ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية من تأليفي يوجد هنا رواية من تأليفي هنا تنقل الروايات المكتملة فقط


الكلمات الدلالية (Tags)
رواية القوقعة, رواية, رواية جرحني وصار معشوقي, من و تو, منال العالم, تأليفي

 
قديم 09-15-2010, 07:34 AM   #1

جنون مجنونه

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 71674
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 86 
رصيد النقاط : 0

رواية من تأليفي


رواية من تأليفي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد غيبه شهور رجعت لكم بروايتي الأولى ..وأتمنى تعجبكم ..

بعرفكم على البيوت إلي بتشارك معنا بالبدايه ...بعدين ندخل في الأحداث
أول بيت...بيت أبو فهد
أبو فهد :رجال تاجر ...أسمه محمد مشعل الفهد
أم فهد :مرة متحضرة توها بنت لأنها متزوجه وهي صغيرة كانت معلمه بس قدمه أستقالتها وجلست بالبيت
فهد :فهد شاب والنعم فيه ينحط على الجرح يبرى ...شخص غامض ..ومحد يفهمه في ذا الكون إلا صديقه مشعل ...شخصيته قويه وقياديه وما عنده لعب بنات بس هو حنون على خواته ...وإذا قالو جب لنا شي يجيبه على طول بس لازم يقتنع وشو له هالشي ...هو يشتغل مع أبوه في الشركه بس المفروض أنه في ثالث جامعه ..فصل لأنه ما يبي يكمل ويبي يشتغل على طول ..وأبوه يتكل عليه في كل شي
فيصل وتركي :فيصل وتركي توأم بس ما يتشابهون ..كل واحد في جهه وهم في ثاني كليه الملك خالد العسكريه ..وشياطين ويحبون المقالب ..وهم بصراحه يجننون ...أجسامهم حلوه وشعورهم طويله بس مو مرة ومو ناعمه مرة ..بيضان ...
فيصل شفايفه ورديه وجهه نحيف وفيه غمازات ولابس تقويم وعيونه حلوة وخشمه صغير وحلو
أما تركي شفايفه ورديه وشكله مرة يجنن وعيونه كبار وحلوة وأهم شي عنده شعرة ...
صبا :... في أولى كليه قسم لغات وترجمه ...بس ما عندها سالفه لأنها لعابه ...صبا بنت حللوة وأمورة ....جسمها مو نحيف ولا دوبه جسمها متوسط مو طويله مرة ...عيونها عسليه وكبار بشرتها بيضاء ..وشعرها بني غامق وناعم وقاصته فراوله قصير مرة لفوق كتوفها ودايم طايح على وجهها وتحب الهندين بشكل مو طبيعي ...
ربى:ربى بنوته حلوة بأول ثانوي ...مهضوم حقها في البيت ودلوعه ودايم تعتزي بفهد وفهد ياخذ حقها ...وهي ملا محها عربيه صح
خشمها طويل وفمها صغير ومو بيضاء مرة مثل صبا ..أسمر من صبا شوي ..وشعرها أسود وتحت كتوفها وكله قطعه وحده وما تحب تقصصه مدرجات ....
وأخر العنقود وليد :وليد هذا أحلى واحد فيهم يجنن لبى عمرة عيونه دوائر وماليتها البراءه وفمه صغير وردي وخدوده كبار وشعرة كثير ..وهو لسه يتخطى وأكثر ناس مهتمين فيه فهد وربى ....
البيت الثاني ...بيت أبو خالد ..
أبو خالد أخو أبو فهد ....:رجال والنعم فيه ..ما يحب حركات العيال كل شي عنده جد وما يلعب مع أحد ..وإلي يلعب معه يا ويله حتى عياله يخافون منه
أم خالد :مرة عن سبعين رجال ...تحب أبو خالد وتموت عليه ..وتحب عيالها وهم أغلى شي عندها...وهي كبيرة في الاربعينات ..بس شبابيه وفلاويه ..ويموتون البنات عليها عشانها نكاتيه ...
خالد :شاب مع أبوه في الشركه تخرج مع فهد من الثانويه وقرو أنهم مو مكملين ....شاب يجنن ملامحه حلوة وطفوليه شوي ...وجهه نحيف ..وعوارضه هي إلي محليته ...ويحب حركات البنات ويموت عليهم ..ويحب يقهرهم ...وهو ولد أبو خالد الوحيد ...
وهو يشتغل مع أبوه في الشركه
خلود :خلود بنت طويله وشعرها طويل ومهبوله وملامحها إماراتيه وكلش عندها ولا أحد يا خذ جوالها ...تحس نفسها بدون جوالها ..كأنها بدون هويه ..... تموت على بنت عمها صبا ...وهي نصفها الثاني ......
خوله :خوله هذي بنوته حلوة ومميزها من بين الناس كلهم نعومتها ودلعها ...خوله هذي أنسانه أنطوائيه ما تحب تختلط في الناس ...حدها البيت للمدرسه ومن المدرسه للبيت ..ما تحب السوق ما تحب بيت عمها ...ما تحب شي خجوله وما تعرف تتكلم زي الناس ...تحس إنها وهي تتكلم الناس يراقبونها ...وهي مع ربى بنفس الصف بس ما تختلط في حد ..
وخالد وصبا هم أقرب الناس لها ..وما تحب غيرهم ...
البيت الثالث بيت أم نورة
أم نورة مرة تاجرة وعندها مشغل وهي إلي مديرتة هي وبناتها الثلاث ... وهي شبابيه ومرجوجه و هي بعد أخت أبو فهد وأبوخالد ..توفى زوجها وهي حامل بجنى ...
نورة :أرج من أمها ...وتحب تنكت وتموت على النت ....وهي نحيفه وشعرها أشقر شوي وخدودها كبار وعيونها عاديه
وغمازاتها تجنن وهي تدرس مع صبا وخلود بنفس القسم ...
رشا :رشا بنوته أمورة دافورة تدرس بثالث ثنوي أدبي وهي دافورة وتحب الكتب ...تلبس نظارات ..وعندها معرض نظارات عشان الكشخه ..وناعمه مرة شكليا بس أما أخلاقيا فهي عربيجيه ...وإلي في راسها بتنفذه لو على قص رقبتها ...
جنى ..جنى مع ربى بأول ثانوي بس هذي بمدرسه وهذي بمدرسه ...وهي جالسه تحن على أمها أنها تنقلها مع ربى .بنفس المدرسه
وقالت لها أمها الترم الثاني بتنقل ...جنى بنوته ناعمه ..وحلوه وعندها ذوق في كل شي ...
.............................. ...............وهم كللهم ساكنين في الشرقيه .............................. .....................
نورة جالسه في غرفه صبا الكبيرة والفخمه ..وتغني وترقص
صبا :نوير أنطقي ذاكري ولا طسي برى الأمتحانات قربت وأنتي ترقصين
خلود :خليها المهبوله ..والله ما عندها سالفه المفروض أن عمتي فاصلتها ومشغلتها مع الفلبينيات إلي بالمشغل
صبا:ههههههههههاي
نورة وقفت وتهز رجلها :وبعدين معكم خلوني أعيش حياتي
دخلت عليهم ربى وجنى ورشا ومعهم وليد
نورة راحت وأخذت وليد ونزلته على الأرض ومسكت يدينه وتمشيه :هدا هدا وليد مشى
وليد يضحك ومستانس ...
صبا :نوير ..طسي برى خليني إذاكر
نورة أخذتهم وطلعو لغرفة ربى :ذاكري جعلك تسقطين
صبا :أوريك
بعد دقايق
صبا :والله مب من جيدي ..بس أزعجتني كويره
خلود :هههه يا نذلك..
صبا قومي قومي خليني أزينك بالمكياج ..
خلود :زيني عمرك أنا بروح أذاكر في البلكونه
قامت خلود بتروح للبلكونه
صبا :هيه أخواني تحت
خلود ضربت راسها بكتابها :أوه نسيت ..خلينا نزل والله مليت وحنا بنروح ألحين ..وأسبوع مب شايفين بعض ..
صبا:أوكي يالله ...معنات أني مب مقتنعه بأنا مب شايفين بعض ..صبا نزلت مع خلود لتحت لقت عمتها ومرة عمها
صبا :مساء الخير
أم نورة :هلا والله بالطش والرش والبض المفقش ..إلي ينفقش بوجهه نورة ..وينها المهبوله ؟
خلود :ههههههههه نورة فوق تلعب مع البنات
أم خالد ترفع حاجبها :ليه وأنتم مب بنات
خلود يدق جوالها وهي تطلعه :إلا بس هي تلعب مع البنات الصغار
خلود :ألو
خالد :نعم ؟
خلود :نعامه ترفسك ..انت إلي داق وش تبي
خالد :هههه يالله أركبو ..أنا دايخ وأبي أنوم
خلود :يالله باي
سكرة خلود :يالله يمه خالد عند الباب ...
أم خالد :يالله ..مشينا........ يالله تمسون على ىخير
أم نورة +أم فهد :وأنتي من أهله
طلعو وفي الطريق خلود وصبا يمشون مع بعض وخلود تزين لثمتها
صبا :ثاني مرة جيبو خوله معكم
أم خالد :أبشري ..كلميها وخليها هي تجي ...
صبا :أنا بجيكم بكرة ..وبتفاهم معها ..
خلود :حياك الله ..
وهم طالعين لقو فهد وفيصل وتركي داخلين
فهد:مساك الله بالخير مرة عمي
أم خالد :هلا عيالي وش أخباركم
فهد :بخير ..الحمد لله ......وش أخبارك يا خلود ..
خلود :بخير وش أخباركم أنتم .
فهد:بخير
أم خالد :يالله توصون بشي ؟
العيال :سلامتكم ..
طلعو..وركبو السيارة
خلود :السلام
خالد :وعليكم السلام
خلود :وين أبوي
خالد :في البيت ..وش فيكم مخلين خوله بالبيت لحالها ..
أم خالد :هي ما رضت تروح
خالد :أجل تحملو أبوي قدامكم في البيت وعيونه تطلع شرار ..
خلود وأمها قامو يتنافضون
.........
في بيت أبو فهد ..
فهد وفيصل وتركي وأم نورة وصبا وأم فهد جالسين يسولفون
صبا وتركي وفيصل يسولفون لحالهم وفهد وأمه وأم نورة يسولفون لحالهم
أم نورة :والله العظيم ..أشياء ما تتوقعينها
فهد :والله الحريم أهم شي تطلع أحسن من جارتها بتدفع إلي تبين ..حتى لو مليون
أم خالد :حتى ولو ...والله الأسراف مب زين .
........
صبا :خخخ وأنا أقول ليش ما جيتنا الأسبوع إلي راح ..أثاريك محجوز ...تستاهل ..
تركي :والله يا صبو ..لو تشوفين الزنزانه إلي أنا فيها ..جعلك تقعدين فيها ..تخوف
صبا أنهبلت :وجع وش ذي الدعوة
فيصل :هههههه عشان تشوفين الزنزانه ...
صبا قامت ..:جعلكم تحجزون يا الأثنين في زنزانه متر في متر ..أحسن لي أروح أقابل المهبل أحسن من مقابلكم
تركي :أجيكم ..
صبا :لا هم بيجونك لو يدرون إلي مثلهم وشرواهم هنا
تركي مسوي نفسه بيقوم يلحقها ..إلا وصبا مثل الصاروخ فوق على طول ..
صبا دخلت على البنات :هاي كويره
نورة :أسمي نورة مو كويره
صبا :هههههه يا كويرة فاتك أمك دعت عليك دعوة تجنن
نورة تلعب جيم بوي وما ألتفت لها :وشي ؟
صبا :تقول هلا بالطش و الرش..
رشا قاطعتها :والبيض المفقش إلي ينفقش في وجهه نورة ..حفظناها دايم أمي تقولها ..
ربى:ههههههه حلوة ذي
صبا بجديه :أجل يالله قومو فيصل وتركي تحت ..
نورة رمت الجيم بوي :جد
صبا :خير ...شوي شوي على الجهاز ..يه جد
نورة ورشا لبسو لثمهم ونزلو تحت
نورة تنزل مع صبا:يا هلا والله بعيال خالي ...يا مرحبا يا مرحبا نوركم طفى الكرهبا
تركي :هههههه يا مرحبا بك يا بنت عمتي ..
فيصل :وين البقيه ما جو
صبا :ما بقى إلا النعومات وما يبون يجون ..
نورة جلست جنب فهد :وش أخبارك يا فهود
فهد يشوفها بنظرات أستحقار(وش ذي الميانه ):بخير ..
نورة تتطنز عليه :بخير ..وش فيك تقولها من غير نفس
أم نورة :كويرة أعقلي عن فهد ..
فيصل +تركي :هههههه أخيرا عرفنا عيارتك
نورة :الحمد لله والشكر أول مرة تعرفونها ..عادي أي وحده أسمها نورة يعيرونها كويرة فيها شي ذي
صبا موقفه في صف نوره :أحسن منك يا القرد والشنبانزي
فيصل :صبا أنطمي ..
نورة :ههه عرفت عيارتكم
فيصل قام :أحسن لي أروح أنخمد ورانا بكرة جمعه ..وما ني مروق لكم
تركي ما يواجه نورة وصبا لحاله :خذني معك ..
نورة تصفق :أيه هجو هجو ..يا خوافين
فهد عصب :نورة ليش هالأزعاج كله
نورة خافت :سوري ..شكل القعده معي ممله
أم نورة :أقول بلا كلام فاضي يالله حنا تأخرنا ..كلمي السواق يجي يا خذنا ..
نورة :أوكي مامي
فهد :لا أنا بوديكم
نورة :يوه يالله متحملني بالبيت بعد توديني بسيارتك
فهد من جد عصب :أنا أودي عمتي ما أوديك
نورة :أيه هين ..يالله بروح أجيب شنطتي وأنادي البنات ..
رشا :بروح أنا
قامت رشا لغرفه البنات لقت فيصل وتركي مهبلين فيهم
رشا من وراهم تصفق بهدوء :برافو ...
فيصل:يمه
تركي :وش جابك
رشا :يعني ما قدرتو على نورة وصبا جيتو على النعومات ..
فيصل قام :أقول رشو حبيبتي
رشا خقت :نعم حبيبي أمر .
فيصل :وش تبين
رشا دفته من كتفه :بعد أشوف ..هيه جنى يالله بنروح ..
جنى :يالله جايه قامت جنى ..وسلمت على ربى ..:باي رورو
ربى :باي حبيبتي
تركي يشوفهم وناقد عليهم عشانهم نعومات ..
فيصل :باي رشا
رشا:يا سخفك ..وراحت لغرفت صبا تدور شنطه نورة
دخل عليها فيصل :وش تدورين
رشا خافت :شي ما يخصك
فيصل :عشان أدور معك ..
رشا :فيصل ..بعد عني ..
رشا لقت الشنطه وجات تبي تطلع بس وقف فيصل على الباب ...
رشا :فيصل ..وبعدين
فيصل :ولا قبلين ...بس ليش مسويه نفسك شخصه ..
رشا :أنا شخصيه غصب عنك...... بعد
فيصل :مب مبعد ..وش تسوين
نورة من تحت :رشا وين رحتي .؟
رشا :فيصل بعد
فيصل:نو
رشا دفته بقوه وراحت :ثاني مرة عدها وشوف وش يصير يا فيصل ..ترى مو أول مرة تسويها ..
فيصل يضحك برود :باي يا قلبي ..
راحت رشا وهي تنتفض من الخوف ..
فهد في السيارة ينتظرهم :عمه ..ليش تأخرو بناتك
أم نورة :دقيقه ...هذا هم جو
نورة تركب السيارة :السلام عليكم
فهد :..وعليكم
نورة مستحقرته لأخر درجه ورافع ظغطها ..لأنها عجزة فيه ما تدري وش يعجبه ..
ركبو كلهم وصل بيتهم ..
أم نورة :يالله تصبح على خير
فهد :وأنتي من أهله
نزلو البنات وأخر وحده نورة وهي قاصده تبي تشوف وش رده فعله على الحركه إلي بتسويها :تصبح على خير ..ونزلت وسكرة الباب بقوه
فهد :وجع يوجعك يا كويرة
دق جوال فهد :هلا حبيبي
نورة في نفسها :وجع من ذا إلي دق ما لقى يدق إلى إلحين
مشعل :هلا فهود وينك ..
فهد :دقيقه ..نورة أدخلي
نورة كانت تناظر فهد ومعجبه فيه
نورة :ليش الشارع شارعك
فهد أنقهر وفحط ..
نورة :ههههههه ...ودخلت
فهد يكلم :أنا في السيارة بغيت شي
مشعل :لا والله بس كنت أبيك تسهر معي شوي ..
فهد :لا والله ما أقدر ..بكرة جمعه ولازم أقوم بدري
مشعل :أوكي باي
فهد :باي حبيبي ..
سكر فهد وراح لبيتهم نزل من السيارة وفقلها ورح لالباب لما دخل لقى ابو وربى وصبا وأم فهد جالسين
فهد بتسامه :مساء الخير
أبو فهد :هلا حبيبي ..مساء النور
أم فهد :حياك ..
قعد فهد جنب أمه :هاه شكلكم متحمسين وأنتهم تسولفون .
صبا :نقول لأبوي يودينا بأجازة لدبي ..وهو مو راضي يقول حدكم أبها والطايف ومكه ..
ربى تنوم وليد:حنى نبي نغير جو ملينا من أبها كل سنه وحنا رايحين لها ..
فهد :أقول قومي أنتي وياها لغرفكم يا ذكرو يا نامو ..بسرعه
صبا :ملينا ملينا من المذاكرة ..
فهد :يبه أشرط عليهم ..إذا جابت ربى 98 وفوق وصبا تنجح فيها بتقدير جيد جدا مرتفع وفوق نوديكم إن شاله لأيطاليا ..
أبو فهد أقتنع :أوكي
أم فهد :يالله قومو ذاكرو عشان تجيبونها ..
قامو البنات ..:أوكي
فهد :ربى عطيني وليد
ربى: نايم
فهد :عطيني إياه أنا بوديه لغرفته
ربى عطت وليد لفهد وراحت لغرفتها ..
فهد يلعب بشعر وليد :يبه ..أبوتركي جارنا وينه ..
أبو فهد :مسافر ..
أم فهد :ليش ؟
أبو فهد :والله لقيت ولده اليوم تركي وقال أنه مسافر يعالج ..
فهد :عسى ما شر ؟
أبو فهد :يقول عنده عصبه في رجله منقطعه ورايح يشوف وش علاجها
فهد عصب :وتركي هالصايع ليش ما يروح مع أبوه ..بس فالح من حاره لحارة ومن مقهى لمقهى
أبو فهد :ما عليك منه يا فهد خله مصيرة يعرف قدر أبوه ..
فهد شال وليد وراح لغرفته ..
فهد ينزل وليد في سريرة :نوم العوافي ..
طلع فهد وسكر الغرفه ..
.........
أبو فهد يصحي عياله :فيصل ...تركي قومو يالله
فيصل :أوكي يبه ..
قام فيصل وقوم تركي معه
دخل فيصل وتروش ولبس ثوبه وغترته وتعطر ولبس نعاله وطلع لقى صبا في طريقه متروشه وفوطتها على راسها :هلا صبو ..
صبا معها دخون وتدخن فيصل ..:يالله لا تتأخر أبو من الصبح ينتظركم ..وين تركي
فيصل :تركي نايم
صبا:نعم؟!
فيصل :إيه والله نايم ..
صبا عطت فيصل الدخون :أمسك ..
ودخلت غرفه فيصل وتركي :تركي
تركي فز :وجع نعم وش صاير .
صبا:قم ..أبوي معصب تحت يقول قومو تركي وإلا والله لأجيه وأتوطى فبطنه ..قم
تركي قام :يالله قايم ..
صبا:يالله
طلعت صبا :والله العظيم ناس ما تفهم
صبا عندها بكرة أمتحان ..بما أنها بالكليه ...أما ربى باقي عليها أسبوع
..
تركي تروش وخلص وطلع لأبوه أخذ الدخون وتدخن وطلعو كلهم للمسجد
صبا دخلت غرفتها ونشفت شعرها وفكته ومسكت كتابها وجلست تذاكر ...
دخلت عليها ربى تصيح
صبا خافت :ربو حبيتي وش فيك ..
ربى :صبا ما عرفت أذاكر حاسه أن مخي مقفل ..
صبا:لا حبيبتي بس يمكن عشانك توك صاحيه ..أنتي ألحين أنزلي أقعدي مع أمي وبعد شوي أطلعي ذاكري وأن شاء الله تعرفين تذاكرين
ربى :صبا تعالي أنزلي معي ..
صبا لبست نعالها :يالله
نزلو تحت ما لقو أمهم
صبا :أكيد أنها بالمطبخ
ربى :مشينا
صبا دخلت على أمها لقتها تذوق الغدا
صبا:بو
أم فهد نطت :وجع ..صبا وش ذي السماجه
صبا :أنا سامجه ..الله يسامحك يا يمه ..
ربى :هههههههه ما عندها أسلوب صح يا يمه
أم فهد لفت أنتباهها عيون ربى :ربى حبيبتي وش فيك
ربى أبتسمت :لا يمه ما فيني شي ..
صبا :تدلع بس ما عرفت تذاكر ..وخير يا طير ما عرفتي تذاكرين ..أحسن أسقطي ..
أم فهد تظرب صبا :وجع وش ذا الفال ..لا تحسبينا مثلك
ربى :إيه تحسبيني مثلك ..
أم فهد :يالله بس روحو جهزو السفرة بسرعه
صبا :لا ما رديت عليكم ..دقيقه خلوني أرد ..
ربى تسحب صبا :أقول أمشي بس
راحو البنات وجهزو السفرة
صبا بعد ما خلصت :أنا بطلع أذاكر ..قولي لأمي ما أبي أتغدا ..ما لي نفس ..ولا أقول أنا بروح أقول لها
ربى :أحسن وفرتي كلام
راحت صبا ودخلت المطبخ ..:يماه
أم فهد :نعم .
صبا :ترى بالعصر بروح لبيت عمي ..
أم فهد :والأختبار إلي بكرة ..
صبا :مو أنا بروح لخلود أذاكر معها وبنوم عندهم ..وبجيكم بكرة لا تخافون علي ..بذاكر زين وبنوم زين ..وبكرة أفتحو لي الباب مو تخلوني ساعه بالشمس <<صبا ما عطت امها فرصه ترد عشان ما تقول لآ
صبا تبوس أمها :مشكورة يا ماما ..
وهي تطلع من المطبخ :ترى ما أبي الغدا ..
أم فهد :هالبنت بتذبحني ..
طلعت صبا لغرفتها ومسكت شنطتها الصغيرة وحطت فيها ملا بسها إلي بتداوم فيها بكرة ..
لما خلصت أستشورت شعرها ومسكت كتاب وذاكرة شوي لما أذن العصر ..صلت ولبست عبايتها وطلعت مع السواق ..حمدت ربها أن محد في الصاله ولا كان بيمسكها
وصلت لبيت عمها ودخلت
لقت خالد وأم خالد وأبو خالد وخوله في الصاله
خوله لما شافتها تعلقت فيها :صبو
صبا تضمها بحرارة وحشتيني يا حبيبتي ..
أبو خالد :حيا الله صبا ..
أم خالد :حيا الله بنيتي ..
خالد :هلا صبا ..تو ما نور البيت
صبا تفك خوله وتمسكها من خصرها :هلا فيكم
وراحت سلمت على عمها ومرة عمها وجلست جنب عمها .:وش أخبارك عمي ..وش أخبارك يا خاله
أبو خالد :بخير ..دامني شايفك
أم خالد :والله بخير وش أخبار أمك ..
صبا :بخير ..لفت على خالد :وش أخبارك خالد ..أشتقتلك من زمان ما شفتك ..
خالد ذاب : بخير ..تشتاق لك العافيه ..
صبا تلعب بشعر خوله إلي تقريبا في حضنها :كيفك خوله وحشتيني موت
خوله: أنتي إإلي وحشتيني ..ممن زممان ما شفتك
صبا ما تحب تقاطع خوله وهي تتكلم :أنا إلي من زمان ما شفتيني ولا أنتي إلي أختفيتي عن العالم ..
خوله :بس والله تغيرتي .
صبا :من ألاحسن للأسوء ولا من الأسواء للأحسن
خوله بتسامه البرائه :من الأحسن للأحسن
صبا :هههههه يا بعد عمري ..وطبعت على خدها بوسه..
صبا :أجل وين أم الجوال
أبو خالد :فوق غارقه بين كتبها ..
صبا وقفت ومعها خوله:أنا بروح أشوفها .
أم خالد :البيت بيتك ..
خالد :خوله..نسيتيني لما جات صبو
صبا أنحرجه من خالد لما دلعها
خوله :برجع لك بعدين
خالد :ههههه أوكي
راحت وخوله بين يدينها وتسولف عليها ..
خالد يراقبها لما أختفو وهو معجب بأسلوب صبا لأنها تعرف تختار الأسلوب المناسب لكل شخص
أبو خالد :الله يجعلها من نصيبك
أم خالد :أمين
خالد أنحرج :هه أمين
خلود جالسه تحوس في أوراقها :وينها وينها
دخلت عليها خوله :وش تتدورين
خلود :أدور أدور أدور ورقه مدري وين أختفت
خوله :رتبي غرفتك عشان تتعرفين تذاكرين
خلود :أوكي حبيبتي تعالي دوريها معي ..
خوله:أنا ما أعرف وش تبين بس بأوريك وحده يمكن تلقاها لك
خلود :منهي ذي الوحده عالمه على غفله
خوله تفتح يدينها :ترا
خلود برود :هلا صبا أرحبي
صبا رفعت حاجبها :كذا الترحيب بالناس إلي جاينك عشان يذاكرون معك ولا تغدو يبون يتغدون معك
خوله :أوكي انا بروح للخالد ..
خلود :قولي له يجيب لنا غدا ..
خوله :أوكي ..
نزلت خوله :خالد البنات يبون غدا ممن المطعم
خالد :تو خليده زارطه صحن وش كبرة
أبو خالد :قم يمكن جاعت رح جب لها
خالد قام :طيب
صبا حطت عبايتها ومشطت شعرها وطلعت تنورتها وبلوزتها وعلقتها عشان ما تتعفط :خلود ..وش ذاكرتي ..
خلود بفرحه :لقيتها
صبا نطت من مكانها :وجع منهي
خلود مات ضحك على شكل صبا :هههههههه الورقه ..
صبا جلست على الكنبه وتربعت ومسكت كتابها :يالله ذاكري بس
خلود :معلوم بذاكر تدرين أبوي وش يقول
صبا تذاكر :وش يقول
خلود :يقول إن جبتي تقديرات زينه بوديكم أسبوع لدبي وأسبوع لقطر ..
صبا نطت :جد ..
خلود :والله
صبا :الله ..تصدين أبوي يقول نفس كلام عمي بس أبوي يقول بوديكم لدبي وإيطاليا
خلود :هئ أيطاليا ..
صبا :إيه ..بس والله فله لو تروحون معنا ..
خلود قامت بسرعه من السرير طاح جوالها :هئ جوالي
صبا :هههههه عليه العوض ومنه العوض
خلود شوي وتصيح :آآآه يا حبيب قلب أمك ..
صبا :أقول لا تكبرين السالفه وذاكري ..
صبا أنبطحت على الأرض وصارت تذاكر بجديه
خلود بعد رجعت مكانها تمسح جوالها ساعه وتذاكر دقيقه ..
بعد ساعه طق الباب عليهم
خالد :خلود
خلود قامت وفتحت الباب :يس وش إبغا أنت؟<<تكلم انجليزي ..
خالد طارت عيونه بالبنت إلي منبطحه وما أنتبهت له
خلود :هيه وين وصلت
خالد :أمسكي هذا غداكم والله الله فيه خلصيه كله
خلود أخذت الغدا وسكرت الباب برجها : لا توصي حريص
خلود جلست على الأرض :يالله حياتي قومي أكلي ..
قامت صبا :آآآآآه الحمد لله مشيت ..
خالد لسه متصنم قدام الباب
صبا:وين خوله ..قومي ناديها
خلود :ما تبي ..
صبا :سألتيها .؟
خلود :أختي وأعرفها
صبا :طيب قومي ناديها عشان ما تزعل
خلود :سوري أنا جوعانه وماني فاضيه أناديها
صبا قامت :طيب يا خلود والله أنك نذله
صبا فتحت الباب بشويش تشوف فيه أحد ولا لأ لقت خالد رايح لغرفته..دخل خالد وسكر الغرفه وصار يطل من خرق في الباب .
صبا لما تطمنت أن خالد دخل طلعت لغرفه خوله .
خالد لما شافها وده يفتح الباب ويسحب كرسي ويتفرج ..
صبا :خوله حبيبتي تعالي تغدي
خوله ماسكها كتابها الرياضيات وتذاكر :لا حياتي مما أحب أكل وأنا أذاكر
صبا :أوكي أنتي حرة ..بس أذا أحتجتي شي قولي لي ..
خوله :مما تقصرين ..
طلعت صبا من غرفه خوله وسكرت الباب وقف :الله ويوفقك يا خوله وتطلعين من الصندوق إلي انتي عايشه فيه ..
خالد قاعد يتفرج بكل وقاحه
مشت صبا تبي تروح إلا وخالد واقف قدامها
بلعت ريقها :خخخخالد ..
خالد بتسامه ذوبتها :إيه خالد ...
بعد خالد من طريقها بعد ما قزها قز ..:روحي تغدي
صبا راحت تركض
دخلت وسكر الباب لقت خلود مندمجه في الأكل
صبا بنظرت توعد ...من بين أسنانها:آآآآه ومسكتها وظربتها لما طاحت على الأرض
خلود :وش صاير ..كل ذا عشان كليت قبلك
صبا لقت عذر :إيه ليش تاكلين قبلي هاه ..بقرة تاكل وتنام بس ..
خلود قامت من الأرض :أقول أكلي بس ..
كلو وخلصو
صبا قامت ..:الحمد لله تسلم يد إلي سواه
خلود :ويد إلي جابه
صبا بتسامه :وإلي جابه ...
خلود :وإلي كلاه
صبا :ويد صبو إلي كلته ..
خلود : وانا؟
صبا :قومي قومي لأرفسك
راحت صبا غسلت ورجعت لكتابها ..تذاكر
صبا :خلود بنام إذا أذن المغرب قوميني ..أوكي
خلود :أوكي
نامت صبا ..
ورجعت خلود لكتبها وذاكرت لما أذن المغرب ..
تحت في الصاله
أبو خالد :يالله الدنيا تمشي
خالد :تصدق ..!!!
أبو خالد :هههه تستهبل أنت وجهك ..
خالد :يبه بطلب منك طلب ..
أبو خالد :وأنا كم عندي من خالد ..أامر بس لا تكثر ..
خالد :أبخطب ..
أم خالد :هذي الساعه المباركه ..
خالد :هاه وش قلت يبه ..
أبو خالد بتسامه:من تبي ؟
خالد :أبي صبا بنت عمي
أبو خالد :ذي إلي فوق ..
خالد :إيه ذي ..
أم خالد :والله ما نلقى أحسن منها ..
خالد :أمي موافقه بس أنت يبه وش رايك
أبو خالد :إلي تشوفه ..إذا تبيها خطبناها اليوم قبل بكرة
خالد :لا يبه هي بتخلص أختباراتها الأسبوع الجاي مع خلود ..إذا خلصت نخطبها ..
أم خالد :إيه يا أبو خالد ..وش رايك؟
خوله كانت جالسه معهم وتسجل كل شي
أبو خالد :على بركه الله ..
أم خالد :والله لو ما خلود ملقوفه وبتحرج البنيه كان زغرطت
خوله قامت بهدوء وراحت فوق
خوله دخلت عليهم لقت خلود تذاكر على السرير وصبا نايمه على الكنبه ..
خوله :خلود وش في صبا نايمه ليش ما تذكر..
خلود :إيه صح ذكرتيني ...صحيها صحيها .
خوله :صبا صبا ..
صبا :أممه
خوله :قومي ..المغرب أذن وأنتي لسه نايمه
صبا قامت معصبه :خللود ما قلت لك قوميني على المغرب ..
خلود ما رفعت عينها من الكتاب :هذي خوله حبيبتي قومتك ..
صبا :إيه ليت العرب كلهم مثل خوله
خوله صار وجهها أحمر :صبا إذا صحصحتي أبيك بموضوع
خلود رفعت حاجبها :وشو .؟
خوله :أبيها تشرح لي مسأله في الرياضيات ..
خلود:أيه .هين
صبا قامت وتوضت وصلت ورفعت شعرها بطوق
خوله راحت لغرفتها
صبا :حرام عليك يا خلود لا عاد تسألينها ..
خلود :ترفع ظغطي ..بعدين السؤال عادي ..
صبا :بالنسبه لخوله مو عادي ..
خلود :أنا والله ودي أنها تتغير
صبا :وش رايك ندخلها معهد أعاده تأهيل في الصيف ..
خلود :مستحيل ..تبينها تزيد بعد
صبا :ليش
خلود :شوفي أنا بقولك سر ..
صبا :وشو .؟
خلود :شوفي أختي خوله ..كانت عاديه وطبيعيه ..بس من بعد حادثه صارت لها تغيرة ..
صبا:أي حادثه
خلود :مدري أنا سمعت أمي وأبوي وهم يتكلمون بس وش الحادثه ..مدري ..
صبا:أوكي ..كذا حلو ...الأنسان إذا ولد وهو حالته كذا من يوم خلق ..صعب يتغير ..
بس إذا كان مثل خوله ..عادي يتغير بسهوله ...بس تصدقين أول مرة أدري أن خوله كانت عاديه ..
خلود :اأموت وأعرف وش صار لها .؟
صبا :ترى بعض القافه تندمين أنك تلقفتي ..
خلود رجعت لكتابها :إيه والله ..
صبا :أنا بروح لخوله ..أخوك موجود ..
خلود : لا تلقينه طلع مع فهد ..
صبا :أحسن بعد ..
طلعت صبا لغرفه خوله وطقت الباب ودخلت ..
صبا :مساءالخ......
خالد كان عند خوله ويلعب هو ياها.
صبا رجعت على طول للغرفه :يمه
خلود :وش فيك ..
صبا تصرفها :يمه في قطو برى
خلود نطت فوق المكتب :يماه وتصارخ
صبا ورطت وصارت تدور في الغرفه ..شلون تسكتها ذي
صبا تسحبها ومن بين أسنانها :أنطمي أنطمي ..
خلود ترقص فوق الطاوله من الخوف :آآآآآآه يمه يمه ...يماه خويليد ألحقني ..
صبا :جعلك الصمرقع ..أنطمي
خالد وخوله جاو يركضون وفتحو الباب لقو خلود تصيح فوق الطاوله وصبا تجر ثوبها وتقوللها :أنطمي فضحتينا .
خالد منهبل من أشكالهم :خير وش صاير
خوله ميته من الخوف ومتعلقه في خالد من ظهره
خلود بصراخ :وراك وراك قطو
خوله صارت تصارخ وتبكي ..
خالد ضم خوله ودخلها غرفتها وسكر عليها خوله تطق الباب بقوه وتصارخ
خالد :صبا
صبا ما تدري وش تسوي بالكذبه إلي قالتها
صبا :نعم
خالد سحبها من يدها ودخلها مع خوله في الغرفه وسكر عليهم ..صبا مب من وعيها تحس الدنيا تدور فيها ..ضمت خوله وصارت تهديها ..
أم خالد جات :خير وش صاير
خالد :يقولون فيه قطو في البيت ..
أم خالد :يمه خوله وينها
خالد :مع صبا بالغرفه ..
راحت أم خالد لغرفه خوله لقتها تصيح في حضن صبا
أما خالد راح لخلود إلي ماسكه جوالها وتصيح فوق الطاوله ومتخبيه ورى الستارة ..
خالد :وين القطو ما شفت شي ..
خلود :حتى انا ما شفته ..بس صبا تقوله
خالد :أقول أنزلي بس ما فيه قطو ولا شي
خلود :متأكد
خالد :إيه متأكد ..بالعقل من وين يدخل القطو ..
خلود نزلت من الطاوله ..:مدري يمكن دخل من الباب ..ولا شي
خالد راح :والله أنك فاضيه ..
دخل خالد غرفه خوله ..وأخذت صبا عبايه خوله وطلعت وهي ودها تذبح نفسها ..حاست البيت كله ..حمد ربها مليون مرة أن عمها مب هنا ولا كان حقق في الموضوع ...
دخلت صبا على خلود لقتها تتلفت يمين ويسار ..جاتها الضحكه:خلود خلاص القطو باح
خلود :خايفه يا صبا خايفه ..
صبا جلست على الكنبه .:(يا رب ينسون الموضوع والله إني ندممانه )
خلود مسكت كتابها ورجعت تذاكر .
صبا تذاكر : خلود وش رايك إذا خلصنا ..نقدم في بعثه الملك عبد الله ..
خلود :صبا ..خلصي بعدين فكري ..
صبا :كيفك ...
ذاكرو لما جا وقت العشى
لبست صبا نقابها وعبايتها وراحت تتطمن على خوله ..
دخلت لقت خالد عندها :مساء الخير
خالد بنص أبتسامه .لأنه عارف أن صبا تكذب :مسا النور
صبا :وش أخبارك الحين يا خوله
خوله :بخير ..
صبا :يالله أنزلي تعشي ..
خوله :بس ..
خالد :أقنعيها يا صبا مب راضيه تنزل ..
صبا :لا لازم تنزل ..إذا تحبني
خوله قامت :أوكي ..بس أنزلي معي
صبا أنحرجه وهي تناظر خالد :ما يصلح يا حبيبتي ..
خوله :لا تنزلين معي أتعشى مب نازله مب متعشيه
خالد :يالله يا صبا ..أبوي معزوم
صبا أرتاحت :اوكي ..كانت خايفه من عمها ..
نزلو وتعشو ..
خالد يناظر صبا وهي تتعشى وش لون تاكل وشلون ترفع الملعقه ..يعني ..احرج صبا ..
وصبا ما جابت هوى دارة ..
خالد :خلود ..أما شكلك كان يجنن وأنتي فوق الطاوله وخايقه من القطو
صبا بلعت ريقها وخايفه يسألونها وين شفتي القطو ..قامت :الحمد لله كثر الله خيركم
خوله :صحه
خالد :ما كليتي يا صبا
صبا (إنا لله وإنا له لراجعون ..يبي يفضحني ذا ) صبا ما لفت عليه :الحمد لله شبعت ..
رحت صبا على طول لغرفت خلود .وسكرة الباب :أوه ..ربي ستر.
حطت عبايتها وجلست تذكر ..طرى على بالها ربى ..دقت عليها ..
صبا :ألو
ربى :وجع وين رحتي من الصبح وانا أدورك وأمي مب راضيه تقولي ..
صبا:ههههه أنا في بيت عمي ..
ربى :بس ..على بالي ..عند عمتي كان ذبحتك ..
صبا :ربى وين فهد ليش ما طلع اليوم
ربى :ودى وليد للملاهي
صبا : أها ..أوكي يالله باي
ربى:باي ..
صبا سكرت ورجعت لكتابها وتذاكر بكل مافيها ...صح هي ما تحب تذاكر بس حبها للسفر دفعها..
دخلت خلود :هاه شكلك مو عاجبك الأكل ..
صبا مندمجه في المذاكرة :..........
خلود :أنا بنام ...الساعه ثلاث قوميني أراجع ..ok
صبا:طيب ..
نامت خلود وطفت المبات كلها باقي لمبه فوق صبا ..
..خوله دخلت على صبا:هئ الدوب مطفي عليك المبات
صبا أبتسمه :لا عادي ..
خوله :تعالي ذاكري عندي أنا أنام ما أطفي المبات
صبا قامت :أوكي ..
راحو خوله وصبا..لغرفه خوله ...ونامت خوله ..
صبا :خوله ..متى ينوم خالد
خوله بصوت ماليه النوم :قد نام من بدري وراه بكرة دوام ..
صبا :أوكي أنا بنزل للحديقه شوي ..
خوله :ألبسي حجابك يمكن تلقين أبوي ..<<عشان ما يهاوشها ويقول أنها ما تستحي من خالد
.............................. ........

