ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup طرق العناية بالبشرة في رمضان يوجد هنا طرق العناية بالبشرة في رمضان مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 08-15-2010, 12:36 AM   #1

العيون الناعسة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132777
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 187 

طرق العناية بالبشرة في رمضان


طرق العناية بالبشرة في رمضان

طرق ونصائح العناية بالبشرة في شهر رمضان


إن اختلاف العادات اليومية خلال الشهر الفضيل أحياناً يؤدّي إلى إغفال بعض السيدات عن العناية اليومية
شرتهن، وذلك بسبب ضيق الوقت والإنشغالات الكثيرة. لذلك، على زيارة أخصائية الجلد والبشرة والأفضل أن يكون ذلك قبل شهر رمضان لتساعدها في تحديد نوع بشرتها وحالتها، وبالتالي معرفة البرنامج المناسب للعناية المنزلية خلال هذه الأيام. وعليه وبشكل عام، ف في ظلّ هذه الظروف تحتاج إلى أن تحافظ على الأس التالية:

1- الغسول المناسب لنوع البشرة: يعمل على التنظيف وإزالة بقايا الماكياج والرواسب اليومية من المسامات، كما ويمكنها الخضوع لجلسات تنظيف عميق وتقشير للبشرة لدى أخصائية إذا كانت بشرتها تستدعي ذلك. وفي كلتا الحالتين (المنزلية أو باستخدام إحدى تقنيات التنظيف المتخصّصة)، فهذه الخطوة أساسية ولا غنى عنها في تهيئة البشرة للإستفادة القصوى من المغذّيات والمرطّبات.

2- المرطّب المغذّي: وهو الخطوة الثانية بعد التنظيف ويحدّد نوع المغذّي ومدى كثافته حسب حالة البشرة وحاجتها، ويأتي على شكل سيروم لتنشيط الخلايا وتغذيتها والمساعدة على تجديدها من خلال تعويض عدم التوازن الغذائي الذي تتعرّض له البشرة جرّاء الصوم، وهناك أيضاً العديد من العلاجات والتقنيات التي تعتمد على الزيوت الأساسية والفيتامينات المعزّزة لحيوية البشرة ونضارتها.

3- المرطّب الواقي: يجب عدم إغفال تطبيق كريم النهار واقي الشمس حتى في حالة عدم تطبيق مستحضرات تجميل أو ماكياج.

4- حاولي تخصيص جزء من أمسيات رمضان لممارسة الرياضة والتمرينات، فذلك له دور فعّال في إكساب بشرتك الأوكسجين الضروري لتدعيم تألّقها وشبابها كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية.

5- شرب كميّات كبيرة من الماء لتعويض فقدان السوائل من البشرة نتيجة فترة الصوم وحرارة الجو، والذي يفقدها ليونتها وترطيبها.

6- جعل الجزء الأكبر من غذائك خلال رمضان من الأطعمة الغنيّة بالألياف والفيتامينات والحبوب والأملاح المعدنية كالخضروات والفواكه لتوفير أكبر قدر من التغذية المفيدة للبشرة ولصحتها.

7- الإبتعاد قدر الإمكان عن تناول الدهون التي تسبّب اضطراباً في الجسم، مما يؤدّي إلى إرهاق البشرة وزيادة المواد الدهنية التي تلعب دوراً فعّالاً في بهتان البشرة وظهور علامات التعب والإرهاق عليها. كما يجب تجنّب القهوة

والشاي والمشروبات الغازية التي تمنع امتصاص المواد الغذائية المفيدة.

8- الحصول على قدر كافٍ من ساعات النوم، فالبشرة تتجدّ أثناء النوم.

 
قديم 08-15-2010, 12:39 AM   #2

ووااوو


رد: طرق العناية بالبشرة في رمضان


طرق العناية بالبشرة في رمضان

الله يعطيكى العافيه

 
قديم 08-15-2010, 12:49 AM   #3

عطـر الـورد


رد: طرق العناية بالبشرة في رمضان


طرق العناية بالبشرة في رمضان

تسلمى يا قمر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0