ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم طريقة العناية بالشعر يوجد هنا طريقة العناية بالشعر وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-15-2010, 01:17 AM   #1

العيون الناعسة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132777
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 187 

طريقة العناية بالشعر


طريقة العناية بالشعر

طريقة العناية بالشعر ومعرفة كل ما يحتاجه

تفرض علينا نوعية الشعر وطبيعته آلية عناية خاصة، تؤمّن الحفاظ على صحته ورونقه لدى استعمال أدوات التصفيف المناسبة والمستحضرات الازمة. ولتعرّفي أكثر على حاجات شعرك وأفضل الأساليب للعناية به، تابعي معنا النصائح التالية:

تختلف أدوات وأساليب ومستحضرات العناية بالشعر باختلاف نوعيته وحالته ومشاكله. ولذلك، نصحك بالتعرّف على نوعية شعرك كخطوة أولى تسبق البحث عن أفضل الأساليب للعناية به.

للشعر الناعم الخفيف

التمشيط: شعرك كشعر الطفل، هشّ وخفيف، لذا، يجب التعامل معه بنعومة. إستخدمي فرشاة مسطّحة مصنوعة من الشعر الطبيعي وضعي عليها قليلاً من مستحضر تنعيم الشعر. ثم، مشطّي شعرك لتوزيع المستحضر على طوله.

التجفيف: إستخدمي مجفّف الشعر العادي واضبطيه على الحرارة المنخفضة.

التسريح: رشّي قليلاً من الرذاذ المثبّت للشعر أثناء تجفيف شعرك لتعطيه الحجم المطلوب. وتجنّبي المستحضرات المليئة بالسيليكون.

للشعر الكثيف والناعم

التمشيط: للحفاظ على هذا الشعر الرائع، سرّحي خصلات الشعر قبل غسله بالشامبو، باستخدام فرشاة من الشعر الطبيعي التي ستساعدك على تفكيك تشابك شعرك الكثيف.

التجفيف: إستخدمي مجفّف الشعر ذا الفوهة، وضعيه على درجة الحرارة العالية. جفّفي شعرك بحركات سريعة ذهاباً وإياباً (لمنع احتراق الشعر) من الجذور حتى الأطراف.

التسريح: كلمسة نهائية، ضعي قليلاً من الجل الشفّاف لمنح شعرك البريق.

للشعر الخفيف والمتموّج

التمشيط: بعد غسل الشعر بالشامبو وشطفه جيداً، مشّطيه بواسطة مشط وهو مبلّل ثم مرّري أصابعك خلاله. فإذا تمّ تمشيط الشعر المتموّج أو المجعّد وهو جاف، سيصبح متطايراً.

التجفيف: إستخدمي موزّع الهواء على مجفّف الشعر، حيث إنه سيجفّف شعرك دون أن ينفش بسبب الهواء الطيف الذي يخرج منه. ولحفاظ على تموّجات الشعر لفترة أطول، وجّهي الأداة تحت خصلة الشعر.

التسريح: حين يجفّ شعرك، طبّقي عليه كمية كافية من الرغوة الخاصة بالشعر المتموّج.

للشعر المجعّد والكثيف

التمشيط: هذا النوع من الشعر رقيق، ويجب تفكيك تشابكاته برفقٍ عن طريق استخدام مشط إفريقي ذي أسنان عريضة مصنوع من الخشب أو العاج (ولكن لا تستخدمي المشط المعدني أبد

اً). مشّطي الشعر من الأطراف نحو الجذور.

التجفيف: لا تجفّفيه بمجفّف الشعر، واستخدمي جهاز تنعيم الشعر المخصّص للشعر الرطب.

التسريح: إستخدمي مستحضراً لتشكيل الشعر بكميات قليلة لوضع المسات النهائية.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:37 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0