ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية الحل الامثل لازالة البقع يوجد هنا الحل الامثل لازالة البقع الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 08-26-2010, 02:08 AM   #1

roka2009

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 51542
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 256 

قلم الحل الامثل لازالة البقع


الحل الامثل لازالة البقع

 السلام عليكم بنات اكيد كلنا بتحصل معنا ان يقع

السلام عليكم بنات اكيد كلنا بتحصل معنا ان يقع مننا اشياء كتير تسبب البقع الى من الصعب ازالتها لكنى اليوم اصف لكم بعض الوصفات الطبيعية السريعة لازالة انواع مختلفة من البقع :

1- بقع الطين:اذا نسيتى ان تخلعى حذائك قبل دخول المنزل وتركتى بقع طين على الارض افضل طريقة ان تتركيها تجف ثم انزعيه بعد ذلك او اشفطيه بالمكنسة .

2- بقع الصلصة : اكشطى اثر الصلصة برفق ثم ضعى فوقها قطعة اسفنج مبلة بالماء البارد و اغمرى المكان بفنجان من الماء الفاتر عليه معلقة من الصابون السائل وامسحى الموضع بعد ذلك بفوطة نظيفة ثم بليه بالماء مرة اخرى وكررى ذلك حتى تزول البقعة.

3- البان: مررى فى الحال قطعة من الثلج على المكان الملتصق به البان فيكتسب البان شيئا من الصلابة يجعلكى تفركيه وتزيليه بسهوله وتستطيعى ازالته تماما باستخدام فرشة الملابس.

4- بقع الحبر: كثيرا ما نترك القلم الحبر فى الجيب ونعد فنجد بقعة كبيرة يصعب ازالتها لكن لا تقلقى الحل الطبيعى البسيط والمتاح هو ان تضعى على البقعة ليمون او قليل من الخل وافركيه جيدا حتى تختفى البقعة ثم اغسلى القميص بشكل طبيعى وستزول البقعة باذن الله.

5- الالوان: اذا اتسخت ملابسك من الالوان فقط انثرى عليها القليل من عصير اليمون او الخل او ملح الطعام وسيقوم بازلتها على الفور.

6- بقع الدم: بقع الدم الناتجة عن الجرح او الاصابة فعلاجها موجود افضل حل للتغلب على هذة البقع هو سكب محلول جلوكوز (المغذى الطبيعى )على مكان البقعة فتزول وكانها لم تكن.

7- ولازاله البقع من على الالعاب البلاستيكية و العرائس: اغسليها جيدا بالماء والصابون مع اضافة القليل من الجليسرين ثم اغسليها بالماء الفاتر.

ان شاء الله يفدوكوا ورمضان كريم.:0152:

 
قديم 08-26-2010, 02:45 AM   #2

احب الله من قلبي


رد: الحل الامثل لازالة البقع


الحل الامثل لازالة البقع

شكرا علي المعلومات

 
قديم 08-26-2010, 04:05 AM   #3

كلمة غرام


رد: الحل الامثل لازالة البقع


الحل الامثل لازالة البقع


 
قديم 09-16-2010, 05:19 AM   #4

فدو أزياء


رد: الحل الامثل لازالة البقع


الحل الامثل لازالة البقع


 
قديم 09-20-2010, 02:11 AM   #5

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: الحل الامثل لازالة البقع


الحل الامثل لازالة البقع


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0