نصيحة للحصول على يدين جميلتين برمضان
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصيحة للحصول على يدين جميلتين برمضان يوجد هنا نصيحة للحصول على يدين جميلتين برمضان وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


الكلمات الدلالية (Tags)
نصيحة, نصيحة اليوم, نصيحة ام لابنتها, للحصول على جسم رشيق, للحصول على مولود ذكر, على راسي, على باب الوزير, على جنب يا اسطى

 
قديم 08-23-2010, 12:01 AM   #1

عاشقة الاردن

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104359
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 1,161 

نصيحة للحصول على يدين جميلتين برمضان


نصيحة للحصول على يدين جميلتين برمضان

نصيحة للحصول على يدين جميلتين برمضان


قد تزداد مشاكل بشرتك في رمضان، ويتساقط شعرك، وتكسر أظفارك، ويزداد وزنك. وحتى لا تفقدي ولو شيئا بسيطا من جمالك، حرصنا من خلال هذه الزاوية أن نقدم لك مجموعة من النصائح التي تساعدك على أن تبقي جميلة في كل أشهر السنة، وذلك من خلال الالتقاء بعدد من اختصاصيات البشرة والشعر على حد سواء، لكي يبدين لك خبرتهن في مجالهن، علّك تجدين مبتغاك لديهن .



خبيرة التجميل مليسا، سوف تتحدث عن سبل العناية بأظفارك في رمضان، وكذلك عن كيفية الحفاظ على يدين ناعمتين مهما تقدم بك العمر. في البداية أكدت مليسا أن يديك تكشفان عن أنوثتك الحقيقية، فكلما ازدادت عنايتك بهما ازدادتا جمالا وأنوثة، بل هما دليل على تدليلك لهما: اليدان الجميلتان الرقيقتان هما عنوان جمال ونضارتها، ودليل على اعتنائها بأنوثتها. وقد تتعرض يداك لمشكلة الجفاف وتكسر أظفارك بسبب وجودك الطويل في المطبخ، خصوصا في رمضان نتيجة إعدادك لمزيد من الأصناف، وتنظيفك للمزيد من الصحون والأواني. لكن هناك سبل عديدة تساعدك للحفاظ على يديك ناعمتين وأظفار صحية غير متهشمة .



الخواتم الضيقة

ثم شرحت مليسا هذه السبل وهي نصائح أهدتها لك في هذا الشهر الفضيل، تساعدك على الحصول على يدين جميلتين، وهي على النحو التالي :

- تجنبي لبس الخواتم الضيقة .

- استخدمي الكريمات المغذية لبشرة اليدين التي تعوض الدهون المفقودة .

- ادهني يديك بزيت الزيتون واتركيهما نصف ساعة، ثم اغسليهما بالماء والصابون .

- افركي يديك بثمرة اليمون وكذلك أظفارك، وذلك لإزالة البقع وإضفاء نعومة ساحرة .

- لكي تحتفظي بياض يديك ادعكيهما بمسحوق الشعير، فهذا يضفي النعومة ويبعد الجفاف أيضا .



زيت الوز الحلو

- تتطلب الأعمال المنزلية أن تلمس يداك الماء بكثرة وهذا يضر بهما، ويسبب لك أكزيما الجلد المائية، لذا استخدمي زيت الوز الحلو والمراهم المحتوية على فيتامين (أ ).

- الصابون (صابون الغسيل) من ألد أعداء يديك لأنه يحتوي على مواد قلوية، لذا ارتدي القفازات المطاطية عند غسل الصحون، ومن الأفضل دهن يديك بالكريم المغذي قبل ارتداء القفاز .

- أضيفي الملح إلى لتر من الماء، واغليها خمس دقائق ثم اتركي المزيج يبرد قليلا، ثم اغمسي يديك في هذا المحلول ربع ساعة. هذا المزيج يعيد لليدن رونقهما ويحفظ لهما شبابهما ونضارتهما .



عنوان صحتك

- راعي آخر ما تأتي به الموضة بالنسبة لطلاء الأظافر .

- جففي يديك بعناية كلما غسلتهما، لأن الرطوبة ترهل الطبقة القريبة من الجلد، وتعرضه للخشونة .

- أظافر التركيب قد تكون ضرورية، خاصة عندما ينكسر ظفرك وتحتاجين إلى المساواة بين طول الأظافر .

- عمل المانيكور ضروري لاكتمال العناية باليدين، على أن يكون مرة كل شهر مستخدمة أدواتك الخاصة بك .

- إذا كانت يداك تفرزان عرقا، فذلك علامة اضطراب عصبي، أو اختلال بعض الغد، فراجعي الطبيب لأنه وحده الذي سيقر العلاج المناسب لك .

- الأظافر عنوان صحتك، فنقص الفيتامينات يعرض أظفارك للتقصف وظهور البقع البيضاء عليها، وهنا لا بد من تناول حبة من الفيتامينات يوميا .

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0