 
قديم 09-15-2010, 07:36 AM   #2

جنون مجنونه


رد: روايه إلي يبينا عيت النفس تبغيه ...وإلي نبيه اليوم عيا البخت لا يجيبه كامله


رواية من تأليفي

أ
صبا :أكيد
لبسه صبا حجابها ..نزلة للحديقة ..كان الجو كلله سكون ..ما فيه ولا ذرة صوت ..
صبا جالسه على الكرسي ومتربعه وفي حضنها كتابها ...ومنزله راسها على كتابها وتذاكر بصوت طويل ...
خالد يطل عليها من غرفته :أوريك يا صبا ..رجيتي البيت وخوفتي البنات ..بس ليش ..
خالد يقلد صوت قطو :ميو........ميو
صبا قامت ترتجف وتلفت ما تدري وش تسوي ..
خالد ميت ضحك عليها ..:خليني أنزل لها أسولف معها شوي ..فرصه ..
نزل خالد لقى صبا تتلفت وخايفه
خالد بهدوء:شفيك؟
صبا :هه لا ما فيني شي ..
خالد جلس قبالها ..:ممكن أقعد معك شوي ..
صبا عدلت جلستها :قعدت ما يحتاج تستأذن
خالد :ههه ظريفة؟
صبا أختفت الأبتسامه من وجهها ..:طلعت مع فهد اليوم ..
خالد رجع على ورى :لا أخوك لاهي مع وليد ..
صبا ::يحبه ..
خالد :أقول صبا ..
صبا :أممه
خالد :من أحسن صديقه عندك ..؟
صبا :عندي صديقه غير خلود ونورة ..أسمها رونق ..
خالد :أه رونق ..حلو أسمها ..
صبا ..:لا عاد تخيل أسمها نفس أسمي ..
خالد :هه تستخفين دمك ..
صبا أنهبلت :ليش؟
خالد :شلون أسمها نفس أسمك ؟
صبا :أنا أسمي صبا محمد مشعل الفهد ..وهي رونق محمد مشعل الفهد..!
خالد :كأنكم خوات ..
صبا :حتي يجوننا بنات .في الكليه يسألون أنتم خوات ..يقولون نشبه بعض ..
خالد :حلو والله ....الله لايفرقكم ..
صبا :أمين ..
خالد يناظر صبا ويقزها من إلى :صبا ..أنتي تحبين أحد ..
صبا أستغربت :هههه ليش؟
خالد :بس حبيت اعرف تحبين أحد يعني تعرفين البنات يحطون في راسهم شاب تتمنى يكون لها ..
صبا :لا تطمن ..أنا ما أحب أحد ..ولا عمري فكرت في أحد ..أصلا أنا ما أحب الحب ..
خالد أنصدم :ليش .؟
صبا :بلا حب بلا وجع قلب ..وش جانا من ورى هالحب ..؟
خالد :ههه ولا أنا تحبيني
صبا براءة:أنت ؟
خالد يلتفت وراه :ليش فيه غيرنا ..؟
صبا:أنت يا طويل العمر ..عادي ..يعني ..مو مرة .
خالد قام :صدق أن ما عندك ذوق ..
صبا :ليش إن شاء الله متعب ولا الوليد بن طلال ..
خالد قعد :صبا بقولك شي ..
صبا :تفضل بس لا تطول لأن وراي مذكرة ..
خالد قام وجا وراها وقرب من أذنها :أحبك ..وراح
صبا أنصدمت وما تحركت من مكانها ..:مستحيل خالد أنا هو يحبني ..موستحيل ..
صبا لما حست بنفسها أخذت كتابها ورقت فوق على طول ..دخلت غرفة خوله وسكرة الباب وقفلته ..:من متى يا خالد من متى ؟
صبا :وجع ما لقيت تقولي إلا ألحين ..أوف
أخذت كتابها وحاولت تذاكر ...
لما أذن الفجر تذكرة خلود وراحت وصحتها وصلت وجلسو يراجعون شوي
خلود تتثاوب :آآآوه ...مشينا نفطر تحت
صبا أرتبكت :هاه ..لالالا خلينا نفطر هنا
خلود :ليش شغالات؟
صبا خافت ..:طيب مشينا
نزلو تحت لقو خالد وأمه جالسين بالصاله ..
خلود سحبت صبا على طول للحديقه ..
صبا(أوه أشوى نجوت )
خلود :جلست تشم هوى ..:الله محلا الجو
صبا :هيه بقيلنا شوي
خلود :والله أنقطع نفسي عقب القطوه إلي أمست
صبا أبتسمت :تصدقين أمس سمعت صوت قطوه
خلود أنهبلت:هاه ؟
صبا :لالالالا أمزح أمزح ؟
خلود أرتاحت :أشوى ..أنا بروح أقول للخدامه تزين لنا فطور
صبا أنهبل عشانها بتخليها لوحدها :لالا أجلسي بروح أنا
خلود :تسوين خير
صبا قامت (يه خالد بالصاله ..وش أسوي يعني فيها فيها ) رجعت :خلود أنا ماني رايحه
خلود :أقول روحي بلا دلع بزران ..
صبا :قومي نروح مع بعض ..
خلود قامت :اللهم طولك ياروح .أنتي وش بلاك ..
صبا :يالله بس أمشي ..
راحو للمطبخ وصبا كانت متخبيه ورى خلود
خلود : فكيني وش شايفتني درع
صبا جاتها ضحكه :خلود أحبك
خلود :أحبك الله الذي أحبتني فيه ..بس فكيني لأرفسك
البنات مرو من عند خالد وأمه
أم خالد :خلود من ذالقطو إلي وراك <<كانت تقصد صبا
خلود نطت وتصيح :يماه وينه
صبا راحت تركض للمطبخ ..
خالد ميت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه ههههههه
أم خالد :هههههههه وش فيك يالمرجوجه كنت أقصد صبا ليش متخبيه وراك ..؟
خلود فيها بكيه :خير لاعاد تقولون قطو ما أحب القطاوة ..
خالد :هههههه طيب روحي روحي ..ههههه
قامت خلود للمطبخ لقت صبا ميته ضحك والخدامه تتفرج فيها
خلود للخدامه :خير أنتي وش تشوفين سوي فطور بسرعه وجيبيه للحديقه ..
الخدامه :أوكي ..
صبا :ههههه والله هههه كان شكلك يموت من الضحك ...
خلود معصبه :أقول أمشي نلبس ..ونزل نفطر
صبا وقفت ضحك :أوكي قو..
راحو البنات للغرفه ولبسو وأخذو عباياتهم وشنطهم ونزلو للحديقه ..
صبا تاكل :ودي أقولك شي بس خايفه من ردة فعلك ..
خلود :أممه قولي
صبا :لاخليه بعد الجنه ...
خلود :اوكي ..يالله مشينا تأخرنا ..
قامو البنات ولبسو وراحو للبا ..
خلود نزين لثمتها :رونق تو كلمتني وتصيح
صبا خافت :وش فيها
خالد من وراهم :أوصلكم ..
خلود :أيه والله تكفى
خالد :أركبو يالله
صبا كانت عيونها تحت وما تعدت رجولها وخايفه على رونق ومنحرجه من خالد ..
ركبو السيارة
صبا ترسل رساله لخلود :خلود وش في رونق
خلود :مدري .ما قالت ؟بس تقول دقت على جوالك البارح ولا رديتي ..
صبا تذكرة أنها نزلت للحديقه وخلت جوالها فوق ..
صبا دقت على رونق ..وبصوت خفيف :ألو
رونق :هلا صبو كيفك
صبا :والله قلقتيني عليك ..وينك..وش صاير لك ..؟
رونق فيها بكيه :والله يا صبا ..تعبانه وما عرفت أذاكر
صبا :ليش وش صاير لك ..؟
رونق :بقولك ..بس أمانه ما تقولين لأحد
صبا :أوكي ..قولي ..
رونق :علي صوتك ما أسمعك ؟
صبا علته شوي :هاه قولي
رونق :البارح أبوي تهاوش هو وأخوي وطرده من البيت
صبا بصوت عالي :ليش؟
خلود :وش صاير
صبا :أحم ..ما صار شي
رونق :مدري صارت هوشه ..بس مدري ما لحقت عليها ..
صبا :طيب طيب ..أنتي تعالي وأنا بساعدك ..
رونق :أنا مراح أداوم ..
صبا عصبة:رونق بلا جنون .تعالي وأنا إذا أنتي جنبي بادلك بالورق ..
رونق :أوكي بجي ..أدعي ربي تكونين جنبي ..
صبا :يا رب .. يالله حبيبتي هدي وتعالي للجامعه ...يالله باي
رونق :صبا ..
صبا :عيونها
رونق :الله لا يحرمني منك ..
صبا أبتسمت :أمين ..ولا منك يا روحي
خلود :ترى أسمع ..وش ذي الرومنسيات
رونق سمعت خلود :ههه ما تخلي هبالها ..
صبا :أوكي باي ..
رونق تبوس الجوال :باي
سكرت ..وهي منحرجه وميته من الأحراج ..وأرسله لخلود (جعلك السكته فضحتينا )
خالد :تبون فطور
خلود :أخاف تجيني السكته بعد
خالد :نعم ؟؟؟؟؟
خلود :ولا شي ..بس مانبي فطور قد أفطرنا ..
خالد يناظر صبا في المرايه :ولا أنتي يا صبا ..
خلود :هههي..طاح كرتنا ..
صبا كانت سرحانه في سالفه رونق وش صار بين أبو رونق وأخو رونق ..
خالد :صبا
صبا :س س سم
خالد أبتسم أبتسامه ذوبتها :تبين فطور
صبا :لا بس
خالد :أوكي
وصلو البنات للجامعه ونزلو
خلود وهي تنزل :..قل للسواق يجي يا خذنا ولا تعال أنت
خالد :أوكي ..
صبا نزلت على طول ودخلت للجامعه ..كانت رونق قد وصلت قبلهم لأن بيتها قريب ..
صبا :أهلين حبيبتي ..
رونق :هلا فيك وين المجنونه ...
صبا :بتجي ..
دخلت خلود معصبه :
رونق :هههه خلود وش فيك .
خلود :التيس ذا مسوي نفسه ..
رونق :وش فيه ..؟
خلود :يقول ترى عطيتك وجه ...عشان أيش عشاني قلت له تعال في الظهر ولا خل السواق يجي
صبا :أنا سامعته يقول أوكي
خلود :هه يقولها قدامك ..بس مسكني وشرشحني
صبا :ههههه تستاهلين ..
خلود :أقول بلا دلع يالله أجلسو
وجلسو البنات ...
رونق :خايفه ..
صبا :يا بنت الحلال خليك قويه
نورة من وراهم :بو
رونق فزة :يماه ..
صبا :وجع
خلود :ههههههه هلا
صبا :وش هلا فيه ناس تسلم كذا
نورة :أيه أنا .عندك مانع ..
صبا:أوكي ::أصمتي قليلا ..
نورة :شايفه مسلسل تاريخي أمس ..
رونق :ههههه ..كيفك نورة ..من زمان ما شفتك ...
نورة تتأمل صبا ورونق جنب بعض ...:رونق أنتي وش أمك ..
رونق :أمي سوريه ...
نورة :أها ..وأنا أقول وش ذا الحلا ..
رونق :تسلمين ..
صبا :وأنا أمي سعوديه
نورة :ما سألتك ...رونق عندكم تبوله ..
رونق :هههههه الحمد لله والشكر ..نورة توك عارفتني ..
نورة :أول مرة أعرف أن أمك سوريه ..
رونق :إيه في الأختبارات ..تفتح العيون
خلود :يالله يا بنات يدخلون ..
دخلو البنات وجلسو ..
رونق طارت من الفرحه لأنها جنب صبا ..
صبا أبتسمت لها وغمزت لها...
بدو يوزعون الأوراق وكانت الأسأله مرة سهله وكانت رونق مرتبكه وخايفه ..
بعد ما خلصت صبا وشافت الأوضاع اوكي مررة ورقتها ..
كتبت رونق أسمها ورقم جلوسها وقلبت الورقه وصارت تدعي ربها يخلي لها أختها ..
صبا حلت وخلصت وقلبت ورقتها ..
أما خلود ونورة كان حلهم أح شوي ..
طلعو البنات
رونق تضم صبا :الله لا يحرمني منك ..
صبا :إذا ما ساعدتك من أساعد ..
رونق سحبتها : يالله يالله مشينا ..خلينا نجلس مع بعض شوي لحالنا ..
صبا أبتسمة :يالله
راحو للكفتريا وجلسو على طاوله ..
صبا:طيب ما سألتي أمك ..
رونق :لآ بس من جد خايفه يا صبا ..
صبا:طيب أنتي أسألي أمك ..
رونق :صبا ..أبوي ما يجينا إلا يتهاوش معنا وبس ..
صبا :طيب حبيبتي ..هونيها وتهون ...
رونق :والله يا صبا إذا قلت لك أني أكرة أبوي فشوي عليه
صبا :لآ يا رونق ..هذا أبوك ..ومصير عارف خطاة
رونق :شلون يعرف خطاة ..يجي يتهاوش ويحل مشاكلنا البسيطه إلي يتدخل فيها فلوس ..وبعدها بروح لمرته الثانيه ..
صبا؟؟: متزوج
رونق :إيه متزوج ...بعد أمي بسنتين ..
صبا :طيب عندك خوات ..
رونق تهز كتوفها :مدري ..أنا ما عمري شفت مرة أبوي
صبا :أوكي حبيبتي ..مصيرة يرجع لصوابه ..
رونق :أوكي ...بس ما قلتي لي وش عندك جايه مع خلود ..
صبا :ههه أنا نايمه عندها البارحه
رونق :ههههه فلله
صبا :وين فله الله يرحم أمك
رونق :ليش.؟
صبا تذكرة السالفه :والله يا رورو لو أقولك وش صار البارحه ..بتموتين من الضحك ..
رونق تحمست :ليش وش صاير؟
صبا :تخيلي ..رحت لغرفه خوله ..لقيت في طريقي أخوهم خالد ..فرجعه بسرعه .............................. ....وصارت تحكيلها تضحكه ...
أما رونق ميته ضحك
رونق :هههه حرام عليك والله أول مرة أدري أن خلود خوافه
صبا :حتى أنا ..
رونق :أوكي بروح للكفتيرا أشترى فطور تبين شي
صبا :شاي وكرسون
رونق أوكي
راحت رونق للكفتيرا ...
أما صبا فسرحت بعيد ..تذكر الكلمه إلي قالها خالد صبا أبتسمه على هبال خالد وعلى برودها كيف أنها ما حست أن خالد يحبها ...صح حركاته كانت وضحه إنه يحبها بس هي ما أنتبهت لأنها ما حطة في بالها أن فيه أحد يحبها ..من الشباب ..
رونق تنزل الأغراض :أوه الأبتسامه شاقه الوجه ..وش صاير ..
صبا :هه لا بس تذكرت شي
رونق جلست :تفضلي
صبا :تسلمين ..
رونق فتحت البسي :هاه قولي وش تذكرتي
صبا دخلت جو الرومنسيه :رورو ..قد حسيتي أنك تحبين شاب وسيم حلو
رونق :لآ ..أنا أشوف أحد عشان أحس ...بس شكلك حسيتي ..وش صاير تكلمي
صبا :أحم ..البارح ..كنت جلسه بالحديقه ..
رونق :الله على الجو الرومنسي ..هاه كملي .
صبا :كنت أذاكر ..وجا ولد عمي وجلس معي ..وصار يسولف ..
رونق :أممه كملي ..
صبا :و وقالي ..
رونق تكح من الصدمه :أحبك
صبا أنهبلت :خير هيه عن حركات البزران ..خليني أكمل ..
رونق :هاه كملي حمستيني ..
صبا بتردد :قالي أحبك
رونق شرقت :كح كح ..كح هههو قال أحبك
صبا :بس تكفين لا تفضحيني عند خلود ..
رونق :دقيقه أنا مو مصدقه إلى الأن كيف قالها وش سويتي وش صار بضبط ..يعني ما مع الكلمه شي
صبا عصبه وأخذت فطورها وقامت :إذا عقلتي كلميني ..
رونق مسكتها :ههههه خلاص خلاص أجلسي أفطري بعدين روحي
جلست صبا وطلعت جوالها :شوفي ..هذا أخوي فهد ..
رونق أخذت الجوال :الله مملوح ويجنن
صبا أخذت الجوال :وهذولي فيصل وتركي
رونق تبوس الجوال :واي يجننون
صبا :هيه أستحي ..
رونق :والله يجننون ..
صبا أخذت الجوال ..وهذي أختي ربو
رونق :واي تاخذ العقل مملوحه ..كأنها أماراتيه ..
صبا :مو أول وحده تقوله ..
أخذت الجوال :وهذى وليد
رونق :ونه يدن والله العظيم ياخذ العقل ..بسم الله عليه ..
صبا:بس دلوع ..
رونق : من حقه ..والله يجنن
صبا :مو أحلى مني ..
رونق تمسك خدود صبا :أنتي الملح كله ..
صبا أستحت :دى بس من زوأك <<مصري ..
رونق :كلمي الشله خليهم يجون تلقينهم حايسين الدنيا
صبا كلمت خلود :ألو خلوده ..
خلود :هاه
صبا :هويتي ..الناس تقول لبيه مو هاه
خلود :لبيه
صبا :لبك زرب <<دعوة عجز
خلود :وجع أجل وش أقول ..
صبا :لا تقولين شي ..بس وينكم ..
خلود :أنا بالبيت
صبا :هئ نعم !!.؟!؟!؟!
خلود :هههه أكذب حنى نشوفكم ألحين يالله بنجيكم ..
صبا سكرة :والله أنها سخيفه
رونق :ليش؟
صبا :خوفتني تقول راحت للبيت ..
خلود :بو
صبا :تعالي تعالي لا يجيك القطو
رونق :هههههههههههههههههههههههه
صبا:هههههههههههههههههههههههه
خلود :وجع وش تضحون عليه
نورة :عادي أضحكي لو ما تدرين وش السالفه ههههههههه
خلود جلست :هههههههه آآآآه بطني
صبا ورونق زادو ضحك عليهم :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نورة :خلاص طولتوها
البنات وقفو ضحك
نورة أخذت شاي صبا :الله شكل السكر كثير ...
صبا :أيه ذوقي ورجعي
نورة أخذت الكرسون :الله شكله يشهي ..
صبا :طولتيها
نورة :بس بذوق
طبعا نورة بس بذوق وتخلصها ..<<يعني نذاله حلوة ..تغير الجو شوي ..
نورة قامت :يالله أنا بروح ..
صبا :من بوديك
نورة تستهبل :أخوي رقم 20
صبا :هه ظريفة
نورة :يعني من السواق ..
صبا :بروح معك ..
نورة :حياك يالله ..
خلود :هيه وين وخالد بيجي عشان خاطرك ..
رونق نزلت راسها وضحكة
صبا صارت تتلفت من الأحراج :لا روحي معه انتي ..يالله يانورة ..
وسحبت نورة معها بسرعه ..لا تحرجها خلود
نورة :دقيقه شنطتي ..
رجعت نورة أخذت شنطتها ولحقت صبا
رونق أرسلت لصبا (يا حلو الأحراج عليك ..الله يوفقك ..)
صبا قرة الرساله وأبتسمة ..
ركبو مع السواق وصلو صبا لبيتهم وراحت نورة مع السواق لبيتهم
دخلت نورة البيت لقت خواتها ما داومو ...طبيعي أخر أسبوع مراجعه ما يداومون ..
نورة جلسة بقوة على الكنبه :أرحبو حيا الله من جانا
رشا :الله يحيك ..
جنى :المهلي ما يولي
نورة : وين أمكم ؟
جنى :مع أمك في المشغل
نورة :قولو امين
جنى +رشا :أمين
نورة :الله يوفق أمهاتنا كلنا ..
جنى +رشا :أمين
قامت نورة ورقت لغرفتها ..وغيرة وأنسدحت على السرير وطلعت صورة وجلست تتفرج فيها (آآآخ فديتك يا ليتك تحس فيني يا فهد ..جيتك من كل الطرق بس ما نفع فيك ..باقي طريقه وحده وإن ما نفعت ..أبمحيك من بالي ..)
وضمة صورته ونامت ..
...
نورة تتحلم
نورة جالسه على كرسي
جاها فهد من ورها :نعم يا نورة وش تبين فيني ..أنا ما أحبك ..أنا أكرهك ..لا تتعبين معي يا نورة ..أنا في بالي بنت
نورة تصيح :منهي ..علمني منهي ..
فهد :أ........
نورة صحت وتصيح ..:هئ لا يا فهد لا لا تقولها حرام عليك ..تكفى لالالا ضمت المخده وجلست تصيح
_________بعد أسبوع _________
نورة :آآخ يا ربي عورتني رقبتي من كثر المذاكرة
صبا :تكفين لا تذاكرين أهم شي راحتك ..
خلود :وت ..نو ...أيزي ..وش فيك
صبا :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
نورة :لا يا الفالحه ..كل ذا شطارة فيك
خلود :طيب ..ذاكري وأنتي ساكته
كانو البنات مجتمعين عند صبا ويذاكرون بنات الجامعه في غرفه صبا وجنى وربى في غرفة ربى
أما رشا في البيت هي وأمها وخوله بعد في البيت هي وأمها ..
_________يوم السبت أول يوم أختبارات ________
جنى وخوله وريى جالسين على كرسي بالمدرسه ويذاكرون للجنه الثانيه ..
جنى :خوخه حليتي بالرياضيات
خوله بأحراج وعيونها تحت :أأأيه
حنى سكت لأنها ما تحب تحرجها ..
دخلو كلهم الجنه الثانيه وحلو زين وطلعو ..
وكل وحده على بيتها ..
طبعا بنات الكليه عندهم الوضع إيزي لأن الدكتور معطيهم الأسأله ...
___________الأسبوع الثاني ________
نورة جالسه في الصاله وتقهوى مع أمها
رشا نزلت :ماشاء الله ..وش قاعد تسوين
نورة :يمه شوفيها ..خليها ترقى تذاكر ..هي في ثالث ثنوي ..
أم نورة :نورة قومي روحي للمشغل ..
رشا: أروح معها يمه
أم نورة :أقور أرقي فوق ذاكر لأجي وأدوس بطنك
نورة قامت :هوىىىى يا الشديده
أم نورة تزين ثوبها :أعجبك
رشا :تلعب عليك ..والله أن العصبيه مو حلوه عليك
نورة توشوش في أذن أمها :ما عليك منها خليك قويه لا تظعفين
أمها عطتها كف على الطاير :تعلميني أنتي وجهك ..
نورة تمسك خدها :آآه يا ماما ليش عملتي هيك ..شو بدك مني ..والله والله بنتحر إن عدتيها ..
أم نورة :تعالي شوي أقولك
نورة قربت برائة :يس
أمها عطتها كف ثاني :روحي أنتحري
نورة :ههههه والله أنك قويه ..بس تراك قطعتي خدي
أم نورة :روحي لزقيه هاي
رشا :هاي حللوه يا يمه والله أنك شديده
أم نورة ترفع جزمتها :أقول أطلعي أنتي ..وأنتي كنك مشجعه على المدرجات ..
رشا خافت وهجت
أم نورة :وأنتي روحي للمشغل
نورة خافت :طيب طيب ..لا ينطق بوجهك عرق ..نورة رقت على الدرج ..بس ترى بعزم الشله كلها وبنحوس المشغل وبزينهم بلاش
أم نورة :سويها وشوفي وش يصير لك
نورة :طيب بسويها عشان أشوف وش يصير لي
طلعت نورة ولبست وتكشخت ونزلت أخذت السواق وكلمت رونق وصبا وخلود وقالت لهم عشان يروحون معها يونسونها ..
صبا:أوكي مريني ..
خلود :أوكي مريني
رونق :اوكي بجيك ..
نورة مرة صبا ونزلت لقت في طريقها فهد يكلم :هلا حبيبي ..
مشعل :هلا وينك ..
فهد يناظر عيون نورة :موجود مرني ..
مشعل :اوكي باي
فهد باي :
فهد :كيفك نورة
نورة تناظرة بنظرة حزينه .:بخير دامك بخير
فهد أستغرب :وش فيك ..؟
نورة دارت دمعتها لا تطيح :وين صبا
فهد داخل حياك تفضلي
دخلت نورة ونادت صبا وطلعو
فهد :وين بتروحون
نورة ما ردت عليه وراحت
صبا وقفت :بروح مع نورة للمشغل
فهد سحب صبا :وش فيها
صبا ترفع كتوفها :مدري ..
فهد :خلاص روحي
صبا :باي
فهد :باي
ركبت صبا لقت نورة تمسح دموعها
صبا :نورة وش صاير ..فهد قايل لك شي
نورة ترقع :فهد !! لا فهد ما يجي منه شي بس عيوني من يوم قمت وهي تعورني ..
صبا سكت معناتها مو مقتنعه بالإجابه ..
مشى السايق وراح لبيت \ابو خالد لقوه واقف عند الباب ..صبا أنخشت تحت عند الرجول :أنزلي أنزلي
نورة :ليش وش فيك
صبا :لا يدري أن حان كلنا بنروح والله ليمنعها ..
نورة :أوكي
صبا :لا تقولين أن أحد بيروح معنا ...وخليها تركب من الباب الثاني
نورة :اوكي ..
نزلت نورة وسلمت على خالها :وش أخبارك يا خال
أبو خالد:بخير ..وش أخبارك أنتي وش أخبار أمك وخواتك
نورة :بخير كلهم ...خلود موجوده <<سوأل غبي ..
أبو خالد :أيه بتطلع ألحين ..ما شاء الله كلكم مجتمعين ..أهم شي لا تقلبون المشغل
نورة رافعه حاجبها وفوقها علامه أستفهام :إيه ..ههه
أبو خالد :أجل وين صبا ما أشوفها ..
نورة :بالس...أأأ ما بعد مريناها ..بنمرها ..
أبو خالد :خلاص خلي السواق يروح أنا بوديكم ..
نورة :هاه ..ا لالالالا ما يحتاج ...أأ وين خلود تأخرت ..
خلود جات :سوري تأخرت عليكم ..
نورة :لا عادي يالله مشينا ..
خلود راحت بتفتح الباب غلي من عند أبوها
نورة بصراخ :لالالالالالا
خلود خافت :ليش وش فيه
نورة تسحبها :من هناك من هناك ..من هنا أغراض ..
خلود :قولي كذا من بدري
خلود فتحت الباب الثاني .:ص...دوف
نورة أنتبهت لخلود ودفتها بالسيارة بقوه
نورة تأشر لخالها :باي خالو
أبو خالد :باي ..
ركبت نورة وسكرة الباب بقوه :أمش أمش أمش
مشى السواق بسرعه
خلود تقوم :وجع وش صاير
صبا طلعت من تحت :هههههههههههههههههههههههههه
نورة :وجع بغيتي تفضحيننا ..
خلود :ليش متخبيه من أبوي
نورة :أصلا خالي داري
صبا :لا داري ..
نورة :هههههه إيه داري والله بغى يطيح قلبي في سروالي ..
وصلو المشغل ..وبعد دقايق وصلت رونق ..
رونق :هاي ..
البنات :هاي ..سحبو كراسي وجلسو عند قسم المحاسبه ..وكل وحده معها شاهي وتحاسب الزباين ..هم متعودين يجون هنا دايم
رونق :والله مو مصدقه أننا خلصنا هالسنه ..
خلود :ولا أنا ..
صبا جنب نورة :خخخخخخخخ والله خدتك حمرا
نورة تشوف المرايه :كذابه
صبا :ههههه لا أكذب بس حركه حلوه من عمتي ..
نورة :فشلتني قدام رشا ..
صبا :وش أخبار رشا ..تذكار
نورة :من كثر ما تذاكر تمل وتغير النظاره
صبا:ههههههههه حلوه ...
نورة :هي مو حلوه بس انتي ودك تضحكين ..
جاتهم عروسه ..:السلام عليكم
صبا :وعليكم السلام ..
العروسه :لو سمحتي أنا حاجزه عندكم اليوم
صبا تشوف السجل :وش أسمك أختي
العروسه :دينا حامد ال(.....)
صبا أبتسمت :عروسه ..
دينا أستحت :أيه
صبا :مبروك يا حلوه ..
دينا ذابت :الله يبارك فيك
صبا :أنتي برنامجك من البدايه في المشغل
دينا :أيه
صبا :وتعرفين نظام المشغل
دينا :كيف ؟
صبا :بما انك برنامجك من البدايه في هالمشغل ..المشغل يهديك زفه من الغرفه لباب السيارة
دينا أنحرجه :مشكورين ..
صبا :يالله يا بنات ...ودو دينا لغرفه العروسات
خلود :عروسه !!
صبا :أيه
خلود :كلوش ويا معيرس عين الله تراك القمر والنجوم تمشي وراك
البنات يصفقون ويغنون معها ..
وصلو دينا لغرفه العروسات
خلود :هاه يا كمسيتا..أبغاها أحلى عروس ..إلا يا دينا مامعك خوات ..
دينا :إلا بيجون ألحين ..
خلود :أوكي ..إذا بغيتي شي ..أنا أسمي خلود ..باي
دينا :باي..
رجعت خلود للبنات ...
صبا:وش رايكم بأغنيه كل القصايد
نورة:أيه يالله ..إذا طلعت شغلناها على المكبر..
رونق :والله بتطلع تجنن ..
جاتهم زبونه مسرعه ومعصه :السلام عليكم
رونق :وعليكم السلام
الحرمه:أنا جيتكم أمس وركبتولي أظافر ولا عاد نزلت أنتم غشاشين
رونق:أختي أهدي هذا مشغل محترم ..قصري صوتك ..
الحرمه :يالله يالله شيليها لي ألحين
رونق عصبه :هيه أنتي لاترفعين صوتك ..
نورة :أنتي جيتي أمس
الحرمه:أيه جيت
نورة :من إلي زينك
الحرمه تأشر :هذيك
نورة :سالان ..كمان
سالان :يس
نورة :أنتي سويتي هذي حرمه أمس
الحرمه :يعني مكذبتني ..
نورة :يا أختي هدي نفسك ..ولا ترفعين صوتك لأدفنك هنا
البنات:ههههه
سالان:يس أنا سوي هذي أمس
نورة :وش قلتي لها
سالان :أنا سوي أظافر وقول ما فيه روح بسرعه
نورة:يعني قايله لك أنها ما تروح بسرعه
الحرمه :أنا أبيكم تبعدونها ألحين
نورة عصبت ورفعت أيدها :أطلعي برىىىىىىىىىىىىىىىى
الحرمه :طيب بطلع بس بتندمون ..بتندمون ..
نورة :أعلى مافي خيلك أركبيه
الحرمه طلعت وهي معصبه
نورة جلست
رونق:نورة طان ما طردتيها
نورة :رفعت ظغطي رفعت ظغطي..أوف
صبا تناظرها ورافعه خاجبها:أصلا ظغطك مرتفع على الفاضي..
نورة تنهدت تناهده طويله ولفت وجهها عنهم ..
خلود قامت :نورة قومي معي ..

 
قديم 09-15-2010, 07:38 AM   #3

جنون مجنونه


رد: روايه إلي يبينا عيت النفس تبغيه ...وإلي نبيه اليوم عيا البخت لا يجيبه كامله


رواية من تأليفي

نورة:أوكي ..
قامو وراحو لدور الثاني فيه مطعم صغير جلسو فيه
خلود :نورة ..وش فيك
نورة :أبدا ما فيني شي
خلود :والله أن فيك شي ..وذا وجهي إذا مافيه شي
نورة :ما فيه شي أسمعي كلامي
خلود :يعني أزعل ..
نورة :أزعلي ...قلت لك ما فيني شي
خلود :لا كذا تأكدت أن مافيك شي ..
نورة :هههههه ما تجين إلا بالعين الحمرا ..
خلود :يالله خلينا نشوف الوضع في المشغل بعدين نروح للسوق شوي ..
نورة :أوكي
راحو البنات يتمشون في المشغل وأي شي يشوفونه غلط يصحونه ..سوي كذا ..شيلي كذا أكنسي شعر أصبغي زين ..سوي كحله زين ...خليك هاديه خليك بشوشه ..يعني يتفلسفون على العاملات ...
لما أذن المغرب صلو ودقت نورة على أمها وخلتها تجي لما جات
رونق :هلا خالتي
أم نورة :هلا حبيبتي كيفك
رونق:الحمد لله خالتي ..وأخيرا شفتك البنات نقطعينك بالمدح
أم نورة :أكيد صبا أدري أنها ذوق ..ولا خلود ونوير أمش خشمي
رونق:ههههه والله أنك يبيلك جلسه يا خاله..
أم نورة :أنتم روحو ألحين وبعدين أجلسو ..يالله أطلعو برى
نورة :طرده يعني
أم نورة :أيه بالنسبه لك طرده يالله طسي
نورة :هذا جزاي أني مقابله مشغلك ..
أم نورة:غصب عنك ..
صبا :يوه لو تبدون منتو منتهين ..خالتي ترى فيه عروسه زفوها لاتنسون
أم نورة :دينا؟
صبا:أيه
أم نورة :لا توصين حريص
صبا:يالله باي
البنات :باي
طلعو البنات وراحو للسوق
ويتمشون يمين ويسار
نورة بنات خلونا نروح لألعاب الأطفال
خلود :يالله والله تحمست
صباورونق:يالله قو
راحو البنات لملاهي الأطفال وصارو يلعبون فيها وميتين ضحك
مشعل جالس بالمطعم إلي مقابل الألعاب ويسولف هو ويا فهد
فهد :والله شكلها مدري أنا خفت أني جرحتها
مشعل :يا أخي أخطبها وأرتاح
فهد :لا هي ما تواطني
مشعل :شلون ما تواطنك
فهد :أنت لو تشوف تصرفاتها تحس انها ما تدانيني كله تطنز علي ودها تخلق مشكله عشان أتهاوش أنا وياها ..
مشعل لمح البنات إلي يلعبون فوق الألعاب هم الوحيدين إلي يلعبون كل الباقين أطفال ..
مشعل:ههههههه شف شف
فهد ألتفت :وشو
مشعل:شف ذوليك البنات إلي يلعبون
فهد :هههه يا حليلهم عايشين حياتهم
مشعل: قم نتفرج عليهم
فهد :يالله
راحو يشوفونهم ويضحكون عليهم مثل باقي الناس
فهد يفرك عيونه :لا مستحيل
مشعل :شف شف ذيك النعومه ههههههه
فهد :أمش أمش
فهد حب يحرجهم قدام الناس ...راح لصاحب العبه ..:لو سمحت وقف العبه
صبا لمحت أخوها :رونق رونق ..شوفي فهد تحت يا ويلي ويلاه جعلك المرض يا نوير أفكارك دايم خايسه
نورة وخلود مستانسين وطايرين من الفرحه وما سمعوها
وقفت العبه وكانت نورة وخلود على الجهه اثانيه :هيه ليه وقفت العبه توها ..شغلها
فهد :هلا والله بخواتي ..حيا الله البنات الدلوعات الحلوات ..
صبا نزلت هي ويا رونق..
صبا بهمس :رونق تكلمي
رونق :آأإأإأ فهد حنى حنى أسفين ..وسحبت صبا وراحو
فهد ومشعل ماتو ضحك
مشعل:: مو قايل لك نعومه ..
صبا مرة من عند خلود ونورة ولا كلمتهك لانها ماشيه 200
خلود :صبا وين بتروحين ..
نورة :هيه ترى العبه ما خلصت تره غشاش ..أنا بوريك فيه
فهد دخل العبه وراح للبنات إلي رجولهم تتدلى من العبه ونعالهم مرميه تحت
فهد بتسامه دوختهم ..:ما شاء الله أذوب انا على الدلع
نورة :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلود:؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل :ههههه الحمد لله والشكر شوفو الناس شلون يناظرونكم وأنتم مستانسين ...
خلود ترتجف من الخوف ونزلت ولبست نعالها:فهد تكفى لا تقول لأبوي
فهد :بعد عمي ما درى
خلود :فهد تكفى إلي تبي بسويه بس لا تقول لأبوي
فهد :أطلعي أطلعي
خلود طلعت وعقلها مو معها ..نست نورة معلقه في العبه
فهد متكي على السياج :الله شكلك يا نورة يخق
نورة تفتح عيونها وتسكرها ..مو مصقه إلي قدامها ..وش لون جاى ..
فهد :نورة ...نوره
نورة صارت دموعها أربع أربع ..ونطت بقوه وطاحت :آآآآآه ..أح الله يقلع شكلك يا فهد
فهد بحركه غير مقصوده منه راح وشالها :نورة عورك شي
نورة :آآه عطني نعالي
فهد أخذ نعله وعطاها إيها ونعله الثانيه لبسها إياها
نورة تصنمت وصارت تتفرج بفهد وهو يلبسها ...
فهد ألتفت عليها لقاها تناظرة وعيونها مليانه دموع ..
فهد :نورة قومي
نورة قامت بمساعده فهد ..
نورة طلعت من العبه وجميع الأنظار عيها وقفت وشافت الناس يناظرونها
نورة بصراخ :خير ..كل واحد على شغله ..
فهد أبتسم وهمس لمشعل إلي مو فاهم إلي يصر :هذ نورة
مشعل مفهي :إيه إيه نورة مرة من عند فهد :مشكور يا فهد ..
فهد :العفو ما سويت شي ..
راحت نورة وهي تسحب رجلها ..وتصيح سحبت طرحتها على عيونها شوي ..ومشت السيب الطويل وهي منقهرة من فهد ..ليش سوى هالحركه وهو ما يبيني ولا يحبني ..بس يبي يحيرني ..أدري يا فهد هذا إلي تبيه ..أوريك ..
نورة تمشي وهي ما تدري وين تروح ..
أما البنات يمشون مع بعض
رونق ترتجف :وين نورة
خلود تذكرة :هئ نسيتها
صبا خايفه :دلخه ..أمشي نجيبها
رجعو لقو نورة تمشي ومنزله طرحتها على عيونها وتسحب رجلها
راحو البنات كلهم وسندوها :خير نورة وش صاير لك
نورة تبي تتكلم بس ما طلع صوتها فصارت تهز راسها ..
راحو البنات وجلسو على طاوله قريبه ..أما نورة جلست على طاوله بعيده منهم ونزلت راسها على الطاوله وصارت تبكي
رونق تراقبها من بعيد :وش في نورة
صبا :هذا فهد بروح أسأله
رونق مسكتها :لآ أنهبلتي ..لا خليها حنى بنعرف وش سالفتها
خلود :أكيد فهد هاوشها
رونق :ما هاوش أخته ..يهوشها ..
صبا :أيه ورونق صداقه ..ما هاوشني عشان يهاوشها ..
رونق ..:شكل رجلها تعورها .زخلونا نوديها للبيت ..
صبا يالله مشينا ..
كلموا السواق وجاهم وأخذهم ..وصل البنات لبيوتهم أما صبا كلمت أمها وقالت لها بتروح بيت عمتها ..
صبا نزلت وسندت نورة إلي منهارة وماهي راضيه تتكلم ..
رشا وجنى لقوها فرصه البيت فاضي فراحو للتلفزيون ..
دخلو البنات ولقوهم عند التلفزيون
صبا بصراخ :قومي أنتي وياها ..بسرعه على كتبكم ..
رشا :يمه ..
صبا:قومي
قامو البنات وراحو لغرفهم ..
صبا :يالله مشينا فوق
رقو فوق وحطو عباياتهم ..
نورة أنسدحت على السرير وتلحفت
صبا :أنا بنزل أجيب لك عصير ..
نزلت صبا وجابت لها عصير ..
ورجعت فوق ..لقت نورة قامت وغسلت وجهها وجلست على السرير وضامه رجولها وحاطه راسها على رجولها ..
صبا :نورة وش فيك ؟
نورة :ما فيني شي ..
صبا:نورة أنا أعرفك ..تكفين قولي لي ..
نورة :صبا تكفين خليني على راحتي ..
صبا:لآ ما راح أخليك إلا لما تقولين لي وش فيك ..بعدين أنا شفتك اليوم بالسيارة وشفت دموعك ..وفوتها لك ..بس هالمرة لآ قولي وش فيك ...
نورة طاحت في حضن صبا وصارت تبكي
صبا أبتسمت لأنها حست أن نورة بتكلم ..
نورة قامت :صبا أنا بقولك بس أمانه لا تقولين لأحد
صبا:أفا يا نورة أنا أختك وسرك في بير
نورة :ولا حتى تلمحين
صبا:نورة سرك في بير
نورة نزلت راسها :صبا أنا أحب أخوك فهد ..
صبا بتسامه:أدري ..
نورة رفعت راسها :شلون.؟
صبا:كملي
نورة : بس أخوك فهد ما يحبني ويحب وحده ثانيه ..واليوم كان شكله يموت فيني ..وهو بصراحه حيرني ..وفع ظغطي ..
صبا :نورة..من قالك أن فهد يحب وحده ثانيه
نورة:هو قالي
صبا طيرة عيونها:هو!.؟!؟!؟
نورة :أيه هو .
صبا :والله حيرتيني يا نورة ..بس إلي أعرفه ..أن أخوي فهد ما يحب إلا مشعل صديقه ..وما عنده هالسوالف ..
نورة :أقولك هو قالي ..
صبا أبتسمت :أوكي حبيبتي هدي أنتي ..وفهد أنسيه ولا تفكرين فيه ..إذا يبيك يدل بيتكم وإذا يبي غيرك ..هو الخسران ..
نورة ضمت صبا:الله لا يحرمني منك ..
صبا :يالله يا الدلوعه ترى اليوم غامرنا ..بروح لبيتنا ..
نورة :الله معاك ..
صبا لبست عبايتها وطلعت وراحت مع السواق ...
دخلت البيت لقت فهد رجع من بدري ..شافها فهد وأبتسم
صبا رمت عليهم السلام ورقت فوق على طول ..
صبا حطت عبايتها وأنسدحت على السرير ..(يا الله غريبه ...كل واحد يحب والثاني مو داري عنه ...بس أنا لازمأخلي فهد يحبها ..ما فيه إلا طريقه وحده ...بروح أمدحها قدامه )
غيرت ملابسها ولبست برموده جنز فاتحه وبلوه صفرا مكسرة ومن الصدر
مرة على ربى لقتها تذاكر سلمت عليها ونزلت ..
صبا:هاي
أم فهد :هلا صبو ..هاه كيفك وكيف المشغل
فهد يناظرها
صبا أنحرجه من نظرات فهد :هاه المشغل يجنن يا يمه ..اليوم زفينا عروسه تجنن يا يمه
أم فهد :الله يرزقك بالزوج الصالح
فهد :أمين ..وتعقل
أم فهد :بنتي عاقله ما يحتاج
فهد :هه إيه بزياده ..
صبا أنقهرت : ما عليك منه يا يمه ..يمه ..نورة بنت عمتي أنخطبت ..
فهد أنهبل :كيف؟؟
صبا تدقق بعيون فهد تبي نظرة غيرة ولا حب :أقولك نورة بنت عمتي أنخطبت
فهد عصب :وليشت نخطب ومن إلي خطبها ..وكيف تنخطب..
صبا أستانست ودقت الحديد وهو حامي :ليش تبيها ..
فهد بسرعه :إيه أبيها
صبا نطت :جد
فهد :هاه ..من إلي خطبها ..
صبا:ههههه مغير أمزح عليكم.هاي
وبسرعه البرق راحت فوق
لحقها فهد ومسك أذنها :ثاني مرة لا تسوين نفسك بتمزحين بعدين ليش لعبتي علي
صبا:آآآآه فكني تكفى أذني أبيها
فهد فكها وجلس :هاه يالله قولي بالتفصيل الممل ..
صبا (يا ربي هي أمنتني على سرها ..وش أسوي ..خليني أقول له ..وأنا ما قلت له إلا لمصلحتها ..يا ربي عيني )
فهد:أنطقي
صبا نطت :طيب طيب هدي ..
فهد :هاه هدينا ..
صبا بلعت ريقها :أحم أحم ..شف (وقالت له السالفه كللها)
فهد فاتح فمه على الأخر :معقوله
صبا :تكفى يا فهد ..واله البنيه مأمنتني ...
فهد قاطعها وقام بتسامه مو سايعتها الدنيا :قولي لها أمواه
صبا فتحت فمها :هاه ..
فهد طلع وراح يكلم صديقه مشعل ويعلمه
صبا لسه فاتحه فمها :هه ههه هههه هههههههههههههههه هاي نجحت نجحت ..هيه هيه هيه
قامت تنط فوق السرير وفرحانه ..مسكت الجوال وكلمت نورة :هلا والله بمرة أخوي
نورة :هه نعم
صبا :نورة عندي لك بشارة بمليون ريال
نورة :وشو؟
صبا :أكتشفت شي
نورة بقله صبر : وشو؟
صبا:هههه فهد يا نورة يحبك ويموت عليك ..
نورة:؟؟؟؟؟؟
صبا:هههههه والله والله يا نورة قوم قالي وقال عطيها هذي أمواه
نورة أبتسمه وعيونها مليانه دموع ..وسكرت الخط وهي تصيح وضمت مخدته ونامت تبي تحلم بفهد
صبا نزلت تحت لقت فهد يقنع أمه .
أم فهد : خلاص حبيبي قول لأبوك
فهد :متى يجي أبوي
صبا:بعد ثانيتين
ودخل أبوها ..
أبو فهد :السلام عليكم
أم فهد :الطيب عند طاريه ..
صبا سلمت على أبوها وأخذت الشنطه ونزلتها على الطاوله ..
أبو فهد :هاه وش كنتو تحشون فيني
أم فهد :أبد بس فهد يبي يخطب
صبا فتحت عيونها وصارت تطل في عيون فهد
فهد دف وجه صبا :أبعدي من زين وجهك ..
صبا:من تخطب؟!!!!!!
فهد :نورة
صبا طارت من الفرحه .:هههههههههههههههههههههههه
أبو فهد طار من الوناسه :والله الساعه المباركه أبشر أروح بكرة أخطبها من عمها ..
فهد :لا عمها شري .أخطبها من أمها ..
أبو فهد :عاد وش نسوي يا ولدي هذا عمها ولي أمرها ...
صبا:خلاص روحو بكرة ...
أم فهد لا بعد أسبوع الناس ألحين أختبارات..وصعبه تروحون ..
أبو فهد :إيه صادقه أمك ..
______في بيت رونق ______
أم هاني :معليه يا ولدي أبوك أحيانا يعصب ..وما يدري وش يقول ..
رونق:يمه وش صاير فهموني ...
هاني :ما صار شي بس عشاني عاتبته على أنه ما يجيناولا يجلس معنا..
رونق حست بحزن داخلها كبير :الشكوى لله وش نسوي ..على قوله صبا ..مصير يعرف غلطه ..
هاني:لو يعرفون الناس كلهم ما عرف أبوي...
أم هاني: خلاص يا حبايبي ..مصير أبوكم راجع لكم
رونق:متى يمه متى ..بعد ما نشيب وكل واحد منا معه عياله ..
هاني :أنا بروح أنام ..تصبحون على خير ..
رونق+أم هاني:وأنت من أهله ..
...._____________في بيت أم نورة _________
رشا جالسه تذاكر وجنى جنبها في الصاله ..
دخلت أم نورة :ما شاء الله ...وش ذي الدفارة ..
رشا:أبدا بس نبي نغير جو وجينا هنا...
جنى :يمه نورة تعبانه
أم نورة :وينها ؟
جنى:فوق جات صبا نزلتها وراحت
أم نورة خافت :بروح أشوفها ...
رقت أم نورة فوق وفتحت غرفة نورة لقتها نايمه ...
سكرة الغرفة وطلعت ..
___________في بيت أبو خالد ________
خلود جالسه في الصاله على جمر ..(يا ربي يا ربي أكيد فهيد فيقول لأبوي ..يمه يمه يمه ..آآه بطني .جعلك الصمرقع يا فهيد خربت وناستنا )
أبو خالد:خلود
خلود نطت :هاه والله والله يا يبه ..
قاطعها خالد:خير وش فيك
أم خالد :هههه وش صاير شكلك قلقانه
خلود قامت لأنها بغت تفضح نفسها :ها هلالا بس صبا تعبانه شوي وقلقانه ..
خالد خاف :صبا؟؟
أم خالد :بكلم أم فهد أتطمن عليها ..
خلود ورطت :هاه من صبا ..لالالالا أنا ما قلت صبا ..انا قلت نورة ..إيه نورة
خالد عصب :صبا ولا نورة
خلود :لا وش صبا ...نورة نورة
أبو خالد حس في خلود: خلود أطلعي فوق أرتاحي ..
خلود ما صدقت على الله طارت فوق مثل الحمامه
_____________بعد أسبوع __________
رشا دخلت البيت ورمت عبايتها وشنطتها وصارت تدور في الصاله :أوه أخيرا خلصت من الثانويه ...
أم نورة :تعالي قولي لي وش سويتي في الأختبار اليوم ..
رشا :شوفي كأني حليت اليوم زين ..تقول معلمه واسطه ..أني بأجيب 98 ..
أم نورة : والله لو تجيبين يا رشا 98 لأجيب لك هديه تجنن ..
رشا:أ...
قاطعتها نورة :وش معنا رشا أنا جبت 99 وما جبتيلي شي ..
جني :وأنا بعد بأجيب 99 وش بتجيبين لي ؟
رشا:يا حبكم للجوار ...
أم نورة :بوديكم للسوق وتشترون إلي تبون ..ولا كأن خوالكم سافرو بتسافرون معهم ..
البنات:هِيا
___________في بيت أبو فهد _____
فهد واقف عند المرايه ويزين غترته وحاط جواله على السبيكر ويكلم مشعل ...
مشعل :يالله أنا سبقتكم من صبح
فهد :هههههه شكلك أنت المعرس مو أنا
مشعل :يا الله حبيبي لا تأخرون ..
فهد :لا أنا جاينكم ألحين ..
مشعل :باي
سكر فهد وأخذ جواله وطلع مع أبوه
أما صبا طايرة من الفرحه وما حبت تقول لنورة تبيها مفاجئه
كلمه رونق :هلا حبيبتي .
رونق بصوت مليان نوم :هلا صبو
صبا:نايمه
رونق:لا لسه صاحيه
صبا:الحمد لله الناس عصر وأنتي نايمه
رونق:وش عندك داقه هالوقت
صبا :نورة أنخطبت
رونق :نعم؟!! جد
صبا:أخوي فهد خطبها ..
رونق :ههه جد أحلفي
صبا:والله هم رايحين يخطبونها من عمها ..
رونق :مبروك ..يا الله بتصيرين عمه ..
صبا:ههه الله يبارك فيك ..شوفي ..ترى هي ما تدري لا تقولين لها ..
رونق:ههه لا توصين ..
صبا :يالله باي
رونق باي
سكرة صبا وكلمت خلود وقالت لها وبعدها نزلت تحت ...
__________في بيت أبو سالم عم نورة ._________
مشعل يهمس:يا الله شكل الشر طالع من عيونه
فهد :ولا بعد ينافس أبوي في الشركه ..
مشعل :لا بالله إلي أعرسة
فهد :تكفى أنا لو ما أخذ نورة ما راح أخذ أحد غيرها ..
مشعل :ودي أشوف شكل نورة وهي مستحيه ..شكلها ما تستحي ..
فهد :أنطم
أبو فهد :والله يا أبو سالم حنا جاين نطلب بنتك نورة إلي هي بنت أخوك ..لولدي فهد
أبو سالم يناظرة بطرف عين :أيه ..يا ولد جب القهوة
أبو فهد :هاه وش قلت
أبو سالم :تقهو تقهو
سالم كان يناظر فهد بتسامه برائه
تقهو وشبعو وملو بطونهم من القهوة والرجال ما قال إيه ولا لآ
أبو فهد :هذا فهد ولدي ..أسأله قدامك ..
أبو سالم :أنت فهد <<يسوي نفسه ما يعرفه
فهد :أيه نعم أنا فهد
أبو سالم :موضف
فهد :إيه
أبو سالم .:وين ؟
فهد :في شركه الوالد ..
أبو سالم بعد تفكير طويل :أيه ..والله يا أبو فهد ...نورة محجوزه لولدي سالم ..
فهد :............................. ..........................
مشعل مسك يد فهد :............................. ...............
أبو فهد :............أنت وش تقول ..
أبو سالم بكبر :إلي سمعته
سالم:..................يبه
أبو سالم :أص ...نورة لك من يومك صغير ..
فهد قام وطلع ولحقه مشعل
مشعل يلح فهد كفهد فهد أستنى بجي معك
فهد ركب سيارته وراح
لحقه مشعل بسيارته
فهد يدور بين الشوارع .وهو يمسح دموعه بغترته
فهد بكل قوه ظرب الطارة :لا لالالا
وقف فهد على الشاطئ ..ونزل وجلس على الرمل :آآه ليه يا نورة ليه ...أنا أبيك وأنتي تقولين أني أحبك ...ليه تخونيني وتحطيني في هالموقف ..آآآه والله يا نورة ما أنساك لو عانق الموت روحي ..آآه
مشعل وقف سيارته جنب سيارة فهد ونزل لفهد مسرع
جلس مشعل جنب فهد :تعبتني يا فهد ..
فهد يبكي وصاد عنه
مشعل وعيونه على البحر والشمس إلي قاربت على الغروب ..
مشعل:فهد ..نورة لو تبيك بترفضه ..
فهد :..............
مشعل :فهد ..أعتبر هذا أختبار لنورة..وشوف وش بتسوي ..
فهد بصوت يالله يطلع :نورة ..أبيها ..
مشعل :أدري أنك تبيها ..بس نورة لو تحبك ما راح توافق عليه ...
فهد :خلني لحالي
مشعل : وش بتسوي
فهد :خلني لوحدي ..ما أبي أحد ...
مشعل قام :أوكي ..بس إذا بغيت شي دق علي ..
فهد في خاطرة (سامحيني وأذكريني قد منتي تقدرين ....أذكريني لأنتهت للشمس رحله مع نهار..
وأذكريني لا حصى للصبح ورد الياسمين...وأذكريني لا لمحتي في ليالي البرد نار
وأذكريني لا سمعتي للمطر صوت حزين... أذكريني وأذكريني وأذكريني بأختصار
أذكري ضحكة حبيبك قد منتي تقدرين)
راح مشعل وركب سيارته وقف مامشى ...حب يستنى فهد لما يفضي إلي في خاطرة ..
فهد يبكي وما يدري وش يسوي ...يروح يتمشكل مع أبو سالم ...يروح يشوف رده فعل نورة ...يروح يذبح سالم ...ما يدري وش يسوي
________في بيت أبو فهد ________
أبو فهد دخل لقى صبا وأمها وربى وفيصل وتركي ...موجودين
أبو فهد جلس
أم فهد :هاه بشر وين فهد ؟
صبا:هههه تلقينه راح يشتري له بشت ..
ربى :بيه ليه ما قلت لنا ..عشان نعلق عليه من بدري ..
فيصل:يبه وين فهد ؟
أبو فهد :أبو سالم قد خطبها لولده
أم فهد :طيب وين فهد
أبو فهد :مدري طلع من المجلس ومدري وين راح..
أم فهد خافت :صبا كلمي اخوك شوفي وينه
صبا قامت وهي مو مصدقه:طيب يمه ..
راحت فوق وأخذت جوالها ودقت عليه
ما رد ..خافت ..
دقت عليه مرة ثانيه
فهد بصوت ينتفظ:هلا
صبا:فهد وينك ؟
فهد :في الدنيا ..
صبا:فهد حبيبي ..تكفى هدي..نورة لو تبيه بتوافق ولوتبيك بترفضه ..وأنا متأكده ...أنها تبيك ..
فهد :صبا كلميها ..وقولي لها ...أني أبيها وبنتظرها طول عمري
صبا صارت دموعها أربع أربع من نبرة الحزن والأنكسار إلي تسمعها من أخوها :فهد ..تكفى...خلاص
فهد :آآآه يا صبا تكفين قولي لها
صبا:أوكي بقول لها بس أنت أرجع أمي قلقانه عليك ..أرجع ..
فهد :أوكي باي ..
سكر فهد ودع البحر وكأنه يشوف نورة بعيده منه مثل بعده عن الشمس ..وكأنه يشوف نورة بتروح منه وتودعه مثل ما تودع الشمس البحر والشرقيه ..
راح فهد وركب سيارته ويمشي حبه حبه لما وصل البيت ..
صبا سكرة وضمه رجولها وصارت تبكي بصوت طول من القهر ...شلون نورة تخطب وما تقول لها ..
صبا مست جوالها وأرسلت لها رساله :فهد يقولك ..بينتظرك طول عمرة ..
نورة لما قرت الرساله صار فوقها علامه أستفهام كبيرة ..
نورة :خير وش صاير ..
نزلت تحت لقت أمها تكلم بالتلفون ..
جلست جنب أمها تنتظرها تخلص ..
أم نورة:أن شاء الله ..أنت هدي بس هدي ............طيب ........طيب ..لالا وش حقه تاخذ المشغل ...لالا كل شي بيكون زين .....سلام ..
أم نورة شوي وتطيح دمعتها :نورة
نورة :من ذا إلي بياخذ المشغل ..
أم نورة :عمك
نورة :وليش ياخذه
أم نورة :قات لها السالفه كلها
نورة تناظر أمها بصدمه :وش المطلوب مني ..
أم نورة :تزوجين سالم ..
نورة قامت وبعناد ودموعها على خدها ...وعمي ما لقى يخطبني إلا لما خطبي فهههههههههد ...ما راح أتزوج سالم لو ينبت فوق راسه نخله ..
أم نورة تهديها :يا نورة بيقطع رزقنا ...بياخذ المشغل ..
نورة تطلع الدرج :لالالا ما راح أتزوج سالم ما أبيه ما أبيه وكلمي عمي قولي له أني موب ماوفقه ,,واعلى ما في خيله يركبه ..
دخلت نورة غرفتها ..وجلست ورى الباب وماسكه وجهها:ألحين عرفت وش تقصدين يا صبا .آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه ..لالا لالالا ما ني متزوجته ...قولو له أني ما أبيه ما أبيه
أم نورة تطق عليها الباب :نورة يمه أفتحي خلاص ..
نورة :آآآآآه يمه ...
نورة فتحت الباب :أنا بكلمه ..أنا بكلمه ..ونزلت تحت ..مسكتها أمها ..
أم نورة :يمه هدي ..وخلاص بكلم أنا
رشا وجنى ظامين بعض ويبكون ..وهم ما يدرون وش السالفه ..
أم نورة دخلت نورة الغرفه وسكرة عليها ..
نورة جلسة فوق السرير وهي منهارة ...
بعد ما هدة أم نورة بناتها ودخلتهم الغرفه راحت لنورة تهديها
أم نورة تهز نوة كنوره نوره نوراه
_____________في المستشفى ________
طلع الدكتور
أم نورة :هاه دكتور تكفى بشر
الدكتور :نورة تعرضت لأنهيار عصبي ..وما نقدر نسوي لها شي لما تتم أربعه وعشرين ساعه وتتحسن حالتها فهذا يبشر بخير ..
أم نورة :يا ويلي ..طيب يا دكتور ..نقدر نوديها مستشفى أحسن
الدكتور :هدي يا خاله ..نورة بس محتاجه راحه تامه ..ومحتاجه غذاء كويس ..ومحتاجه أنكم تكونون حولها كلكم ..وما تغصبونها على شي ...
أم نورة تبكي وجلسه على الكرسي :غصبنا الدهر يا دكتور ..هئ

