ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم وصفات منزليةبسيطة ورائعة يوجد هنا وصفات منزليةبسيطة ورائعة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-07-2010, 01:21 PM   #1

•(- •♥رحاب عمرو♥•-)•

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 39734
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 8,409 

وصفات منزليةبسيطة ورائعة


وصفات منزليةبسيطة ورائعة

اكتشفي وصفات منزليةبسيطة ورائعة تساعدك على اظهار وجهك الافضل .
لاضاءة الوجه: قومي بقطع البابايا وتخلصي من البذور والب (يمكنك تناول الب لاحقا كوجبة مغذية ومسهلة للهضم). قومي بفرك الجلد الداخلي للباي على وجهك النظيف، مع التركيز على المناطق المحيطة بالعيون والفم، الرقبة وحتى اليدين. اتركي العصير يجف من 15- 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء. يمكنك عمل هذا القناع مرتان في الاسبوع. الانزيمات الموجودة في البابايا تعمل على تقشير، واصلاح الجلد المتضر من الشمس، وازالة بقع الشيخوخة، والبقع الاخرى على الجلد. سوف تبدو بشرتك اكثر نضارة وبياضا.
التقشير: قومي بمزج ملعقة عسل مع معلقة زيت زيتون، في وعاء منفصل قومي بوضع كمية من الشوفان، باستعمال اقل كمية من الماء قومي بعمل مزيج لاصق. الآن قومي باضافة العسل والزيت الى الشوفان. استعملي المزيج كمقشر لطيف للبشرة مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين. اشطفيه بالماء الدافئ وجففيه بمنشفة جافة. يمكن عمل هذا القناع مرتان في الاسبوع.
التنظيف: صدقي او لا تصدقي، احب منتجات التنظيف المصنوعة من الزيت. لتنظيف الوجه قومي بمزج ملعقة كبيرة من البن مع ملعقتان من زيت الزيتون و1/2 ملعقة من زيت اليمون (ليس عصير اليمون، زيت اليمون، زيت اساسي يمكن شرائه من محلات الطعام). يجب أن يكون المزيج خفيفا ولكن ليس سائلا. قومي بفركه على البشرة، ثم امسحيه مباشرة بمنشفة رطبة. يجب أن تستعملي زيت ليمون جيد لان النتائج ستكون مذهلة. لست بحاجة الى منتجات قاسية للبشرة التي تحتوي على بثور. استعمليه بحذر حول منطقة العيون.
لشد البشرة: قومي بمزج ملعقتان من البن الرائب مع ملعقة من عصير اليمون (عصير ليمونة) ثم ضعه على بشرة نظيفة. اتركيه يجفف مدة 20-30 دقيقة. سوف تشعرين بالقناع يشتد على بشرتك مما يترك تأثيرا مشدودا. اتركيه لمدة ساعة للحصول على تأثير أفضل ولمدة اطول. بعد الانتهاء، قومي بشطف وجهم جيدا بماء بارد. يمكن عمل هذا القناع 2-3 مرات في الاسبوع أو عندما تحتاجين لذلك. القناع يساعد على شد البشرة، التخلص من الندب والبقع ويقل تلون الجلد. كذلك يحافظ على بشرة صافية ونظيفة.
لتبيض: ضعي ملعقتان من الكريمة الحامضة مع 2 ملعقة عسل و 1 ملعقة من خل التفاح او عصير اليمون. ضع المزيج على بشرة نظيفة واتركه لمدة 20 دقيقة. اغسلي وجهك بالماء البارد. يمكن عمل هذا القناع مرتان في الاسبوع. هذا القناع يشفي وينظف ويزيد من بريق وبياض البشرة كما انه يرطب وينظف المسامات ويمنع تلون البشرة.

 
قديم 11-10-2010, 02:52 PM   #2

!!*ميوس*!!


رد: وصفات منزليةبسيطة ورائعة


وصفات منزليةبسيطة ورائعة

مشكورة حبيبتي يعطيكي العافية

 
قديم 11-10-2010, 03:05 PM   #3

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: وصفات منزليةبسيطة ورائعة


وصفات منزليةبسيطة ورائعة

مشكورة حبيبتي

 
قديم 11-10-2010, 03:07 PM   #4

ياسمين بري


رد: وصفات منزليةبسيطة ورائعة


وصفات منزليةبسيطة ورائعة

مشكوره

 
قديم 11-10-2010, 05:33 PM   #5

هيتاشي


رد: وصفات منزليةبسيطة ورائعة


وصفات منزليةبسيطة ورائعة

يسلمو حبيبتي
روؤوؤوعه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0