ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تتخطي مرحلة الانفصال؟ يوجد هنا كيف تتخطي مرحلة الانفصال؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 08-28-2008, 01:45 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

كيف تتخطي مرحلة الانفصال؟


كيف تتخطي مرحلة الانفصال؟

قد يكون العمل على أنجاح العلاقة عملا شاقا جداّ، لكن عندما تنتهي العلاقة، يمكن أن يكون تخطي مرحلة الانفصال أصعب بكثير. كما قال الشاعر الإسباني بابلو نيرودا مرّة، "الحبّ قصير جدا؛ والنسيان طويلا جدا." إليك بعض الخطوات التي قد تساعد على تخفيف الألم.



الخطوات:
1. توقفي عن الاتصال مع الشريك السابق. قد يكون لديك نوايا للإبقاء على علاقة صداقة مؤقتة بعد الانفصال. ولكن بصراحة، الانتقال من مرحلة الشراكة إلى الصداقة يمكن أن تأخذ وقتل أطول مما تتوقعين. أما الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك إذا كانت هذه هي نيتك، فهي بالابتعاد تماما في البداية والمضي قدما في حياة مستقلة.


2. اخرجي من المنزل؟ يمكنك الجلوس على الأريكة لمدة يوم واحد فقط بعد الانفصال، بعد ذلك يجب أن تستيقظي باكرا وتخرجي من المنزل. إذا كنت تعملين يفضل ان تذهبي للعمل مباشرة وتنسي كل ما يتعلق بحياتك الشخصية في المنزل. إذا كان لديك أصدقاء، اتفقي معهم للخروج وتناول الفطور في مكان جديد مثلا أو أقضي فترة ما بعد الظهر معهم.




3. خصصي أصدقاء للدعم. أطلبي من بعض الأصدقاء أن يساعدوك خلال فترة تخطي هذه المرحلة، عندما تشعري بالرغبة في الاتصال بالشريك، يمكنك الاتصال بهم.


4. غيري اسمك إذا كان متبوعا بعائلته أو غيري جميع الأوراق والوثائق التي تحمل اسمه وكنت تستخدمينها بطريقة مشتركة مثل فواتير هاتفك، صندوق البريد.


5. غيري روتين حياتك. قد يبدو الأمر صعبا ولكن نتائجه ستكون مذهلة. غيري نظامك إذا كان يتبع نظامه مثلا موعد الفطور، موعد الخروج من المنزل، المطاعم المحددة، أو حتى البرامج المشتركة.


6. ذكري نفسك كل يوم بأن حياتك الجديدة قد بدأت. هذا الشخص شكل مرحلة في حياتك انتهت للأبد. لذا ابدئي بحياتك الجديدة وحاولي استخراج شخصيتك التي اختبئت خلال تلك المرحلة.


7. غيري شكلك وطريقة ارتدائك للثياب.


النصائح والتحذيرات العامّة:
• لا تجلسي لوحدك. مهما كان الموقف صعبا أطلبي من شخص مقرب منك الحضور أو توجهي إلى أصدقاء تثقين بهم.
• لا تأكلي أو تشربي لوحدك خصوصا في الفترة الأولى.
• لا تقفزي إلى علاقة جديدة بسرعة. الارتدادات يمكن أن تكون مرهقة ويمكن أن تسبب لك الصدمة.

 
قديم 04-09-2009, 03:59 PM   #2

omnia_Ahmed


رد: كيف تتخطي مرحلة الانفصال؟


كيف تتخطي مرحلة الانفصال؟

شكرااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا

 
قديم 04-09-2009, 05:14 PM   #3

اميرة مغربية


رد: كيف تتخطي مرحلة الانفصال؟


كيف تتخطي مرحلة الانفصال؟

merci liki 3ala lmawdo3 el helw

 
قديم 04-10-2009, 11:33 AM   #4

ام نورا


رد: كيف تتخطي مرحلة الانفصال؟


كيف تتخطي مرحلة الانفصال؟


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:24 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0