الدكتور راح وهو وده يساعدهم بأي طريقه
رشا :يمه هدي نورة بتقوم بالسلامه إن شاء الله ..
أم نورة :كلمي خالك أبو فهد ..
رشا:طيب ..
دقت على خالها : ألو
أبو فهد :هلا بنتي رشا
رشا:وش أخبارك خال..
أبو فهد :بخير
طبعا كان الكل جالس يقنع فهد يهدي ..وجالسين عند أبو فهد ..
رشا:خال نورة بمشتفى (.....)
أبو فهد قام بقوه :نعم؟! متى وليش وش صاير
أم فهد :وش صاير يا أبو فهد ..
صبا:يبه وش فيه
أبو فهد :يالله يالله جايكم
سكر أبو فهد :نورة تعبانه وفي المستشفى
تركي :كيف؟
أبو فهد ..يالله انا بروح جيبو خواتكم بعدين ..
طلع أبو فهد وطلع وراه فهد و ركبو السيارة وراحو للمستشفى .
فهد راح للرسبشن:لو سمحت المريضه نورة ......وينها
.....:في غرفه 115
فهد :من هنا
.....:أيه
راح فهد يركض هو وأبوه ولقو جنى جالسه تصيح برى ..
لما شافت خالها طاحت في حظنه ...أبو فهد ضامه ويمسح على راسها :وين أختك ..؟
جنى :هنا
دخل أبو فهد وفي حظنه جنى أما فهد ..لما دخل المستشفى أستوعب وش صار ..جلس على الكرسي بكل ما فيه ..حس نفسه لابس ثوب كله حديد ..حاس نفسه ثقيل ..سند راسه على الجدار ونزل الكاب على عيونه وبده تنزل دمعاته إلي تعاتبه وتعاتب نورة وتعاتب الزمن إلي خلاهم يحبون بعض ...إلي يبينا عيت النفس تبغيه والي نبيه اليوم عيا البخت لا يجيبه ...
أبو فهد :السلام عليكم ..
أم نورة :هلا والله وعليكم السلام ...
أبو فهد :وش أخبارها ألحين ..
أم نورة :مثل منت شايف معنا وهي مو معنا ..
أبو فهد :وش قال الدكتور ..
أم نورة :يقول أنهيار عصبي ...
أبو فهد :تعالي أبيك ..
طلعت أم نورة وراحو بعيد :أبو فهد ..وش صار بالظبط
أم نورة :كلمني عمها عمت عينه ..وقال تزوجون نورة لسالم ...ولا باخذ المشغل ..تعرف ماكن المشغل بأسمه ..وكل شي بأسمه ..
أبو فهد مسك راسه :أوف ..ترى كل هذا عناد فيني ..بس أوريك فيه
أم نورة مسكت يد أخوها :لا تكفي خله ..أنا بعرف شلون أتصرف معه ..
أبو فهد :أوكي ...بس أذا بغيتي شي قولي لي...
دخلو عند نورة ..وكلمت أم نورة صبا وقالت لها تخلي رونق تروح للمشغل لأنهم عادي متعودين البنات يروحون وحاسبون ويديرون المشغل ...
طبعا رونق راحت للمشغل وأدارته صح ..
جاو البنات وأمهم للمستشفى
صبا :فهد وين نورة
فهد حاول يخفي دموعه فعطاهم ظهره :داخل ..
وراح برى المستشفى ..
صبا دخلت :نورة
نورة طبعا ما تحس فيهم كانت منومه
صبا جلست جنبها وصارت تبكي ..ومسكت يدها ..:نورة تكفين حنا نبيك .بالطقاق في سويلم وفهد ..خليهم يولون ..حنى نبي نورة ..تكفين خليك قويه
طبعا الكل بكى من دموع صبا وصوتها إلي يتقطع ..وأيدها إلي تنتفظ
دخل الدكتور وأنهبل من إلي شافه :لالالا يا جماعه ..هي عندها أنهيار عصبي ..ما يصلح الدموع ..والحزن ترى تزيدون عليها ...يالله ألحين أتمنى أنكم تطلعون ..يبقى بس المرافقه ...
كلهم طلعو ..
أم نورة مسكت أم فهد :أم فهد تكفين بناتي برقبتك ..وإن جاكم عمهم يشوفهم لا تطلعونهم ..
أم فهد :لا توصين حريص وأنا أختك ..بناتك في عيوني ..هذولي بناتي بعد
أبو فهد :يالله مشينا ...
طلعو البنات مع خالهم ..وراحو للبيت
جلسو عند خالهم ..
أم نورة فجلسو بالمستشفى ...تنتظر بنتها تفتح عيونها ..
___________اليوم الثاني _________
رونق لبسة وراحت للمشغل ...
أما خلود فراحت لبيت عمها ..تبي تعرف وش السالفه
أما صبا ورشا وجنى جالسين في الغرفه وساكتين ويبكون ..
خلود دخلت عليهكخير وش صاير
صبا قامت ورمت نفسها في حضن خلود ..:آآآه يا خلود ..جعل عمها ينعمي
رشا +جنى:جعله الموت ..
خلود :أحكولي وش صار
جلسو وحكو لها من إلى ..
_______في المستشفى ______
نورة تفتح عيونها حبه حبه :آآه
أم نورة قامت :نورة حبيبتي ..وش تحسين فيه
نورة يالله يالله يطلع الحرف :أ أ أ أنا ..ويني فيه؟
أم نورة رنت الجرس عشان يجي الدكتور :أنتي بالمستشفى ..هدي يا ماما ..خليك هاديه ...
نورة صدت عن أمها وصارت تناظر الشباك وتفكر بالي صار ...
جا الدكتور :هاه أم نورة وش فيه
أم نورة :نورة قامت يا دكتور
الدكتو قرب من نورة وفتح عيونه :لا ما شاء الله حلو اليوم ..تقومين بالسلامه يا نورة ..
نورة كانت تناظر الدكتور بجمود ..
طلع الدكتور
أم نورة لحقته :دكتور ..لو سمحت متى تطلع نورة
الدكتور :خلوها عندنا كم يوم ..عشان نتطمن بس ..
أم نورة رجعت للغرفة
أم نورة :الدكتور يمدحك ..
نورة ما بعدت عينها على الشباك وتفكر بعمق ..
أم نورة سكت
بعد ساعه دخل أبو فهد ومعه البنات كلهم ..خلود وصبا وربى ورشا وجنى ..
وسلمو على نورة ..
صبا جلست جنبها :نورة حاكينا ..من الصبح وحنى نتكلم ..
نورة لفت وجهها بعيد عنهم وغمضت عيونها ..وكان وجهها جامد بمعنى الكلمه ..
دقت رونق على صبا ...
صبا :هلا حبيبتي ..
رونق :وينكم فيه ..
صبا :في غرفه 115
رونق أوكي أنا جايتكم ....
صبا :يالله باي
سكرة رونق وراحت للغرفه ..
أبو فهد :ما شاء الله نورة اليوم تبشر بخير
دخلت رونق ..وطاحت عينها في عين أبوها إلي هو أبو فهههههههههههههد
رونق أختفت من وجهها الأبتسامه
وكذالك أبو فهد أختفت من وجهه الأبتسامه وصار وجهه أسود ..
صبا قامت وسلمت على رونق:هلا رونق تفضلي
رونق كانت جامده وكأنها دميه بس تناظر في أبوها وأبوها يناظر فيه ..
صبا أستغربت :رونق ..هذا أبوي ..يبه هذي رونق صديقتي ..
رونق وكأن أحد صافقها على وجهها وصارت دموعها بعيونها ..
صبا :رونق وش فيك
رونق أخذت شنطتها وطلعت مسرعه ...صقعت في مشعل وفهد ..
رونق طاحت شنطتها أخذتها ودموعه على خدها :سوري سوري
راحت تركض للسيارة ..
ركبت في السيارة :بسرعه ودني للبيت بسرعه ..
تحرك السواق وراحو للبيت ...
رونق نزلت ودخل بيتهم وهي تبكي
وعلى طول رقت فوق لغرفتها وقفلت عليهم ..
هاني وأم هاني رقو فوق يشوفون وش سالفتها:رونق...أفتحي وش صاير ..
رونق تصراخ :خلوني لحالي ما أبي أحد ما أبي أحد خلوني
أم هاني تبكي :رونق حبيبتي وش صاير يمه ..تكلمي ..
رونق :أبعدو ما أي أحد يكلمني ...خلوني لحالي ...آآآآه ..
هاني :رونق طيب أنتي طيبه ؟
رونق :أنا بخير ..بخير ..بس روحو روحو
هاني يسحب أمه :طيب ..هدي بس انتي
_____________في المستشفى ____
صبا:غريبه شكلها رحمتك يا نورة
جنى دخلت :نورة فهد برى يبي يشوفك
أم نورة قامت وحطت الطرحه على راس نورة :دخليه يمه ..
دخل فهد وأنصد لما شاف نورة كانت تناظرة بعيون مليانه دموع ..:نورة كيفك؟
نورة :..............
فهد أنحرج :ممكن تخلونا لحالنا ؟
أم نورة :على أمرك يمه ..بس الله الله فيها ..
طلعو كلهم ...وأبو فهد ما زال يقلب عيونه يمين ويسار ..وما يدري وش يسوي ..فطلع وراح لبيت مرته الثانيه أم هاني ..
فهد جلس جنب نورة إلي ما بعدت عينها منه ..ومسك يدها ...نورة حست بمليون عرق تحكو فيها :نورة ..سوي إلي تبينه ..وما عليك مني ...بس أنتي لا تتعبين وتدخلين المستشفى ..نورة ..أنتي إذا كحيتي ..أحس نفسي بومت ...نورة عشان خاطري ..لا تظيقين عمرك ...تبين تتزوجين سالم ..تزوجيه ...ما راح أزعل ..بس ما أبي الدموع في عيونك ...تكفين يا الغاليه
نورة وأخيرا نطقت :فهد ..أنت تحبني ..
فهد :أموت على التراب إلي تمشين عليه ..
نورة :أنا أبيك ما أبي سالم ..
فهد نزل راسه :حكم القوي على الظعيف ..
نورة مسكت يد فهد ودموعه تسبق حروفها :فهد لا تتركني
فهد قام :ما راح أترك يا الغاليه ...بس لا تصيحين ..مع السلامه
وبحركه جريئه من فهد حب جبهتها وطلع ....
مشعل لحقه :فهد وقف ..شكل حياتي كلها ملاحقك ..
نورة ما أستوعبت الحركه إلي سواها فغمضت عيونها ونامت غصب عنها ..
___________في بيت أبو فهد الثاني _________
أبو فهد دخل بسرعه :وين رونق .؟
هاني وقف :وش تبي بها ؟
أبو فهد رفع أصبعه في وجه هاني :انا أبوك كلمني بأحترام ..
هاني :وين أبوي ؟ ما أشوف أحد ..
أبو فهد مسك أعصابه ورقى فوق لغرفه رونق
أبو فهد يطق الباب:رونق حبيبتي أفتحي .
رونق قامت وهي مو مصدقه ان أبوها يقول حبيبتي ..فتحت الباب وقفت قدامه ..
أبو فهد بهدوء:تطرديني من غرفتك ..
رونق :مثل ما طردتنا من حياتك ومن قاموسك ..
أبو فهد :أبي أجلس معك ..
رونق بعدت عن الباب ..
دخل أبو فهد وجا يبي يسكر الباب
رونق:لآ خله مفتوح
أبو فهد ..ما توقع في يوم من الأيام أن بنته تخاف منه ..
أبو فهد :أوكي
جلس أبو فهد :رونق اجلسي
جلست رونق
أبو فهد: رونق ...أنتي الوحيده إلي كشفتي السر ...
رونق :سرك مكشوف من زمان ..ومن حرصك الزايد ..درست بناتك في جامعه وحده وانت ما تدري ...
أبو فهد :رونق ...أسمعيني .......رونق أنا طول عمري عايش بنار ..مدري كيف أخليكم تجون أسرة وحده ...أنا لما خذيت أم صبا ..أخذتها غصب عني عشان كذا ما قلت لها أني متزوج ..أنا تزوجت أمك بسوريا ..وهي إلي أصرت علي أنكم تجون وتربون في السعوديه ... عشان كذا جبتكم وسكنتكم في السعوديه وصار الأتصال معكم صعب ..رونق ..لا تقولين لصبا ..
رونق :خايف ..؟
أبو فهد :مو خايف ..أنا أبعرفكم على بعض بس ما جات الفرصه المناسبه ..
رونق :طيب ليش مدلعهم ..وحنى معذبنا
أبو فهد بقهر :هذا إلي قاهرني ..أني أبيكم بس مو قادر أجيكم ..أم صبا لو تدري بتموت ...فالله يخليك تعرفين نورة بالمستشفى ..والمصايب نازله علينا ..بس وعد يا رونق إذا جات الفرصه المناسبه أعرفكم على بعض ..بس خليها للزمن ..
رونق بغصه :يبه حنى نحتاجك زي ما هم يحتاجونك ..
أبو فهد ضم رونق وهو حاس بتأنيب ضمير ..:أدري يا أبوك ..بس خليها للزمن ..وأنا وعدتك ..
رونق طايرة من الفرحه عشان أبوها ضمها ...
قام أبو فهد :أنا بروح للبيت أشوف وش صاير ..وقولي لأخوك وأمك ...وفهميهم زين ..وأنا وعدتك ...ما راح أتخلى عنكم مهما صار ..
رونق بتسامه :طمني عليهم
أبو فهد :أن شاء الله ..يالله باي
رونق باي
طلع أبو فهد ..
ونطت رونق فوق السرير ..وهي مو مصدقه إلي يصير ..معقوله صديقتي ..تلع أختي ..الله ويطلع عندي أخوان وخوات وأنا مدري ..يا الله وناسه ..
ضمت مخدتها ونامت ....
___________على الشاطئ وعلى المكان المعهود ____________
::كان فهد جالس وياخذ حصى ويرميه بالبحر
مشعل:غبي غبي...وش ذا الكلام ..أكيد بتوافق عليه
فهد بلع ريقه :مشعل ..ما اقدر أشوفها تتعذب ..ما أقدر ..
مشعل أبتسم :تدري يا فهد ..تذكرني برومو وجوليت ..
فهد لف عليه بنص أبتسامه :تذكرهم ..
مشعل:أكيد بنفس هالمكان جا روميو عشان يفضفض للبحر .عن حبه إلي عذبه
فهد قام :والله ما عندك سالفه ..قم بس ..
مشعل :عندي امل أن نورة ما راح تاخذ غيرك .
فهد :يا رب الله يسمع منك ..
راحو كل واحد لبيته ...
دخل فهد لقى أمه وصبا جالسين في الصاله جى وجلس معهم
فهد :متى جيتو
صبا:من شوي
فهد قام :أنا بوح أنام ..
راح فهد فوق ودخل غرفته وتروش وطلع لبس بجامه ونام ...
الس2اليل اعه
رشا جالسه بالصاله هي وصبا :رشا وش تتوقعين قرار نورة
رشا :مدري يا صبا ...بس من جد خايفه ..أمي لو ياخذون منها المشغل بتموت ...بيصير فيها شي
فيصل نزل من فوق :ما شاء الله وش ذى النور إلي بالصاله
رشا أنحرجه ونزلت راسها ..
فصل جا وجلس بين صبا ورشا وحط يده وراهم :هاه وش أخبار نورة
رشا كانت منحرجه لأن فيصل كان ماسك كتفها
صبا :بخير ..معناتها أنها ما تكلمت ..بس الحمد لله
فيصل بناظر الورده إلي فوق الطاوله :تصدقين يا صبا ..ودي أروح لذيك الورده <<كان يقصد رشا
صبا :رح
فيصل :وأمسكه
رشا ميته من الأحرج وتبي تقوم بس فيصل ما سكها
صبا :قم ..
فيصل :وأضمها
رشا :أحم ..
فيصل:وأحبها
رشا من جد طاح وجهها :أحم
فيصل :وأدور بها في الصاله وأقول أحبك
رشا أنصدمت وقامت بقوه ..
صبا :قم ضمها وحبها ودور في الصاله وقول أحبك
فيصل مسوي نفسه بيقوم وهو يناظر رشا :أقوم جد
رشا ركبت الدرج بسرعه وطاحت :آآخ ..
فيصل قام :بسم الله عليك ..
رشا قامت ورقت بسرعه ..
فيصل رجع وجلس جنب صبا
صبا:تراني فاهمتك ...حرام عليك أحرجتها
فيصل :هاه ..أنتي فاهمه.
صبا:هههه إيه فاهمه ...من جد أنت تحبها ؟ ولا تبي تحرجها
فيصل :لا والله أحبها من جد
صبا تذكرة خالد :أيه ...الله يهنيك ..أنتهز الفرصه قبل لا تطلع نورة من المستشفى ..
فيصل قام :ههههههه صدق أنك نذله
وراح فوق
صبا لما فضت الصاله ..وصارت الصاله ضلام سندت راسها على ورى وصارت دموعها تمشي على خدها (آآآه يا نورة ..أن خذيتي سالم تعذبتي وعذبتي ..وأن أخذتي فهد ..عذبتي ..يا ترى يا نورة وش تفضلين ..تعذبين وتعذبين ولا تعذبين بس ...آآآآآه يا خالد ..محتاجتك ..)
صبا تذكرة رونق ودقت عليها
صبا بهدوء :رونق
رونق :هلا صبو وش فيك
صبا:توقعتك نايمه ..
رونق :حتى لو نايمه أصحى عشان اغلى أخت في الدنيا
صبا :الله لا يفرقنا
رونق :أمين
صبا :وش صاير لك اليوم طلعتي على طول
رونق :أبد بس ما تحملت أشوف نورة بهالحاله
صبا :أنا قلت كذا ..
رونق :وش فيك ما عندك صوت
صبا:أنا بالصاله لحالي ..وطفشانه ..
رونق :كلمي خالد ..
صبا:نعم ؟!
رونق :كلمي خالد ..
صبا :أنتي من جدك ..
رونق :أكيد رقمه في جوالك..
صبا :في جوالي بس للطوارئ بس
رونق :عادي ..أعتبري نفسك مظطرة تكلمينه ..وتسولفين معه شوي
صبا أقتنعت :أوكي بكلمه وبجرب
رونق :يالله
صبا :باي ..وسكرة
أرسلت صبا رساله لخالد (كيفك خالد .؟ وش مسوي.؟)
ورأرسلتها .
خالد قام من النوم على صوت الرساله وأستغرب من الرساله منه لأنه ما يعرف من صاحب الرقم
دق على الرقم وردت
صبا :أهلين
خالدأنهبل وتعدل :صبو
صبا أبتسمت :أيه ..كيفك ..؟
خالد سند راسه :آآه بخير ..بس ....وحشتيني ..وينك من زمان ما شفتك
صبا :أنت إلي ما تنشاف ..
خالد :وش فيه صوتك ؟
صبا :أبد طفشانه وتذكرتك ..وأرسلت لك
خالد :آآآه يا ناس..فديت هالصوت ..
صبا :شكلك نايم
خالد :أيه ..بس خلاص طار النوم ..
صبا:لا أنا أسفه أزعجتك ..
خالد :لا عادي ..أصلا أنا من يوم سمعت صوتك وأنا عيوني مفتوحه على الأخر
صبا:يالله روح نام ..نوم العوافي ..باي
خالد أرسل لها بوسه :باي
صبا أنحرجة .وسكرة
صبا(غبيه ليش كلمته ...الحمد لله والله من الغبى ..فيه بنت تكلم رجال مو محرم لها بتالي اليل )
خالد(وه فديت هالصوت أحبه أحبه أحبه )
_________في المستشفى_________
نورة صحت تلفت حولها لقت أمها نايمه جنبها .:يماه يماه
أم نورة قامت :هلا يمه بغيتي شي ..
نورة بغصه :يمه أنا موافقه على سالم ..
أم نورة عبست وتظايقت :متأكده يمه
نورة :أيه متأكده بس عندي شروط ..
أم نورة :خلاص يمه إذا طلعتي من المستشفى يحلها ربك ..
نورة :بكرة كلمي عمي من بدري خليه يجي ويجيب الملاك معه ..
أم نورة :بالمستشفى؟!
نورة بعناد:أيه بالمستشفى ...
أم نورة :أن شاء الله ...نامي يمه نامي ..
__________في غرفه فهد _____
فهد منسدح على جنب ويبكي وهو ضايع ..:سبحان الله من أول نورة تمت علي وأموت عليها ولا أحد حاس في الثاني ...وألحين نحس بعض وضايعين بين الظروف ...
صبا طقت الباب :فهد صاحي
فهد مسح دموعه وقام:تفظلي
دخلت صبا بتسامه :شفيك ما نمت
فهد :مثلك إلي شاغل بالك شاغل بالي..
صبا جلست بثقل على الكرسي :خايفه من قرار نورة
فهد :وأنا بعد ...
صبا:خايفه أنها ترفض وياخذ السكني المشغل ..وخايفة أنها توافق و.....
فهد نزل راسه .:وأنا بعد خايف ..لو تشوفين سالم يا صبا ..والله ما كان يبيها بس أبوه غصبه
صبا:مدري وش يبي منهم ذا الرجال
فهد :على فكرة منهي إلي طلعت اليوم تبكي من غرفة نورة
صبا:مسكينه ...هذي رونق ..صديقتي ...لما شفت عيونها حسبتها أنتي ..تشبهك مرة ..بس ليش تبكي؟
صبا :ما تحمل تشوف نورة
فهد :تحبها ؟
صبا:صديقتها ..حنا بالجامعه كلنا مع بعض أنا ورونق وخلود ونورة ..
فهد :الله لا يفرقكم ..بس مشعل صديقي ذايب عليها
صبا:ههههه يا حليله مشعل ...هو إلي معك ذاك اليوم <<تقصد السوق
فهد :ههه إيه ..والله فشلتونا قدام خلق الله ...حتى بالسوق ذايب عليها..
صبا:والله محد قالكم تعالو لو ماشين بطريقكم كان محد درى أني أختك ..
فهد :لا بس أنا حبيتا فشلكم ...
وضلو يسولفون لما جاى الفجر ...وصلو ونامو ..طبعا فهد ما نام ..ولا جاه نوم إلا لما يسمع قرار نورة
______في المستشفى العصر ______
كان أبو فهد والبنات وأبو خالد وخالد وخلود حتى خوله جات عشان خالد ..وأبو سالم وسالم ومملك ...
المملك :هاه يا بنتي أنتي موافقه ...
نورة وعيونها تحت في الأرض ما تبي أحد يشوفها ولا يلومها على القرار :إيه موافقه
أبو سالم يناظر أبو فهد بأنتصار ...
نورة :بس عندي شروط
أبو سالم :وش شروطك
نورة :أولا المشغل تسجله بأسم أمي ...
طبعا هذا الشرط الأول صدمم كل الموجودين لأنهم ما توقعو نورة بهالعقل ..
أبو سالم بصدمه (أوريك يا نورة مسكتيني من الأيد إلي تعورني ..أوكي ):بس
نورة :ثانيا ...أبسكن في بيت لحالي ...وتسجله بأسمي ...
سالم طارت عيونه من تفكير نورة
أبو سالم :وجاك يا نورة اعتبري البيت بأسمك ..
نورة :ثالثا ...تخلي سبيلك مني ومن خوالتي ومن أمي ...تطلع من حياتنا ولا تتدخل في شي من أمرونا كلها ..
أبو سالم عصب:بس أنتي بنت أخوي وانا ولي أمرك ..
نورة قاطعته: حنى بنات كبار ونعرف نتصرف ..بعدين أنت ولي أمرنا بالشر بس ...هذي شروطي ..وأبي مهري 60000 ..وبدون طقطقه وخرابيط ..يجي يا خذني من بيت امي ..ويوديني لبيتي ..غيرة ما أبي ..هذي شروطي موافقين ..كانت تناظر عمها وهي رافعه الحاجب ..
أبو سالم شوي وينفجر :موافقين
نورة أبتسمت من داخلها (هذا عمي وأفتكيت منه ..باقي أنت يا سويلم شغلك بعدين )
نورة :يالله أكتبو على ورقه كل إلي قلته وقعو ..
كتبو كلهم على ورقه وقعو ...وأخذت نورة الورقه وقعه على أنها موافقه أن سالم زوجها ودعت على نفسها ان يدها تنكسر ...
لما وقعت رمت القلم :يالله أطلعو كلكم ..
أم نورة تهديها :نورة خلاص أهدي بيطلعون
نورة بصراخ وتجر شعرها :أطلعو ما أبيكم ما أبيكم أنتو السبب أنتو السبب..وأسمع أنت ...بكرة تروح للمحكه وتسجل هذا كله وإلا والله لأكرهك في عيشتك ..برىىى
أبو سالم :ههههه خلاص بنطلع ..مع السلامه يا ....أبو فهد ..
أبو فهد كان مبتسم ومستانس .عشان إلي سوته نورة ..وهو عارف وش بتسوي نورة بعدين :مبروك يا سالم ..منك المال ومنها العيال ..
سالم مب راضي :الله يبارك فيك عمي ..
طلعو من المستشفى كلهم ...والبنات مب مصدقين كل وحده تسأل إلي جنبها عشان تفسر لها ...
صبا بتسامه :ذكيه يا نورة ..
وصلو البيت .....ولقو فهد ..طبعا كلهم ما يبون يقولون لفهد وش صار خايفين يصير فيه شي
صبا على طول رقت فوق
جات بعدها جنى ورشا ورقو فوق ..وبعدها خلود وربى .أما خوله راحت مع أمها وأبوها للبيت
دخل أبو فهد وجلس :بدال نورة مليون نورة
فهد بصدمه :وافقت ؟!
أبو فهد :إيه ..وافقت ...وطلعت عيونهم بالش..
فهد قام وطلع ...
فهد بالسيارة ..
أدفن الضيقه بقلبي الحنون
والتناهيد في عمر القهر
أقضي اليل هواجيس وضنون
ضايق البال مجروح النظر
كل ما قلت بهونها وتهون
عانق الدمع رمشي وأنتثر
ما يعوض في غيابك من يكون
يا حون غيبتك عني كدر
مشى فهد شوارع الدمام ..وهو متضايق وده يموت
وقف على البحر وسند راسه على الكرسي ..وصار يظرب بوري بقوه
جاه شيخ عجوز :وش فيك يا ولدي ما قدامك احد
فهد ألتفت عليه ودموعه مغرقته :الناس كلها قدامي ...بس منت شايفها يا عم مثل ما أشوفهم ...وأولهم أبو سالم
الشيخ راح عنه وجلس على الرصيف:آآه يا ولدي ذكرتني ..
فهد نزل وسند العجوز وجلسه على البحر :وش ذكرتك يا عم
العجوز تنهد بقوه :ذكرتني يأم علي الله يرحمها
فهد :منهي .؟
العجوز :زوجتي ...كانت أطيب من العسل ...لما كنا صغار أنا وهي ..كنا إذا جاى العيد تجمع العيديه ونتقاسمها ...ونشتري بها حركات ..كنت أحبها موت وهي بعد تحبني مرة
لما كبرنا ..تغطت عني ...وحزنت لما تغطت حسبت إني مب شايفها ...بس هي كانت تجيني وتطل علي من فوق السطح ..وأسولف أنا وهي ونتغزل في بعض ..واليوم إلي ما أشوفها فيه أمرض ...لما كبرنا ..رحت أدرس بالرياض ...5 سنين وأنا أدرس ..وكل أجازه أجي بس ما أشوفها ..وكنت أستحي أسأل عنها ..لما تخرجت ...جيت لدمام ..سألت عنها ..قالو أنها تزوجت ...أنا أنصدمت صرت كأني المجنون أمشي في الشوارع وأفتح البيبان ..أدور أم علي ...بأشوف من زوجها ...
وفي يوم من الأيام جات لبيتنا وشفتها بالصدفه ..وسألتها ليه تزوجت وأنا مدري ..وين راح حبنا ..وين راح غزلنا في بعض ..
ردت علي تقول ما هو بكيفي غصب عني ...قلت من زوجك ...قالت واحد من أصدقاء أبوها
..فرحت أشوفه ..وتفاجئة انه أكبر منها ب40 سنه ...مت من القهر يا ولدي ...مت من القهر ...
وما جلسنا شهر إلا هو ميت ...وفرحت كثير بموته صح انه أدمي والمفروض أقول الله يرحمه ..بس كان موته أفراج لي من السجن إلي أنا فيه...سجن الحزن والقهر والظيم ..أنتظرت 4 شهو وعشر أيام لما خلصت عدتها ورحت وخطبتها على طول والشهر الثاني تزوجتها ....بعد 40 سنه من زواجنا مات ...................... وصرت أدرو في الشوارع مثل قبل مثل ما كنت أدروها ..صرت أدور وأفتح الأبواب أبي أشوف زولها ..وادعي ربي أن روحي تلحق روحها ...يا ولدي لو تشوف مصايب غيرك تهون عليك مصيبتك ..إلا أنت وش سالفتك
فهد :أنا يا عم سالفتي سالفه ...(وحكى له القصه )
العجوز :إيه بترجع لك نورة مثل ما رجعت أم علي ...
فهد :أنا أبي نورة لي ما أبي أحد يا خذها قبلي
العجوز قام وراح وهو يردد :إلي رجع أم علي قادر على نورة .. إلي رجع أم علي قادر على نورة .. إلي رجع أم علي قادر على نورة ..
فهد ضم رجوله ونزل راسه وصار يناظر البحر بتفائل ...لما أذن المغرب قام وراح للمسجد ورجع بعدها للبيت ...
دخل البيت وهو مبتسم من برى ومنداخل متحطم ..
صبا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد :وين أمي ..؟
صبا:داخل بالمطبخ ..
فهد :خلاص أنا بغير وبروح مع مشعل ..لا تستنوني على العشى ترى بتعشى برى
صبا :هههههه من قالك أن حنى بنتظرك ..
فهد تذكر نورة :صبا تعالي
رواحو للحديقه
فهد جلس :وش سويتو اليوم عند نورة
صبا:نورة وافقت
فهد داري ..وش بعد
صبا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد :وش فيك ؟
صبا :أبد بس والله والله عجبتني اليوم نورة من جد لحست مخ عمها لحسه على مستوى
فهد أبتسم :هاه وش قالت وش قال ؟
صبا :أسمع يا سيدي ...نورة شرطت عليه ..قالت المشغل يسجل بأسم أمي ..وأنا أبي بيت وسجله بأسمي ..وخوالتي وأمي مالك شغل فيهم ...وأبي مهر 60000 ..وما أبي عرس بس يجي ياخذني وديني لبيتي ...بس
فهد مفتح عيونه وفمه على الأخر:معقوله ؟!!!!!
صبا:حنى نفسك كذا لما كنا بالمستشفى ..والله والله يا فهد فاتك اليوم ..لو أنك كنت معنا ..كان بتستانس ...لو تشوف أبو سالم ..ههههههههه
فهد :مستانس ؟!
صبا:أيه ..وقاعد يناظر أبو بأنتصار ..
فهد :تدرين يا صبا
صبا:وشو
فهد :أبو سالم بس يبي يعاند أبو والا والله ما يبي نورة ..بس عشان أبوي أكبر منه ومنافسه في السوق ..فأنقهر ..وما لقى إلا هالطرقه عشان يقهرنا
صبا:ما عليك منه ...بدال نورة مليون نورة
فهد قام ..وتنهد:بالأسم بس ...أما في الشكل غيير ..نورة غير
صبا:إيه والله ...يالله روح غير ..
راح فهد وغير ...لما جاى ينزل قى صوت في غرفة ربى فتح الغرفه لقى فيصل وتركي متكين ويسولفون مع البنات
فهد سند على الباب ويصفق:برافوا ....شاطرين ..
فيصل بتسامه :تعال سولف معنا والله سوالف البنات حلوة
فهد بصراخ :قم أنت وياه
قامو وطلعو لما مرو من عند فهد ظربهم على روسهم :وأنتم يا القليلات الأدب ..لا عاد تدخلونهم الغرفه ..مفهوم
ربى :أوكي هدي بس ..
فهد تعالي يا وليد ..
وليد مشى حبه حبه لما وصله
شاله فهد وسكر الباب ...
نزل تحت لقى صبا والشباب جالسين
تركي :صبو وين خلود ما اشوفها
صبا :نايمه ليش ..شتبي فيها
فهد :يبي يسولف معها ..
تركي :هاه ...لالا بس أسأل ..
فهد :ترى باخذ وليد معي ..
أم فهد طلعت من المطبخ ..وين بتروحون
فهد :بروح مع مشعل ..
أم فهد :أنتبه له ..وأنتبه للطريق لا يشغلك بس
فهد يرفع وليد فوق :لا وليد رجال صح يا وليد
وليد يضحك ومستانس ..
طلع فهد ورجع مرة ثانيه :صبا انتبهي للصيع إلي عندك لا يروحون للبنات.
صبا:هههههه لا لاتوصي حريص
طلع فهد وركب السيارة وحط وليد في حضنه ومسكه الطارة وبعدين حط يدينه على يدين وليد :هاه وليد وين بتوديني اليوم
وليد مستانس و كأن ما فوق راسه راس ..
راح فهد ومر مشعل
ركب مشعل :يا ويلي ..بيذبحني ذا ..ليش جايب الورع معك
فهد :أقول أركب وأحترم نفسك هذا وليد مو حيالله
مشعل مستغرب :لا النفسيه اليوم حلوه
فهد مشى:يا أنا متفائل يا شعول ...حاس أن نورة بتطلق ..ولا بيموت هالعله
مشعل :وافقت
فهد بكتمه :إيه ..
مشعل يغير السالفه :عطني القطو ..
فهد :أسمه وليد .
مشعل :وليد حبيبي تعال
نط عليه وليد وجلس يلعب معه ...
بعد نص ساعه وقفوعند سوق يتمشون فيه...وبعدين راحو لعند المطعم ونزلو تعشو فيه ..وبعدها كل واحد على بيته
الساعه 12 دخل فهد وفي يده وليد نايم ..
كانو البنات جالسين في الصاله يتعشون لأنهم طالبين من المطعم ..
قامت ربى تاخذ وليد وشالته عن فهد بس وليد صحى وتعلق في فهد
فهد :هههه بابا وليد رح مع ربى
وليد:آآآآآآممه لا <وليد فالح في آ بس
فهد :خلاص ربو أنا بوديه
طلع فهد وراح ينزل وليد في غرفته ..بس وليد صار يبكي ..أخذه معه لغرفته ونومه على سريره
بعد ما بدل أنسح جنب وليد مضمه وصار يبكي لما نام
خبرتو حدٍ يبكي على واحد يبكيه
وخبرتو حد مسجون ما يبغي إفارجه
أحبه ولا أبغضته على شي يسويه
ولا زالت رقاب الرجا فيه منعاجه
عسى منزل ضمه حقوق الوسم تسقيه
وتضحك له الدنيا وهو يضحك حجاجه
فقد خاطري شي من الضيقه مسليه
وغدت روحي من الناس واليل هجاجه
أروح لماكن خابر خابرة ياتيه
أسوق القدم صوبه وهي ما لها حاجه
وهذا حال فهد كل يوم ...يحس نفسه مقهور ومذنب ..ومظلوم ..وكل شي ..يحس نفسه تلخبط من يوم ما وفقت نورة حس نفسه متفائل ..و بارد ..وكل شي عنده مثل بعض ..
___تحت في الصاله __
ربى :أقول أكلي لا تنكسرين
جنى :ههه أكلي نفسك بس
صبا :بنات شوفوه الفستان ..
خلود: والله يجنن ..
رشا:لا والله الفستان عادي ..بس إلي محليه الجسم
صبا تحك راسها :إيه والله
ربى :تلعبون ؟
خلود :إذا مصارعه إيه وبلعب مع جنى ..
جنى نطت بعيد :لالالا الله يرحم أمك بعدي عني ..
خلود :هههههه خلاص رشا
رشا تشمر كمها :وانا مستعده
خلود قامت :الله
خلود نطت فوق رشا وصارت تقبصها من كل جهه
ورشا تصارخ بس محد سامعها لأن خلود حاطه يدها فوق فم رشا ..
ورشا شوي وتموت حست انها مخنوقه
نزل تركي شافهم يتهاوشون والبنات يضحكون ... عرف أنهم يلعبون
نزل :أيه يا خلود ..تسلمين لي والله
خلود أستحت وقامت :متى جيت
تركي :من شوي
خلود جلست وأبتسمة وهي في قمة الخجل:حياك أجلس معنا
جلس تركي ..
ربى :تركي تذكر السنه إلي راحت لما جيت من الكله وانت أسود ونحيف
تركي :أيه ..ياهم عذبونا ..
خلود :ليه وش سو ..علم رشا خلها تنحف
تركي :من رشا؟؟؟! أخاف تنكسر
رشا:ههههه حبيبك وقف ضدك <<<طبعا البنات في ما بينهم يعلقون على بعض وما يطلع للشبا بس بين بعض ..فكانت خلود لتركي
تركي يناطر خلود ويضحك :أنا حبيبها ..وهي بعد والله حبيبتي
خلود مب مصدقه إلي صار صار وجهها أحمر وعيونها تطلع شرار
قامت بسرعه وراحت فوق وفي الطرق صقعت في فيصل إلي كان نازل ..
فيصل:هيه ما تشوفين
خلود :.........
دخلت الغرفه وسكرة على نافسها وصارت تدور في الغرفه ودها تجيها رشا ألحين وتمسكها وتفقها وترقدها مع أختها في المستشفى ...:آخخخ والله ما تخلين يا رشا ..أوريك يا أم لسان
طبعا رشا قالتها بالغلط وصار الكل يناظرها ..رشا قامت تتأسف من خلود وتفهمها ..
فيصل :وين يا رشا
رشا ما رده عليه وراحت فوق
جلس فيصل :وش صاير ؟؟
طبعا صبا حست أنه غرفتها بتكسر فراحت تلحق عليهم لا يتذابحون ...
قامت صبا وطلعت فوق
ما بقى إلا جنى وربى ..
جنى وربى :ما بقى إلا حنا وش يجلسنا ..
قامو البنات وطلعو فوق
فيصل يناظر تركي :وش صاير ؟؟؟
تركي :ههههههههههههه حللوه ..أكتشفت شي ..
فيصل :وشو ..
تركي قام : مب لازم
فيصل:؟؟؟؟؟؟؟؟أحد يفهمني يا جماعه
صبا دخلت على خلود وهي ماسكه رشا ولاويه يدها
صبا جات بينهم :خلاص خلوده هدي ما صار شي
خلود :هذي الخراره لا تجلس معنا ..بتفضحنا
صبا:طيب هدي قومتي أهل البيت كلهم ..
رشا:والله العظيم أنه بالغلط ..والله با خلود أني قلته بالغلط
خلود بصراخ :أطلعي برا
صبا تطلع رشا:أطلعي أطلعي لا تثور فيك ألحين
رشا طلعت وهي تبكي ..لقت في طريقها فيصل
فيصل مسكها من كتوفها :وش فيك يا رشو
رشا :فكني لأدفنك ..إذا صرت من محارمك أمسكني يا قليل الأدب ..
دفته رشا وراحت لغرفه ربى..
فيصل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
في غرفة صبا
خلود جلسة :كان فكيتيني عليها
صبا فيها ضحكه :حرام عليك البنيه ما قصدة .
خلود تحسفت :إيه حرام علي .........بس مهما كان المفروض تضبط نفسها
صبا:أحمدي ربك أن تركي درى انك تحبينه لولا الله ثم رشا كان ما عرف
خلود عصبة :هذ إلي تبيني أثور فيها ألحين
صبا:هههههههه لالا خلاص ..يالله بنادي رشا عشان تتأسف منك
خلود حطت رجل على رجل :يالله بسرعه
صبا طلعت وهي ميته ضحك
نادت رشا ..دخلت رشا وضمت خلود :أنا أسفه ..
خلود :خلا ص فكيني
رشا:لآ سامحيني
خلود ورع ترى برجع عليك الأكل إلي كليته من شوي
رشا بعدت عنها بسرعه :وجع الله يقرفك
خلود :ههههههههه
صبا:هههههههههههه
__________اليوم الثاني _______
نورة :يالله يا يمه مشينا
أم نورة :يالله
طلعت نورة من المستشفى محد درى بها ...
وصلو البيت وراحت نورة لغرفتها ...وطلعت صورة فهد وضمتها ونامت
أم نورة تحت تكلم
أم نورة :والله هي تقول إذا قلتو لهم ..بيقولون تعالو ..وأن تعبانه
أم فهد :لا والله معها حق..على العموم عشاها اليوم عندي ..
أم نورة بتردد :أم فهد ..
أم فهد :أمري
أم نورة :ترى عرس نورة حددوه
أم فهد بصدمه :متى؟!
أم نورة :بعد أسبوع ..وحتى عشا ما فيه ..
أم فهد :الله يوفقها ..ويسعدها ..
أم نورة والعبرة خانقتها :والله يا أم فهد أني ما أبيها تعرس إلا على فهد بس الشكوى لله
أم فهد :نورة عاقله وردت لهم الصاع صاعين ..بس أي يوم عرسها
أم نورة :يوم الخميس الجاي ..
أم فهد :رد اليوم ...الله يوفقها..
أم نورة :أمين ...يالله مع السلامه
أم فهد :هلا والله ..
سكة أم نورة وراحت ترتاح شوي ...
أما أم فهد راحت للبنات ..
أم فهد :بنات قومو
خلود :خير خالتي وش صاير
أم فهد :إذا قمتو كلكم قلت لكم
خلود تقوم صبا:صبو قومي فكينا من امك
صبا:أممه
أم فهد :نورة طلعت
قامو البنات :جد
أم فهد :أيه جد
خلود قامت تبيكي:كلوش
رشا :متى
أم فهد :من شوي أتصلت علي أمك
رشا قامت بروح لهم
أم فهد :لا وين بتروحين ..اليوم عشاها عندنا
صبا:قلتو لأبوي
أم فهد :لآ أنتو أول الناس ..
صبا قامت وغسلت وجهها ..وراحت لفهد
دخلت لقت وليد يكح من المكيف ..
صبا:هئ فهيد
فهد قام :هاه نعم
صبا:جب وليد ذبحت الورع بالكيف
صبا شالت وليد ..:قم يالله عندي لك بشارة
فهد :هاه بشري
صبا:وش تعطيني
فهد :أوديك للسوق
صبا أستانست :أوكي تعجبني ....نورة طلعت من المستشفى وعشاها عندنا
فهد نط وجلس فوق السرير :أحلفي
صبا:والله العظيم
فهد يبوس صبا:الله يخليني لك
صبا:ويخليني لك ..
فهد :ههههه يالله أطلعي ..
طلعت صبا ودت وليد للخدامه ..
..
لما أذن العصر ...صبا وخلود ما قالو للبنات أنهم بيروحون للسوق ..بس أخذو معهم رشا ..
وطلعو من الباب الخلفي ..يعني تهريب ...
وصلهم فهد للسوق ..ونزل معهم ..وكلمو رونق وجات معهم
صبا:خلاص يا فهد بتقعد تلاحقنا يعني ..أرتاح
فهد :برتاح بس لا تلعبون على الملاهي
رشا:؟؟؟؟؟؟؟؟
صبا ورونق وخلود نزلو روسهم :لالالا
فهد :يالله توكلو أنا بسوق وإذا خلصتو دقو علي
رونق كانت تتفرج بفهد حبه حبه ..ما خلت شي ما شافته ..ودها تنط عليه وتحظنه ..(يا الله لذي الدرجه انا محضوضه أخت زي العسل وأخوان زي القمر)
فهد جلس بالكوفي وكلم مشعل وجاه مشعل ..بس عيا الأمن لا يدخله
كلم فهد صبا وقال لها تعالي..
راحو البنات لفهد
فهد :صديقي عند الباب وحده منكم تروح وتدخل معه ..
طبعا الكل :لآ والله
فهد :بعد شين وقوي عين ..وين رونق
رونق خافت :نعم
فهد شاف صبا وأبتسم ..روحي لصديقي ودخليه وسوي نفسك مرته
رونق:نعم؟؟! مرته ..ليش وش معنا أنا ليش ما تودي أختك..
فهد :أختي محجوزه
صبا أنحرجه :رونق روحي
فهد(يا حضك يا مشيعل طحت على البنت إلي خاق عليها )
رونق :وأكي وش شكله
فهد :هو بيعرفك ..بيناديك وأنتي روحي له
رونق :بعد يعرفني
فهد :لا أقصد أخذي شنطه خلود عشانها بيضا وهو بيعرفك ...
رونق اوكي
أخذت الشنطه وراحت ..فهد كلم مشعل وقاله وطار من الفرحه
مشعل صار يراقب البوابة
لما لمحها :رونق
رونق شافته وراحت له :يالله أمش
مشعل وقف :أسمك حلو
رونق :يالله أمش
مشعل :عيونك حلوه
رونق :أنت وش أسمك
مشعل :مشعل
رونق:مشعل أمش..
مشعل :الله أول مره أدري أن أسمي حلو
رونق :شكلك راعي بنات
مشعل :لآ بس أن من أول ما شفتك حبيتك
رونق :ليش أنت قد شفتني
مشعل بنص أبتسامه :أيه يوم الملاهي ...
رونق أنحرجه :مشعل أمش
مشعل :هههه يالله مشينا
رونق(واي يا حلو الضحكه )
مشعل لما مر من عند الأمن مسك يد رونق وصار يناظرها بأعجاب
رونق أبتسمت من داخل ..وصارت تناظر
لما تعدو الأمن فكته رونق ..:يالله روح مع فهد ..
مشعل بهمس بأذنها :إلي يشوفك يعيف فهد
رونق :صدق أنك قليل أدب ..رواحت وخلته
فهد :هاه وينه
رونق :هذا هو
مشعل ضم فهد :مشكور يا الغالي..أحبك أحبك أحبك
فهد +صبا:ههههههههههههههههههه
خلود :وش فيكم ؟
رشا:يالله المهمه أنتهت ..مشينا
رونق راحت وهي تمسك يدها وتشمها ..كان فيها ريحه عطرة ..ويدها حارة
صبا تمشي جنبها وتهمس لها :تراه خاق معك من أول ما شافك
رونق:وش دراك
صبا:هو قال لأخوي فهد
رونق:هه شمي ..
وتعطيها يدها
صبا :الله يجنن عطرة..كأني أعرفه
رونق فرحه :وشو ..
صبا:ريحه عطر فهد ..أذكر شكله بس ما أعرف أسمه
رونق :مشينا نشتريه
صبا يالله مشينا راحو البنات يشترونه ..وشرو معه عطر لنورة ..وسو لها هديه ..
لما خلصو راحو لفهد طبعا حطمو الرقم القياسي خلصو قبل المغرب
فهد:؟؟؟؟وش فيكم أحد عاكسكم
مشعل :أحد تحرش فيكم
فهد :تكلمو
صبا:ما فينا شي ..وش فيكم أنتم
فهد :أجل ليش راجعين بدري ..
صبا:خلصنا
فهد :ههههههه مستحيل
مشعل :ههههههه مبروك حطمتو الرقم القياسي ..بتدخلون بكرة موسوعه قينيس
خلود :أخلصو علينا ترى تأخرنا على عيالنا
فهد :يالله أمشو
رونق :يالله باي
مشعل :وين بتروحين
رونق بلعت ريقها :بتمشى لما يجي هاني
مشعل :من هاني
صبا:أخوها
مشعل أرتاح :طيب بجلس معك لما يجي ..
رونق :لا ما يحتاج ..
فهد :لا لازم يجلس معك أحد
مشعل :أنا جلس معك
رونق :أخوي لو يشوفني معك بيذبحني
مشعل أنا بجلس على ذي الطاوله وانتي أجلسي هناك ..
رونق :أوكي ..
فهد :يالله باي ..أنتبع لها يا مشعل ..تراها مثل صبا..
رونق(لبى روحك جعل ربي يخليك لي )
مشعل :أوكي
رونق جلست بعيده عن مشعل ..وسرحه في أخوانها إلي جاو بيوم وليله
أما مشعل يتفرج فيها ..وبعد دقايق ..
هاني :هاه وين وصلتي
رونق :هه هجيت
هاني: ما خليتين أشوف أخواني ..صبا وفهد
رونق تاحالو تسكته :طيب مشينا
هاني هم موجودين :تكفين خليني أشوفهم
رونق أرتبكيت :هاني يالله خلنا نمشي
مشعل كان يسمعهم :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رونق طلعت من السوق وركبت السيارة
ولحقهم مشعل
هاني :وش فيك
رونق :ما فيني شي ..بس أبوي يقول هو بيقول لهم ..عشان ما ينصدمون
هاني :عادي مثل ما انصدمنا ..ينصدمون
رونق:لآ هم غير ..هم ما يدرون أن أبوي متزوج ..بس حنا ندري ..صح ولا لآ
هاني :صح
____________________في بيت أم نورة ______________
نورة تعبانه ومنسدحه على السرير وتذكر كل مواقفها مع فهد تتذكر لما كانو في الملاهي وتذكر لماباسها في المستشفى وتذكر لما سوت فيه مقلب في الإجازة إلي راحت ..تذكر كل شي ...ومنقهر ...وميته قهر ..
أم نورة :نورة يمه يالله تأخرنا
نورة :وين بنروح ؟
أم نورة :لبيت خالك ..مسوين لك عشى بمناسبه سلامتك
نورة :أوكي بلبس
أم نورة :يالله أنا أنتظرك ..
طلعت أم نورة ..وقامت نورة :لازم أكون راضيه عن نفسي في كل الأحوال عشان أعيش ..
لبست نورة تيشيرت أسود عليه فيس بالأحمر زعلان ..وبنطلون أسود ..ونعال مفتوحه حمرا فكت شعرها ورفعته بربطه سودا ..ولبست أساور أسود وأحمر
أخذت شنطتها وعبايتها ..وطلعت من غير ما تحط حتى كحل على عينها ..
ركبو السيارة ..وقربو من بيت أبو فهد ..ونورة ودها تخل وما تلقى فهد ..خايفه من نظراته
فهد كان واقف عند الباب ويرسل لمشعل ويستهبل عليه ...
أم نورة :مسا الخير فهد ..وش ذا الزين كنك معرس
فهد بنص أبتسامه :وين العروس يا عمه ..؟
أم نورة أنحرجه وصارت تناظر نورة :بتلقاها إن شاء الله .
راحت أم نورة داخل ..
نورة :وش أخبارك فهد ؟
فهد :طيب دامك طيبه ..
نورة : فهد ما أبيك تزعل مني ..
فهد أبتسم :نورة ..أنا أقرى أفكارك ..وما زعلت منك ..بس تأكدي يا نورة لو تاخذين ألفين شخص عقب سالم ..راح أضل أحبك
نورة أبتسمه :وش ذا الفال ..حرام عليك ألفين
فهد :هههههههه أسف
نورة :يالله أنا بدخل ..
فهد :فتك بعفيه <<بالمصري
نورة أبتسمة :باي
دخلت نورة ولقت البنات في إستقبالها كلهم ويضمونها
أول وحده كانت موجوده هي رونق وكانت موجوده كأنها غريبه موجوده بين أهلها ..مع ذلك تتغطى منهم ..
نورة:أخيرا شفناك في بيت خالي
رونق :هههههه ما جيت إلا عشان خاطرك ...
نورة :فديتك...
صبا :حياك نوارة أدخلي ..
دخلو البنات كلهم وراحو لغرفة صبا ..كانو رشا ونورة وصبا ورونق وخلود جالسين في جهه ..أما جنى وربى ..جالسين لحالهم ..ويسولفون بهدوء..<<أسرار ..ههه
نورة :هاه وش سويتو بعدي ..
صبا:أبد رحانا للسوق ..وبعدها رحنا للملاهي ولمنتزة ولمزرعه ..وكل شي
خلود برفعه حاجب:والله ....أكذبي أكذبي ..
صبا:أسكتي أنتي ..
رونق:ههههه أنا بروح أجيب جوالي تحت ..دقيقه
صبا:خذي راحتك ما فيه إلا أمي وخالتي وعمتي ..
رونق لبسة حجابها ونزلت ...أخذت جوالها وطلعت للحديقة تكلم أخوها هاني
هاني :ألو هاه وش صار
رونق :يوه يا هاني ..نفسنا نفسنا ..والله لو تشوف بيتهم نفس بيتنا ..بس أنت وينك
هاني :أنا عند الرجال ..جى أبوي وأخذني ..
رونق:صف العلاقه ..خلهم يحبونك تكفى
هاني :أوكي
أبو فهد من ورى رونق:رونق وش قاعده تسوين ...
رونق:أبد أكلم هاني ...باي هاني
أبو فهد مسكها من ورى كتوفها:مستانسه ؟!
رونق:والله يا يبه طايرة من الفرحه ...بس يبه أن ليش ما قلت لهم أنك متزوج من البدايه ..
أبو فهد قعد وقعدة جنبه رونق:شوفي يا أبوك ..أنا محد درى بزواجي ..أنا رحت لسوريا وتعاقدت مع شركه جدك أبو أمك ...وأعجبة بأمك ...وساعتها لا أم ولا أبو ..جدانك كلهم ميتين ..وتزوجتها ..وبعد سنتين ..تعرفت على شايب وجلست عنده في بيته ..وما قصر علي ..والله ماخلى علي قاصر ..ومات وخلى بنته عندي أمانه ..وأخذتها ..إلي هي أم فهد
رونق:طيب وش يربطك بها الشايب ؟
أبو فهد :شايب في الرياض ..قعدت عنده لأنه جاني مرة في شركة واحد من أخوياي ...وعطيته فلوس لأنه غلبان ...ولما درى أن ما عندي أهل في الرياض حلف علي أن أجلس عنده في الرياض في بيته ...وجلست عنده شهر على ما خلصت أراقي وشغلي ...ومات في هالشهر وأمني على بنته ...
رونق:ليش ما عرفتنا عليهم من زمان
أبو فهد قام:قريب يا أبوك قريب..
قامت رونق:أوكي بس تعالي نام عندنا اليوم ..
أبو فهد :لا ما أق....؟؟؟
رونق ناظرة وراها لقت صبا واقفه من الصبح وتسمع كل شي وعيونها مليانه دموع ..
رونق راحت لها ومسكتها :صبا..
صبا تصيح :ليه ..؟ليه؟؟
رونق :خلاص يبه روح للرجال ..راح أبو فهد ..:الحمد لله إلي جات من الله ..هونتي علي يا صبا المهمه ..
رونق مسكت صبا وجلستها ..
رونق:صبا أفهمي ..
صبا تصيح :أنتي أختي ؟
رونق تلعثمة :أأ صبا ..صبا انا بفهمك السالفه كلها ..بس هدي
صبا بصراخ :أنتي أختي ولا لآ؟
رونق نزلت راسها:أيه
صبا:آآآه ليه ما قلتي لي طيب
رونق:أنا لسه داريه والله توني داريه ..
صبا:طيب من متى ؟
رونق :وشو إلي من متى ؟
صبا:خليني لحالي ..
رونق قامت :أوكي بس هدي ..
راحت رونق وجابت كاس مويه ورجعت لصبا
صبا(ليه ليه يبه ليه حرام عليك ..والله حرام عليك ليه ما قلت لنا من زمان ...ليه تهيشنا في لغز وهم ...آآآه يا رب هونها يا رب ..أمي لو تدري وش بتسوي ..وش بتسوي ..)
رونق جات وعطتها مويه :تفظلي
صباأخذت المويه ونزلت راسها:............
رونق جلست جنبها :....................
ساعه كامله وهم يناظرون الأرض وساكتين ..
.............................. .............................. ....................
نورة :ههههههههههه حسبي الله عليكم ..والله تغيرتو صرتو تضحكون
خلود:هههههههههه لا تخيلي تركي فتح فمه ما يدري وش يسوي
رشا:ههه والله كان وده يقوم يحب خلود
خلود:وجع..
رشا:قال حتى هي حبيبتي .ههههههههه
نورة طاحت على ظهرها من الضحك:هههههههههههههههههههههههه
خلود :أوريك ..إن ما قلت لفيصل
رشا بس جابو طاري فيصل ..جاتها رعشه :وجع وش ذا الطاري ..
نورة :أها ..أنا إلي بقول له...
خلود :وين رونق ..وصبا؟
رشا :بروح أدورهم..
خلود تسوين خير ..مري الثلاجه وجيبي بسي معك ..
رشا :طيري بس ..
خلود قامت تسوي نفسها بتطير ...
نورة :هههههههه أجلس لا تحاولين ..
طلعت رشا ..وراحت للصاله :وين رونق ..وصبا.
أم فهد :شوفيهم بالحديقه ...
راحت رشا
أم خالد :حرام عليكم مو كأنهم مستعجلين في عرسها ..
أم نورة :لا يوم الخميس بعيد ..
رشا وقف شعر جسمها ..وتخبت ورا الجدار وصارت تتسمع الحريم وهم يسولفون ..
أم خالد :الله يوفقها..درو البنات ..
أم نورة :مدري أنا قلت لها قبل لا تجي لهنا ...وكان عادي عندها ..ولا صدر منها أي شعور
أم فهد :والله الظربه عليها مب هوينه ..بس أنا داريه أنها بتحسبها صح
رشا (هذي نورة !!!!!!!!!!!!!!!!!)
رشا خافت وطلعت للحديقه ..
رشا:ما شاء الله جالسين هنيا في الخضار وحنا فوق بين الجدران
رونق:.............
صبا قامت ومدت يدها لرونق :قومي حبيبتي
رونق شقت الأبتسامه وجها :أأهههه أأههه صبا
صبا فتحت يدينها
ونطت في حطنها رونق وهي تبكي
صبا:مصير المستخبي يبان
رونق:أهم شي لا تضيقين عمرك
رشا:.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صبا مشت بتدخل ومسكتها رشا :أستنو
رونق:؟؟؟؟؟؟وش فيك
رشا :نورة زواجها يوم الخميس
صبا:نعم؟؟؟؟؟؟؟
رونق:كيف؟!!!!
رشا تنهدت :هذا إلي سمعته..
صبا:من وين سمعتيه ..
رشا :من الحريم من شوي
صبا:مشينا نسألهم
رشا :يالله راحو كلهم وجلسو بين الحريم ..
أم فهد كانت تناظر رونق وهي مبتسمه ...
رونق أحتارت من نظرتها (يمكن سمعتنا ..لالا لو سمعتنا بتقلب الدنيا )
أم فهد :حيا الله رونق ..من أمك يا رونق؟؟؟؟؟؟؟
رونق!!!!!!!!!!!!:هدى
أم فهد فهمت كل شي :أها ..ليش ما جت ..
رونق:لا والله يا خالتي مشغوله
صبا:قولو لي ألحين ...نورة متى زواجها
أم نورة :يوم الخميس ذا ..
صبا أنهبلت :ليه حرام عليكم
أم فهد:هي راضيه أنتي وش دخلك ...
صبا بعربه :يممه حرام عليكم ..
أم نورة :يا بنتي هي ما تبي شي ..أجل ليشن أخر الزواج ..
صبا قامت :ما فيه فايده ..عجز وتجمعو
أم فهد:صبا
صبا سحبت البنات ورقو فوق
فتحت صبا الباب بقوه ..
صبا:نورة ..ليش ما قلتي لنا
نورة أبتسمت ونزلت راسها صبا جات جلست جنبها ورفعت راسها :ما تبينا نفرح فيك .؟
نورة :أنا ما فرحت بنفسي ..تفرحون أنتو؟
صبا بلعت ريقها :نورة...حتى ولو نبي نفرحك.
نورة تنهدت :ما أبي أحد يجيني هذاك اليوم ..ولا أبي أشوف أحد ...
صبا:بس..
نورة قاطعتها :عشان خاطري يا صبو ..ما أبي أحد ..تكفون
صباعدلت جلستها :أوكي ..
خلود:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما فهمت شي
صبا ورونق ونورة ورشا :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
نورة :حضرتي بتزوج يوم الخميس ..هاه فهمتي
خلود فهمت وأخيرا :نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! !!!!!!!
نورة :إلي سمعتيه ..أنا بتزوج يوم الخميس
خلود أرتفع ضغطها وعطتهم ظهرها وراحت للابتو صبا وفتحته وصارت تقلب فيه لقت صورة فيصل فلطشتها ...وأخذت صور صبا وربى وليد وعمها ..كل الجماعه ..
___________يوم الخميس ________
نورة حطت كحل داخلي وروج ولبست فستان أبيض ناعم مرة وطايح ..يعني فستان سهرة مو فستان عروسه أم نورة جالسه في الصاله...
طبعا المهر ما جاهم ...ونورة ما شرت شي ....
بعد دقايق نزلت نورة بشنطتها وجلسة بالصاله
نورة بغصه:ما جا سالم
أم نورة :دقايق ويوصل ..
بعد دقايق نزلو خواتها وجلسو بهدوء وهم ما رفعو عيونهم فيها
نورةبتسامه: تعالو وفتحت يدينها ..
رشا وجنى قامو في حضنها ودفنو وجيههم في حضنها ..
نورة :ههه شفيكم خايفين....
رشا:ما نتصور البيت من دونك ...
دق الباب
قامت رشا تفتح
جنى :سالم ..حياك
سالم دخل :وش أخبارك جنى ..
جنى :بخير ..تفضل
دخل سالم وراح للصاله ..:السلام عليكم ..
الكل:وعليكم السلام..
أم نورة:حياك الله يا ولدي تو ما نور البيت ..
سالم :مو بك ..أنا والله مستعجل الطيارة قريب ..يالله يا نورة
نورة بقوه :وين المهر ..وين صك المشغل والبيت ..
سالم تأدب:موجوده ..وطلعها وعطاها نورة ...وقرتها نورة كامله ..:طيب ..وين المهر..
سالم :موجود ...بالسيارة
نورة بقوة وقسوة :وش يسوي بالسيارة ..جبة
سالم حقد عليها :أوكي بجيبه ...
طلع سالم وبعد دقايق رجع ومعه شنطه ..:تفظلي ..فتحت الشنطه نورة وسكرتها وعطتها أمها:يمه خليها عندك ...
أم نورة:طيب
نورة قامت وحطت الطرحه على راسها ..:يالله
قامو البنات وسلمو عليها وسلمت على أمها وطلعت ...
سالم أستغرب منها ...راحت ما أخذت الشنطه ....رجع سالم وأخذ الشنطه وطلع ...
ركبة نورة ورى ..
سالم ركب السيارة وألتفت :خير سواق أبوك انا ..
نورة لفت وجهها عنه:ألله يرحمه..
سالم :اله يرحمه ما قلنا شي ..بس أركبي قدام ..
نورة :مرتاحه هنا ..أمش
سالم أنقهر..:أمشي أركبي قدام..
نورة فتحت الباب :يا هنا يا في بيت أهلي..هاه وش قلت
سالم لف قدام :أوكي أركبي
سكرت نورة الباب وأبتسمة (هه ما جاك شي .)
مشى سالم ...
نورة تناظر سالم وتخيله فهد (آآآآآآ يا دنيا توهينا وأقهرينا بس أنا وحبيبي لا تفرقينا)
وصل سالم للمطار وركبو على طول الطيارة ...
بعد ما جلسو ...
سالم مسك يدها:مبروك
نورة سحبت يدها :لا تمسكني
سالم:ليه أنا زوجك ..
نورة:ما تعودتك عليك ...
سالم:أوكي ..أوكي يا نورة
نورة:أف..
سالم:ليش تتأفين
نورة:مزاج ما أنا كذا ..طفشانه ..
طلعت نورة جوالها وصارت تلعب فيه
سالم :أنتي توك متزوجه ..وتلعبين بالجوال ..
نورة من بين أسنانها وهي قاصده عشان ترفع ضغطه :فهد ..بعد عني
سالم طير عيونه:فهد؟!!
نورة تسوي نفسها خايفه :أسفه ..
سالم أرتفع ظغطه :أسفه هاه ..أوكي يا نورة شغلك في البيت ..
نورة أبتسمة ..وراحت للحما ..وغيرة ملابسها ولبسة بنطلون وتيشرت ..وفكة شعرها ورجعت له
سالم وقف منهبل :خير..
نورة جلست وحطة رجل على رجل ..:وش فيك ..
سالم مسك يدها بقوه :قومي غيري ..حنى رايحين لدبي مو لماليزيا
نورة :آآه فكني أنا متعوده مع أهلي دايم كذا
سالم :قومي غير يا نورة ولا والله لأفظحك بالطيارة
نورة لفت عنه :مب مغيرة وسو إلي تبيه ..
سالم أكل تراب وسكت وهو شوي وينفجر
نورة أبتسمه أبتسامه تجنن ..أوريك يا سويلم ..
_________في بيت أبو فهد _______
أم فهد جالسه في غرفتها :ما ودك تقول شي
أبو فهد جالس على السرير :مثل أيش يعني..؟
أم فهد :يعني ...تعترف ..تسولف ..
أبو فهد أنهبل:أعترف..
أم فهد :أيه
أبو فهد :ليش وش مسوي
أم فهد :تكلم ..انا عارفة كل شي ...
أبو فهد :؟؟؟أم فهد ..شلون أنتي عارفه ؟
أم فهد :هدى!!!!!
أبو فهد أنهبل :أأأ أم فهد أنا ناوي أقولك بس الفرصه ما أتيحت لي ..
أم فهد قامت وجلست جنبه :أنا عرفه كل شي من يوم دخلت هالبيت ...
أبو فهد :كيف؟!
أم فهد:أول ما تزوجت ...بعده بأسبوع لقيت في جيبك ورقه صورة لكرت عائله ...وكانت فيها ولد أسمه هاني ....وطول هالسنين أحتريك تتكلم بس ما تكلمت ...وحسيت أنها الفرصه الوحيده ..ألحين ...قلت يمكن تبر لي ..متى ..وين ..وليش .؟
أبو فهد :أنا (وقال لها السالفه نفسها إلي قالها لرونق)
أم فهد :بس...
أبو فهد:بس...وهذي السالفه كلها ..من الألف إلى الياء..بس أخاف تزعلين يا أم فهد ..ولو تزعلين أبطلقها ..
أم فهد :لو تتزوج علي عشر ما زعلت يا أبو فهد ..أنت وقفت مع أبوي ..ومعي ..وأنا ما ألومك يوم ما قلت لي..بس عيالك ..وش بتقول لهم
أبو فهد :دامك دريتي العيال أمرهم هين ..
أم فهد :أهم شي لا تجرحهم ..
___________في السوق _______
رونق:هههههه يضحك ..والله أنه يضحك حطيه حطيه ..
خلود :حرام عليك ليه!!
صبا:شوفي شلون ضيق..
طبعا خلود شرت فستان وراحت تقوسه..
خلود دخلت وحطته..وراحت ترجعه ..وأخذت أكبر منه..
صبا :بنات تعالو هنا ..
دخلو البنات محل ألكترونيات ...
صبا مسكت جوال :الله شكله يججنن
رونق:لالا مع هاني أخوي والله أستعماله مو حلو..
خلود :لا شوفو هذا حلو ..
صبا:مع وحده من بنات الجامعه ..
خلود:عادي وش أسوي لها
رونق:واي شوفو هالاب ..يجنن ..
صبا:بكم
رونق:لو سمحت هذا بكم
البياع:لعيونك بلاش..
صبا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رونق:؟؟؟؟؟؟؟
خلود :جعل عيونك العمى ..قول أمين ..
البياع :ليش أختي ..حرام عليك..
رونق سحبت خلود لا يتماسكون .:أمشي ما عليك منه ..
خلود :طيب يا قليل الأدب ..
صبا أول ما تكلم أختفت ..خوافه ...
بعد دقايق دخلو البنات في محل وشرو جوال لصبا ..وطلعو ..لمطعم ..
خلود تاكل :أأأأامه لذيذه ..بس والله ما نقصنا إلا نورة ..
صبا:إيه والله يا حليلها ..
رونق:وش رايكم نروح يوم السبت للبحر ..
صبا:إيه والله من زمان ما رحنا للبحر ..
خلود :أوكي ...بس ليش السبت خلوها بكرة ..
صبا:إيه رونق..
رونق:أوكي بكرة بكرة ..
...___________في دبي ________
نزلت نورة ..وهي منهبله في دبي إلي عمرها ما راحت لها ...
سالم شل شنطته وراح
نورة :هيه وين رايح ؟
سالم :بروح للشقه يالله أمشي
نورة أخذت شنطتها ..وهي مفتشله من لبسها ..بس عادي كله عشان خاطر فهد ..
لما وصلو للشقه فتحت نورة البلكونه وجلسة فيها تلكم صبا..
صبا:ها وينك ؟
نورة :في دبي ..
صبا:وش أخبار سالم.؟
نورة:طيب..وش أخبار البنات ..
صبا:كلهم يسلمون عليك
نورة :وينكم فيه عندكم أزعاج ..
صبا :في السوق ..
نورة:يا حليلكم ..الله وحشتوني..
خلود اخذت التلفون:نوراه
نورة:ههههههه والله ما تخلين خبالك ..
خلود::هههه والله وحشتيني يا الدب ..
سالم من ورى نورة:نورة
نورة خافت :وجع خير
خلود سمعت صوته وقفله الخط
سالم عطاها كف:أنا وجع يا قليله الأدب
نورة:وش سويت عشان تطقني ..
سالم ..:أنتي ما تستحين ..طالعة في البلكونه..وبهالبس..
نورةدخلت :أوكي يا سالم اوريك..
سالم طلع من الغرفة ..
وقفلة على نفسها نورة وجلسة تبكي ...(بالله هذي حال عروسه..ألحين العروسه يعطيها زوجها بوسه ..مو كف ..)
جلسة نورة في الغرفه اليوم كله ..
_________في الشرقيه ___________
صبا:يالله يا بنات مشينا ..
رونق أخذت شنطتها .:يالله هذاك هاني..باي
صبا:باي ..
خلود:دقيقه بأكل ذي بس..
صبا جلسة :بسرعه يا الدب..
أكلة خلود وخلصه:يالله
صبا قامت :يالله
طلعو من السوق وراحو لبيت خلود ...
صبا جلسة في غرفة خلود وخلود جالسه على النت ..
صبا تذكرة الأختبارات والقطوة ..
صبا:خلود تذكرين سالفه القطوة
خلود :يمه وينها
صبا:هههههههه ترى السالفه كلها كذبه
خلود أنهبلت :كيف
صبا خافت:ألعب ألعب صدق
خلود :تعالي شوفي هالفستان..
قامت صبا :واو يجنن ..
بعد دقايق دق جوال صبا:ألو
رشا:هلا صبو..وينك
صبا:في بيت عمي..
رشا :طيب عندكم نت
صبا:إيه حنى عليه
رشا:أدخلو على النتايج شوفو نتيجتي ..الاب توب خذته نورة
صبا :طيب دقي بعد شوي ..
رشا :أوكي باي
صبا سكرة:أدخلي على نتائج الثانويه العامه
دخلت خلود:هذي هي ..
فتحو..لقو رشا نسبتها 95..
خلود :اوه 95..ما شاء الله
صبا كلمتها:مبروك يا الدافورة
رشا:هاه كم ..
صبا:95..
رشا طارت من الفرحه وسكرة التلفون وطارة لأمها..
صبا:ههههههه أنهبلت..
خلود :لا تلومينها..
صبا:قومي قومي قوسي فستانك الثاني ..ما شفته عليك..
خلود نطت :إيه ذكرتيني..

