ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر شعر عن وحده تكلم واحد با الجوال يوجد هنا شعر عن وحده تكلم واحد با الجوال القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك


الكلمات الدلالية (Tags)
شعر, شعر فارس, شعر حب, عنكاوا, p iv formula, p i, picnik, تكلمنا بحسن نية, تكلم عن نفسك, تكلم الانجليزية بطلاقة, واحد صفر, واحد من الناس, واحد مرکز, بالاتر, بانک ملت, بانک مل, الجوال, الجوال كنترول, الجوال الاسلامي

 
قديم 08-31-2010, 09:46 PM   #1

بنت شيوخ ماتهاب دلوخ

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 135370
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 75 
رصيد النقاط : 0

قلم شعر عن وحده تكلم واحد با الجوال


شعر عن وحده تكلم واحد با الجوال

هذا شعر عن بنت تكلم واحد بالجوال ....................
جوال
تبي صديقتها منال
ورد عليها رجال!!!!!!!
قالتله اوه ماعليش
وقالها على ويش..
قالت على الازعاج
قال لا .....ما يحتاج
قالت اوكيه باي...
وقعدت تفكر بالجاي......
وتقول والله صوتك يهبل .....
خل اتصل مره ثانيه استهبل ......
على هالصوت اكيد انه وسيم..
وغديه من اهل شقرا والا القصيم ....
يمكن اقدر اتعرف عليه...
يجي يوم احط عيني بعينه ...
وتصل اختنا بالله ويرد هو ويقول ....
هاي .. هي تقول مساء الورد...
وهو ينصفق كن طايح عليه طرد..
ماهو مصدق هالمسكين..
معقوله هذي تبين ...
يارب يارب ماتصير غلطانه ...
وتصير تبي رقم فلانه
ويرد.. بصوت مرتبك...
بكلام ماهو مفهوم مشتبك .....
مسا ... هلا ...من ...أأأأ ...والله ...
وتضحك هي بميانه (واحد من الشله )
ويضحك هو بعد مثل الابله ..
وتقول لا تصير مشغول؟
ويقول لا .....على طول
ويقول طيب ممكن اتعرف..
تقول اكيد اتشرف ...
تقول طيب شسمك..؟
يقول انا...
تقول اجل امك..
يقول ههههههههههههههه انا سامي
وتقول عاشت الاسامي.
وقالها طيب انتي:..... اسمك لا هنتي
وتقول انا ... انا ابتسام..
ويقول الله اسمك هذا بقلبي وسام
وتمر ايام ...وايام ...
وتسأله .... كيف شكلك؟
ويسكت شوي ...أم أم ... كيف اوضحلك
أنا ماني طويل ... ولا قصير ..
وسط ان صح التعبير.
ماني سمين ولا نحيف......
وفيني سمار على الخفيف..
وتقول طيب .... اوصف ملامحك
ويقول أمم ..... تبين اصارحك .......
شفتي مين ..مين ... ايه شفتي
ايه شفتي طلال الرشيد ....
مره قالي سعيد اني اشبهه شوي ....
واني كل ماشفته انته تطري علي..
مادري بس احسه يجاملني ....
قالت لا ماعتقد .... بس انتبه...
تتجاهلني ...قال وش دعوه ...
قالت ايه هذي الهقوه ....
ويقول طيب انتي شكلك كيف ؟
وتقوله لما تشوفني بتعرف التوصيف.....
قال .. اشوفك ... هو انا بشوفك...
قالت طبعا ..... والا ماتسمح ظروفك ....
ويتواعدون في مكان ... وحددوا الزمان ....
وتسأله وش نوع السياره ...
ويقول اه ..... خساره
البي أم حقي راح تشليخ.....
بحادث اقشر وماله تصليح ...
بس الحين معي سياره تمشي الحال ....
كرسيدا بيضا .... عن القيل والقال ...
قالت بدون نفس .... طيب
رح بكره للمكان وخلك قريب ....
من محل ايس كريم ...
بس انتبه تناظر الحريم ....
وتجي لموعدها...
تبي تشوف فارسها ...... ومن بعيد
بتشوف مدعي .... الزين ....
وع ...... طلع شين
قصير واسمر.... ودب
لا والكرسيدا عليه تخب......
قال مين ؟؟؟ قال طلال
اسم الله عليه من هالاشكال....
اهو بس رجعنا....
الظاهر ان صوته ...خدعنا...
ويقعد .......ينتظر.........وينتظر
وتمر دقايق وساعات ....والظاهر شهر.
ويرجع بعد طول انتظار.....
مايدري وش الي صار ......ويتصل عليها...
وهو رايح فيها.....
الو ..... ابتسام .... ابتسام...
اقول بلا اوهام ... ولا عاد تتصل مره ثانيه ..... ارجوك ..ياخي
انساني الله يرحم ... امك وابوك
يقول ....طيب قوليلي وش .....فيك
تكلمي الله يهديك......
ليش ماجيتي.....لوعد الي عطيتي.....
قالت بصراحه ماقدرت اطلع .....
عيت امي ... وهاوشتني وقعدت تلعلع علي....
وتبي مصلحتي .... بعدين وبصراحه
الاسبوع الجاي .............خطبتي
__________________


اتمنى ينال اعجابكم

 
قديم 09-02-2010, 02:51 AM   #4

بنت شيوخ ماتهاب دلوخ


رد: شعر عن وحده تكلم واحد با الجوال


شعر عن وحده تكلم واحد با الجوال

تسلمين علا مرروك الراقي يا راقيه

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0