ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة معدلات الزيادة فى الوزن اثناء الحمل يوجد هنا معدلات الزيادة فى الوزن اثناء الحمل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 08-21-2010, 05:42 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

Post معدلات الزيادة فى الوزن اثناء الحمل


معدلات الزيادة فى الوزن اثناء الحمل

<font face="Times New Roman" size="5">
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام والجميع بخير

لانى عارفه ان كتير من الستات بيشغلهم زيادة الوزن اثناء فترة الحمل <font face="Times New Roman" size="5"> السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقلت لكم الموضوع ده
معدلات الزيادة فى الوزن اثناء فترة الحمل
وطريقة تفادى السمنة والحفاظ على الجسم

إرشادات عامة لزيادة الوزن مع الحمل:


هذه خطوط عامة عن معدلات الزيادة في الوزن اثناء الحمل إذا كنتِ حاملاً أو تخطين للحمل حتى تتوافر لديك المعرفة خلال هذه التجربة.


- إذا كانت عموماً وزنها معتدلاً (لا تعاني من النحافة أو السمنة) قبل الحمل (الباوند مايقرب من 453 جرام):

- تكون الزيادة من 25-35 باوند اثناء فترة الحمل.



- إذا كانت تعاني من السمنة (زيادة في الوزن) قبل الحمل: يكون معدل الزيادة لها من 15-25 باوند اثناء الحمل.



- إذا كانت تعاني من النحافة (أقل من المعدل الطبيعي لها في الوزن): يكون معدل الزيادة لها من 28-40 باوند اثناء فترة الحمل(يعتمد هذا على وزنك قبل الحمل).



- إذا كانت حاملاً في توأم أو ثلاثة أو أكثر: على الحامل استشارة الطبيب المختص بمتابعة حالتها لأن الزيادة في الوزن ستكون بمعدلات أكثر عن السابق ويعتمد ذلك على عدد التواءم.



- والزيادة في الوزن المسموح بها لها فوائد كثيرة حيث من السهل على الرجوع إلى وزنها الذي كانت عليه قبل الحمل بسهولة، كما يعد الجسم للرضاعة الطبيعية، ويحافظ على صحة الطفل.




- والمتابعة مع الطبيب المختص تساعدك على المحافظة الدائمة على وزنك بدون الزيادةالمفرطة، أما إذا كنتِ تعانين من الزيادة في الوزن فلا تقدمين على عمل نظام للرجيم. br



هل أنتِ حامل؟ أصبحتِ تأكلين كمية كبيرة من البطاطس المحمرة، ليس الحمل والتغذية المطلوبة له هو الإفراط في تناول الطعام بدون حساب فهذا خطأ شائع. لابد من الاحتراس وحساب الزيادة في الوزن اثناء الحمل، فسواء الزيادة في الوزن او النقصان فيه قد يضر بك وبصحة الجنين ... وعن عدد الكيلوجرامات المثالية لك اثناء الحمل تعتمد على الوزن الذي كنتِ عليه قبل الحمل.




فالمحافظة على الوزن المثالي اثناء الحمل ضرورة لصحة الطفل، فإذا هناك نقصان في الزيادة في الوزن فهناك مخاطر التعرض لطفل قليل في الوزن (أقل من1/2 5 باوند)، أما الزيادة في الوزن فتؤدي إلى الولادة المبكرة أو حجم طفل كبير أو مشاكل صحية اخرى في المستقبل مثل مرض السكر، ارتفاع ضغط الدم أو دوالي الأوردة.



- إذا بدأتِ الحمل بالوزن المعتدل:
ينبغي أن يكون الوزن مابين 25-35 باوند على مدار التسعة أشهر، وذلك بإضافة 300 سعراً حرارياً إضافياً يومياً لنظامك الغذائي سيساعدك على الوصول لهذا الهدف (ومن أمثلة الأطعمة التى تمدك بهذه السعرات الحرارية مثل 4 ثمرات تين أو لبن منزوع الدسم). غالبية السيدات تكون الزيادة في الوزن لديهن خلال الثلاثة أشهر الأولى من 4-6 باوند، ثم يكون المعدل في المرحلة الثانية والثالثة بمعدل باوند واحد أسبوعياً.




- إذا بدأتِ الحمل وأنتي نحيفة:
ينبغي أن تكون الزيادة في الوزن أكثر من تلك المطلوبة عندما تكونين بالوزن المعتدل، لأن النقصان في الوزن يزيد من احتمالية ولادة طفل صغير قليل في الوزن. فالزيادة الموصي بها 28-40 باوند وتم بشكل تدريجي أكثر من باوند في الأسبوع في المرحلة الثانية والثالثة في الحمل.



- إذا بدأتِ الحمل بالزيادة في وزنك (السمنة):
ينبغي أن تكون الزيادة فقط مابين 15-25 باوند، وهذا معناه زيادة في الوزن باوند واحد كل أسبوعين في المرحلة الثانية والثالثة. لا تحاولي أبداً فقد وزنك أثناء الحمل أو عمل ريجيم لأن ذلك قد يضر بالجنين.



- في حالة التواءم:
إذا كنتِ تنتظرين مجئ توأمين أو أكثر تكون الزيادة ما بين 35-45 باوند، ويترجم في زيادة أسبوعية 1/2 1 باوند فى المرحلتين الأخيرتين.



- من أين تأتي الزيادة في الوزن:
التالى يوضح من أين تاتي الزيادة في الوزن (في حالة إذا كانت الزيادة 29 باوند):


- الدم = 3 باوند.
- الثديان = 2 باوند.
- الرحم = 2 باوند.
- الجنين = 7.5 باوند.
- المشيمة = 1.5 باوند.
- السائل النخطى = 2 باوند.
- الدهون، البروتينات، المواد الغذائية الأخرى = 7 باوند.



 
قديم 08-21-2010, 10:02 PM   #2

Lana 89


رد: معدلات الزيادة فى الوزن اثناء الحمل


معدلات الزيادة فى الوزن اثناء الحمل

يعطيكي العافيه

 
قديم 08-22-2010, 05:24 AM   #3

*ام جوجو*


رد: معدلات الزيادة فى الوزن اثناء الحمل


معدلات الزيادة فى الوزن اثناء الحمل


 
قديم 08-26-2010, 10:08 PM   #4

كلمة غرام


رد: معدلات الزيادة فى الوزن اثناء الحمل


معدلات الزيادة فى الوزن اثناء الحمل

الله يعطيك العافية

 
قديم 08-28-2010, 02:25 AM   #5

*ام جوجو*


رد: معدلات الزيادة فى الوزن اثناء الحمل


معدلات الزيادة فى الوزن اثناء الحمل


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0