 
قديم 09-15-2010, 07:40 AM   #4

جنون مجنونه


رد: روايه إلي يبينا عيت النفس تبغيه ...وإلي نبيه اليوم عيا البخت لا يجيبه كامله


رواية من تأليفي

أخذته خلود ودخلت الحمام..
اما صبا أخذت الاب وفتحت الأيميل..لقت فهد موجود وخالد ..وربى ..ورونق
صباكلمت فه:هاي..
فهد :هلا
صبا:كيفك
فهد :بخير وينك مب في غرفتك
صبا:لا انا في بيت عمي أبو خالد
فهد :نعم؟؟! ليه وش حظرتك
صبا:حضرتي أخت فهد ..
فهد :إيه دامك كذا أوكي ..
صبا:وينك
فهد :في غرفتي..
صبا:وش أخبارك
فهد :ماني بخير ..كلمتو نورة
صبا:أيه كلمتني اليوم ..تقول في دبي
فهد :الله يوفقها..
صبا:فهد لا تزعل والله العظيم ...حنى نبيك ونحتاجك ..
فهد :والله!!
صبا:هههههه والله.
فهد :وش عندك رايحه لعمي ..ما عندك بيت
صبا:أنا مشغوله ..بسولف مع أختي ..باي
فهد مستغرب :باي
صبا سكرة من فهد وكلمت رونق..
رونق:هههههه من تكلمين
صبا:يا نذلك ..موجود بس ما كلمته ..أكلم أخوي فهد ..
رونق:كلميه
صبا:لا الله يرحم أمك يكفي أني كلمته هذاك اليوم تندمت اني كلمته ..
رونق:ههههههه وش أخبار الفستان..حق خلود..
صبا:وع يدبل الكبد ..
رونق:ههههههه حرام عليك ..
صبا:هههه والله لسه في الحمام...تلبس شكله نشب .هههههههههههههههههههه
رونق:ههههههههههههه حرام عليك لا تفشلينها ..
طلعت خلود
صبا:هذي هي طلعت
طلع الفستان على خلود مضبوط ويجنن كان أسترتش وماسك مرة وهو فوق الفخذ ولونه سكري.ومعه حزام بني عريض على البطن ...ونعال بوت بنيه ..
صبا:أوه يجنن يا خلوده والله جاي شكله توحفه
دخلت عليهم خوله :ههههه وش الطاري على نعومي كامبل..
صبا:هههههههههههههههههههههههه
خلود :أقول طسي بس..والله ما عندك سالف..صح أني أجنن
خوله:لا والله تجننين ....
خلود:ههههه فديتك والله
صبا:حلو يالله أدخلي بس غيري
دخلت خلود ولبسة لبس ثاني ..وجلسة ساعه بالحمام..
خوله جلسة جنب صبا..:وينك من زمان ما شفتك
صبا بتردد:خوله ..وش رايك..لو تدخخلين معهد إعادة تأهيل..
خوله أمتلت عيونها دموع:ليه فيني شي؟
صبا ظمتها:لا حبيبتي ..بس أنتي أنسانه ناجحه ..وشاطرة ..ما يصلح تخجلين من الناس..وش بتسوين بكرة إذا صرتي دكتورة ولا صرتي أعلاميه ولا صرتي معلمه حتى ..شلون بتواجهين طالباتك ...خوله أفهميني ..أنا ما أقول أنك مريضه ..بس الخجل والأنطوائيه إلي فيك ..ما تخليك تواصلين حياتك بنجاح..أنتي حتى صديقات ما عندك ..هاه وش قلتي؟؟!
خوله بتردد:موافقه...بس بشرط ..أبيك معي دايم ..
صبا باستها على خدها:أوكي ...أنا وياك والدرب واحد ..خلود طلعت كانت لابسه
نعال مفتوحه رصاصيه وهلاهوب أسود ..وتنوره فوق الركبه سودا مكسر وبلوده رصاصيه موديل فرنسي ..وحزام أسود ..
صبا:أخخخخخخخخص يا الفرنسيه..والله خطيرة
خوله :تجننين..
صبا:تعالي أقولك أخر الأخبار
خلود:هاه وشو
صبا:أقنعت الحلوه تدخل معهد
خلود فيها بكيه:جد..
خوله:أيه
خلود ضمتها وشالتها تدور فيها:يا حبيبتي والله ..أنا معك لما ترجعين مثل أول وأحسن بعد ..
خوله:الله لا يحرمني منكم ..
صبا:أوكي انا بنام عندكم وبكرة الصباح نروح لمعهد حلو أعرفة وأقرى عنه في النت دايم ..
خوله :أوكي..
____________في دبي.______________
نورة فتحت الابتوب وفتحت الأيميل لقت فهد وخالد ورونق وخلود وصبا وبرى ..
شافها فهد وطار من الفرحه
فهد :ألو
نورة أبتسمة من بين دموعها:هلا فهد شخبارك؟
فهد :بشوفتك أنا بخير..
نورةأنحرجة :فهههد
فهد أنقهر:أدري يا نورة أنك متزوجه وأني ما يجوز لي أتغزل فيك بس غصب عني يا نورة أنا محتاجك حيل ..
نورة:وأنا بعد يا فهد ..محتاجتك حيل..
فهد :وينه؟
نورة:طلعته وسكرة الباب ههه
فهد :ليه؟
نورة:ما أحبة أكرهه
فهد:يالله حبيبتي .زما أطول عليك تلقين صبا إلي مستنرة بالأيمل تبي تسولف معك ..باي حبي..
نورة ضمت المخده وصارت تبكي بحراره ..حبيبتي ..وحبي ..خلاص تكفى يا فهد ..أنا ما اتحمل ...
سكة نورة من غير ما تقوله باي ..
أما صبا ما كلمت نورة لأنها توقعت سالم عندها ..وأكيد مشغوله ..
..طلعت صبا وسكرة الجهاز ...(غريبه خالد ما تكلم ..بروح أشوف ): خلود وين عمي ..
خلود :مسافر..لبحرين
صبا:ليش..
خلود:عنده شغل ..
صبا لبسة حجابها :أوكي أنا بنزل عند خالتي..وين خالد
خلود :مع أبوي
صبا(وع ..ليش وش معنا اليوم)
فكة حجابها ونزلت عند خالتها تسولف معها ..
صبا:والله هالممثلات ..ليش ينفخون هالبراطم ..مدري ..من زينها
أم خالد:هههه عشان يفتون الرجال..
صبا:شوفي يا خاله ..هههههههه أحسها بتنفقع..
أم خالد:ههههه الله يستر..
صبا:على فكرة خالتي..أنتو ليش ما تدخلون خوله معهد ..<<تجس النبض
أم خالد :والله ودنا بس هي مب راضيه
صبا:لا تطمني أقنعتها..
أم خالد فرحة :جد
صبا:إيه والله وأنا أعرف معهد حلو والمدربين إلي فيه شاطرين ..
أم خالد:الله يوفقك يمك..والله يسر دربك وأمرك ..ويرزقك بالرجال إلي يسعدك ويرزقك بالذريه الصالحه ..فرحتيني الله يفرحك..
صبا:هههه أهم شي راحة خوله ..
خلود من الدرج:والله أنك منافقه..قبيل تقول راحتي ..
صبا أنهبلت:أنا؟!!!!!
خلود:إيه ..
أم خالد :ما عليك منها مب مصدقتها..
صبا:أشوى ..عشان بنتك كذوب ..
خلود:وين جوالك بس..
صبا:فوق يشحن ..
خلود:يمه ..خالد وأبوي متى يجون..
أم خالد:بكرة ..اليل..
خلود:طيب..نبي نروح بكرة للبحر.
أم خالد :روحو أحد ماسكم ..
خلود:لا بس أنا أعطيك خبر..
صبا:هههه بعد تعطينها مو تستأذنين
خلود:لا أمي عطيها لاتاخذين منها
أم خالد تطقها:أنطمي بس..
خلود:ههههههه زعلتي يا الدلوعه
صبا:هههههههههه خللود ..ترب بتفجر فيك الحين
خلود:هههههه حطي على المسلسل بس عشان تشوف المزاين وتلتهي عنا..
صبا:ههههههههههههه
_________في غرفة فهد_________
فهد قاعد ماسك قلم ورقه ودموعه تنزل على الورقه..
لا أدري ما الذي أصابني ..هل هذا برود ..أم اني لا أحبها ...
تعبت من كثر التفكير...آآه يا ربي ساعدني...
أريدها أن ترجع ..يا رب أنت الذي ارجعت أم علي ..فأرجع لي نورة حبيبتي..
وسكر الدفتر والقلو ورامها بعيد وأنطوى على نفسه وجلس يبكي..وهو مقهور..
دق عليه مشعل:ألو
فهد بصوت ينتفض:هلا
مشعل:فهود وش فيك يا أخوي..
فهد:ما فيني شي..
مشعل:شلون ما فيك شي ...وصوتك ينتفض..
فهد بصراخ :تعبان يا مشعل تعبان ..
مشعل :أجيك ؟
فهد :يا ليت يا مشعل يا ليت..
مشعل :أوكي ..
سكر مشعل وركب سيارته وراح لبيت فهد ..
طق الباب..فتح فيصل:هلا شعول..
مشعل:هلا فيك وين فهد ؟
فيصل:فوق في غرفته..
مشعل:ممكن أدخل عليه في غرفته..
فيصل:إيه تفضل..
دخل فيصل وأخذ طريق لمشعل ..وراح مشعل لغرفه فهد ودخل لقى فهد منطوي على نفسه ..ويصيح...
سكر مشعل الباب وراح جلس على السرير وبهمس:فهد ..
فهد فتح عيونه:مشعل ..
مشعل أبتسم:وش فيك يا أخوي..وش صاير لك؟
فهد قام وطاح في حضن مشعل:مشعل أبيها أبيها..أحبها..
مشعل:افا ..ألحين نورة إلي قالبه حالك كذا..
فهد:ما تستحق؟؟!
مشعل:إلا تستحق ..بس نورة لو تشوفك كذا زعلت عليك..
فهد قام:وش أسوي يا مشعل وش أسوي..
مشعل:خلك قوي..ما يصلح كل موقف تقعد تصيح عليه..
فهد رجع مكانه وحط البطانيه على وجهه ..
مشعل تربع على السرير..:وش تبيني أسوي ..وش رايك نروح نلاحقها هي وزوجها..
فهد بصراخ :لا تقول زوجها..أيه نلاحقهم ..هم في دبي ..يالله أراح لهم
مشعل أنهبل:نعم؟ أنهبلت أنت ؟!!!!!!!!!!
فهد :أنت إلي جايب الفكرة
مشعل:أمزح معك مب لذي الدرجه تبي تخرب بيتها أنت ..
فهد بتهور:إيه أبي أخرب بيتها أيه أبيها ترجع لي..
مشعل :أوكي ..بس تحمل..
فهد قام وأخذ ملابسه وأخذ جوازه وطلع
مشعل:وين
فهد :لدبي..
مشعل:لوحدك ..
فهد:لا أنت معي..
مشعل:مب بهالسرعه..
فهد :أقول أمش..
راحو وركبو سيارة مشعل..وراحو أخذو جواز مشعل من بيته وشنطته وراحو للمطار وحجو على أقرب طيارة ...كانت أقرب طيارة الساعه 5 الفجر ...فأنتضرو في المطار لما جات الطيارة ...
_________في دبي_______الساعه 2 باليل
سالم يطق الباب من الساعه 1 :أفحتي يا نورة
نورة فتحت الباب:نعم وش تبي..
سالم:بنام
نورةبعدت عن الباب وراحت للصاله:نم
سالم مسكخا من خصرها وقرب منها:منتي نايمه
نورة دفته بقوه :لآ
سالم:أوكي أوكي لا تعصبين
نورة راحت وهي مب مستوعبه إلي سوته
سالم بدل ملابسه وأنسدح على السرير:غريبه ليش مب طايقتني ...وليش مب حاسه بوجودي أصلا ...بس أنا بوريك يا نورة تعانديني هاه
قام سالم من السرير مسرع وراح للصاله وقف على راس نورة :قومي نامي
نورة ما ناظرة فيه ومركزه على التلفزيون :ما أبي ما فيني نوم
سالم بقله صبر مسكها من بلوزتها :قومي يا نورة ولا والله ما تلقين خير ...
نورة قامت :طيب يا سالم بقوم ....بس يكون في علمك نورة إلي تعرفها ودمعتها قريبه مب أنا ...أوكي ...وراحت وخلته ...دخلت وأخذت بجامه وبدلت في الحمام وطلعت من الحمام ورحت للسري فتحت الغطى ودخلت فيه وغمضت عيونها بقوه ..(ما أبيك ما أبيك ....وع الله يلوع كبدك ...)
سالم دخل عليها :ما شاء الله نمتي ..تو تقولين ما فيني نوم ..(وجلس على السرير )
نورة فتحت الغطى بقوه وجلسه ورفعة صوتها:سالم فكني من شرك ...
طاخ ....نورة طاحة على ظهرها على الأرض ومسكة خدتها وهي تصيح
سالم بقوه :ثاني مرة إن سمعتك تتكلمين بصوت عالي وبوجهي ..يا ويلك فاهمه ..
نورة رجعت لما جات في الزاويه وضمت رجوها ونزلت راسها وهي تبكي
سالم تغطى وصار يفكر فيها (ليش صفقتها ...وش سوت هي ...مسكينه ..والله ما تنلام ...قلت لها نامي .ويم نامت قلت مسرع نمتي ...أوف الله يهديك يا يبه ...ليش عنادك يطيحني في مشكال دائما )
فتح الغطى سالم وهو ندمان وقام لعند نورة وضار يناظرها بأعجاب كان شعرها طايح على كتوفها وجهها ومغطيها كلها ..
سالم بهدوء:نورة أنا أسف
نورة ما رفعت وجهها وما زالت ماسكه خدها إلي صار أحمر ..
سالم قومها وضمها :نورة ...سامحيني والله ما ملكت أعصابي
نورة كانت تتخيل فدامها فهد وتعلقت فيه وغمضت عيونها وهي تبكي
سالم أبتسم من حركة نورة :أفهم أنك سامحتيني ..
نورة ما تكلمت ..
سالم بعد منها ومسك وجهها :نورة تكلمي
نورة ما فتحت عيونها ما تبي صورة فهد تروح ...
سالم مسك وجهها وقرب منها وطبع بوسه على خدها ...
نورة شهقت بقوه وطاحت في حظنه :لا أبي أمي يا سالم تكفى ودني لأمي الله يخليك
سالم بلع ريقه :أوكي حبيبتي ..هدي ..وبعد أسبوع بروح لهم ..وبتجلسين عندهم لما تسمحين
نورة رفعت وجهها من حضن سالم:أوكي
راحت للسري وغطت نفسها وصارت تبكي وهي ماسكه خدتها إلي متورمه...
الساعه ثلاث قامت من فراشها وراحت للبلكونه وفتحتها وجلست تتفرج على العالم إلي ما نام ...المدينه كانت كلها حركه في حركه ...سندة راسها على الكرسي وغمضت عيونها وهي تبكي ...(وش ذنب سالم ...مسكين والله هو إلي ضايع بالطوشه ...بس .....بس أنا لازم أتطلق منه ...لازم لازم لازم)
_________في الدمام________
صبا جالسه قدام التفزيون إلي بغرفة خلود ومعها فشار ومتحمسه في الفلم ...وخلود جالسه جنبها وتاكل فشار ومتحممسه في الفلم مررة لأن الفلم أكشن شوي ...
خلود :الله يقلع شكلك ألحقه وأنت جالس تتفرج في البنت ..
صبا :أش خليه هو بيلحق من نفسه لا تزعجيني
بعد دقايق جاى البطل ظربه على راسه ...فردة فعل البنات أنهم مسكو روسهم كأنهم هم المضروبين ...
في هذي الحظات كانت نورة تدق عليهم ويعطونها مشغول ..
أخر مرة أرسلت نورة (شفيكم خوفتوني عليكم )
صبا تقرى الرساله ...وطلعت برى عشان تكلمها ..
نزلت تحت وهي لابسه بجامه وردي فاتح ومكسرة من الصدر وفيها جيوب على البطن ..
نزلت صبا للحديقه وجلست على النافروة ورفعت الجوال :ألو
نورة :هلا صبو وينكم خوفتوني عليكم والله العظيم أنكم سخيفات ليش ما تردو..
صبا قاطعتها:خلاص مسكتي خط ..
نورة :هههه وش فيكم ما تردون ..
صبا :أبد كنا نشوف فلم ومتحمسين مرة ..
نورة :بس ....والله أنكم سخيفات
صبا:هههه أوكي حنا سخيفات ..بس أنتي وش أخبارك وش أخبار سالم
نورة نزلت راسها ونزلت دمعتها :بخير
صبا حست فيها :نورة وش صاير.؟
نورة مسحت دمعتها بهدوء:ما فيني شي بس أشتقت لكم..
صبا رفعت راسها:نورة أنا أعرفك من نبرة صوتك تكفين قولي وش صاير ..
نورة :أبد بس تهاوشت أنا وسالم ...وتفاجئت منه أنه ضمني وحبني في نفس الوقت ..وخايفه يا صبا يتعلق فيني ..وأنا ما أبيه
صبا:نورة ..فكري ...فهد مب مسوي شي إذا أستمريتي في زواجك ..أنا متأكدة من هالشي ..صح أنه بتعب نفسيته بس ما يقدر يسوي شي ..
نورة :مو هذا إلي معذبني أنه بيتعب ..
صبا :نورة حبيبتي ...لا تفكرين في فهد فكري في مستقبلك وبس أوك.............
صبا قامت بسرعه وهي تناظر خالد إلي واقف على راسها ويلعب في شعرها ..
صبا مسكت الجوال وطت صوتها:خالد؟؟؟؟؟؟؟
خالد بنص أبتسامه : يس ليش مستغربه ..
صباطلع فوق بسرعه البرق..
نورة:صبا...صبو وين رحتي ..وش صاير
صبا دخلت الغرفه ولقت خلود فاتحه فلم ثاني وتفرج فيه
صبا رفعت الجوال:هلا نورة
نورة:وين رحتي ..
صبا:أبد تفاجئت بخالد وراي وأنا ما علي شي
نورة :أها...أوكي حبيبتي ما أطول عليك سلميني على خلود ورونق ..
صبا :الله يسلمك من الشر ..
نورة:باي..
صبا :نورة
نورة:هلا .
صبا بتردد:ودي أكلمك بكرة متى تكونين فاضيه
نورة :أمم كلميني بكرة الساعه وحده اليل ..أكون فاضيه ...بس ليه
صبا بلعت ريقها:ودي أقولك شي ...
نورة:أوكي ...ليش ما تقولين ألحين ..ما عندي أحد
صبا :أوكي دقيقه أروح لغرفة خواله ..وبدق عليك ..
نورة :أوكي باي
سكرة صبا ونطة على خلود وطاحت فيها ظرب :يا حيوانه ..ليش ما قلتي لي أن خالد بيجي اليوم
خلود نطت :يمه خالد هنا
صبا :أيه هنا ..
خلود خافت:يمه بسم الله على أخوي بروح أشوفه ..طلعت خلود تركض لغرفه خالد وفتحتها بقوه ..
خلود:خالد وين أبوي
خالد خاف:يمه خوفتيني ..ما فيه شي أسمه الحمد لله على السلامه ..
خلود:الله يسلمك بس ليش جاي هالوقت وين راح أبوي
خالد أنسدح على السرير:أخخخ أبوي قالي روح وهو بيجي بكرة
خلود نطت على السرير:وليش وش صاير
خالد:خللود أطلعي برى ..
خلود:لا ماني طالعه إلا لما تقولي وش فيه أبوي
خالد قام وسحبها وطلعها برى وسكر الباب..
صبا تتفرج فيهم :ههههههههههههههههههههههه
خلود رفعت راسها ومدت يدينها ورفعت شعرها بالشباصه وشمرة كمها:تضحكين هاه
صبا بلع ريقها:ههه خلود أنتبي لا يوزك الشيطان .
خلود جات مسرعه تبي تمسك صبا وتفرسها ..عشان تحط حرة خالد فيها ..
طبعا صبا فص ملح وذاب ...دخلت غرفة خوله وسكرة الباب :ه ه ه يمه تخوف ..بسم لله علي ...
جلسة صبا على الكرسي ومدة رجولها على الطاوله ورفعة الجوال تبي تكلم نورة إلا وخالد مرسل لها رساله (والله لو ما لسان خلود كان قمت عليها وصفقتها ...عسى ما عورتك )
صبا جاتها رعشة (لا حياتي ..بس أنت وش جابك في هاليل؟)
خالد(آآآآ قلبي ..تكفين ترى بذوب على كلمة حياتي ...أبوي أرسلني عشان أرسل له أوراق مهمه على الفاكس ..)
صبا (الحمد لله على السلامه ...ليش ما قلت هالسبب لخلود)
خالد(كذا أيها تنقهر...)
صبا(يالله نام ..تصبح على خير )
خالد(أمواه ..وأنتي من أهله)
صبا أنحرجه وكلمت نورة:ألو..
نورة بهدوء :هلا صبو ..
صبا :شوفي نورة أنا بقولك السالفه بس أوعديني ما يطلع الكلام لحد
نورة: ترى بزعل ..أنا يعني أطلع كلام
صبا : لالا والله ما أقصد شي ..بس..
نورة :أوكي قولي وش فيك
صبا :أنتي ما تلاحضين أني أنا ورونق نتشابه ...ونفس الأسم
نورة طارت عيونها وفهمتها:نعم؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
صبا:دقيقه خليني أفهمك ..
نورة:أيوه فهميني ..
صبا:قالت لها السالفه من يوم دخلت على رونق وأبوها ...لما هالوقت
نورة فوق راسها علامه أستفهام كبيرة :طيب وش بيفهم خالي ومرة خالي ..
صبا:أنا خايفه على أمي والله
نورة تنهدة :والله مدري وش أقولك يا صبا ..بس والله السالفه تحير ..وأبوك ما ينلام ما يبي يجرحها..
صبا:بس جرحها في نفس الوقت وهو ما يدري
نورة :صح ...طيب أبوك وش بيسوي ..
صبا: والله مدري بس أنا قلقانه ..
نورة:لا تقلقين..كل شي بينحل..
صبا:أوكي يالله روحي نامي ..
نورة:أوكي باي
صبا أرسلت لها بوسه:باي
سكرة صبا ورفعت راسها فوق تناظر السقف :آآآخ الله يستر..
خوله كانت صاحية وتسمع كل شي كل شي بينحل..
صبا نطت :خوله صاحية؟؟
خوله ما تحركة :أيه صاحية ...سرك في بير ..سمعت من هنا وطلعت من هنا
صبا أنحرجة :شكلي أزعجتك ..أنا بواجة مصيري وبروح لخلود ..باي
خوله أبتسمة :باي ..
طلعت صبا وهي مب مصدقه من ردة فعل خوله ..لأن خوله بطبيعتها هشة وما تتحمل أي شي ..
دخلت صبا غرفة خلود ..أول شي دخلت راسها شافت وين موقع خلود لقت ما في الغرفه أحد
دفتها خلود من وراها :أوريك
صبا صرخة :وجع
خلود دخلت وسكة الغرفه:أريك تتخبين بعد هاه
صبا(ما فيه إلا أني أقولها السالفه منها تهدي ومنها ينتشر الخبر بهداوة ...يا رب أعني )
صبا:خللود دقيقه بقولك سالفه..
خلود تطيح عند السوالف..:هاه ..وش عندك
قعد صبا وسحبت خلود جنبها ..وصارت تحكيلها بحماس ..
خلود ضامه يدينها ومغمضه عيونها:يا الله ليت عمي حبيبي ..لذي الدرجه هو حنون ...لبى عيونه..
صبا:حنون؟؟!!!
خلود قامت تتمشى في الغرفه وتحرك يدينها:أيه حنون ..أنتي ما تعرفين الأفلام وروايات ..دائما البطل ..يكون عند شخص ويأمنه هالشخص على بنته ...ويتزوجها ..ويكون حنون عليهها ..ولا يقص...
صبا قامت:بس وجع خير أنا أقولك سالفه تروح تقولي أفلام وروايات
أذن المسجد إلي جنبهم
خلود أستقبلت القبله وجلست على الركبها:يا رب تزوجني واحد مثل عني محمد...يا رب
صبا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلود قامت ..:تصدقين يا صبا...
صبا:وشو
خلود:في بالي شخص لو يخطبني ..ويتزوجني ..بأذبح رشا
صبا لقت عنها وهي ميته ضحك :صلي صلي الله يرحم أمك ...
طبعا صبا فاهمتها ..وهي تقصد تركي
صلو البنات ونامو ...
أما مشعل وفهد جالسين في المطار ...
فهد جالس على الكرسي ومحتار يروح ولا لأ ..
مشعل:فهد تعوذ من الشيطان ...والله روحتك بتسبب لها مشاكل ..
فهد :مشعل...
مشعل :نعم ..
فهد :أرجع لبتك ..
مشعل:لآ ما راح أخليك تروح لوحدك ...
فهد نزل راسها:بروح معك
مشعل نط وأخذ الشنط :يالله مشينا
فهد قام ....وهو يسحب رجوله وده يموت ...كان قدامه فرصه إنه يشوف نورة ..بس مشكله إنه بيتسبب عليها
راحو للسيارة ورجعو للبيت
دخل فهد غرفته ورمى الشنطه على الأرض (آآخ ليتني أموت وأرتاح مني ...وش عطيتيني يا دنيا غير الهم ..)
أنسدح فهد على السرير ...ونام ...
_________اليوم الثاني يوم الجمعه
قامت صبا من النوم وغسلت وتذكة المعهد فطلع لغرفة خوله لقتها تقرى في كتاب:خوله ..المعهد ..
خوله:ههه من البارح وأنتي خطين ..اليوم الجمعه يا حلوه
صبا ظربت راسها:أوخ ...نسيت تصدقين ..
خوله:معليش ..وقت ثاني ..
صبا:أوكي بكرة
خوله :أوكي
صبا :تغديتو ..
خوله :أيه من الصبح ...وأنتي وخلود نايمين ...
صبا رفعت ساعتها لقت الساعه 2 الظهر..:أوف قد حنا متأخرين
خوله رجعت لكتابها:أيه ..
صبا طلعت من الغرفه وراحت لبست عبايتها وأخذت شنطتها وطلت لبيتهم
أم خالد جالسه في الصاله مع خالد وتحقق معه ...مرة من عندهم صبا وأبتسمه لخالد ..
نزل خالد راسه بتسامه حلوة ذوبتها
أم خالد :وين يمه ؟
صبا:بروح لبيتنا ..
أم خالد :ما تغديتي ؟؟!
صبا:لا عادي بمر أي مطعم ..
أم خالد بعفويه:قم خالد يمه وصلها
خالد قام :أن شاء الله
صبا أنتفضت :ل.....
خالد مر من عندها وسحبها ..:يالله مشينا
أم خالد:الله معكم ..
طلعو وفتح خالد باب السيارة إلي قدام :تفظلي
صبا تناظرة :نعم ؟؟
خالد:أركبي
صبا فتحت الباب إلي ورى وركبة
خالد دخل من الشباك:لا والله سواق عندك ؟؟
صبا:بأمكن السواق يوديني بس أنت الملقوف
خالد قرب منها:صبا ..تكفين قوليها
صبا فتحت الباب الثاني وهي منحرجة ...:خالد ..
خالد:خلاص خلاص أركبي بوصلك
صبا:لا بروح مع السواق
خالد:لا والله ما تروحين أركي يالله
ركبة صبا وسكت
ركب خالد :وش تبين غداك ..
صبا:ما أبي شي...
خالد سكت ...
بعد خمس دقايق مر خالد مطعم وجاب لها عصير ودونات ..
خالد : تفضلي
صبا أخذتها ونزلتها:ليش كلفت على عمرك ..
خالد يناظرها في المرايه :كله عشان عيونك ..
صبا أنتفضت ونزلت عيونها وصارت تناظر في الناس إلي رايحين وإلي جاين
بعد نص ساعه وقف خالد عند بيت أبو فهد ونزلت صبا وهي تافله العافيه ..
خالد نزل من السيارة :باي صبا
صبا ما كلمته ودخلت البيت بسرعه ..
ركب خالد السيارة ورجع للبيت ..
دخلت صبا لقت أمها وأبوها جالسين بالصاله ومعهم فهد وفيصل وتركي وربى وليد ..وكلهم يناظرون في بعض ومنزلين روسهم وجيههم متغيرة ميه وثمانين درجه
صبا خافت وسلمت على أمها وأبوها وجلسه:وش صاير
ربى:..........................
فهد:...............
فيصل:.............
تركي:......................
أم فهد :موضوع أنتي عارفته ..
صبا خايفه يكون إلي في بالها
فهد:ليش ما قلتي لنا
صبا:وش أقولكم ؟؟
فيصل :موضوع أبوي
صبا:وش فيه أبوي
تركي:رونق وهاني
صبا لفت لأمها تناظرها بترجي ..(يمه ..تكفين تحملي )
ربى:يعني حنا ظايعين بالطوشه ..أمي وأبوي وأنتي دارين من زمان ..وحنى ..ما ندري وش السالفه ..
صبا بقوه :هذا أنتو دريتو وش صار يعني ..غيرتو شي ...
فهد نزل راسها وهو مو قادر يستوعب شي
وفيصل قام هو وتركي ...
قامت صبا :وقفو ..
وقفو ولفو عليها ...
صبا:أبو ما حب يجرحكم أو يحسسكم أنه غايب عنكم بسبب رونق وهاني ...بالعكس هو ما قصر معكم ..بس شوفوهم ...شلون عايشين ..أبوي ما يجيهم إلي باليوم ساعه ومقر معهم بأشياء كثيرة ...(وبدت تبكي)وأنتو ما قصر معكم في شي عشان أيش ..عشان ما يزعلكم ..وعشان ما يحسسكم أنه مقصر في شي ..وبعد كل هذا تقابلون العطاء والتظحيه بالصد وعدم التقبل...
فهد قام وحب راس أبوه :سامحنا يبه
صبا جات جنب أمها:دام أمي راضيه وعارفه ..أنتو ما يحق لكم تزعلون
أم فهد :إيه يمه راضيه وعارفه
فيصل وتركي طاحو في حضن أبوهم وحبو راسها ومعهم ربى ..
أبو فهد أبتسم أبتسامه كبيرة ..:وبهذي المناسبه وش رايكم نروح لأيطاليا ..
صبا نطت :هيا
أبو فهد :هههههه
فهد أبتسم أبتسامه غصب عنه ونزل راسها:يبه ..أنا ماني رايح
أبو فهد :ليش يا أبوك
فهد قام كخلني على راحتي يبه ..لحد يحن علي..
طلع فوق ...وأغمى عليه عند غرفته ..
أم فهد سمعت الصوت وراحت هي والعيال والبنات فوق ..لقو فهد طايح عند الغرفه ..
أخذوة وده للمستشفى ..
كانت صبا تروح وتجي وربى ماسكه وليد وتصيح ..وفيصل وتركي جالسين ويفركون يدينهم ومشعل مسند راسه ويضرب الجدار وأم فهد جالسه وتدعي ربها وأبو فهد جالس ومنزل راسه
طلع الدكتور وأستقبله مشعل بالأسأله:وش أخبارة يا دكتور وش فيه
الدكتورة :لأسف ..الطيحه كانت قوه ...والظربه جات على راسه ...و..و
مشعل بخوف:وأيش يا دكتور ..
الدكتور:دخل في غيبوبه
مشعل طاح:لا فهد يا أخوي لا تخليني
الدكتور يكلم أبو فهد ..:إذا ما تحرك أربعه وعشرين ساعه ...ما لكم إلا أنكم تدعون له بالشفاء
أبو فهد متماسك :طيب دكتور نقدر نشوفه
مشعل قام وتعلق بالدكتور:تكفى يا دكتور نقدر نسفرة ..
الدكتور:أصبرو لما تمر أربعه وعشرين ساعه ...تقدرون تشوفونه
..تفضلو
دخل مشعل طاير ولحقوه كلهم وهم يبكون ...
مسكهم الدكتو:لو سمحتو واحد واحد
دخل مشعل وهو يجر رجوله وخايف من إلي بيشوفه
لما شاف مهد والأجهزة عليه راح جنبه وطاح على ركبه وهو يبكي ...:فهد تكفى لا تخليني ..فهد الله اليخليك أنا أبيك أنا محتاجك ..أنا بدونك ولا شي ...فهههههههههد ...فهد رد علي ..أنت تسمعني صح ...أنت نايم ..وبتصحى بعد شوي صح ...آآآآآخ يا أخوي ,,والله يوم قالو لي تمنيت نفسي بدالك ...آه آه آه...فهد .....وقام وحبه من خده ..ومن راسه ..
وطلع ..
دخل أبو فهد وسلم عليه وطلع وبعده أم فهد وبعدها فيصل ..وبعدها تركي...ربى وليد...صبا...
بعد خمس دقايق جات رونق وهاني وأم هاني ..
أم هاني لقتها فرصه تقربمن أم فهد فراحت لها وضمتها:الله يشفيه ويطلعه بالسلامه..أدعي له
البنات والشباب طارت عيونهم في الموقف..
أم فهد كانت فعلا محتاجه لحضت أخت فضمت أم هاني وصات تبكي ...
أما هاني سلم على الشباب :الله يشفيه ويقومه بالسلامه
فيصل+تركي:الله يسلمك ..
رونق ضمت صبا وصارت تبكي معها ...
صبا:رونق:أخوي فهد ..يا رونق
رونق:الله يشفيه ويقومه لنا بالسلامه
صبا ضامه رونق:آآه يا رونق..
رونق:أقدر أشوفه
صبا بعدت عنها:أيه
دخلت رونق وهاني لغرفه فهد ..
رونق ما تمالكت نفسها وصارت تبكي..
قربت رونق من فهد مسكت يده :فهد ...خلك قوي ..
هاني يمسح دموعه بشماغه:أول مرة أشوف أحد بالسرير..
رونق حست أن فهد يتحكرك:هاني هههناني ..فهد يتحرك
هاني مسك يد فهد :إيه والله يتحرك..هههه
رونق صارت تضحك وهي مو من وعيها ..
فتح فهد عيونه:يمه..نورة..
رونق صارت تبكي بقههههههر ..:فهد ..
هاني طلع يركض للدكتور :دكتور
الدكتور:نعم
هاني:فهد تحرك يا دكتور وتكلم
راح الدكتور ومعه الستر للغرفه ..لقو خواته وأمه وأخوانه وأبوه كلهم عنده ويبكون ..حشروهم كلهم برى وجلس الدكتور يفحصه ..
فهد كان ما بين الوعي والاعي ..
فهد مغمض يعونه ويرفع يده يمسك راسه ...
مشعل دخل عليهم:هاه دكتور
الدكتور:أنت أخوه
مشعل:لا صديقه
الدكتور:صديقه؟!!!!!!!!
مشعل:أيه مثل أخوه
الدكتور:ما شاء الله هنيأ لك هالأخو يا فهد
مشعل راح للفهد ومسك يده:الحمد لله على الصلامه يا الغالي..
الدكتور:والله ودي أسألك ..فهد يتعرض لضغوط نفسيه
مشعل نزل راسه:إيه
الدكتور:أها ..أوكي هو بيجلس عندنا اليوم وبكرة وبنشوف إذا تحسن تقدرون تاخذونه بعد بكرة
مشعل مد يده للدكتور يسلم عليه:مشكور دكتور والله يعطيك ألف عافيه
طلع الدكتور وطلع وراه مشعل ..وقف مشعل على الباب ..ورمى شماغه تحت رجول أبو فهد ..(طبعا رميه الشماغ هذي إلي يردها مب رجال وهي نوع من الترجي)
ألتفتو كللهم على مشعل ومستغربين :تكفى يا عمي تكفين يا عمتي
أبو فهد خاف :وش فيك
مشعل:داري أنكم بترفضون ..بس طلبتك ..وتكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل..لولا ظروف الوقت ما قلت تكفى
أبو فهد من جد أنجن :وش فيك ؟
مشعل:بجلس عنده اليله لما يطلع..
أم فهد بكت عصب عنها لأنها من جد ينحسد ولدها على هالصديق:أجلس معه يا ولدي ..وأنا متأكده أن فهد بيرتاح
أبو فهد ضم مشعل:الله يخليك لأبو عرف يربيك
مشعل:فهد أخوي ..والله لو يطلع قلبي عطيته ..
رونق تناظرة وهي مب مصدقه ..أبتسمه ونزلت راسها..
بعد دقايق طلعو كلهم وراحو لبيتهم وراحت رونق وأمها وأخوها لبيت أبو فهد ..فرصه ما تتعوض عشان يعرفون أكثر
أم فهد جالسه وجنبها أم هاني :الله يشهد أنك دخلتي قلي من أول ما شفتك
أم هاني:وأنتي بعد أختي إلي متخبيه عني طول هالسنين ..
فيصل جالس هو وتركي وبينهم هاني ومستلمينه بالأسأله
فيصل:تحب؟
هاني:لآ
تركي: تكره؟
هاني:لآ
فيصل:تحبني؟
هاني:أكيد
تركي:وانا؟
هاني:أوفكورس
فيصل:وت أز ير نيم ؟
هاني:ههههه يا حياتي ما عندك إلا هالسوال
تركي:عادي...هذا أكثر سؤال يضبطه
هاني:وش رايكم شباب نسافر..لسوريا
تركي:يا سلام عشان أهلك هناك
فيصل:لا وش رايكم نروح لأيطاليا
هاني يستهبل:يا سلام عشان أهلك هناك
تركي:ههههههه حلوه
فيصل:لآ أصلا بي عن بيأول أنو أحنا رايحين لأيطاليا ..
تركي:عن جد
فيصل:أيه
تركي:بعرف أنو بيك أل هيك بس أنى مو زابطه معك اللهجة بنوب
هاني:شو شباب ..بلشتو مشكله
تركي :هههههه أخص عرف يضبطها
هاني:قومو بس نتمشى بدال جلستنا بين الحريم
تركي:لا وش رايك نروح للبنات تطلع ريحتهم
هاني:يالله
فيصل:يالله
قامو والشر ينط من عيونهم ..
دخلو على صبا ورونق جالسين على السرير وصبا منسدحه وتبكي ورونق تقلب في جوالها وتهديها ..
فيصل:أفا صبو تبكي
هاني:هههههه صبو وش ذا الدلع
صبا قامت لأنها فهمتهم ..جاين يتهاوشون :لا يا الدلوع أجل خالتي وش دلعك
رونق:هوهو هههههههه
صبا :ههههه كفك
رونق خبطت يدها في يد صبا..
هاني يتهزى بها:هوهو ..ليش كلب
تركي:لا حشاك الكلاب شفهم قدامك
صبا قامت وحطت جزمتها
أول من طلع هاني ولحقه تركي وبعدها فيصل
رونق:هاي ...خوافين
هاني برى :أقول أنطمي لا أجيك ألحين
رونق:تعال ورني عضلاتك
هاني:ليش تحسبيني غبي..
صبا سكرة الباب ورجعت على السرير..:أخخ
رونق:وش فيك؟؟
صب أنسدحت وحطت يدها فوق راسها:تعبانه يا رونق..فهد تعبان ونورة تبانه ..وخالد أرسل لي أمس ..حاسه نفسي متضايقه ..ومحتارة
رونق:طيب فهد الحمد لله كويس ...ونورة وش فيها ؟
صبا:نورة خايفه أن سالم يتعلق فيها..
رونق:أوف ...والله تحير ..طيب ليش أخذته
صبا:عشان تملك البيت والمشغل..
رونق:طيب هذي هي ملكتها ..ليش ما تطلب الطلاق
صبا:يا حبيبتي إذا طلبت الطلاق بيرجع كل شي زي ما كان ولا كأنها سوت شي ..هي تبي تطفشه عشان يطلقها من نفسه
رونق:أها..كذا..طيب وش سالفه خالد ؟
صبا:خالد .....خالد أحسة يحبني ..وأحيانا أحسة ما يحبني
رونق:كيف؟
صبا:مدري..؟
رونق:طيب ..خلي هالتفكير بعدين ..خلينا نطلع مع البنات ..مو عأساس أن حنا بنطلع على البحر..
صيا: لا تكفين والله مالي خلق..
رونق:أوكي بكلم خلود أقول لها
رونق:ألو
خلود:هلا هلا بنت عمي
رونق:هاه..وش قلتي ..نعم .؟
خلود :أيه أستعبطي علينها ..
رونق تناظر صبا وأشرت لها صبا أنها علمتها:ههه يمه ...وش أخبارك؟
خلود :بخير..هاه تجهزتو
رونق:لا ما حنا بطالعين
خلود:ليش .؟
رونق:أبد بس صبا مالها خلق ...وفهد بالمستشفى
خلود:هاه ..فهد ..وش فيه
رونق.:.تعبان...وفي المستشى ..أغمى عليه فجأه وطاح على الأرض وظرب راسه في السراميك ودخل غيبوبه ساعه ورجع الحمد لله ..
خلود :يا قلبي عليك يا صبو أنا بجيكم ألحين
سكرة ولبسة بنطلون سكني و وقميص تفاحيوحزام دقيق تفاحي وأخذت عبايتها ونزلت بسرعه
أم خالد:خلود على وين
خلود بأنفعال:فهد يمه طاح على بيت عمي ودوه المستشفى
أم خالد :يا قلبي على أم فهد ..دقيقه بروح معك
خلود طلعت :يمه تعالي مع أي احد أنا بروح مستعجله
طلعت خلود وصدمت في خالد ...
خالد يناظرها بأستغراب :الحمد لله والشكر وش فيها
أم خالد :الله جابك تعال ودني لبيت عمك..
خالد :ليش خلود ينها بتروح
أم خالد :بتروح لهم
خالد :ليش وش صاير
أم خالد :فهد طاح عليهم
خالد أنهبل:هاه ..يالله يالله ألبسي بسرعه ..
لبسه أم خالد وراحو لبيت أبو فهد وكلم أبوه وجاه هناك ...
أبو فهد قاعه ويفكر :فيصل رح جب عمتك ..
فيصل قام :إن شاء الله يبه ..راح وركب سيارته
وكم عمته عشان تطلع ..
لبسة عمته بسرعه بعد ما درت بالسالفه ولبسو البنات وراحو لبيت خالهم
ركبة أم نورة:وش اخبار فهد ألحين ..
فيصل:بخير..وين البنات بيجون ولا أمشي ..
أم نورة :لا هذا هم جو
ركبة رشا ورى فيصل وجنى ورى أمها ..
فيصل:وش أخباركم يا بنات
جنى :.......
رشا:بخير
فيصل حرك السيارة :دوم أن شاء الله ...
رشا شمت ريحه عطرة وذابت
بعد نص ساعه وصلو لبيت خالهم ونزلو كلهم ..
فيصل جالس بالسيارة ومنقهر من رشا إلي مب معطيته وجه بالمرة ..
رشا دخل البيت وسكرة الباب
فيصل مات من القهر:أوريك يا رشا أن ما خليتك تندمين وتركضين وراي ركض ..ما أكون أنا فيصل...
رشا وجنى طلعو للبنات ...
عند الرجال...
أبو فهد :تركي وين أخوك ...
تركي:أناديه ...
أبو فهد ..:أبه ناده وخل الحريم والبنات يروحون للمجلس الكبير ...ولا وحده منهم تغيب ..
تركي :أوكي يبه
راح تركي لشارع لقى فيصل جالس بالسيارة ومنقهر واضح على شكله أنه متضايق ..
ركب تركي السيارة :فيصل عسى ما شر
فيصل:رشا يا تركي قهرتني ..
تركي:أخطبها ..
فيصل:ما أبي أخطبها ..أبيها تحس فيني أول بعدين بأخطبها..
تركي:ليش وش سوت
فيصل:أحبها ...بس ترفع ضغطي هي مب حاسه فيني ...
تركي:مصيرها بتعرف..بس يالله أنزل وهونها وتهون ..يالله أبوي يبيك..
فيصل:أوكي بلحقك ..
نزل تركي وراح للحريم ..
كانت أم هاني وأم فهد وأم خالد وأم نورة جالسين ويواسون أم فهد إلي منقطع قلبها على ولدها..
تركي:أحم ...يمه أبوي يبيكم كلكم في المجلس الكبير ...
أم فهد : أن شاء الله ..
طبعا أم خالد وأم نورة ما يدرون وش السالفه ..ومن هذي المرة إلي كأنها أخت أم فهد ..
طلع تركي للبنات وطق الباب ودخل ..
رفعو البنات طراحهم على وجيههم :بنات ..أمشو معي ..أدري لو أقول أنزلو مب نازلين
