لذا تحتاج لتغيير نوع الكريم واستبداله بآخر يناسب بشرتها الحساسة.


هل الكريمات الحديثة هي الأنسب؟
الحداثة لا تعني بالضرورة الأفضل أو الأكثر فعالية، ومع ذلك فالكريمات الحديثة تستخدم أحدث ما توصل إليه العلم ليناسب بشرتك، ولا نستطيع أن ندرك ذلك سوى بتجربتها لمعرفة ما إذا كانت ملائمة للبشرة أم لا.
كما أن الكريمات الحديثة تكون مرتفعة الثمن، لذا يفضل اختيار "Tester" عينة الكريم الموجودة في المحلات لتجربتها أولاً على البشرة قبل شرائها، وإذا لم تناسب بشرتك فعودي للكريم القديم والذي اعتدت عليه .


هل يمكن استخدام كريم للوجه علي الجسم؟
لا يوجد أي مانع من استخدام كريم الوجه للجسم، ولكن نظراً لقلة الدهون على الجسم منها على الوجه، فيفضل استخدام الكريم السائل أكثر من كريم الوجه لأنه يغذي الجسم أكثر.
وحتى تعوضي هذا الأمر يمكنك استخدام كريم الوجه الذي لا تحتاجينه على جسمك بمعدل مرتين متتابعتين يفصل بينهما 5 دقائق حتي يتاح الوقت لتغلغل الكريم في الجسم.


ما المدة المناسبة لحفظ كريم العناية؟
يمكنك حفظ الكريم قبل استخدامه لمدة سنتين إلي 3 سنوات بعيداً عن الضوء والحرارة، ولكن يجب تفقد تاريخ الصلاحية على العبوة الخاصة بالحفظ والاستخدام.

 
قديم 08-13-2010, 01:04 AM   #2

عطـر الـورد


رد: طرق استخدام كريمات التجميل


طرق استخدام كريمات التجميل

تسلمى يا قمر

 
قديم 10-08-2010, 06:56 PM   #3

الألماسة


رد: طرق استخدام كريمات التجميل


طرق استخدام كريمات التجميل


 
قديم 10-08-2010, 06:56 PM   #4

*ربروبة*


رد: طرق استخدام كريمات التجميل


طرق استخدام كريمات التجميل

يسلمو

 
قديم 10-08-2010, 07:07 PM   #5

توفي الحلوه


رد: طرق استخدام كريمات التجميل


طرق استخدام كريمات التجميل

مشكوره

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0