ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اختاري بخاخ الشعر المناسب لك يوجد هنا اختاري بخاخ الشعر المناسب لك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-15-2010, 01:15 AM   #1

العيون الناعسة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132777
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 187 

اختاري بخاخ الشعر المناسب لك


اختاري بخاخ الشعر المناسب لك

طريقة اختار بخاخ الشعر المناسب لك


توجد في الأسواق أنواع مختلفة ومتنوعة من بخاخ تثبيت الشعر، ولكل منها استخدام يختلف عن الآخر. إليك بعض العوامل التي ستساعدك في اختيار بخاخ تثبيت الشعر المناسب لك.

انواع بخاخ تثبيت الشعر:
• مثبت الشعر المرن (Flexible): استخدمي هذا النوع من المثبتات عندما تريدين فقط إبراز تصفيفة شعرك، التي هي بحاجة إلى بعض الحركة.

• مثبت الشعر القوي أو ذو القوة الإضافية (Strong and Extra Strength): يناسب هذا النوع من المثبتات قصات الشعر التي تحتوي على بعض التفاصيل، و في الأيام التي يتقلب فيها الطقس، ومع الأنشطة التي تتطلب الكثير من الحركة.

• مثبت الشعر ذو قوى قصوى، قوة فائقة، تجميد (Maximum Strength, Ultra Strength, Freeze): كل هذه المصطلحات لمثبت الشعر تعني أنه الأقوى بين الأنواع الأخرى. يناسب هذ النوع من المثبتات قصات الشعر المعقدة جدا، أو للأوقات التي تتحركين فيها كثيرا، على سبيل المثال: إذا كنت ترقصين، أو تتزلجين على الجليد، أو إذا كنت لا ترغبين في التحرك.

كيفية اختيار بخاخ تثبيت الشعر:
يتم اختيار بخاخ تثبيت الشعر على حسب العديد من العوامل منها:

• توزيع المثبت على الشعر : توجد أنواع من مثبتات الشعر منها على شكل بخاخة، ويعتبر هذا النوع أسهل من حيث توزيع مثبت الشعر في جميع أنحاء الشعر وبصورة متواصلة، ويعتبر هذا النوع الأنسب في تجعيد الشعر. وهناك أنواع أخرى من مثبت الشعر توجد على شكل مضخة، التي تسهل التحكم في كمية مثبت الشعر، ولكن يصعب مع هذا النوع توزيع المثبت على جميع أنحاء الشعر.


• نوع الشعر: توجد أنواع من مثبتات الشعر المصنوعة خصيصا للشعر الناعم، أو المجعد. احرصي على اختيار نوع المثبت المناسب لنوع شعرك.

• الرائحة: إذا كنت تستعملين شامبو له رائحة قوية، فمن الأفضل استخدام مثبت شعر عديم الرائحة. ومع هذا، فهناك أنواع من مثبتات الشعر لها رائحة.

• أنواع خاصة من مثبتات الشعر: توفر بعض أنواع مثبتات الشعر حماية من أشعة الشمس البنفسجية، أو مقاومة الرطوبة، ويتناسب استخدام هذا النوع من المثبتات في فصل الصيف، أو في الأماكن التي تكثر فيها الرطوبة؛ حيث أن أشعة الشمس البنفسجية تسبب جفاف الشعر وتلفه، وقد تؤدى الرطوبة مع مثبت الشعر العادى الى تلف الشعر وتجعله لزجا.

• ملمس

مثبت الشعر: يعتبر ملمس المثبت على الشعر عامل مهم أخر في اختيار المثبت. ليس من الضروري أن يكون المثبت لزج ليعمل على تماسك الشعر، وفي الوقت ذاته لا تعمل المثبتات الغير لزجة على تماسك وتثبيت الشعر..عليك تجربة النوع الأنسب لك.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0