خلود ذايبه على شكله التعبان ..
تركي يناظرها :يالله قدامي..
صبا:ليش وش السالفه
رشا تدق رونق:تغطي ..
رونق تتبسم :وش فيك؟
تركي:يالله أخلصو
صبا:ليش
تركي:أبوي يبيكم كلكم
صبا :أوكي ..
لبسو البنات طراحهم ونزلو تحت ..وأجتمعو كلهم في المجلس الكبير ..
كانت جنى وربى وليد ورشا وخلود ورونق وصبا وأم فهد وأم نورة وأم هاني وأم خالد وخالد وتركي وفيصل وهاني وأبو فهد وأبو خالد ..
طبعا أم نورة وأم خالد وأبو خالد وخالد ورشا وجنى ما يدرون وش السالفه وليش هالمرة جالسه معهم هي وعيالها ..
أبو فهد :أسمعو أنا بقول لكم شي ...
أو خالد :أحرقت أعصابنا يا رجال تكلم ..
أبو فهد :قال لهم السالفه من طق طق لالسلام عليكم..
أبو خالد :نعم؟!!!!
خالد يشوف هاني ويتبسم ..
أم خالد تناظر أم هاني وتبسم ..
وأم نورة قامت وسلمت على أم هاني ..
أبو فهد :وش فيك من مستوعب..هذي السالفه كلها وصارت غصب عني..
أبو خالد عصب وقام وطلع
لحقه خالد :يبه
أبو فهد مسكه :خله ..بيرجع أخوي وأعرفه ...بيفكر وبيرجع ..
خالد :أبوي أذا عند عند ..
أبو فهد :أنا أعرف أبوك أكثر منك ...صح أنه عنيد بس ما يزعل بسرعه ...وصح أنه عصبي بس يفكر صح..ويحسبها صح..
خالد تنهد :براحتك يا عم ...
قامو البنات وراحو للغرفه عشان يصلون المغرب وهم ميتين ضحك ومستانسين على الضيفه الجديده إلي دخلت عالمهم..
صبا :خلونا نكلم نورة
رونق:خليني أنا أكلمها..
رفعت الجوال ودقت على نورة
رونق:ألو
.....:نعم
رونق؟؟؟:هذا جوال نورة
..........:إيه من أنتي؟
رونق بلعت ريقها:أنا صديقتها ممكن تعطيني إياها .
سالم:لآ مو ممكن ..نورة مشغوله ..
رونق سكرة في وجهه وهي خايفه ...
صبا:من؟؟
رونق:زوجها..
صبا:ليش يرد على جوالها ..
رونق:مدري ..
صبا:خلوها لا عاد تدقون عليها هي إذا شافت الرقم دقت.....
________في المستشفى________
مشعل واقف على الشباك ويتفرج في العالم إلي رايح وإلي جاي ...ويشوف الأسعافات والناس تنزل فيها دم ..وناس ميته ...وغيرة ..
فهد صحى :شعول..
مشعل أبتسم :عيون شعول صحيت ...
فهد بصوت يالله يطلع :وش صارلي..
مشعل بهدوء:أش لا تتكلم .لا بأقطع لسانك
فهد أبتسم:وين أمي
مشعل:خليتها تروح للبيت أنا بجلي عندك
فهد تنهد :أنت ...؟
مشعل:أيه ..تبيني أروح ترى بروح
فهد مسك يده :لا والله أنك أغلى من عرفته في حياتي ..
مشعل:وأنت بعد ..أغلى أنسان لقيته..
فهد :بتعبك معي..
مشعل:أفا ..بدينا بالكلام إلي ما أحبه
فهد يغمض عيونه بطء ويبتسم بشفايف جافه:الله لا يحرمني منك ...بس أنا ليش هنا
مشعل:أبد طحت على أهلك ..ودخلت غيبوبه ساعه وخوفتنا عليك ..هذا أنت كنك حصان ..
فهد :وين بتنام ..؟
مشعل:على الكرسي..
فهد:لآ الكرسي متعب تعال نام معي السرير وسيع ..
مشعل :لا أنت تعبان ولازم ترتاح ..
فهد :أجل خلاص أنا بنام على الكرسي وأنت نام على السرير ..
مشعل:هههه تستهبل ..
فهد :دريت أن طلع لنا أخوان
مشعل أنهبل:لا تقول رونق
فهد أبتسم بطء:ههه إيه رونق..
مشعل :أنا داري ..
فهد :وش دراك؟
مشعل:ذاك اليوم سمعت أخوها وحنى بالسوق لما خليتوني عندها يقل ما خليتيني أشوف أخواني ..وكانت تحاول تسكته عشان ما أسمع ...ونسيت أسألك عن سالفته..
فهد :ههه نبيه بسم الله على قلبك ..
مشعل:الله يسلمك..
___________________في دبي_______________
نورة دخلت لقت سالم يقلب في جوالها
نورة عصبة :خير وش ذي القافه
سالم:لقافه عشاني أشوف جوالك؟
نورة:أيه لقافه ..
سالم قام ومسكها من شعرها:ترى لسانك طايل ..
نورة مسكه يده:آآآه فكني يا حيوان ..
سالم عطاها كف دوخها :أنا حيوان..
نورة لقتها فرصه تقهره حتى لو يذبحها أهم شي أنه ينطق أنت طالق...
نورة:أيه حيوان طالع على أبوك كلك نذلين
سالم مسكها من شعرها وصقع راسها بالجدار ..
سالم:إذا ما تربيتي أنا إلي بربيك..
نورةو دمها يصب على وجههاوهي تبكي:أنا متربية أكثر منك ..أنا متربيه على الأخلاق مب على الطمع وحب التملك..
سالم مسكها بقهر ورماها على الأرض وراح للحما وأخذ موس وجلس على الأرض مسك روجولها
نورة أنبلت :هيه وش تسوي..
سالم عطاها كف وصعت بالجدار وأغمى عليها ..مسك رجولها من تحت وصار يلعب فيها بالموس لما أنتثر دمها كله..
بعد ساعه فاقت نورة على المويه البارده
سالم:هههههه أول شي فهد ..وثاني شي ..البس ..وثالث شي قلت الأدب ورابع شي أنت ما تربيت ..ألحين ..شوفي نفسك وين ..
نورة تناظر ثوبها ...كلله دم .وناظر نفسها لقت سالم مربطها على كرسي ومدخلها الحمام
نورة أنهبلت :سالم وش تسوي أنت
سالم:هههه يالله حبيبتي باي..
سكر الحمام..
نورة تصارخ :سالم سالم ..يا كلب ..يا حيوان ..واللهلأرفا عليك قضيه وأجرجرك بين المحاكم ...سالم لا تخليني لحالي
سالم ما رد عليها وطلع يتمشى بكل قسوة وجبروت ..
نورة في الحمام :آآآه يماه ..يماه فهههههههههد تكفى ألحقو علي ..يمماه
نورة صارت تتفرج في الحمام بخوف وطاحت عينها على أمواس حلاقه قربت الكرسي وعورتها رجولها رفعت رجلها تشوف وش فيها لقتها مشققه بالموس
أنفجرة بكى :آآآآآآآآآآآآآآآه يا ناس يا عالم ألحقو علي ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
صارت تصارخ بقوة ولا قدرت تتحرك ...
نورة حست بيأس قربت الساعه على عشر ولا أحد حس فيها ...
جمعت كل قوتها وقربت من المغسله وفتحت البزبوز بأسنانها وشربت مويه عشان تقدر تصيح ...
نورة:يا ناس..
فتح الباب سالم:وش تصيحين له يا قلبي الفندق ما فيه أحد الناس طالعه تتمشى
نورة شعرها طايح على وجهها :سالم فكني ..سالم..خلك رجال وفكني سالم عطاها كف لف راسها :أنا رجال من قبل لاأعرفك
نورة صارت تنفس بسرعه :لو رجال كان ما ضربت حرمه ولعبت فيها ..
سالم قرب منها :شكلك ما تتعلمين
نورة بقوه :لآ ما أتعلم عندك مانع ...
سالم:ههههه خلاص خليك بالحماملما تتعلمين
نورة:سالم ..تكفى فكني ...دامك ما تبيني طلقني
سالم قفل الباب :هههه ليش تبين فهد
نورة بصراخ:فهد أطيب منك بمليون مرة ..وأنت ما تسوى جزمته..
سالم طلع يسهر برى
نورة تبكي لأنها سمعت الباب وهو يتسكر..
نورة قربت من المغسله أكثر وسحبت الموس ...فرحت فرحه كيرة ..
أخذت الموس بيدها وصارت تقطع الحبل إلي هي مربوطه فيه ..على أخر شي قطعت يدها وطاح الموس
نورة بصراخ:لا آآآآآآآه يماه تكفين ألحقيني ..يباه ...فهدد آآآآآآههه صبا يا ناس يا عالم ألحقوني
برى الشقه مر رجال إماراتي من الشقه وسمع صراخها ...وراح للمنور ودور الدريشه إلي فيها الصوت
الرجال:منو؟
نورة فرحت :ههه أننا نورة تكفى زوجي الكلب ربطني وعذبني تكفى جب الشرطه وتعالو الله يخلي لك عيالك ..
الرجال:أوكي أختي خليج هاديه وكل شي تمام ..
راح الرجال ودعى الشرطه
أخذت الشرطه الرجال وراحو للشقه وكسرو الباب ..
نورة:أنا هنا.الله يخليكم ..تكفون ساعدوني انا بالحمام
راح الرجال وحاول يفتح الباب :مقفل
رجع على ورى وجى مسرع ودف الباب
نورة كان شكلها مرة يحزن كان جبهتها فيها شف ودمها يصب ودموعها ماليه وجهها وشعرها طايح على وجهها وبلوزتها طايح كتفها والحمام مليان دم ..
الرجال شافها ولف وجهها عنها لأن شكلها يخوف ويقطع القلب .
فك الرجال حبالها وقفت وبعدها طاحت على الكرسي:أأأأأخ .آآآآآآآآآه يماه
الرجال يقلب عيونه:شفيج؟
نورة:مأ أقدر أمشي الكلب مقطع رجولي
الرجال أنهبل وجلس ورفع رجلها وصد بسرعه:آآح شهالقسوة
الشرطي:من زوجك
طبعا المصور طان يصور رجولها وجهها
نورة صدت عنه:لا انا سعوديه لا يصور
أخذ الرجال الاماراتي الكمرا:لا تصور
المصور:أوكي بس الجروح عشان يكون هناك دليل..
الأماراتي:أوكي ...موفقه
نورة تهز راسها بطء ...وأغمى عليها ..
طلاحت في حظنا لأماراتي وشالها وطلبو أسعاف وراحو للمستشفى
الشرطه :حنى عرفنها أنها سعوديه وأن زوجها سعودي وراقبنا الشقه وما رجع لها
الأماراتي:أكيد ما راح يرجع لها ..ريال مافيه ذرة ريوله..شهالعالم ذي ..فيه أحد عاقل يربط حرمه بالحمام ويعذبها بالشكل
طلع الدكتور وقام الأماراتي:هاه دكتور بشر..
الدكتور:منو فيكم يقرب لها
الأما راتي: محد ..بس أحنا مساعدينها..
الدكتور:بصراحه هي تحتاج لنقل دم بأسرع وقت لأنها معذبه بشكل وحشي ونزفت كثير
الأماراتي:أنا أقدر دكتور؟
الدكتور:تقدر ..بس أنت ما تكفي ..جب معك عشرة
الأمارتي:أوكي
راح الدكتور
الشرطي:وش أسمك؟
الأماراتي:مصعب..
الشرطي :شلون سمعتها .............................. .
مصعب:................
وبدو التحقيق معه لأنه أتصل عليهم وماأخذو ولا شي منه ...
أما بعد التحقيق فكلم اخوانه وعيال عمه وعيال خواله وجاو كلهم ...البعض ما تبرعو والبعض خافو يخلصون دمه..<<ههه نحيف..
تبرعو لنورة و..بعد ما فاقت فتحت عيونها بطئ:فهد
مصعب كان جالس جنبها :صحيتي ..
نورة:أبي فهد
مصعب :من فهد زوجك
نورة:لآلآ أبي فهد
مصعب :أوكي هدي ..عطيني رقمه..
نورة:050*******
مصعب :أوكي بس منهو
نورةبتعب:كلمه..
مصعب أوكيه..
مصعب:ألو
فهدبتعب:أهلين
مصعب:فهد؟؟
فهد:أيه معك فهد من معي..
مصعب:فهد خذ كلم
نورة أخت التلفون:ألو فهد تكفى تعال سالم عذبني تكفى يا فهد لا تردني انا أبيك الله يخليك تعال
فهد نط :نورة حبيبتي شصير
نورة تبكي:فهد أنا بالمستشفى تعال قبل لا يجي الله يخليك ..أنا بغربه يا فهد ومحتاجته
فهد قام :أوكي أنا بجيك
نورة:باي..
فهد :باي قلبي
فهد قام من السرير:مشعل
مشعل:هاه وش صاير
فهد :أنا لازم أسافر ..
مشعل :وين والمستشفى ..
فهد :أنا ما فيني شي ..أنا لازم أسافر لدبي..
مشعل ردينا على سالفه دبي..
فهد بعد الغذايه وقام راح للدكتور
الدكتور:فهد وش صاير
فهد ومشعل سانده:دكتور أنا لازم اطلع بأسرع وقت
الدكتور:أنت أنهبلت أنت لسه تعبان ..
فهد:على مسؤليتي يا دكتور
الدكتور:أوكي وقع هنا ..
وقع فهد وطلع ..
مشعل ركبه السيارة :يا ناس بيجني أنتف شعري يعني
ركب مشعل السيارة وطلع فهد جواله ودق على فيصل إلي كان يفكر في رشا
فيصل:هلا فهد
فهد :فيصل أسمعني زين ...
فيصل:أممه
فهد :روح لغرفتي .تلقى شنطه ملابس طايحه على الأرض ..وتلقى جواز عى التسريرحه ..أوكي دخل الجواز بمخباك وأطلع برى بدون محد يحس فيك أوكي
فيصل:وي..
فهد قاطعه:أش لا يسمعك تركي ..سو إلي قلت لك عليه وأنا بكلمك بعدين أقولك
فيصل:أوكي..
سكر فيصل وراح لغرفه فهد وسوى إلي قاله عليه ..
وقف مشعل السيارةونزل أخذ الشنطه والجواز وركب مرة ثانيه
الساعه 2 باليل ..
ركب فهد ومشعل الطيارة وراحو لدبي ..الساع 3 وصلو وكلمو نفس الرقم ..
مصعب قام من النوم على صوت الموبايل:ألو
فهد :لو سمحت أخوي أنا فهد
مصعب:أيه تذكرتك ..شحالك؟
فهد بخير..بس نورة بأي مستشفى
مصعب : (.....)
فهد :أوكي باي
سكر فهد وراحو بالسيارة للمستشفى
كان مصعب نايم على الكرسي جنب نورة ويتأملها كيف أناه حلوه ..وملامحها ناعمه
_______عند البنات_______
صبا منسدحه وجنبها خلود:خلوده ..قلبي ناغزني حاسه فيه شي ..
خلود :من أي جهه
صبا تظربها بالمخدة:هه تستهبلين..
خلود :مدري عنك تسوين نفسك فاهمه
صبا لفت عنها:الشرهه على إلي يكلمك..خليني أدق على نورة بس..
صبا دقت لما عجزت بس ما ترد لأن جوالها بالشقه
صبا خافت :نورة ما ترد
خلود دخلها النوم:يمكنها نايمه
صبا :يمكن ..
____________في المستشفى ______
نورة تقلب عيونها داخل الفراش وخايفه من مصعب لأنها أول مرة تشوفه
مصعب:فهد بيجي
نورة فتحت الفراش:صدق
مصعب:أيه صج..تو كلمني..
نورة:طيب أبي طرحه ..
مصعب:من وين أيب لج؟
نورة :عطني غترتك .
مصعب أبتسم ونزل غترته ..
أخذتها نورةولفت راسها بها..
دخل فهد مسرعه:نورة
نورة فامت ونطت في حظنه
فهد يبكي :نورة وش صار لك
نورة تبكي ودافنه وجهها في حضن فهد :فهد خله يطلقني ما أبيه ما أبيه
مصعب:الشرطي كلمني وقال أنهم مسكوه
فهد رفع وجههاومسكه:نورة وش خلاه يسوي كذا
نورة تناظر في عيونه:فهد الله يخليك ما أبيه ما أبيه
فهد ضمها بقوه:أوكي..هي يا قلبي ..
فكها فهد ورجعت على السرير ..
قام مصعب وسلم على فهد :تشرفت يا فهد ..ألحين أتوقع أنتهت مهمتي ..
فهد :ما تقصر ..الله يعطيك ألف عافيه
مصعب:الله يعافيك ..باي..
فهد :باي
طلع مصعب وجلس فهد على الكرسي ...
مسك فهد يد نورةولقا يدها فيها جرح كبير ..ضغط على أسنانه..
نورة أنحرجة:الحمد لله على السلامه
فهد :وش دراك أني بالمتشفى
نورة أنهبلت :أنت كنت بالمستشفى!!!!!!!
فهد :أجل وش تقصدين
نورة :كنت اقصد الحمد لله على أنك جيت بالسلامه
فهد :الله يسلمك ..أيه كنت بالمستشفى ...بس الحمد لله سليم ..أوه نسيت صديقي برى
نورة:فهد
فهد رفع راسه :عيون فهد
نورة:تسلم ..بس أبرجع للسعوديه
فهد:أوكي أطلعي أنتي بالسلامه ..وأن شاء الله نرجع
طلع فهد لقى مشعل نايم على الكرسي
فهد:هههه مشعل قم روح خذ لك شقه
مشعل قام:أوكي باي ..ما تبي شي
فهد :لآ سلامتك باي
راح مشعل وأخذ شقه وجلس فيها لما طلع الصبح ...
صبا تدق على نورة ما ترد ...أنقلقت ونزلت لأمها:يماه
أن فهد :أممه
صبا:يمه نورة ما ترد من البارح
أم فهد :يمكن مشغوله ...
صبا:ما صارت مشغوله
أم فهد :المرة معرسه وأكيد بتنشغل بزوجها
صبا :أنا بروح أقوم الدب إلي فوق وبروح نفطر برى
طلعت صبا لغرفتها ولقت في طريقها فيصل
فيصل:صبا
صبا:نعم
فيصل سحبها لغرفت فهد :شوفي أنا بعترف لك بشي بس مو تقولين أني ساعدتها
صبا؟؟؟؟؟:وش صاير
فيصل:أمس كلمني فهد وقال يبي جوازه وشنطته وأخذها وراح هو ومشعل
صبا أنهبلت:هئ الله يقلع شكلك وين راحو
فيصل:مدري .أنا من أمس ما نمت وخايف عليهم
صبا أنقلقت :أوكي بكلمه أتأكد
رفعت صبا جوالها ودقت على فهد ..
صبا:ألو فهد وينك؟
فهد:وعليكم السلام أنا في دبي..
صبا شهقت:هئ وأنا أقول نورة ليش ما ترد ..ليش يا فهد تروح حرام عليك ..
فهد نزل راسه:صبا هدي أنا بجيكم بعد بكرة ..
صبا:شلون أهدي...وين نورة وش سويت لها
فهد طلع من الغرفه :صبا نورة سالم لاعب فيها لعب وهي ألحين بالمستشفى ...وتعبانه
صبا صارت تبكي:أيش .؟أنا بجيكم ألحين
فهد:لآ لا تجين حنا بعد بكرة كلنا جاين
صبا:والحيوان وينه
فهد:مسكته الشرطه
صبا :أحسن يستاهل ..
فهد :يالله باي
صبا:باي سلمني على نورة
سكر فهد ودخل على نورة كانت نورة نايمه ومتحجبه بالغترة وفيه شعرة طالعه وطايحه على وجهها..
جلس فهد يتأملها ومسك يدها وضمها ..(أخ يا نورة ما تستاهلين إلي صارلك)
قامت نورة :وش فيك
فهد:ما فيني شي
نورة نزلت عيونها:لا تناظرني كذا
فهد :أجل شلون أناظرك..
نورة:لآ أقصد أنك تحرجني..
فهد قرب من نورة وعدل حجابها ودخل الشعر الطالع :نورة متى ترجعين لي..
نورة صدت عنه :فهد تكفى سكر السيرة ..
فهد قام :أوكي ..
نورة لفت عليه:وين بتروح؟
فهد نزل يدها :بطلع شوي ..
نورة خذني معك نتمشى برى ..حاسه نفسي زهقانه..
فهد أبتسم:أوكي
ساعدها فهد على أنها تقوم ..وسحب لها كرسي
مسكها من يدها:يالله أركبي
نورة حاولت توطى على رجلها :آآآآآآآآه
فهد قرب لها ومسكها:نورة شفيك..؟
نورة ما أقدر أمشي..
فهد نزل تحت ومسك رجلها وشافها وأنصدم ...وصد بسرعه كأن أحد صافقه على وجهه ...وعض على شفايفه:أيا النذل والله لتندم
نورة:فهد تكفى شيله من بالك..
فهد ناظرها وهو ماسك رجلها:أوريك فيه ..
نورة تبي تضيع السالفه:يالله مشينا..
فهد قام وهو منقهر وشالها من خصرها ويدها فرق كتوفه ونزلها على الكرسي..
نورة نزلت راسها:أعذرني يا فهد ...
فهد يدف الكرسي:نورة ...وش رايك نروح للسعوديه اليوم ..
نورة :لآ خلني أخف...أخاف أمي تشوفني بهالشكل
فهد :والله ما ينعرف لك ..أمس تقولين بروح للسعوديه
نورة نزلت راسها:لا تدقق..
مشى فهد في أسياب المستشفى وهو يسولف على نورة ..
وصادفو بطريقهم مشعل أبتسم مشعل:هلا والله ..
نورة+فهد:هلا فيك
مشعل:يا نورة تراه طالع من المستشفى وجايك على طول
نورة نزلت راسها:يسلم والله كله ذوق..
مشعل أستحى :يالله وين رايحين
فهد:نتمشى
مشعل :يالله أراح
طلعو لحديقه المستشفى وجلسو فيها يسولفون...
مشعل:ههههههه حلوه ..بس لا تعيدها..
فهد :ولا هاني يوم شافني مات من الفرحه ..أنا حاس فيهم ولاني معهم
نورة:من هاني..
فهد :أخوي
نورة:أها أخو رونق
فهد :وش دراك؟
نورة :صبا قالت لي السالفه..
___________في الدمام__________
فيصل:صبا ترى حيرتيني معك وش سالفتك ..
صبا تصيح:أوريه أنا إلي بردها له ...
فيصل طلع من الغرفه:إذا هديتي قولي لي..
صبا أنسدحت على سرير فهد وهي تصيح ...
_______________في دبي (قسم الشرطه )________
الشرطي:لها الخيار يا أنها تطلب الطلاق أو أنها تعيش معك
سالم:ماني مطلق
الشرطي :هههه مو على كيفك حبيبي ..تطلق بالقانون ..أنت أرتكب تجريمه ..تدري وش سويت فيها..
سالم:زوجتي وأنا حر فيها..
الشرطي :ههه والله عالم ..ليش شايفها ما تحس..
سالم:لا بالنسبه لها فهي ما تحس..
الشرطي:قولي ..تطلق ؟
سالم نزل راسه ..
الشرطي :يا عسكري ..
جا العسكري :نعم
الشرطي:قطه بالنظاره
سحبو سالم ورموه بالنظارة ..
سالم:لو سمحت بكلم أبوي..
سحبه العسكري وخلاه يكلم أبوه
أبو سالم:الله يسود وجهك ..
سالم:قهرتني يبه قهرتني..
أبو سالم لا تطلق فاهم ..بعد أيش ...بعد ما أخذت بيت ومهر ومشغل تبي تتطلق.؟
سالم:أنا ماني جاي أخذ رايك أنا جاي أقولك أني بطلقها وسكر التلفون..
أبو سالم أنقهر وراح لبيت أم نورة
فتحت الباب جنى :هلا عم.............
أبو سالم دفها :وين أمك ..
جنى تنتفض :أأأمي بالمطبخ ..يماه
أم نورة جات تركض :وش صاير ..؟
أبو سالم :أسمعيني ...خلي بنتك تشيل فكرة الطلاق من راسها وإلا والله العظيم لأشب في بيتك ومشغلك..فاهمه ..وطلع
أم نورة ظامه جنى :يمه روحي لرشا خليها تجيب الجوال أكلم نورة
راحت جنى وكلمو نورة بس ما ترد ..كلمت أم نورة أبو فهد
أم نورة وهي تبكي:أبو فهد ألحق علي ..
أبو فهد :عسى ما شر ..
أم نورة :نورة طالبه الطلاق وما ترد على جوالها وأبو سالم جاي يهددنا..
أبو فهد جالس بين عياله :طيب هدي انا بجيكم ألحين أخذكم ..تجلسون عندي لما نتطمن على نورة
أم نورة:يالله سلام سكرة ام نورة وراحو لبيت أبو فهد بعد ما جاهم وهم على أحر من الجمر..
أم نورة دخلت الصاله وطاحت في حضن أم فهد :آآه يا ويلي على بنيتي..
أم فهد :أذكري الله يا بنت الحلال ما بها إلا الخير .
أم نورة راحت وجلسة ..وبعد دقايق نزلت صبا وهي عينها منفخه ..أخذها فيصل على جنب ..كهاه وش صاير
صبا بلعت ريقها:عمتي درت؟؟؟؟
فيصل:وشو به ؟؟
صبا:نورة ...الحيوان الكلب معذبها لما تنومت في المستشفى
طبعا رشا كانت قاطه أذنها ..فشقهت شهقه كبيره وطويله..نوراه
فيصل راح ومسكها:رشا هههدي.
صبا صارت تبكي:ما فيها إلا العافيه
أم نورة:تكفون وش صاير في بنتي..
صبا هدو وانا بقول لكم ..
هدو وكان فيصل حاظن رشا وهي تبكي ..وهو ما حس وهي ما حست ولا أحد فيهم حس...لأن الموقف كان قوي شوي...
صبا حكت لهم وهي تبكي..
أبو فهد :يعني فهد بدبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صبا نزلت راسها:أيه ..
أبو فهد :من عطاه جوازه
فيصل قام وراح لغرفته
صبا تناظر فيصل وهو قايم:أنا عطيته..
أبو فهد قام بقهر وعطاها كف طاحت من قوته على الأرض فيصل رجع وشال صبا:ليش بيه ؟؟؟
أبو فهد بصراخ:أنتو مالكم أي حق تعطون فهد جوازه ...تعبان ما يصلح يروح ..بعدين ليش يروح للبنت دامها متزوجه قلنا ماله نصيب يعني ماله نصيب
أبو فهد جلس على الأرض وقرب من صبا إلي ماسكه خدها وتصيح وهي في حضن فيصل:وإن تطلقت يا صبا ...مانتي بنتي ولا أعرف ......فاهمه ..
صبا بصراخ:لا
قامت صبا وراحت لغرفتها وهي تصيح ..أم فهد سحبت أبو فهد وراحت لغرفتها..
أما فيصل جالس على ركبه ويناظر في الأرض وشعره طايح على وجهه ويصيح(آآه يا صبا والله مالك ذنب)
قام فيصل بثقل وطلع برى كانت الساعه مقربه على 11 راح في الحر والشمس للبحر وجلس على سيارته ...
وصار يتذكر كلام صبا وشكلها والكف إلي جاها...وكل شي وهو منقهر ودموعه زي المطر على خده...
جلس لما أذن ..وراح دخل أقرب مسجد وصلى فيه....
وجلس فيه لما العصر ..
أما صا كانت ماسكه خدها وتصيح وكلمه أبوها ترن في أذنها كلمت رونق وجاتها روق زي البرق..
رونق تطق الغرفه:صبا أفتحي أنا رونق..
تركي من وراها:رونق...وش أخبارك..
رونق:هلا تروك كيفك؟؟
تركي نزل عيونه:بخير...رونق...حاولي تهدينها أنا من الصبح أسمع صياحها ومقطعه قلبي..
رونق:أوكي ..وين فيصل..؟
تركي:طلع ........وراح وهو يجر رجوله لغرفته ..وماهو طايق الغرفه من غير فيصل...
رونق رحمته ولحقته على غرفته فتحت الباب بهدوء وشغلة الأنوار وجلست جنبه على السرير..:هونها وتهون يا أخوي...مصير كل شي يتعدل..
تركي:هه حاس أن الدنيا صارت تلعب فينا ..المشاكل كثرت يا رونق..
رونق:ما عليش ...خلها للزمن وهو بيصلح لك شي...
تركي:صبا..خايف عليها ...أخاف نورة تتطلق والسبه صبا..
رونق:شوف ترك نورة تبي الطلاق أصلا بسبه صبا ولا من غيرها ..
تركي :مو هذا إلي مخوفني..أنها تتطلق من كيفها وأبوي ما يفهم وش السالفه
رونق:ليش أبوي وش دخله؟
تركي حكى لها السالفه من إل..
رونق:أوف كل هذا صاير ...
تركي:أيه ...
رونق قامت ومسكت كتفه :هونها وتهون ..أنا بروح لصبا..
طلعت رونق وراحت لصبا في الغرفه ..
رونق تطق الباب :صبو أفتحي..
قامت صبا بثقل وفتحت الباب...وأول ما فتحته طاحت بس مسكتها رونق وشالتها وهي تصارخ :تركي...تركي
تركي جاى مسرع :وش صاير ...شاف رونق تسحب صبا ...شال صبا وحطها على السرير ..وصار يعطيها كفوف:صبو صبو قومي ..
رونق راحت تجيب عطر وحطته بمنديل وحطته عند خشم صبا..
صبا فتحت بطئ..:وي
تركي :أش خليك هاديه..
صبا غمظت عيونها :أبي فهد ..
رونق:هدي حبيبتي..
صبا تبكي وهي مغمضه عيونها ...:خلوني لحالي..
رونق:أوكي
طلع تركي وهو حاس أن الدنيا مسكرة بوجهه راح دق على فيصل
وما رد تق عليه مرة ثانيه وقفل جواله:تركي:أخخ ليش يا فيصل ليش ...
فيصل بعد ما صلى العصر طلع يتمشى على البحر رايح جاي..
جاته بنت :ممكن الرقم
فيصل ما عطاها وجه وصارت تمشي معه...
البنت:وش فيك شكلك متضايق..
فيصل يناظرها بأستحقار:طسي
البنت بدلع:أوف ليش هذا وأنا جايه أبيك تفضفض لي هممك ..
فيصل حس أنه وديه يتكلم :أسف ..
البنت أبتسمة وبانت غمازاتها...
فيصل خق على الغمازات ..فأبتسم لها وبانت غمازاته ..هنا البنت خقت وجلست:أجلس ..
جلس فيصل:وش أسمك؟
البنت:ريم..
فيصل:..معاك ريان...<<<كذبه
ريم:واي أسمك يجنن
كانت ريم قريبه من فيصل مرة :هاه قولي وش فيك..
فيصل:تعبان
ريم مسكت خده :بسم الله عليك وش فيك
فيصل أستانس على حركتهاوأبتسم:متضايق..
ريم:إيه وش صاير...
فيصل:أختي أنظلمت بسبتي..
ريم:طيب ما أبيك تضغط على نفسك وتكلم وأنت متظايق إذا هديت دق علي..
فيصل:أوكي..
ريم عطته رقمها:دق علي إذا أحتجتني...
فيصل:بتروحين؟؟؟؟؟؟؟
ريم:أيه لازم ...باي
فيصل:باي
راحت ريم وهي تتمايل ..وفيصل يناظرها بعيون ماليها الدموع ...(يا حلوها)
لف عنها وصار يناظر الرقم:خليني أدق عليها
دق عليها وهو يناظرها من بعيد :ألو
ريم:أهلين
فيصل:ههه انا ريان
ريم ألتقت عليه تأشر له:هههه توني رايحه
فيصل:وحشتيني فيها شي...
ريم:ههه تسلم ...يالله باي..
فيصل:ههه باي..
سكر فيصل وحفر حفرة ودفن رجوله فيها وهو يفكر...
_________في دبي __________
الشرطي عند نورة:هاه نورة تبين الطلاق...
نورة تناظر فهد :...........
فهد منزل راسه وخايف من رده الفعل..
مشعل ماسك فهد ويناظر نورة
نورة:إذا طلبت الطلاق ...هل بيسترد حقوقه؟
الشرطي:أيه ....بس أنتي تقدرين تطلبينها تعويض..ونطلعه من السجن ..أو أنك ما تطلبين شي..ويبقى بالسجن ...
نورة يقوة :أيه أبي الطلاق ..
فهد رفع راسه يقوه وأبتسم ابتسامه مو سايعتها الدنيا ..
نورة تناظرة :وأطلب إلي عطاني تعويض...
الشرطي:أوكي وقعي هنا..
وقعت نورة وطلع الشرطي ..نط فهد يبي يبوس نورة...
بس فاجئه مشعل بأنه مسكه :هيه وين حنا فيه
فهد :ههههههههههه
مشعل:هههههههههههه
نورة:ههه
تمت الأجرائات وطلق سالم نورة وأخت البيت والمشغل والمهر ...
طبعا سالم طلقها بدون ما يدرون أهله..
بعد ما طلع من السجن كان وقت المغرب ..فراح على طول للمستشفى ...دخل الغرفة
فهد فز لما شافه:ولك عين تجي...
سالم:أنت هنا!!!!!!!!!
فهد نط عليه وعطاه بوقس
مشعل مسك فهد :لآ يا فهد حنا بمستشفى
فهد يحاول يفك نفسك وهو عاظ علا شفايف :فكني عليه خلني أعلمه الكلب..
نورة تصيح :فهد خلاص..
سالم:أنا ماني جاي أتمشكل..أنا جاي أبي أقول لنورة كلمتين على أنفراد وبروح..
مشعل سحب فهد برى :أهدى يا رجال ..
جلس فهد وهو معصب ومنقهر ..
سالم قرب من نورة ومسك يدها :نورة أنا أسف..
نورة سحبت يدها:بعد أيش؟؟بعد ما شوهتني..
سالم بهدء وهو منزل عيونه على الأرض :نورة..أنا جاي أقولك أني من جد حبيتك ..بس الشيطان وطولت لسانك هي إلي خلتني أسوي فيك كذا ..أعذريني يا الغاليه..
نورة دموعها نزلت من غير ما تحس فيها:سالم روح..
سالم:بروح يا نورة بس تأكدي أنك أجمل أنسانه عرفتها في حياتي وأحلى زواج في حياتي..وراح أضل أحبك لو تتزوجين مليون بعدي..الله يوفقك يا نورة
نورة صارت تشاهق :سالم أطلع الله يخليك
سالم قرب منها بطلع بس لازم أسوي شي قبل ما أطلع ...
نورة:وش...
قرب سالم منها وحبها حبهههه طويله وهو مغمظ عيونه على خدها ...
نورة كانت مغمضة عيونها وتبكي..
بعد سالم ومسك يدها وحبها :أسف يا نورة ..
وطلع نورة سحبت الفراش وحطته على وجهها وهي تبكي...
طلع سالم ولقى فهد ومشعل جالسين ينتظرونه
قرب سالم من فهد ومد يده :الله يوفقكم ..
فهد قام ومر من عنده ولا سالم عليه
مشعل أنحرج ومد يده ومسك يد سالم:الله يجزاك خير...سلام
دخل مشعل الغرفه لقى فهد جالس ونورة تصيح ...فرجع وطلع ....
__________بعد ثلاث أيام __________
فهد جاس بالطيارة وجنبه نورة وجنبها مشعل...
فهد منقطع عن العالم لا كلمهم ولا كلموه
أما نورة بعد ما طلعت من المستشفى على طول أخذت أغراضها وكلمت امها وراحت للمطار أما مشعل ناوي على نيه ..
وصلو مطار السعوديه ونزلو راحو لبيت ابو فهد ...
صبا جالسه هي ورونق مع أبو فهد صبا جالسه عند رجوله وتصيح
رونق:يبه الله يهديك من الصبح وحنا نفهمك أكسب فيها ثواب وخلها تاكل..
صبا تصيح وتبوس رجول أبوها :يبه والله هي إلي طلبت الطلاق..
أبو فهد ..يومين ما تمت حرام عليكم
صبا تصيح:يباه حرام عليك وش ذنبي انا والله هي إلي طلبته...
أبو فهد سحب صبا وضمها
رونق :هههه كلوش..
أبو فهد :خلاص انسي ..بس ثاني مرة يا ويلك أن عطيتي أخوانك جوازاتهم من غير علمي..اوكي..
صبا تبوس راس ابوها ويده:اوكي يا الغالي..
أبو فهد قام:يالله هم بالطريق والعشى عند عمتكم...تجهزو وروحو
صبا قامت :أوكي..
طلع أبو قهد يصلي العصر..وراح لأقرب مكتب وحجز لهم كلهم على يوم الأثنين على إيطاليا ..الساعه 2 باليل..يعني بعد بكرة..
رونق تلبس من ملابس صبا ..لبسة بلوزه رصاصي طويله لفوق الركبه مكسرة ..وعاريه ومن ورى على الظهر على شكل أكس...ولبسة تحتها هلاهوب وردي وتيشيرت وردي ونعال رصاصيه ..
ولبسة طوق رصاصي..وفكة شعرها..
صبا تناظرها:واو تجننين ...
قرب الوقت على المغرب وأبو فهد ينتظرهم تحت
أبو فهد :يالله تأخرنا..
أم فهد :خلهم يجون مع السواق..
أبو فهد يصارخ:تعالو مع السواق..أنا بروح ..
صبا تصارخ :أوكي يبه..
ربى :أستنوني روح معكم ..
نزلت ربى وليد وراحو مع أمهم وأبوهم لبيت عمتهم أم نورة ...
صبا تلبس :فرصه نروح للسوق نشتري هديه لنورة
رونق تعدل مكياجها:مو ضروري ..خلي هديتها أنا نعزمها في مطعم محترم ..وش رايك ..
صبا:أخص يا أم الأفكار أوكي ..بكرة نروح لمطعم نتغدى فيه وبعدها ترجع للبيت ننام شوي ..وبعدين إذا أذن العصر نروح للسوق ..وبعدين نروح نتعشى بالمطعم ..
رونق:أوكي بس خلصي..
صبا لبست فستان أبيضتحت الركبه بشوي..فيه ورود بالاصفر والبنفسجي والوردي ...وفيه حزام على البطن عريض لونه بنفسجي...ولبسه ورده بنفسجيه ...ولبسة نعال بنفسجيه..
وأخذت شنطتها البنفسجيه ...وعبايتها وراحو ...
رونف تنزل من الدرج وتلبس طرحتها :والله نورة وحشتني..
صبا تسمع صوت في غرفة فيصل وتركي...
راحت فتحت الباب لفت فيصل يكلم:فيصل؟؟؟؟؟
فيصل خاف وسكر التلفون:هاه ..وش عندك ؟
صبا:منت رايح لبيت عمتي..عندهم عشا وفهد ونورة بيجون ..
فيصل:إلا بروح روحي وبلحقك ..عندي كم شغل بخلصه وبروح...
صبا تنهدت :أوكي بكيفك ..باي
سكرة الباب
فيصل:أوف ...بغت تكشفني...
دق فيصل على ريم:هلا حبيبتي ..معليش كانت أمي تبيني..
ريم:لا عادي...بس ما قلت لي كم عمرك؟
فيصل:ما راح اقولك..
ريم:فصول يالله عادي..
فيصل:أبشوفك ..وأقول لك..
ريم:أممه أوكي وش رايك نطلع بكرة لسوق((.........)
فيصل :أوكي..
ريم:يالله روح لأمك
فيصل:ههه رحت وخلصت بس يالله باي..
ريم :باي
فيصل أرسل لها بوسه وسكر...
ريم أبتسمه أبتسامه لعانه...
فيصل ضم التلفون وهو هايم في صوتها وشكلها ونعومتها..وكل شي فيها....
قام فيصل وراح لدالوب ولبس ثوب وشماغ وطلع...
نزل من الدرج وهو يغني...صدفه ومن بين كل الناس علقني..
أما البنات...ركبو مع السواق وراحو لبيت عمتهم...نزلت رونق.وقفت سيارة جنبها ...ناظرة من فيها لقت نورة وفهد ومشعل توهم واصلين...
رونق فتحت باب السيارة ودخلت فيها تضم نورة وتصيح
نورة تبتسم بتعب:ههه خلاص ذبحتيني..
رونق:وحشتيني يا الدب ..
فهد :وحنى ما وحشناك
رونق نطت على فهد وحبته من خده :إلا يا الدب...حرام عليك والله طيحت قلوبنا..
مشعل:وأنا ما وحشتك
رونق أستحت ونزلت
نورة:هههه
فهد:ههههه هيه أحترم نفسك تراها أختي..
مشعل:مو هذا أحسن شي فيك...
فهد:يا نذلك..
نورة نزلت :يالله انزلو
نزل فهد ونزل شنطها وقف..ومسك يدها:أنا تعبان بروح أرتاح في البيت ...
نورة:فهد ..أنا أسفه تعبتك معي..
فهد يناظر في عيونها:تعبك راحه ..باي
نورة تظغط على يده :باي..
راح فهد وركب السيارة وراح مع مشعل لبيته ..نزلة مشعل وراح لبيته...
نورة كانت واقفه تشوف السيارة وهي تروح
صبا:نوراه
نورة ارتاعت ونطت
صبا ضمتها وهي تصيح:وحشتيني..
نورة:هههه آآه وأنتي أكثر..
صبا: عورتك..؟؟؟؟
نورة أنسندت عليها:لا عادي..كيفك وكيف خالي والبنات
رونق جات وسندتها وهي تسحب شنطة نورة:والله مو ناقصنا إلا أنتي...
نورة :تسلمون
دخلو البنات...
رشا نطت لما شافت نورة إلي على راسها لزقه وعلى يدها لزقه وماهي قادرة تمشي..
راحت طايرة وطاحت في حضن نورة وهي تصيح
نورة:ههه خلاص هذا أنا جيت ليش الصياح
رشا:وحشتيني
نورة:وأنتي أكثر
رشا تناظر في راس نورة:جعل يده الكسر..
نورة مسكة ظربتها وهي تتذكرة لما جاها في المستشفى:لا تدعين عليه الله يسامحه..
أم نورة ضمت نورة وهي تبكي:ما تشوفين شر والحمد لله على السلامه
نورة تحب راس امها:الله يسلمك يا الغاليه..
بعدت أم فهد ومست بنتها وسندها لما وصلت للصاله
أم فهد :هلا والله بالنور..
نورة تبتسم:هلا فيك خالتي..
وسلمت عليها وبعدها جات ام هاني وبعدها حنى وربى ...وبعدها دخل أبو خالد وأبو فهد وسلمو عليها وبعدها دخلت الصاعقه خلود وأمها وخوله ولأول مرة ..
خلود تضمها وتبوسها من كل جهه :وحشتيني ..أمواه ..جعل يده الكسر.أمواه ...جعلك المرض:أمواه...والله البيت ما يسوى من دونك
ام نورة:خليده ..وأنا وين رحت
خلود:ههه تقارنين نفسك يا عمك بنورة..الحمد لله والشكر
أم نورة ترفع جزمتها:وجع يوجع بطنك
خلود:ههههههه صدقت الهاري..
أم نورة:خلود ..أندمي ,..أنا أشب منك
خلود طاحت من الظحك:هههههههههه هاي بطني بطني...حلوه اشب منك ...خلي أمي تطفيك..هههههههههههههه
صبا تظربها:هههههههه خلود أسكتي لا تثور فيك ألحين
رونق:هههههههه
نورة:خلود ترى ما أسمح لك
خلود :ههههه حلوه أشب منك ...ويا نار شبي من ظلوعي حطبكي...
أم نورة:أقول قومي طسي بس...
صبا قامت هي ورونق وسندو نورة وراحو فوق..
أما خلود ميته ضحك وتسحب شنطه نورة:أشب مني هاه .هاي ههههه
أم نورة:هههه الله يقطع بليسها مجنونه
أم خالد:طالعه على عمتها..هههه
أم نورة:هاه بدينا بالهواش ترى بخلي أخوي يطلقك
أم فهد :ههههه الحمد لله والشكر أنهبلتو..
أم خالد:هههههه
______عند البنات________
أنسدحت نورة على السرير :أخخخخخخ
صبا :يالله بنات أراح للحديقه ..خلو نورة ترتاح شوي
خلود :أوكي قو..
طلعو البنات..لحديقه وأجتمعو وسو دائرة وجلسو يسولفون..

