ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء المحجبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء المحجبات نصائح لكل للمحجبات - تبثهم الله - يوجد هنا نصائح لكل للمحجبات - تبثهم الله - ملابس و ازياء محجبات موديلات ملابس للمسلمات المحجبات ازياء محتشمة افضل ازياء محجبات 2019 و صور ازياء و ملابس موضة محجبات

فساتين العيد


 
قديم 08-14-2010, 01:36 AM   #1

العيون الناعسة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132777
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 187 

نصائح لكل للمحجبات - تبثهم الله -


نصائح لكل للمحجبات - تبثهم الله -

 نصائح مهمة لكل للمحجبات - تبثهم الله - قد


نصائح مهمة لكل للمحجبات - تبثهم الله -

قد تشعرين بعد ارتدائك الحجاب بأنك تقدمت في العمر بنحو 10 سنوات ، وقد ترين نفسك أصبحت أقل جمالاً وجاذبية .

لذا تنصح غاردينيا فتاة الثمانية عشر ربيعاً ومصممة الأزياء التي تعلمت فن تصميم الأزياء في مدينة فلورنس الإيطالية ، كل محجبة بأن تختار تصاميم وموديلات تتناسب مع سنها قبل كل شيء .

مؤكدة أن المبالغة في اختيار التصميم تظهرها بشكل أكبر من سنها وبصورة لا تلائم مرحلتها العمرية، وهذا ما يسبّب أحياناً صدمة للكثير من المحجبات الجديدات عندما يشعرن ويشعر الآخرون أنهن وبمجرد ارتدائهن الحجاب بأنهن كبرن سنوات. ولكن الوم في الحقيقة يقع على المحجبة نفسها وسوء اختيارها، فهناك الكثير من الأفكار والموديلات التي تناسب الشابات والفتيات الصغيرات المحجبات.

مشيرة إلى ضرورة مراعاة الفتاة المحجبة لتفاصيل جسمها وطولها عندما تختار الثوب الذي تنوي ارتداءه، حتى يتناسب معها ويعطي صورة جميلة عنها. فكثيرة هي الموديلات الجميلة، ولكن السر عند ارتداء الفستان يكون في الإختيار الصحيح والموفق بين الثوب والجسم. عليها كذلك أن تختار الثياب التي تتناسب مع الوقت والمناسبة، فلعمل ملابس خاصة ولنهار كذلك، ولكل وقت ومكان ما يناسبه من ملابس.

وترى غاردينيا أن الحجاب وغطاء الرأس لابد أن يتوافق مع التصميم والثوب الذي ترتديه الفتاة ، ويمكنها التغيير بالون أو شكل ربطة الحجاب لتبدو غاية في الأناقة والجمال. وفي هذه الأيام، أصبح هناك العديد من الربطات والطرق المختلفة والمبتكرة لأشكال الحجاب، والتي يمكن أن تكون داعمة لأناقتها وطلتها المميّزة.

في النهاية تؤكد غاردينيا أن البساطة عنوان وسر أناقة وجمال أي أنثى سواء محجّبة أو غير محجّبة. وكذلك كافة الفئات العمرية تحتاج إلى البساطة، فهي رمز للأنوثة الحقيقية التي ستطغى وحدها على السطح ويلاحظها الآخرون دون الحاجة للمبالغة والعمل على إبرازها.

 
قديم 08-14-2010, 07:06 AM   #2

انســـآنة غيـــر


رد: نصائح لكل للمحجبات - تبثهم الله -


نصائح لكل للمحجبات - تبثهم الله -

مشكوؤوؤوؤوؤرة يا حياآآآآتوؤوؤوؤوؤو

 
قديم 08-14-2010, 07:34 AM   #3

ام تاالين


رد: نصائح لكل للمحجبات - تبثهم الله -


نصائح لكل للمحجبات - تبثهم الله -

يديكي العافيه
عسوله

:icon_razz:

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0