أما نورة كانت قاعده تفكر في كلا سالم إلي مثل السكاكين في صدرها...:أنا لازم أغير رقمي...
نامت نورة وهي تفكر في الرقم الجديد...
لما أذن العشا قامت ...وتفاجئت بأتصال من سالم .
قفلت جوالها وقامت تسدنت على الجداروراحت للحما.ست نفسها تقدر تمشي بس مو مثل أول ...
توضت وصلت ولبست ونزلت تحت ..لقت الأمهات جالسين وأبو فهد وأبو خالد معهم ..
ابو فهد :تعالي يمي..
أبتسمت نورة وراحت جنب خالها..
أم نورةكأنا ماعندي مانع ..إذا البنات يبون يروحون ..عادي..
نورة:وين ؟
أبو فهد :بنسافر لأيطاليا أنا وخالك ونبيكم تروحون معنا عشان تستانسون...
نورة أبتسمت :قلتو للبنات؟
أبو فهد :لآ ...
نورة قامت :أجل متى العزم إن شاء الله
أبو فهد :بالنسبه لي قد حجزة على بعد بكرة ...أما خالك إذا بيلقى حجز معي فزين ..
نورة أبتسمت كأوكي بروح أقول للبنات.
نورة طلعت للحديقه ما لقت البنات ...فراحت للحديقه الخلفيه ..لقتهم فارسين رونق وغطسينها بالمسبح..
نوره:ههههههههه طلعوها
صبا معها بالمسبح وتحاول تطلعها وخلود ورشا يغطسونها..صبا :ساعديني
خلود مسكة شعر صبا وغطستها بالمويه
صبا بعد ما طلعت :هئ خلود ..الله لا يوقفك فكيني
نورة:فكوها وأقول لكم خبر جديد
ربى:ههه والله لو تقولين الملك جاى يخطبكم مب فاكينها
نورة:لا خلود أعرفها تستسلم عند السوالف....
خلود طلعت وكان لبسها لابق عليها:ها وش عندك ..
نورة:لآ طلعوهم وأقول لكم سالفه
خلود :وإن طلعتي تكذبين وشأسوي لك؟؟
نورة:أممه حطوني بدالهم
خلود :أأممه أوكيه ....رشا طلعيهم خلاص..
طلعو البنات وراحو لداخل على طول ..
أم فهد :خير وش فيكم
صبا تأشر لهاوهي ميته برد:بعدين يعدين..
راحو لغرفه نورة وأخذو من ملابسها وغيرو
تحت عند البنات
نورة:خالي أبو فهد ...وسكت
خلود :أيوه
نورة :وخالي أبوك ....وسكت
خلود بقله صبر:أيوه وش فيهم
نورة تماطل:قرو ....وسكت
خلود:أيوه تكلمي ..خير..
نورة:هههه خلاص بتكلم..
رشا:لا لا تتكلمين بنروح نسألهم أحسن
خلود :أنطقي خلينا نعرف وش السالفه
رشا جلست:هاه تكلمي..
نورة بسرعه:قرو أنهم يسفرونكم لأيطاليا هالسناه
خلود+رشا +ربى+جنى+خوله:هيه
راحو يركضون داخل..
خلود:يباه صدق إلي قالته نوره..
أبو خالد:هههه إيه صدق..
ربى:ومتى بنروح..
أبو فهد :يوم الأثنين...أما عمك إذا لقا حجز معنا فأحسن بعد..
خلود شان وجهها:ليش حنا لسه ماحجزنا..
أبو خالد:لآ
خلود رح يبه ألحين وأحجز..
أبو خالد قام :بروح أشوف..كني لقيت ولا مافيه إلا بعده بيوم
خلود زعلت مالي شغل..أبي أكون مع صبا
أم نورة :دقيقه أعطيك جوازات البنات عشان تحجز لهم معك ....
راحت أم نورة وجابت الجوازات وحجز أبو خالد على اليوم الثاني...
وفهد لما درى بالسالفه حجز معهم لأن جوازه كان معه ...
اليوم الثاني
صبا مرة خلود في البيت الظهر عشان تاخذها معها وتمر البنات عشان يروحون للمطع ...طبعا صبا أصرة على خوله تروح معهم ..وافقة خوله ..
كانت رونق وصبا جالسين بالسيارة وينتظرون خلود وخوله ...
بعد دقايق طلعت خلود تركض وتصارخ وخوله تلحقها وتضحك ..
ركبه خلود السيارة ولحقتها خوله..
صبا:هههههه وش فيكم
رونق:ههه يمكن قطو
صبا طقتها:أش
خلود:ههههه لا خالد يبي يكب علي مويه لأني مصحيته بمويه..
صبا:ههههه
خلود ألتفت على الباب لقت خالد رافع بلوزته وبين بطنه وصدره ومالي بلوزته بلالين مليانه مويه
خوله:ههههه يا ويلك ويلاه
خلود :أخاف يغرقني ..صبا تكفين في وجهك
صبا أنحرجة :هاه أنا لالالا
رونق:هههه تعالي بوجهي وأوريك فيه
صبا:كفو
خالد فتح الباب:خلود ..وينها الحيوانه
رونق نطت وجات على الباب:كيفك خالد
خالد :أوه بنت عمي الجديده ..
خالد يشمها:ريحتك مرة جديده ..شكل أهلك توهم فاكينك من قراطيسك
صبا عصبة وأمتلت عيونها دموع :كومار أمش..
خالد بلع ريقه وصار يناظر في صبا :صبا...
صبا لفت عنه ..:كومار
رونق أنحرجة :خالد خلاص روح كمل هواش بعدين
خالد طلع :أوكي..
مشى كومار وطلع خالد بلونه ورماها على السيارة وهو منقهر...أنتثرة المويه على السيارة ...ونزل عيونه ...وفك البلوزه وطاحت البلونات وأنفقعت..
دخل و بنطلون البجامه مليان مويه راح لغرفته وبدل ملابسه و أرسل لها رساله (ممكن أكلمك)
صبا قرتها(ليش؟؟!)
خالد(أبكلمك ...ممكن ..)
صبا(لما أوصل..برسل لك كولمي)
خالد قرى الرساله..وأنسدح على السرير...(أوف والله ماكنت أقصد شي ...ودها تزعل...بس أنا أعرف كيف أراضيك ..)
صبا سكرة جوالها ودخلته الشنطه وسرحة ...نزلهم السواق في المطعم وراح يجيب نورة ورشا ..
صبا جالسه على الطاوله وجنبها خوله وجنبها من الجهه الثانيه رونق...
مسكت الملعقه بقوه وغرستها بالطاوله
خلود نطت :بسم الله علي...خير ..وش صاير..
رونق:هههه ما صار شي
صبا تضيع السالفه:وش تبون
رونق:خلي البنات يجون بعدها نتغدى ونروح بيت عمتي ..وش رايكم
خلود :لآ تعالونا
رونق:لآ وش رايكم تجونا..
صبا :أوكي ..نروح لكم ..منها نشوف بيتكم ..
رونق:أوكي
خلود :فله
دخلت نورة:وشو إلي فله ..
خلود تعالي أجلسي...بنجتمع في بيت رونق بعد العدا وش رايك
نورة جلسة وسحبت الكرسي:أوكي حلو
رشا :لا يكون تغديتو
خلود:لا حلفت عليهم ما يتغدون إلا لما تجين
صبا :عدال يا القويه
رشا :قويه غصب عنك
نورة:على فكرة ترى رشا قدمت أمس على كليه قسم تربيه خاصه
صبا تشائمت :لا تكفين لا
رشا طارت عيونها وخافت :ليش؟؟
صبا:أخاف يموتون الأطفال ..والمعاقين والسبب دفاشتك
رشا :كش على ذا الوجه
رونق طلعت الجوال ودقت على هاني..:ألو
هاني:أهلين
رونق:هاني حبيبي..أبيك تروح للسوبر ماركت وتقضى كل شي حلو على ذوقك لأن البنات بيجون عندي بعد الغدا
هاني:أي أوامر ثانيه حظرتك
رونق:لا قلبي ...
هاني:ههه يا الله باي..
سكر هاني لأنه مشغول ويتابع فلم :يماه ترى رونق بيجون عندها البنات بعد الغدا
أم هاني:الساعه المباركه خليني أقوم أنضف غرفتها
هاني أبتسم :لا هي تقول لحد ينظف غرفتي
أم هاني أستغربت :ليش؟
هاني بنذاله: مدري عنها..
أم هاني:لالا لاوم أنضفها ..
راحت أم هاني تنظف غرفتها ...
هاني أنقهر كان وده تتفشل قدام البنات ..بس قدر الله وماشاء فعل ..
بعد ساعه قام هاني وراح يجيب اغراض من السوبرماركت
في المطعم ..
صبا تاكل وتفكر (أوريك يا خالد أوريك ..والله لتندم ...ولا بعد يستخف دمه ...تشم عطرها هاه ..أوكي )
قامت تغسل وأخذت جوالها معها
وقفت في الحمامات وكلمته
خالد:ألو
صبا :أممه قلت تبيني.؟
خالد :صبا لا ترفعين ظغطي..كنت أستهبل..
صبا:وكنت تستهبل تسوي الحركه السخيفه..
خالد عصب ورفع صوته:صبا ..أنا ماني طفل عشان تعلميني الصح من الغلط...وبعدين ماله داعي تزعلين هالزعل ...
صبا ضغطت على أسنانها:خالد ..أنا ما أسمح لك ترفع صوتك علي ...حتى لو....
خالد:حتى لو أيش...
صبا:حتى لو كنت تحبني..فاهم ..ماني أصغر عيالك عشان تهاوشني...
خالد:صب..
صبا قاطعته:إذا عرفت تتكلم ...وتفاهم ..كلمني..
وسكرت
خالد أنقهر ودق عليها...مره ..وأثنين ...وثلاثه ...وأربعه...بس ما ردة
أرسل لها رساله:إن ما رديتي الحين ...هذا أخر يوم بيني وبينك ...
صبا خنقتها العبرة ولما دق ردة :نعم ..
خالد:رديتي...؟
صبا :خالد الزبده؟؟؟؟
خالد:أبيك تسمعيني..
صبا:نعم أسمع
خالد:مو طريقتك هذي ترفع الظغط..
صبا عصبه :إذا عندك كلام صاحي قول باي ..وسكرة
خالد أنقهر ونزل لأبوه وأمه ...
...
طلعت صبا من الحمامات وراحت للبنات.لقهم مزعجين العالم ويطقون على الصحون بالملاع والشوك والسكاكين..
صبا :أش خير ..ما تستحون
نورة مسويه عاقله وهي من شوي تطق معهم :والله قلت لهم ..بس ما يسمعون
خلود:هئ يالله مكذبها...أحلفي
نورة ترفع حاجبها:صبا مصدقتني صح يا صبا
صبا مالها خلقهم :قومو بس خلونا نروح لبيت عمتي
رونق:لا والله وبيتنا..
صبا:خلاص ..أنا أقصد بيت عمتي مرة أبوي...هاه فهمتي..
رونق:ههههههه إيه فهمت
قامو البنات وحاسبو ...وراحو لبيت أم هاني...
رونق دخلت الغرفة لقتها نظيفه مسكت قلبها ..(أشوى )
دخلت صبا لقت غرفة رونق حللوه وناعمه مرة ...وشكلها مررة نايس..
نورة:أخص يا البنوته
رونق:الحمد لله أنها جات على كذا
رشا:ليش وش كانت بتجي..
رونق تضيع السالفه:وش تشربون..؟
رشا:انا بس..شبعانه
البنات:وحنى بعد ..
طق عليهم هاني الباب..:صبا أوخيتي..
صبا ضحكت وطلعت ...طبعا البنات دفقهم الفضول ولبسو وطلعو يشوفون وش يبي ..هاني أرتاع :يمه ..كلكم أسمكم صبا
البنات:ههههههههههه
خوله:هذي صبا هههه
هاني ذاب:هه صبا تعالي أبيك
صبا راحت وياه :هلا هاني..
هاني :من ذيك
صا تشوف خوله :هذي بنت عمي ..خوله
هاني:أها هذي خوله ..يقولون ما تطلع من باب غرفتها...
صبا :لآ أنا أصريت عليها تجي..
هاني:يقولون تحبك؟
صبا:أيه...بس صح ما عندك سالفه صاحيه ..
هاني أنحرج :هههه لا والله بس حبيت أشوفك ..وطلعو الصراصير ذولي..
صبا:واع الله يقرفك ..
هاني:ههههه
صبا :وين عمتي..؟
هاني:تحت ..
صبا بروح أسلم عليها لأني ما شفتها لما طلعنا..
هاني ..يالله ..
نزلت صبا وسحبت البنات لانهم بعد ما سلمو عليها ..
صبا جلست جنبها وجلست جنب صبا خوله وبعدها نورة وبعدها خلود وبعدها رشا..
هاني جالس جنب أمه :هذي يمه صبا
أم هاني:هاني خير ترى أعرفها
هاني:ههه وهي خوله
هاني تبتسم لخوله :الحمد لله والشكر هاني
هاني:خوله ..هذي أمي..
خوله بنعومه :أعرفها..
هاني:وهذي نورة
صبا:هاني هلاص ..
هاني:وهذي خلود ..وبعدها رشرش..
رشا :لا والله يا هوهو
هاني:ههههه سوري ..رشا
رشا:هههه بس ما عرفتنا من هذي..
هاني:أوه ..هذي ما مذر ..
رشا:أوه ..ما شاء الله تشرفنا
هاني:ههههه عجبتك العبه
رشا:لآ دور غيرها..
هاني قام :يالله بروح لغرفتي..أدخل القيمزر ألع أحسن من مقابل الصراصير
البنات:واع الله يلوع كبدك
طبعا البنات لحقوه ..وراحو لقرفه رونق...
لقو رونق جالسه تقلب في جوالها ..
صبا أنسدحت على السرير وهي تفكر في خالد إلي قاهرها ..
خلود :رونق وين لابتوبك؟
رونق:شوفيه هذاك ..
خلود أخذت الابتوب وفتحت إيميل رونق وكلمت هاني وعرفت نكه بالقيمزر ...وراحت دخلت القيمزر عشان تلعب معه..
أم البنات نامو لما أذن العصر...
_______في غرفة فيصل وتركي.._________
تركي معصب :احسن لي اروح لأمي
فيصل:أحسن بعد
طلع تركي ورفع الجوال فيصل يكلم الأنسانه إلي أحتوته وعطته وجه ...وحبها من أعماق قلبه..
ريم:هلا بقلبي هلا بروحي هلا بحياتي كلها
فيصل أبتسم:هلا فيك..هلا بقلبي والله ..كيفك..
ريم :من سمعت صوك صرت بخير..
فيصل:هاهم ستعده
ريم أيه..
فيصل:ههه يالله أنا بلبس وبروح للسوق.على فكرة حياتي..
ريم:هلا قلبي..
فيصل:ترى بكرة انا مسافر لأيطاليا
ريم شوي وتصيح:نعم..جد والله خذني معك ..
فيصل:لا والله ما أقدر الأهل معي..
ريم:أوكي ريان ..متى بتجي..؟
فيصل:أممه يمكن أقعد أسبوعين ..ولا أسبوع ..
ريم:أوكي ..بروح أبدل ..باي
فيصل:باي حياتي
ريم لبست وراحتمع السواق للسوق ..
أما فيصل لبس بنطلون جنز وبلوزة حمرا..وتعطر وطلع
أما البنات لبسو وطلعو للسوق إلي فيصل وريم فيه
ريم لمحت فيصل وراحت له وضمته..
فيصل تكهرب ما يدري وش يسوي لوى يدينه على جسمها وضمها..
ريم:كيفك؟
فيصل بعد عنها :بخير كيفك أنتي..وحشتيني..
ريم :وأنت أكثر ..
فيصل مسكها من خصرها و مسكته من خصرة وراحو يتمشون..
مرو من عند فستان وشروه ..وماخلو شي ما شروه يعني ريم خلت ريان على الحديده
بعدها راحو لكوفي شوب...
فيصل يسولف هو وياها..:وأمك وشي..
ريم :أمي أجنبيه...أمريكيه ..وأبوي كويتي..يعني ان كويتيه..أبوي طلق أمي...ومات وأمي ألحين في أمريكا وناسيتني ...وأبوي توفى ...وانا ألحين جالسه لوحدي بين الخدم في بيت لحالي..
فيصل:أوف..لحالك
ريم:أيه لحالي...
فيصل:ما حاولتي تبحثين عن امك
ريم :لآ ولا أبي أبحث عنها..
فيصل سكت ومسك يدها:ريم ..تحبيني؟
ريم أهتز من داخلها أحساس أول مرة تحس فيه ونزلت راسها:أكيد
فيصل:ريم أنا أحبك ..أنا كنت أحب بنت عمتي ..بس من يوم عرفتك كرهتها..
ريم:ليش..؟
فيصل:ما تعطيني وجه ..وحسيت نفسي في حظنك
فيصل رفع يدها وحبها:ريم أنتي أول أنسانه حبيتها من جد...لا تحسبيني من هالشباب..لآ أنا من جد حبيتك ...
_______عند البنات________
البنات دخل محل..وشرو بناطيل كثيرة كل وحده خمسه ..إلا صبا شرت أثنين..
طبعا رونق شرة ثلاثه زياده لصبا..
صبا طلعت وجلسة جنب المحل لما خلصو البنات
صبا تتفرج بالعالم ...طاحت عينها على فيصل..بس كذبت نفسها لان فيصل أكيد ما راح يجي لهالمجمع ..لأنه كذا مرة قال أنا ما أحبه ..
نورة والبنات طلعو:يالله مشينا

صا قامت :يالله راحو البنات للملاهي يتفرجون في البزران..
خلود:هههههه شوفو هذي أرتف ثوبها وطلع سروالها
نورة تطقها:أستحي على وجهك
خلود:ههههه والله يضحكون
راحت صبا ورونق ورشا وخوله ..يتمشون وتركو نورة وخلود يتفرجون على الألعاب ..وقالو لهم إذا خلصتو تعالو لنا حنى نتمشى...
صبا مرة من عند فيصل ودقت عليه ..
رونق كانت تناظر فيصل وكان فيه جدار ومو باينه ريم..كان واضح أنه جالس مع حد بس مين؟
رشا :بنات مو كأن هذا فيصل..
رونق:إلا مشينا نروح له
صبا سكرة التلفون لأنه مقفل جواله..وراحت لها
رشا أنصدمت من إلي تشوفه فيصل ماسك يد بنت ويناظرها وهي تناظرة
صبا منصدمه وتشوفه ورونق وخوله بعد مو مصدقين من إلي جالس؟؟؟؟؟
صبا قربت منه ودموعه أربع أربع:فيصل؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل ألتفت عليها وفك يد ريم ..
ريم :من ذي؟؟؟
فيصل:ريم روحي ..
ريم أخذت شنطتها:أوكي..باي حبيبي..
فيصل كأن أحد صافقه على وجهه ...حبيبي قدام خواتي..
رشا قربت منه وعطته كف صحاه
فيصل مسك خده وراح...وهو يفكر من إلي عطاه كف ومن إلي نساه ..ريم كانت تراقب الوضع من بعيد لما راح فيصل لحقته..:فيصل دقيقه
فصل :روحي
ريم خافت منه لأن شكله مرة يخوف:أوكي أوكي باي..
راحت ريم وراح فيصل بسيارته..لبحر..
وصلته رساله من ريم تحتوي على عنوانها
شعل سيارته وراح لبتها..
فتحت الباب..لقت فيصل قدامها..
مسكتها:تعال..
راحت وجلسته في الصاله وزينت له عصير وجابته:تفضل..
طبعا فيصل أول مرة يشوفهابدون حجاب وبلبس بيت
جلست ريم جنبه:من كانو؟؟
فيصل أنسدح على صدرها:خواتي
ريمكان أحد صافقها على وجهها:من؟
فيصل:خواتي..وبنت عمتي..
ريم:هي إلي عطتك كف صح؟
فيصل مسك خده وحط راسه على فخذها :شلون عرفتي..؟
ريم تلعب في شعرة:كانت واضح انها تحبك..
فيصل:هذي المشكله تحبني ..ومو معطتني وجه..
ريم: هدي ..
فيصل قام وراح للبا: مشكورة
ريم مسكت كتفه:فصل روح لبنت عمك..وأنساني..
فيصل نزل راسه..وطلع..
ريم سكرة الباب وجلست تصيح..(حبيته ..حبيته..)

فيصل ركب سيارته وراح للفندق ودق على أمه وقال لها أنه عند صديقه
صبا مو مصدقه إلي شافته..راحت تمشي..وهي مو عافه وين بتروح...خوله لحقتهاومسكتها..وكلمت السايق..
أما رشا دموعه أربع أربع :نذل نذل ...يقولي أحبك..آآه أوريك
رونق جلستها:هدي يا حبيبتي..خلينا نروح للبيت وكل شي بينحل..
بعد ساعه راحو رونق وصبا لبيوتهم وخوله راحت للبنات ورشا راحت للبيت
خوله لما رجعت للبنات:سلم
خلود:وين البنات
خوله:طلعو لبيتهم
نورة:ليش وش صاير..
خوله تصرفهم: تعبو وقالو أنكم مب تعبانين ..ولا مالين ..فطلعو
نورة:يا نذلهم ..خلونا نروح للبيت بس ..
طلعو البنات كل وحده لبيتها..صبا جالسه على السرير وهي مو مصدقه ولا نلت ولا معه منها..:معقوله..أخوي فيصل..العاقل..
رونق:نزوه يا صبو..خلاص..
صبا أنهارت وقامت تصارخ:ليه ليههه بالذات فيصل...ليه
فهد دخل عليهم :وش فيكم ..
رونق:لالا ما فيه شي..
فهد مسك صبا وضمها:رونق تكلمي وش صاير..
صبا :فهاد ..فيصل بدوامه..
فهد :؟؟؟؟؟؟وش صاير
رونق حكتله وأمنته أن محد يعرف لأن لو أحد يعرف بتصير مشكله..
فهد :وهو وينه
رونق:مدري..؟
فهد فك صبا وطلع يدورة ما خلا شارع ولا مستشفى ولا شرطه ما سأل فيها ..وأخيرا لقاه في فندق...
فيصل منسدح على السرير وحاط على وجهه مخده ويصيح عشان محد يسمعه(ليه ...ألحين تبيني...أحبك يا رشا .أحبك..آآآآآآآآآآآآآه أه أه أه..)
فهد طق الباب..
وتخبى من العدسه السحريه
قام فيصل ولا فكر يطل أصلا ..فتح الباب وتفاجئ.....
____________رشا جالسه بالغرفه ومقفله على نفسها_________
جالسه فوق السرير ومنطويه على نفسها وتصيح..(ليش تقول لي أحبك ..ليش ..أنا أحبك يا فيصل ليش ما تحس فيني ليش؟.)
نورة تطق عليها الباب:رشا أفتحي...مسرع نمتي..?
رشا بصراخ :نوراه روحي.أحسن لك
نورة خافت :أوكي بس وش فيك؟
رشا:نوراه طسي..
نورة راحت لغرفتها وهي تفكر ..فضخت عبايتها ونزلت لأمها:يمماه
أم نور جالسه بالمطبخ:هلا
نورة راحت للمطبخ لقت أمها داخل الثلاجه وترتبها:بو
أم نورة:ههههه ما أرتعت ..
نورة:لا والله حسبتك دلوعه بتخافين على طول
أم نورة:أقول عن المزح الثقيل..
نورة:ما قلت شي.؟
أم نورة:وش تبين؟؟
نورة:وش في رشا..أنتي مهاوشتها..
أم نورة :لآ هي معكم من الصبح..
نورة سكت:أها..
راحت نورة فوق وبكل هدوء دخلت على جنى لقتها ماسكه التلفون وتسولف.:ههههه يا لبى قلبك..والله أني أحبك
نورة أبتسمت وجلة جنبها
جنى أنتفضت بقوه وسكرة التلفون.:نوراه
نورة ؟؟؟؟؟؟:وش فيك..
جنى صاحت :والله هو إلي داق والله هو
نورة ما زالت مو فاهمه شي:وشو..
جنى قامت ومسحت دموعها :ولا شي..
نورة عصبت وأخذت الجوال:من كنتي تكلمين
جنى خطفت الجوال:ما كنت أكلم أحد
نورة مسكت يدها ولوتها:أجل ليش خفتي..
جنى تصيح:يماه
نورة أخذت الجوال...ودقت على الرقم
رد فهد:هلا حياتي ليش سكرتي..
نورة منصدمه:فهد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!
_________________ في بيت أبو فهد_________________
رونق جالسه على أعصابها...
وصبا جالسه تدور في الغرفة
رونق:صبا خلاص أقعدي..
صبا:ما أقدر ما أقدر..
رونق خلتها بكيفها...
نزلت رونق تحت عند عمتها:عمه وين تركي وربى ..
أم فهد تقلب بالقنوات.:في غرفهم..
رونق جلسة :وين أبوي..
أم فهد :راح للسوق.
رونق:وش عنده..
أم فهد :يشتري غريضات ..
رونق قامت :أوكي بروح أشوف تركي وربى..
راحت رونق لقت وليد جالس يلعب بألعابه ويضحك..
رونق جلست على الأرض جنبه ومسكت سيارة وصارت تمشي فيها:طوط طوط
وليه:ههههه
رونق:وش أسمي..
وليد:مم
رونق:أسمي رونق...رورو
وليد يضحك:لولو
رونق:ههههه
قامت وراحت فوق لغرفة ربى فتحت الباب لقتها مندمجه بالاب توب وتشتغل على موقع ..سكرة الباب..وراحت لغرفة تركي..لقته نايم..
سكرة الباب ورجعت لغرفة صبا جلسة على السرير بثقل..:أوف...
صبا:خايفه يا رونق..
رونق:حتى أنا..
صبا فتحت شنطتها الكبيرة عشان تشغل نفسها ورتبت ملابسها...
رونق:يوه ذكرتيني..
صبا :والله مالي خلق هالسفرة...
رونق:أبوي البارح قالي أنه بكرة الساعه 2.
صبا:أمي بعد قالت لي..
جلست صبا على السرير ومسكت راسها تبكي بقهر...:فيصل تكفى أرجع
رونق:أنا متأكده أن فيصل بينساها..
صبا:وأنا بعد..هئ بس ..بس فيصل ليش سوى كذا هئ
رونق مسكتها:هدي ...رشا كانت تبكي في السوق وتقول ليش قالي أحبك..
صبا :أنا عارفه أن فيصل يحب رشا ورشا تموت فيه وماهي معطيته وجه ..عشانها تستحي...وتركي يحب خلود ومشعل يحبك ..وفهد يحب نورة أنا فاهمه..
رونق:هاه...مشعل يحبني..وش دراك
صبا:فهد قالي..
صبا أنسدحت على السرير وهي تشاهق من البكى ..مقهور على أخوها إلي بشبابه يضيعه بنت..
دق جوالها وعطته مشغول..
دق مرة ثانيه..وعطته مشغول..
أرسل رساله..خالد(ردي أبيك ضروري..
دق وردت وكان صوتها يطلع حبه حبه...
صبا:أ أ ل و
خالد:هلا صبو كيفك...
صبا:ن ع م
خالد:صبا شفيك؟
صبا بقله صبر :خالد عندك شي مهم قوله ..
خالد حن عليها:صبا والله ماكان قصدي وما توقعت الحركه هذي بتخليك تبكين..
صبا :خالد..
خالد:أوكي صبا ...أنا أسف وإذا هالحركه تعتبرينها كبيرة ...فخلينا ننسى بعض..
صبا بقوه وعشان تنهي المكالمه:أوكي وأنا مستعده ..
خالد نزلت دمعته غصب عنه:أوكي بس تعالي قد كلمتك..
صبا:وأنا قدها...على فكرة ترى أنا ما حبيتك أصلا بس أنت إلي حبيتني..باي
خالد سكر الجوال ونزل لأمه وأبوه جلس على الكنبه بتثاقل :يبه أبخطب صبا بنت عمي..
أم خالد:وهذي الساعه المباركه
أبو خالد:أوكي وش رايك نخطبها اليوم..وتملكون عشان تاخذون راحتكم في إطاليا..
خالد بملل:لا يبه بس خطبه ..وخلها تفكر..
خالد بعد تفكير..:لا يبه خلاص ما أبيها..
أبو خالد:ليه على كيفك
خالد قام:بفكر شوي شكلي تسرعة ...راح خالد أخذ مفتاحه وطلع من البيت ..أخذ كم لفه في الشرقيه وأخيرا توقفت سيارته عند محل كونزون أخذ له أيسكريم وراح للبحر.شم هوى الشرقيه وهو وده يخلصه من القهر ولا يخلي لصبا ولا ذره هوى ..
نزل من السيارة وأخذ الأيسكريم معه وجلس فوق الكبوت حق السيارة وصار يتفرج بالأنوار الساقطه على البحر وهو ياكل أيسكريم برواقه...(أوكي يا صبا أنتي إلي أخترتي...بس أن ما خليتك تحبين وراي ما أكون أنا خالد...صبرك علي ...)
خلص الأيسكريم ونزل من السيارة وقفلها وراح يتمشى على البحر ..لقى شابين ماسكين بنت ويغازلونها
البنت وهي تصيح:ساعدوني..تكفون
طبعا كل الناس تتفرج ولا واحد فيهم تحرك..
خالد وقف معهم..
البنت تصيح:ساعدوني تكفون الله يخليلكم حبايبكم..
الشاب1 :أمشي معنا للأستراحه
الشاب 2:لا تاخذ رايها أسحبها...
سحبو البنت بس الشاب1 أغمى عليه لأنه جاته ظربه بكرسوع خالد على راسه من ورى
الشاب 2 شاف خالد وشاف صديقه صار يقلب عيونه بينهم لما حس رفع ثوبه وطق ..
البنت طاحت في حضن خالد وهي تبوس يده :الله يخليلك أمك وأبوك
خالد مسكها من ظهرها وطلعها من الزحمه وهي ما رفعت راسها ..لأن الناس كلهم بجوالاتهم ويصورون...
خالد سحب شماغه وغطاها لأن الشباب سحبو عبايتها وغطوتها ..
البنت ما رفعت راسها من صدر خالد:الله يوفقك ودني البيت ..
خالد راح وفتح باب السيارة ودخلها فيها
البنت سحبة الشماغ وتلثمت به وجسمها مفتوح كان عليها تيشيرت رصاصي وبروموده جنز غامق..
ركب خالد وهو صاد عنها...
البنت:أنا أسفه لقطوك بالكمره
خالد ناظرها وأنبهر من جمالها لأن البنت فعلا جميله ...الخشم سله سيف والفم خاتم سليمان والعيون تذوب الصخر ولونها عسلي.
خالد:وين بيتك ..
البنت:في حي(ال.........)
خالد مشى وهو يفكر فيها وش جابها لحالها..
خالد زاده الفظول:ليش أنتي لوحدك ...
البنت نزلت راسها:أن........
خالد قاطعها:أول وش أسمك ..
البنت :قمر..
خالد نزل راسه وأبتسم :فعلا قمر..
قمر!!!!!:نعم وش قلت ..
خالد:لا ما قلت شي ..هاه كملي..
قمر:أنا بصراحه اليوم أنفسخه خطوبتي وكنت متضايقه و جيت للبحر.
خالد:معليش أعذريني لأني ملقوف بس ليش أنفسخه الخطوبه
قمر:لقاله وحده أحسن مني ...الله يوفقه..
خالد يناظرها وهو يسوق..:وش رايك نروح للسوق.
قمر أنهبلت وصارت تصيح:الله يخليك ودني لبيتنا ..
خالد مسك كفها :أوكي لا تصيحين بس أنا قلت يعني لا عبايه ولا طرحه أشتري لك وأنتي تبقين بالسيارة عشان أبوك يعني..
قمر أقتنعت:أوكي
وقف خالد عند السوق ونزلت قمر تحت عشان محد يشوفها..
خالد يناظرها ويضحك..:لا تخافين بقفل السيارة
قمر :دقيقه..
خالد:نعم..
قمر طلعت من مخباها فلوس..:خذ هذي أشتر عبايه وطرحه..
خالد ناظرها وهو رافع حجته ومعصب:خليها معك..
نزل خالد وقفل السيارة وراح لمحل العبايات ..شرى لها عبايه وطرحه وطلع ..
طبعه خالد توقع طولها ..وشراها وهو ما يدري هي بتجي ولا بيتورط..
ركب السيارة لقاها منزلها راسها على رجولها ونايمه..
خالد (وش ذا البرود ...راكبه مع واحد ما تعرفه ونايمه ...بس شكلها تعبانه...والله إلي صار لها م هوين...)
خالد بهدوء يصحيها:قمرر
قمر نطت :هاه من؟؟
خالد :أنا خالد ..هاك جبت لك عبايه ..ألبسيها..
قمر سحبت نفسها فوق الكرسي ..وأخت الكيس ..ولبست العبايه ومشى خالد ..
قمر :غمض..
خالد أستغرب:ليش.؟
قمر:أبلبس الطرحه..
خالد:ههههه موأنا شفتك يعني عادي..
قمر:هذيك المرة شفتني غصب عني..بس هالمرة لآ
خالد:أوكي ولا يهمك ...وقف سيارته وغمض ..
لبست قمر الطرحه وعدلت لثمتها ..:خلاص فتح
خالد ألتفت عليها وناظرها ولا حرك عيونه عنها...
قمر تناظره وهي مستحيه ..
خالد :ما شاء الله
قمر:وش فيك ليش تناظرني كذا
خالد:عيونك حلوة
قمر تجمعت دموعها في عيونها
خالد خاف:خلاص خلاص وأنتي كل دقيقه وأنتي باكيه
قمر لفت عنه :ودني البيت
خالد:أنتي بنت من ؟
قمر :ليش؟
خالد:أسأل.
قمر:لا أخاف تقول لأبوي..
خالد:ههه مو أنا بوصلك بعد شوي عادي بأنزل وأسأله عن أسمه وأخبره سهله
قمر بتفكير..:محمد فالح ال(.......)
خالد كع بالسيارة :نعم
قمر خافت وصارت تنتفض وتبكي :وش فيه ؟
خالد:أنتي بنت محمد فالح..
قمر:خالد الله يخليك قول وش فيه أبوي..
خالد أبتسم أبتسامه وسيعه:تصدقين أن أبوك صديق أبوي في الشغل..يعني أحيانا يزورنا في الشركه..
قمر :جد ...تبي تنهي السالفه.....أوكي وصلني بسرعه ..لا تقول أمي صديقه أمك ..
خالد:ههههه أوكي ..
مشى خالد على وصف البنت ..وصلها عند بيتها قمر كان ودهاتنط عليه وتبوسه بقوه ..حست أنه رجال فعلا ...حتى ما ضايقها في شي ...
قمر نزلت من السيارة :مشكور خالد...
خالد:العفو ما سوت شي..
قمر:مع السلامه..
خالد مسكها من يدها وبحنيه:قمر ..لا تزعلين على خطيبك ..تراه ما يشوف زين ..
قمر:ههههههههه تسلم...
خالد ذا على ضحكتها:باي..
نزلت قمر وهي مرتاحه راحه تامه..
فتحت الباب وصقعت في أبوها إلي سمع صوت السيارة وطلع يشوفها قمر ولا لأ لأنها تأخرة
قمر صارت تنتفض وتناظر عيون أبوها قمر طلعت يدها من الباب وأشرت لخالد أنه يمشي..
أبو قمر:قمر وينك تأخرتي..
فتح الباب وشاف خالد
خالد خاف ونزل من السيارة عشان يرقع الموضوع..
قمر تناظر خالد وتناظر أوها
خالد برأه راح وسلم على راس أبو قمر :هلا عمي كيفك ..
أبو قمر مسكه من ثوبه :وش تسوي مع بنتي..
خالد مخنوق:عمي أنا جاي أعزمك وش فيك..
أبو قمر نزل خالد:نعم؟!
خالد يزين ثوبه:وش دخلني في بنتك أنا ..هذي بنتك ..وهو يأشر على قمر..والله حسبتها خدامتكم ..لأني شفتها نازله من لومزين..
أبو قمر:لا هذي بنتي..
أبو قمر راح لقمر ومسكها من يدها..:وش جابك مع لومزين ليش ما جيتي مع السواق..
قمر:أأأ..أأ
خالد يقاطعها:هههه عمي هه عمي أبوي...ما لقى سالفه...
دخل خالد البيت ودف قمر وهو يو وش لها :شرد شرد..
قمر فهمته وأرتبكت :أيه يبه ...السواق ما لقيته..كلمته بس ما لقيته وحسيت أني..أأبتأخر ..فأخذت لومزين
خالد أبتسم لها ومسك أبو قمر..:عمي أبتكلم معك على أنفراد
قمر فضت داخل وهي تدعي لخالد وتضحك عليه:والله أنه نكته...يعرف يصرف..
خالد لما راحت أرتاح:عمي أبوي عازمك على العشاء..
أبو قمر..:متى
خالد بكرة
أبو قمر:أن شاء الله
دق جوال خالد ورد لقاها صبا حب يصرف الموضوع :هلا يبه
صبا:أنا صبا
خالد:وش تقول ..
صبا منهبله :ما قلت شي..
خالد:يوه يبه والله قد عزمت أبو فالح ..طبعا هم يسمونه أبو فالح ولاهو ما عليه إلا قمر وحيده أمها وأبوها..
صا:خالد تكلم بجديه أنا ماأمزح معك ...
خالد:خلا أنا بتعشى معه بالمطعمم ..
صبا:أسمع ..أنا أسفه على إلي صار بس بجد والله أنا كنت مكتومه ولا عرفت وش أقول ولاني بوعي..
خالد:خلاص يبه ..وسكر في وجه صبا وهو يضحك..(رجعتي هاه..)
صبا أنقهرت :شفتي يا رونق...قلت لك ..ما ينفع معه إلا الشده..
رونق:ليش وش قالك.؟
صبا:كان يكلمني بأستهتار...ويستهبل علي..وفي ألخير سكر في وجهي..
رونق أستغربت رده فعل خال:يمكن مشغول ..دقي وقت ثاني...
صبا:معصي والله ما أدق ..أخذت جوالها..هاه وهذي تقفيله جوال..
رونق:كيفك..أنتي إلي بتخسرينه...
_________عند جنى_________
نورة ماسكه جنى بشعرها:ما لقيتي إلا فهد يا قليله الأدب يا حيوانه ..إذا أمي ما عرفت تربيك انا بربك يا وسخه..
جنى تصيح و ماسكه يد نورة:والله مو فهد ولد خالي ..والله هذا وليد ما أعرفة ..
نورة :تكذبيت علي...هذا صوت فهد
جنى:آآه حتى كلمي وشوفي ..
نورة عرفت أنه مو فهد ..بس مهما كان هذي أختها ولازم تبيها سوأ فهد أو غيره
نورة أخذت الجوال والابتوب وطلعت وقفلت عليها الغرفة كانت تسوي فيها مثل ما يسوي فيها سالم ...بس بعد تعذيب سالم لقت فهد ...وأكيد بعد تعذيب نورة بتلقى الهدايه أن شاء الله
طلعت نورة ودخلت غرفتها وقفلت جوال جنى وخبته هو والاب توب...
ومسكت شنطتها ورتبتها بقهر...
______في شقه فيصل________
فيصل جالس ومعطي فهد ظهره..
فهد :شوف يا فيصل السالفه محد درى فيها ...وترى مو عيب أنك تغلط العيب أنك تتمادى بالغلط...
فيصل:ورشا..
فهد؟؟؟؟؟؟؟:وش فيها..
فيصل:أحبها بس مو معطتني وجه..
فهد:أنت أكيد جرحتها..لما شافتك مع البنت ..بس أعتذر لها بطريقتك وأكيد بتقبل أغتذارك
فيصل نزل راسها وقام للثلاجه أخذ كاسين وصب فيها عصير ..وعطى فهد واحد وشرب واحد ..
فهد :يالله قوم..
فيصل:وين..؟
فهد :لبيت..
فيصل:لآ مالي وجه أقابل البنات..
فهد:لو تبات هنا اليله والله راح يكون صعب عليك أنك ترجع ..خنا نروح مع بعض..وترى صبا هي إلي متعذبه في البيت وتصيح طول اليوم...
فيصل أبتسم ...وقام ...راح مع فهد للبيت
__________اليوم الثاني الساعه 2 بالظبط________
صبا جالسة وتفرج باتلفزيون إلي قدامها ..وجنبها فيصل ومن الجهه الثانيه تركي..وراهم ربى وجنبها أم فهد ومن الجهه الثانيه أبو فهد ...وليد مع الشغاله في كراسي جنبهم ...
صبا مندمجه في التلفزيون..:أخخ
فيصل:صبا ترى مليت...
صبا :دقيقه..
طفت التلفزيون:نعم ..
تركي:قومي لرونق وهاني..خلونا نروح لمطعم ..
طبعا الطيارة موجود فيها مطعم وسوق..على حس ما قيل لي..
صبا قامت :يالله راحو لرونق وهاني لقوهو يتهاوشون
صب:خلاص ..بس قومو خلونا نتمشى في الطيارة
رونق قامت :قو
راحو يتمشون جلسو الشباب لحالهم والبنات لحالهم..
صبا بعد سوالف نزلت راسها:خايفه
رونق فهمتها:لا تخافين...هم بيلحقونا...
صبا:مو انا خايفه يلحقونا وتصير مشكله..
رونق:بصراحه أنتي سخيفه ..الرجال ما سوى شي..كان يمزح..
صبا نزلت راسها:والله أني سخيفه..تصدقين أني ما زعلت ..بس بغيت أسوي لنفسي أعتبار عنده..
رونق:شوفي أعتبارك وين وصلك..
صبا:لما يجي..أبعتذر له..
رونق:أيه خليك حرمه صاحيه ..
رجعو البنات لمقاعدهم بس صبا جلسة جنب رونق وهاني راح لمكان صبا..
صبا :ههههه لالا أسمعي فيه واحد كان يدخل مرتين...قاله خويه ليش تدخن مرتين..قال وحده لي وحده لأخوي إلي بالسجن ...بعد مده لقاه يدخل مرة وحده سأله ما شاء الله طلع أخوك من السجن ..قال لأ انا تبت.هههههههههههههههههههههه
رونق:هههههههه يقطع بليسك..لا فيه نمله رافع رجلها فوق الجبل ليش ...عشان تعكرف لأطيارة
صبا:هههههههه لالا فيه واحد
الشاب إلي واهم كان شكله أجنبي ..قاطعهموهو يتكلم أنقليزي:لو سمحتم..
صبا تعرف تتكلم :نعم أي خدمه أسديها لك..
الشابكصوتكم مرتفع جدا هل لا أخفضتم صوتكم قليلا
صبا أفتشلت :حسنا متأسفون..ولكن ما أسمك..
الشاب أبتسم:مايكل..
صبا تدق رونق وبصوت طويل:ألعن أبو شكله يذوب..
رونق تكلمه:ما جنسيتك..
الشاب:هل أنتم سعوديات؟
صبا بلهفه:نعم نعم نعم..
رونق تدقها:أعقلي يا خبله مب طاير..
صبا طلعت جوالها وحطته غير متصل بالشبكه :دقيقه خليني أصورة ..
رونق:هههه لآ صوري جنبه
طبعا هم بعيدين من أهلهم وكانو لابسين حجابات لأنهم قربو من إيطاليا..
صبا قامت :هل يمكني أن أصور معك.؟
الشاب أستانس(لذي الدرجه شكلي يخق):لا بأس الشرف لي..
صبا أستانست وراحت حطت يدها فوق كتوفه وحطت وجهها جنب وجهه
مايكل ذاب على ريحه عطرها وعلى نعومته وبرأتها وجرأتها ومياعتها..وكل شي فيها ..
أبتسم مايكل وأبتسمه صبا..وصورتهم رونق..
صبا :مرة ثانيه..
صورتهم رونق مرة ثانيه..
صبا مسكت وجهه بيدينها وهي تضحك:صوري.
رونق ميته ضحك وتصور..
صبا رجعت لمكانها..:شكرا ..

 
قديم 09-15-2010, 07:41 AM   #5

جنون مجنونه


رواية من تأليفي


رواية من تأليفي

مايكل:عفوا لكن لماذا صورتي معي أنا بذات
صبا بمياعه:صراحه أنت تخق..
رونق تدقها:ههه ما يفهم..
مايكل:ماذا؟
صبا:لالالا كنت أقول أن شكلك جذبني..فأحبت أن أجعلها صورت تذكاريه ..
مايكل:أها...حسنا :ما أسمائكم
صبا:أنا غلا..<<كذوب بعد
رونق:لا تكذبين ..
صبا:لا تقولين له أسمك الحقيقي يا غبيه ..أخاف يفضحنا
رونق أقتنعت:أيه صح ..أناأسمي..صبا..
صبا دقتها لما بغت تطير من الدريشه:وجع أخاف يفضحني..ليش تاخذين أسمي..
رونق:مو قلتي لا تقولين أسمك الحقيقي..
صبا:أيه مو تاخذين أسمي يا بقرة
رونق:أحترمي نفسك..
صبا:لآ مو محترمه نفسي وش بتسوين
رونق:بقوم وأنطلك من الشباك
مايكل كان يناظرهم بأعجاب وهو منهبل منهم وخصوصا صبا موته ضحك من داخل..على هبالها..
مايكل:بس ليش تهاوشون..
صبا كانت رافعه يدها تبي تطق رونق بس وقفت أيها في الهوى وهي منهبله من السوت إلي طلع ألتفت بشويش وهي بيغمى عليها..
رونق تسكر عيونها وتفتحها بسرعه:هاه
صبا نطت وعدلت جلستها وتلثمت وسحبت كم العبايه على يدينها وهي شوي وتصيح من الوف
رونق كانت مب فاهمه شي ..من شوي يكلمنا أجنبي وألحين سعودي ..وش السالفه..
مايكل قرب منهم وجيههم لقدام :أنا سعود سعود ال..... سعودي ...بس أنتو بنات مين..
صبا ساكته...
رونق:......................... .......
سعود:ههههه أسف أني لعبت عليكم يا صبا ...
صبا قامت بسرعه وسحبت رونق معها..:أستر علينا الله يرحم أمك..
راحو لمكان العيال ولحقهم سعود يبي يعرف وين هم رايحين ...
صبا حاسه فيه وخايفه لما وصلت لالشباب أشرت عليه ..فيصل هاني ..تركي ..شوفو هذا يتحرش فينا
طبعا قامو كلهم ..وأنفجع سعود منها لأنها كذوب ومو أول مرة تكذب
سعود بخوف:والله تكذب..
فيصل قام ومسكه من عنقه:يا قليل الأدب..
تركي :خله علي..
صبا(لا بالله بيطلع سليم وحي بعد)
رونق تهمس لها بقهر:حرام عليك ألحين بيتعشونه..
صبا:خليه أحسن
رونق:أنتي مافي قلبك رحمه..
صبا:إلا والله بس عشان ما يفضحنا يا غبيه..
رونق:أيه صح خليه أحسن..
هاني كان يفرقهم
فيصل سدح سعود وعطاه بوكس على خده وصار فمه يصب دم
أم اتركي كات يجر شعر سعود (لا قوي ما شاء الله ...هواش خكاريه)
صبا رحمته وقفتهم:خلاص
هاني يناظرها :بعد أيش بعد ما ذبحتي الرجال..
هاني مسك فيصل وبعده عن سعود ..
أبو فهد جر تركي.:خلاص..
تركي بعد عنه
سعود كان مرمي على الأرض والأمن تجمع ...يعني حوسه
نقلوه للمستشفى إلي بالطيارة ..طبعا مو مستشفى هو عياده خفيفه ...
أما صبا كانت خايفه على أخوانها وخايفه على سعود لا يصير فيه شي ونبلش فيه..
رونق:والله حرام عليك..
صبا أنبها ظميرها:رونق أنطمي ترى بصيح..
رونق تزود الجرعه:يعني الرجال لا جاك ولا تعرض لك أصلا ليش تتهمين بهالتهمه البشعه ...شلون بيناظرونه أهله ألحين ..تخليلي أهله درو أنه يغازل شل.......
صبا بصراخ:خلاص أنطمي...على تراب
رونق(لا الحمد لله نفع معها العلاج)
صبا ضمت يدينها وهي منزله راسها وتصيح..
بعد دقايق رجع أبوها وأخوانها..
صبا :هاه وش سويتو..
هاني يناظرهم بقهر:لو أبوي مو معروف كان ألحين أخوانك مسجونين مدى الحياه
صبا أنصدمت :مات لا
رونق تصيح الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته..
صبا بعد تفكير وهي تصيح (لو مات يعني ذبحوه أخواني ..وأبو لو معرف على مستوى العالم ما راح يخلون أخواني كذا ..أكيد بيسجنونهم)رفعت راسها ودموع مغطيه وجهها:هاني شلون مات وأنتو موجودين
رونق تصيح:أيه شلون
هاني:من قال أنه مات ..
رونق:أنت قلت مسجونين مدى الحياة؟
هاني:هههه أستهبل...
صبا مسكت قلبها :أشوى ..
رونق:هو وينه ألحين..
فيصل جلس:بالمستشفى..
رونق قامت :أنا بروح مكاني..
صبا قامت معها :بروح معك..
راحو البنات لماكنهم ..
صبا تاكل أظافرها:والله أني متحسفه قد شعر راسي...
رونق:الله يعينه جاي يتمشى وأنطق..
صبا معصبه :رونق أنطمي..
رونق:وأنا وش قلت
صبا :كأنك توجهين الكلام لي..
رونق:إلي على راسه بطحى يحسس عليها..
صبا نزلت راسها وهي ندمانه..
رونق برقت في راسها فكرة :لقيتها..
صبا :وشو
رونق وش رايك نروح نشتري له ورد ونزلوره في المستشفى ونعتذر له ..وأهلك قدام لا من شاف ولا من دري..
صبا نطت وهي تبوس رونق:الله يخليلك هالراس إلي ما يشتغل إلا في الجو
رونق عصبت :وش قصدك ..
صبا:أبدا ..يالله مشينا ترى تحمست..
قامو وراحو للورد.
رونق:يالله أشتري..
صبا :وأنتي ..
رونق:ليش أنا إلي متبليه عليه ولا نتي..
صبا :رونق..ترى بتبلى عليك لما تتنومي معه ..أحسن لك عن هالنغزات..
رونق:يالله بس.
شرت صبا ورده بيضا كبيره كان شكلها مررة حلو..
وراحو للعياده البسيطه ..مشو لقو سرير واحد فقط ...لقو سعود عليه وماسك مرايه ويتمنظر في الظربه إلي جاته...(والله أنهم يهبلون..لو واحد من عيال عمي قالت له أختههذا يتحرش فيني كان قال عادي..معنات أني ما سوت شي ..بس والله رجاجيل..ولا من عياله ..محمد أبن مشعل الفهد ..والله وعرفت تربي يا محمد ...أنا أذكر هالرجال مرة توضفت عنده ..بس ليش ما عرفني...ههههه يمكن نساني من كثر الموضفين..الله يزوده ...بس صبا هههههه تهبل ..برئه ..وبنفس الوقت كذابه .الله يقطع بليسك يا صبا ..ولا تقول غلا ..إيه والله غلا ......)قطع عليه حبل أفكارة صوت غلا..
غلا:الحمد لله علا السلامه..
سعود سوى نفسه معصب وقام مسك يدها ولواها:ولك عين بعد تجين..ما يكفي أنك متبليه علي...لا أحسن تعالي هنا ونادي أهلك قولي رحت له وتحرش فيني..
صبا جاتها ضحكه بس ما كتمتها:هههه أسفه يا سعود والله أنت خوفتني بملاحقتك لي..
سعود فكها ورجع مد رجوله فوق السرير وحط يدينه ورى راسه :نعم ليش جايه ..
رونق تراقب من بعيد :ههههههه يا حليلك حتى الغريب يطقك..خخخ
غلا بدلع قدمت الورده :أنا أسفه مرة ثانيه ...وتكبر وتاكل أقوى منها,,
كانت تناظر عيونها وهو مو معها مسوي فيها زعلان..وهي من البدايه من يوم كان مايكل وهي خاقه على شكله..
سعود لق عليها وطاحت عيونه على الورده مسكها ولامست يده يد غلا..
غلا سحبت يدها:شكل السرير أعجبك ..ترى ماطقوك بقوه عشان تتدلع.خاص قوم
سعود يناظر في عيونها ويضحك:لا و الله ..واحد مسوي نفسه هوقهقهن والثاني أنترتيكر وجالسين يظربون..وأنتي تتفرجين حظرتك..
غلا أبتسمه :يالله خيرها في غيرها..باي
سعود مسك يدها:على فكرة ترى عرفت من أبوك ...
غلا أنتفضت..وسحبت يدها..
سعود ضحك على حركتها:وتراني توضفت عنده مرة من المرات ..بس ما عجبتني شركتكم ..وخليتها..
غلا أنقهرت:لا والله ...أنت يحصل لك تشتغل عند أبوي بس..
رونق تبسبس لها
سعود سمعها:أول مرة أسمع صوت قط في الطيارة
صبا ضحكت وراحت
رونق:لا كان طلبتو قهوه
صبا :هههههههه بغينا نطلب بس أن ما أحب القهوه
رونق:هه ضحكتيني..
صبا تمسك يدين رونق:واي يا رونق يخق..
رونق وهي تمشي معها:والله ..
صبا :كلا شي فيه حلو ..عيونه وفمه ..وحجته ..وخشمه ..وبياضه وشعراه ياخذ العقل ..أشقر مو مثل عيالنا وع اله يلوع كبودهم..
رونق:أقول كافي لا يسمعك الحين ويرح لأبوه ويقول يبه شف صبا تتحرش فيني <<كانت تقولها بدلع..
كان سعود يمشي وراهم ويضحك عليهم ..مر من بينهم وراح لكرسيه ومعه الورده ويلعب فيها
رونق أنفجعت وعظت على شايفها...
راحو لكراسيهم وجلسو فيها وبصمت ..
طبعا صبا ما تحمل ثانيه تسكت ..فكتبت رساله لرونق وعطتها الحوال ..وهذاكا ..يكتوب لبعض وتراسلون ..كان سعود مراقب كل حركات صبا ..ويضحك عليها ..
سند راسه على الكرسي وصار يشم الورده كانت صبا باخه وصطها عطرها لما خلص لأن ريحه الورده ريحه نبات مو عطر..
سعود أبتسم وتقدم :شكلك خلصتي عطرك
صبا أبتسمت من جوا:ترى الورده تأجير إذا خلصت ردها لي..
سعود حط الورده عند خدها بعدين سحبها وقام..
راح شرى ورده حمرى تجنن ..وحط عليه ا بطاقه×<(أحلى صدفه ..في طيارة... سعود ...أتمنى تقبلينها وما تنسيني..يا غلا)>×
أخذ الورده وجلس بماكنه بهدوء ومد الورده لين ما صارت في مستوى وجهها ألتفت شمة ريحه عطرة أخذت الورده وقرة البطاقه
رونق تقرى معها:والله ظلمناه..مسكين ..
صبا دفتها وصقع راسها فر الدريشه:قلت لك ثاني مرة أن أنبتيني في ظميري يا ويلك..
رونق عورها راسها ونامت ..صبا حظنت الورده ونامت ..
أما سعود أستغرب هدوءهم بطل عليهم لقاهم نايمين وشكلهم يجنن
_________اليوم الثاني.______
نورة جالسه ترتب شنطتها وسكرتها ونزلت تحت ..
لقت رشا وجنى وأم نورةوفهد وأبو خالد وأم خالدوخالد وخلود وخوله جالسين ينتظرونها..
أخذو شنطهم وركبو ..كانت نورة تناظر جنى وبهدوء..
جنى أنحجة من نظرات أختها ونزلت راسها وهي ندمانه..
وصلو المطار وركبو الطيارة على طول...
كان فهد وخالد جنب بعض ..ونورة وخلود وخوله جنب بعض وجنى ورشا جنب بعض ..وأم خالد وأبو خال وأم نورة وراهم ..
جلست نورة وسكرة الحزام وهي مكتمه ومالها نفس شي..
وخلود بعد سكرة الحزام وهي زعلانه لأنها مب مع صبا ورونق..
خلود:والله قهر كنت أبروح مع عمي وبناته..
نورة بملل وبصوت مكتوم:ليش ما مليت عينك..
خلود كشت عليها ولفت لقدام ..
رشا كانت تفكر في فيصل وش بتسوي معه..
وجنى ندمانه وتفكر في نورة ...وخوله ما تفكر في شي..
وخلود منقهر على بنات عمها..الحمد لله أنك مو معهم يا خلود ولا كان طقيتي سعود مع العيال..
ونورة تفكر في فهد وتسرق النظارت له وبنفس الوقت تفكر في جنى ..
وخالد يفكر في قمر إلي خطبها من أبوها مبدئ بينه وبين أبو قمر ...من غير محد يدري ...وهم في المطعم ...حتى أبوه ما درى ..
وفهد يسرق النظرات لنورة ..
نورة طاحت عينها في عين فهد ...وقامت للحما ولحقها فهد ..نورة واقفه عند الحمام تتفرج بالمرايه ..
فهد :حلوه ما يحتاج..
نورة أبتسمة :فهد؟!
فهد رافع حواجبه :يعن اني ما دريت انك بتجي..
نورة :لآ ما دريت وش عندك؟
فهد :أيد ...بس أشتقتلك..
نورة أيتسمت ونزلت راسها:وأنا بعد
فهد يرب منها :أنتي وشو؟
نورة:وأنا بعد أشتقلك..
فهد:آآه يا قلبي بموت أنا ..أنتي ناويه تذبحيني..
نورة تضحك:أص لا تفضحنا..
فهد :عادي خليهم يسمعون..
نورة:أوكي..يالله أرجع..
راحت نورة بس مسكها فهد:وين؟؟
نورة:بروح برجع
فهد يناظر في عيونها وكأنه يقرها:فيك شي؟
نورة نزلت راسها:فهد أتركني..
فهد أن ماسكها بقوه من يدها:لآ قولي لي وش فيك ..
نورة:بقولك بعيدن..
فهد فكها وأبتسم:أوكي حياتي..أذا تبين شي كلميني..
نورة رفعت راسها وهي تناظره وأنحرجت من نظراته إلي تاكلها أكل..راحت نورة والأبتسامه ما فارقتها وطاخ ..طاحت جنى
نورة تناظرها وأختفت الأبتسامه ..اما فهد دخل الحمام..عشان يرقع..
نورة سحبت جنى من الأرض..
جنى قامت:أبتكلم معك..
نورة أبتسمت وراحي مع جنى ..
جلسمع بعض..
نورة:أسمعك تكلمي..
جنى نزلت عيونها في الأرض:نورة أنا مدري وش أقول ..بس أنا فعلا ندمانه..وهو البنات معطيني رقمه..
والله ما كلمته كثير هذي ثالث مرة أتكلم معه ..وأوعدك ما أكلمهمرة ثانيه..وسكت.
نورة رفعت عيونها في أختها:خلصتي..
جنى نزلت راسها بقوه:أيه ..وأبغى منك جواب..
نورة قامت وضمتها..:جنى حبيبتي ..أبوي مات وحنى صغار وأنتي لسه .ما عرفتي الدنيا ..وأمي ربتنا على كل شي زين ..وعطتنا كل حبها وحنانها..في الأخير ..تقابلهم بعلاقات مع شباب..لآ المفرض نفرغ حبنا في ناس يستاهلون الحب ....مو شخص أسمع صوته بس ...يعني مجهول..
جنى :والله أنا ندمانه
نورة:أوكي خلينا ننسى ونبدا صفحه جديده ..وأبيك تقاطعين هالبنات القليلات أدب
جنى تبوس نورة مع خدها:اوكي..
قامو البنات وراحو لأماكنهم...
طبعا نورة أنزاح الهم إلي على صدرها..
باقي خلود وما راح ينزاح غلا لما تشوف إيطاليا هي والرشا..
خالد بعد ما جلس فهد وتأكد ان نورة رجعت:وش ذا كل هذا حمام..
فهد :هههه عن القافه..
خالد بعد تفكير :دريت أني خطبت ..
نورة كانت قاطه أذنها..وتسمع وتسجل..
فهد :جد من؟؟ومتى ..وليش ما قلت لي..
خالد :أولا هذي بنت حبيتها وخطبتها من أبوها ..بس أنتبه ترى محد يدري حتى أبوي ما قلت له..
فهد :ليش؟
خالد:كذا صار الموضوع بسرعه..
فهد :هاه كمل ..من بنته؟
خالد:بنت واحد صديق أبوي..أكيد تعرف ...محمد فالح
فهد :أأه أبو فالح..
خالد :أيه خطبت بنته قمر..
فهد:هههه وهي قمر جد ولا لأ
خالد والله يا فهد أنها من جد قمرر
فهد :وأنت من وين شفتها..
خالد :يوه سالفه طويله
فهد :والطريق أطول..خلنا نسولف..قول..
خالد:أسمع ..هذي بنت لقيتها على الشاطئ وتصارخ ..دخل بين الزحمه لقيت البنت ما عليها شي سوى بنطلون وتيشيرت ..وعندها شابين يسحبونها يبون ياخذونها للأستراحه ..وكان الناس كلهم يصورون ..
فرحت ظربت واحد وأغمى عليه ..حتى مدري هو مات ولا حي...
والثاني فض..فأخت شماغي وغطيتها وركبتها السيارة وديتها لبيت أهلها وتفاجئت بأبوها هو محمد فالح ..أستانست وش فيني أني أنا موصل بنته..وبغى يطقها بس صرفته قمر وقالت أن أنا جيت مع تكسي والسواق شرد..ومشت التصريفه..وسويت نفسي جيت أعزمه ..وعزمته فعلا وخطبت بنته..
فهد :والبنت راحت بغترتك ولا قال أبوها شي..
خالد :ههه لا يا غبي ..شريت لها عبايه وطرحه ..
فهد :وجوال .؟
خالد:لا عاد وش شايفني على بنك..؟
فهد:قلت يمكن تعوضها عن أغراضها..
خالد:بس تصدق تفجئت أنها مفسوخه خطبتها..
فهد :أها ..وش سويت
خالد مل وسكت..
___________في إطاليا البنات كانو لابسين ملابس عاديه وإذا بيطلعون بس يلبسون بلايز طويله وحجابات..
سعود لحقهم وسكن معهم في الفندق وكان يتحاشا أنه يلقى تركي وفيصل ولا بينظرب مرة
ثانيه..
أرتاحو شوي...ورفضو البنات ما يطلعون إلا لما يجون نورة وخلود..
صبا ورونق لوحدهم في غرفة وأسرتهم جنب بعض...
صبا تحوس بشنطتها وتطلع كحل وعطر وجوال
رونق تطالع فيها:خير وش تدورين
صبا وهي تحوس..:أدور ورده سعود والكرت
رونق تبسم بنذاله راحت للشباك وفتحته وطلعت الورده منه صبا تناظرها..:بنت وش تسوين
رونق:ماأسوي شي..بس بكبها ريحتها قرفتني..
صبا نطت عليها:لا
رونق وقفتها:لا تحركين أي حركه زياده بفكها..
طبعا هم بالدور السابع..
صبا :رونق حبيبتي فيك شي؟؟؟؟؟
رونق:ههههه لا بس شكل الظربه رجت مخي..
صبا أنقهرت:أدري أنك نذله وتبين تردين لي الظربه ..بس أوريك..
نطت صبا وفكت رونق الورده ...
صبا تطل من الشباك وشافت الورده وهي تطيح لما وصلت الأرض..
رونق تنتفظ:أسفه ما كان قصدي.
صبا عضت على أسنانها ونطت فوق رونق وسدحتها على السرير وطقتها لما أغمى عليها من الظحك
رونق:أهه خلاهههههص..
صبا جرتها قومي ..
قامت رونق وبلوزتها كتفها طايح..
جلستها صبا على الكرسي وأخذت جرحتها وربطت روجولها ويدينها..
رونق وش تسوين
صبا عطتها كف:أص ولا كلمه
رونق تضحك:صبا أنهبلتي ..لا يكون حبيتيه بس..
صبا مسكت شراب طويل...وحطته في فم رونق وربطت فمها..
رونق شوي وترجع
صبا رفعت كمومها وهي تظحك..هههه أحسن ..
أخذت حجابها وطلعت وسكرة الحجر..:يبه بنزل شوي تحت أنا وربى..
ربى :لا سوري
صبا تناظرها بتوعد يعني قومي أحسن لك..
ربى قامت وعيونها تحت ..
أبو فهد :لا تضيعون ..
صبا أوكي..
ربى كانت لابسه بلوزه حمى لنص الفخذ وبنطلون أبيض سكني...وكوتشات حمرة ...وحجاب أبيض..
وصبا كانت لابسه بنطلون جنز كحلي غامق وكوتشات سكريه وبلوزه سكريه وحجاب سكري..
ونزلت تحت ..هي وربي طلعو من الشقه ولفت صبا عشان تسكر الباب..
ربى تدقها:صبا وين بروح؟
صبا:أص أمشي وأنتي ساكته..
نزلو بألصنصير وركب معهم سعود صبا لصقت بالجدار لما شافته(وش جابه ذا ..يبي ينذبح شكله..يا رب عدي هاليوم على خير..)
كان الوقت العصر تقريبا...
سعود أبتسم وغمز الأصنصير..
ربى تناظرة وتضحك:هههه أنت شكلك تبي تنطق مرة ثانيه..
سعود :عسل على قلبي..
ربى عصبت :شكلك ما تربيت..
سعود :والله أنا ماكلمتك ..أنتي إلي ماده لسانك..
ربى سكت
أما صبا لما أنفتح الأصنصير نزلت على طول ...وسحبت ربى معها..
صبا طلعت من الفندق...وتلفت تدور الورده لقتها مكانها راحت لها و سبقها عامل نظافه لها..
صبا:قف قف أنت ..
العامل يناظرها:لماذا؟
صبا شالت والورده:هذه وردتي ..
وراحت عنه..
شافها العامل بأستحقار وراح عنها...
ربى :ألحين أنتي نازله عشان كذا ...مر من عندهم سعود وركب سياته الكشخه الصفرا إلي ذابت عليها صبا وهي تناظره ..
راقبتها وهو يناظرها من تحت النظارات لما راح ..أبتسم سعود وهو يشوفها...
دخلت صبا الفندق...بس وقفها صراخ:صبا
صبا نطت من مكانها ومسكت ربى
خلود مسرعه وتجر شنطتها :وقفي يا الدبه ..
صبا تضحك بخوف:ههه من وين طلعتي ومتى وصلتو..
نورة وراها ميته ضحك..
خلود تظم صبا :تونا واصلين ..وين رونق..
صبا شهقت شهقه سمعها كل إلي بالفندق..راحت تركض ...
ما أنتبهت للأصنير فراحت لالدرج وتركض ساعه وثايه توقف .زلما وصل للشقه وهي تحبي..
فتحت الشقه ودخلت لقت أمها وأم هاني وأبوها جالسين يسولفون
أبو فهد قام..:وش صاير
صبا قامت من الأرض وهي تلهث..:ما اصرار شي يبه ..
ودخلت ركض للغرفة :أنتي على قيد الحياة ما متي؟
رونق تصيح:أممه أممه
صبا أبتسمه وحمدة ربها أن رونق ما مات..
صبا فكت فمها
رونق تصارخ:فكيني أبي الحمام..
فكتها وهي منهبله لا تسوي عليها شي..
لما فكتها قامت رونق ورفست صبا لما طاحت وراحت تركض للحما إلي داخل الغرفة ورجعت كل إلي كلته من يوم ما ولدت لها الساعه ...
صبا تسمعها وكبدها تقلب عيها...:وع
رونق طلعت من الحمام وجهها اصفر..:هاه أرتحتي..
صبا جلست على السرير برأه ..:أنا أسفه ما كنت أقصد..
رونق:هاه جبتي الورده ..
صبا ترفعها وتشمها .زلأن ريحتها من عطر سعود:إيه..
رونق طلعت من الغرفة لأنها لو تجلس ثانيه بتقتل صبا..
رونق جلست جنب أمها...وأنسدحت على كتفها..
أم هاني:وش فيك يمه وجهك أصفر..
ونق:جوعانه..
أم هاني قامت ..بس وقفتها صبا وجلستها:أتاحي يا عمه أنا بسوي لها مكرونه ..تجنن ..
رونق:لا أنتي لآ بعدين ما أبي مكرونه..
صبا دخلت المطبخ ولا سمعت لكلام رونق :يباه ترى عمي وعمتي جو..
أبو فهد :داري..
صبا تطلع جبن وخبز وبرتقال وتعصره..:يبه وين الشباب..؟؟
أبو فهد :موجودين تحت
صبا أتنفضت لانها خافت لو أخوانها شافوها وهم نازلين مع سعود من الأصنصير..(لا أكيد ما شافونها لأن الأصنصير مو واضح..لناس إلي برى )
أخذت ظفريه وحطت الأكل فيها ودتها لرونق...ودقايق ودخلو البنات وأبوهم وخالتهم ومعهم ربى وفهد ..
طبعا هم أستأجرو ثلاث شقق ..بس حبو يسلمون على أبو فهد بعدها يروحون لشققهم..
الساعه 1 باليل كانو الشباب مجتمعين في شقه أبو خالد ..والبنات في شقه أبو فهد .. واكنو يسولفون بس بهدوء لأنهم لو صارخو بيطلعون برى وبيسكر الباب..
فهد جالس جنب خالد ويسولف هو وياه وهاني وفيصل وتركي يشوفون الفلم الكوميدي وميتين ضحك...
فهد:هههه وأنت لما شفتها نايمه وش سويت..
خالد برئه :بصراحه يا فهد ...أأسرت قلبي...عجبتني..أنا ألحين أتخيلها بكل مكان..ودي أعرف رده فعلها..
فيصل قاط أذنه:منهي؟؟
فهد دقه برجله :خلك في فلمك بس..
تركي وهاني:ما قلنا لكم...<<أشتغلو
فهد وخالد بفضول:وشو..؟
فيصل:هههه لا حبيبي قول لنا ونقول لك ..
هاني يحمسهم وهو يكلم تركي..:والله العظيم رحمته..شكله رجال هاي هاي..
فيصل يكلمهم:أيه بس والله ما يستاهل..
خالد:خير وش السالفه؟
فهد :تكلمون بالألغاز؟
فيصل قولو لنا ونقول لكم ..
فهد:لآ مو قايلين وبتقولون غصب..
فيصل لف على التلفزيون وحط رجل على رجل..:سوري ما أقدر أقول..
فهد :أجل خل سالفتك لك..
خالد يهمس له:شكل السالفه تحمس..
فهد بهمس:شكلها هوشه..
خالد :خلنا نقول لهم..
فهد :بكيفك الموضوع يخصك ..
خالد :يا شباب بقول لكم ..بس أما نه ما تقولون لحد..
فيصل لف عليه بسرعه وشبكة رقبته طار كأنه يشوف حد جنبه:آآآآآآآآآه
قامو الشباب:وش فيك..
فيصل يتألم:قول وش السالفه
فهد :ألحين رقبتك تعورك وتقول وش السالفه..
فيصل :لا عادي..بتنفك الحين..قول..
خالد :أنا خطبت
الشباب:نعم؟!!!!!!!!!
خالد بخوف :لآ أقصد نويت أخطب...
فيصل:أيه ..مين؟
خالد:بنت واد أعرفة في الشغل..
فيصل أها ..أوكي الله يوفقك ..
تركي لف على التلفزيون:والله سالفتك أبيخ من وجهك..
هاني:هههه حرام عليك قول مبروك على الأقل ....مبروك يا خلود ..<<دلع من خلود أخته..
خالد :الله يبارك فيك...س وش سالفتكم..
هاني بملل:خل فيصل يقول عجزان أقول..ولف على التلفزيون يكمل الفلم..
فيصل يتألم :لا الله يرحم أمك ..عجزان ورقبتي تعورني بروح أتاح في شقتنا..
خالد:هيه تعال قول بعدين روح أن شالله تطب في الجهنم وش دخلني فيك..بس قول السالفه أول.
في قام وراح ولا عطاه وجع ..كان يمشي بالعرض ..ويتألم...
طلع سعود من شقته ولابس ومتكشخ...وفمه لسة فيه ظربه..سعود كان مشغول في الباب يقفله ..
بس فيصل عرفة من ورى ...
فيصل مسكه من وراه:أنت هنا يا قليل الأدب..
سعود مسك قلبه ولف يشوف من هذا :أنت؟!!
فيصل:أيه أنا فيصل يا حيوان..
سعود حب يصرف الموضوع:هههههههههههههههههه وش في رقبتك سلامات يا الحبيب ..
فيصل فكه ونسى الموضوع ومسك رقبته:والله تعورني شوي..
سعود:أها ..تقول وش جايبني..أنا أصلا هذي شقتي ملك من سنتين..
فيصل :أوه أنا أسف...شكلي فهمت الموضوع غلط..
سعود(أحيانا نكذب بس في صالحنا):لا عادي حبيبي توصي بشي أنا بنزل..
فيصل:لا سلامتك..
سعود :أنا بروح أتمشى تعرف جو إطاليا باليل ما يتفوت.. تروح معي..
فيصل :لا والله بروح أرتاح..
سعود مد يده :مع السلامه
سلم عليه فيصل ونزل سعود..
فيصل فتح الشقه ودخل لقى صبا نايمه وجنبها رونق ماده رجولها ونايمه وعلى الجهه الثانيه نورة وفي حظنها رشا نايمه وعلى الأرض جنى وربى مادين رجولهم ونايمين...
فيصل سكر الباب ومشى حبه حبة مر من عند رشا وقف ..وتذكر الكف وصار يتأملها وهي نايمه كان شكلها مررة طفولي كانت ماسكه النظارات بيدها وحاطه يدينها على بطنها ...ولافه رجولها وشعرها منثور على كتوفها...
فيصل يناظرها ...بحنان...بشوق...بكل معاني الحب ...مسك خده وأبتسم..لأنه توه فهم الكف...مشى حبه حبه وطفى التلفزيون..وراح للغرفه ...مسك ورقه وقلم وكتب فيها (رشا أنا أسف ...كانت غلطه عمري ...وأنا أحبك ..وتأكدي أن إلي دفعني للبنت ..هو تجاهلك لي...رشا أتمنى تقبلين أعتذاري ..ولو ما قبلتي أعتذاري...برجع للسعوديه ..وأطب من الطيارة ..شوفيني علمتك...ترى بنتحر..وبتخسرين أحلى فيصل شفتيه وأوسم فيصل ..مو فيصل بس ..أوسم شاب على وجه الكرة الأرضيه ...أمواه ..أشتقت لك...فصول ...حبيبك..)
صفط الورقه وراح من بين البنات وجلس على ركبه وفتح جيب بنطلون رشا بهدوء ودخل الورقه وفض لغرفته..سكر الباب وسحب أكسجين يكفيه سنه...حس أنها مهمه صعبه من جد بس لازم يسويها...
أخذ بجامه وجلس قدام المرايه وصار يحرك رقبته عشر مرات لما أنفكت ...وتروش وبدل ونام...
دخل فهد لقى البنات متسدحين ونايمين ..مات على شكلهم من الظحك ..طلع الجوال وصورهم ..إلي فاتحه فمها وإلي طايحه بلوزتها عن كتفها ..وإلي تشاخر ...طبعا إلي تشاخر هي خلود ..فسجل فديو وقرب منها ..وحط الكمرا على وجهها ..وهو ميت ضحك..وصوت شخيراه واصل الحاره إلي بجنبهم..تركي وراه وميت ضحك..:خير لا تصور مرتي..
فهد لف عليه:أش صوتك طلع..
تركي عض على شفايفه..:سوري....
فهد مشى لصبا بالكميرا وهو يضحك وصوت ضحكته طالعه ... صبا كانت متأدبه ورافعه راسها..ونايمه ...
وراح لربى وجنى كانو ضامين بعض ونايمين :يا عيني على الرونسيه..
تركي:ههههه
راح لرشا وقرب منها ونزل على بطنها كانت ماسكه نظارتها ..لأنها أغلى من روحها..
فهد مقرب الكمرا ويسحب النظاره وهي متمسكه فيها
فهد يمسح دموعه من الظحك:ههههههههه
نقل الكمرا لنورة نورة كانت مايله وشعرها طايح على وجهها ومو باين وجهها ولا هي أصلا فاتحه فمها..وكانت لابسه بجامه بنفسجيه ..وعليها بالأبيض دبدوب ...
فهد بعد شعرها وقرب منها
تركي:هيه أحترم نفسك
فهد :أش عشاني صورتهم كلهم لازم أصورها أخاف يزعلون
فهد طبع بوسه في الهوى وقفل الجوال...
وأخذ جوالاتهم هو وتركي وهاني ودخلو الغرفه ..وأرسلو المقطع لهم كلهم وهم موقادرين يتحركون من الضحك..
ورجعو الجوالات زي ما كانت ..بس فهد أبتسم لما شاف نورة أسم بلوتوثهاl:N?F:l
رجعو الجوالات ونامو...بس هاني ما نام لأنه كان يفكر بخوله ما شتفها معهم...(غريبه)
اليوم الثاني الساعه 7 أبو فهد قام لقى البنات متصرعات في الصاله قدام التلفزيون
أبو فهد يحرك صبا :صبو صبو قومي يالله ..ليش نايمات هنا..مو لكم غرفة
صبا قامت :اوكي يبه بنقوم..
أبو فهد يالله أبقوم العيال قومو غسلو وأدخلو ألبسو..بنطلع لمنتزه..
صبا قامت تتمغط.:اوكي بابا
صا ترفس نورة :نواه قومي يالله بنطلع..
نورة تتألم:وجع خير عورتيني..
صبا ترفس خلود:خلود قومي جاتك القطوه.هه
خلود فزت فزه كان ودها تروح في حظن أمها على طول..
صبا:ههههههه قومي يالله ينطلع بعد وشوي ..صلو ترى ما صليتو..
أما ربى وجنى ورشا هزتهم وقامو على طول ..نومهم خفيف ..دخلو غسلو وراحو البنات لشققهم ..أما رونق وربى وصبا لبسو ..
صبا لبست بنطلون فوشي سكني...وبلوزه بيضاء فيها نقش فوشي وأصفر وسماوي..ولبسه كوتشات سماويه وحجاب ألوان سماوي وأبيض والأساسي فوشي...
وأخت شنطتها وجلست في الصاله ..تنتظر البنات..
رونق طلعت هي وربى لقو صبا و فهد جالسين يناظرون بعض ويتبسمون..
جلسو معهم..
رونق لابسه بنطلون أسود وكوتسات سودا ..وبلوزه سودا فيها تطريز ألوان ..وحجاب أسود ..وشنطه سودا..
أما ربى كانت لابسه بنطلون أسود ..وبلطو أبيض...وكوتشات بيضاء وحجاب أبيض...
فهد يناظر صبا ويتبسم ..
صبا تناظرة وتبسم ..بس ما فهمت قصده (خير وش سالفته ...من الصبح أبلشني..كنه تونه شايفني...)
فهد يميل راسه ويتبسم
صبا ترد له الأبتسامه ولاهي مروقه له ...
بعد دقايق ..طلع أبو فهد وأم فهد ...وأم هاني...
وبعدهم فيصل وتركي..وهاني..
أبو فهد قام :مشينا...
قامو كلهم :يالله ...
فتح فهد الباب وجاته ظربه على وجهه وكانت على خده ..
فهد رجع ورى من قوه الظربه:آآآه
نورة منهبل:أسفه أسفه فهد ...
فهد ابتسم :ههه لا عادي...
نورة :بس تستاهل...وش ذا..
فهد :ههههه وطلع ..
صبا وشو ؟
رونق تطل بالجوال..:وشو
أبو فهد :يالله تأخرنا...
نزلو كلهم وسكروا لشقه...
كانو كلهم متقدمين إلا صبا ورونق ونورة كانو مدخلين روسهم بالجوال ويفركون عيونهم وهم مو مصدقين ...
نورة منقهرة :أوريك يا فهد ...
صبا مو مصدقه :مستحيل متى ..
رونق :هههههه السخيفين ...
صبا تفكر وهي رايحه للأصنير ...(متى ..والله أنهم سخيفين ..بس أوريك يا تركي ويا فهد )
طاخ صبا طاحت ف حظن نورة ..
صبا مسكت راسها ..:وجع خير ما تشوف..
سعود أبتسم كأسف كنت مشغول بالجوال...
صبا قامت وهي تبتسم :سعود؟؟
نورة سحبت رونق:من ذا؟
رونق تستهبل كهذا حبيب صبا الجديد
نورة :منهو ومن متى
رونق :في الطيارة
نورة تظربها :بسرعه تكلمي كيف..أسحب الكلام منك .؟
رونق حكت لها السالفه كلها بس مو في الأصنصير لأن سعود ركب معهم ..حكت لها في المنتزه ...
صبا لما كانت واقفه بالأصنصير كانت منزلة راسها وتناظر في رجول سعود وسعو كان منزل راسه عشان البنات ما يفهمونه غلط..
نزلو البنات وسبقو صبا
سعود مسك صبا :صبا.
صبا أرتعشة :لب...نعم
سعود ضحك:كان كملتيها...
صبا:نعم أهلي يحتروني..
سعود ضغط علة يدها: ممكن أكلم أبوك..بوموضوع خاص..
صبا أنحرجه وفكت يدها وراحت للسياره لقت البنات كل ناس بسيارتهم إلا خلود طبعا ناطه مع أبو فهد ..
صبا :يوم كل ناس بسياتهم ..أنتي وش جابك
تركي كصبا أحتمي نفسك..
صبا تذكرة المقطع :إيه على أساس انها حرمتك..يا باشا
تركي يناظر خلود ويضحك:شفتوه؟
خلود مو فاهمه شي...كوشو ..؟
صبا فتحت جوالها وسكرته مرة ثانيه :أوه نسيت مع نورة
فهد يضحك :دوريه بجوالك يمكن تلقينه ..
صبا فتحت جوالها وتاجئه انهم مرسلينه لها ...
عطت الجوال خلود وناظرة المقطع ...بعد ما خلصت ظربت تركي على راسه :مجنون أنت ؟
تركي: ليه يا قلبي؟
خلود أنحرجه :تركي..
هاني سرحان ومو معهم...
وفيصل بعد سرحان ...
___________بعد أسبوع __________
نزلو البنات تحت في الفندق عشان يفطرون ..الساعه 7 صباحا..
صبا منزله راسها وتفكر في خالد وسعود إلي خطبها وافقت مبدئي...
طبعا سعود كلم أهله وقال لهم أنه بيرجع وبيتزوج وأنه خطب ...
رونق وصبا على طاوله لحالهم والبنات كسلانات فأفطرو فوق..
رونق :وش تفكرين فيه؟
صبا :أفكر في خالد.؟ ما لقيت منه أي رده فعل..
رونق:ودي أقول لك شي ..بس خايفه...
صبا :وشو...
رونق:خالد سمعت انه خطب..
صبا دموعه تجمعت في عيونها:نعم.؟
رونق:هو قايل لفهد ونورة سمعتهم ..
صبا:كيف ومن ؟
رونق:ما أدري ...بس لا تزعلين لأنه خطب قبل ما تخطبين يعني هو ناوي الفراق أصلا...وبصراحه أنتي جرحتيه ...
صبا نزلت راسها بقوه وطاحت دمعتها غصب عنها تمنت أنها تبكي في حظن سعود ..وتشكل له ...بس وش تقول تقول أني أبكي عشان واحد كنت أحبه خطب..وباعني بسهوله
صبا قامت بقوه وضغطت على ألارض..:من باعني برخيص بتراب ينباع...قومي خلينا نجهز اغارضنا ..اليوم المغرب سفرنا...
طبعا هم في أيطاليا ما خلو مكان ما راحو له ...لملاهي ولحدائق ولبحر ولمطاعم ولشوارع ..وكل شي ...
جهزو اغراضهم ..وجلسو يفكرون ...
رونق ملت من صبا وقامت لشقه نورة ...
صبا كانت جالسه وضامه رجولها وسرحانه ..كانت حاطه عن الورده تحت رجولها وتفرج بالورده وحاطه الكرت قدامها..وتبكي وتفرج عليه ..كانت الورده ذبلانه ...
صبا(أنت إلي أخترت يا خالد ...صح أنت كنت تمزح ..بس بعض المزح سامج ...وأوريك ...والله لأحرق دمك علي وأخذ سعود .....بس شلون أحرق دمك وأنت ناسيني ولا فكرت فيني ...آآآه الله يوفقك ..)
صبا نست الموضوع وخلت الدنيا تنسيها ...
قامت وبدلت ونامت لما جا الظهر ..
صحت وهي كارهه الدنيا وطلعت لقت الشقه فاضيه ..ما فيها أحد ...
جلست قدام التلفزيون وصلتها رساله فتحتها وصارت دموعها تنزل لا شعوري ..
كانت الرساله من خالد ..وكان كانت فيها (مبروك يا صبا ...والله يوفقك ..وأنسيني ..وأنا بعد بنساك ...وخلينا نواصل حياتنا طبيعيه ...وتراني خطبت بس ما خطبت رسمي ...وعلى فكرة البنت تشبه لك كثير ...باي..)
صبا ضمت جوالها وهي تبكي ..ومسحت الرساله .....نزلت راسها وطاح الشعر على وجهها (الله يوفقك يا خالد ..ألحين ريحتني ..وتأكدت أنك ما تبيني ..لا لك فيني نيه ..الله يوفقك ويخليك لها ويخليها لك )
أبتسمت صبا من بين دموعه ودقت على نورة :ألو
نورة :صحيتي.؟وينك ما جيتي.؟
صبا:مالي خلق ..
نورة :أيه طبعا مالك خلق ....أعرستي وتكبرتي علينا ..
صبا:ههه لا الله يقطع بليسك ..بس كنت نايمه..أهلي عندكم
نورة :أيه أمي مسويه غدا ومجتمعين كلنا ...تعالي..
صبا :أوكي قد تغديتيو
نورة :أيه بس مخلين لك ..
صبا:أوكي دقيق وأنا جايه لكم ..
لبست صبا وطلعت ..لقت خالد في طريقها كان واقف يكلم ...
خالد شافها :دقيقه ..
خالد أبتسم لصبا :كيفك صبو .؟
صبا أبتسمت له وهي من داخل مكسورة :بخير وش أخبارك أنت .؟
خالد :أنا بخير ...هاه ما سمعنا شي ...وافقتي ولا لأ..
خالد كان يبتسم لها عشان ينسيها ويحسسها ان ما فيه شي ابدا بينها وبين خالد..يعني وافقت ولا لأ عادي عنده ..
صبا نزل راسها وراحت :أيه وافقت
خالد أبتسم :مبروك
صبا مرة من شقه سعود وقفت ..ورفعت راسها وهي مكسورة (وينك يا سعود ..؟)
راحت ودخلت الشقه ...
___في المغرب______
طبعا كلهم حجزو على طياره وحده ...وطلعو من الفندق وراحو للمطار ركبو الطيارة وأجلسو في أماكنهم ..بالصدفه كانت تركي جنب خلود وصبا جنب خالد ...أما رونق ونورة ورشا جالسين جنب بعض وعلى الجهه الثايه من جهه رشا كان فيصل جالس وجنبه أبوه وأم نورة وأم خالد وأم فهد جنب بعض وأم هاني جنب ولدها هاني...وخوله وربى وجنى جنب بعض وفهد في كرسي لحاله ...
صبا على الشباك وتفرج في اأرض ..
خالد :ترى لسه ما بعدنا ..
صبا :أحب أشوف الأرض..
خالد بهدوء :إذا متضايقه من وجودي بروح جنب تركي..
صبا بتسامه :لا عادي خذ راحتك ...
خالد حس أنها تبي تنهي السوالف معه ..فسكت ...
تركي يناظر خلود إلي جالسه على الدريشه :شدعوه عطينا وجه..
خلود ما لفت له ولا تحركت بس أنحرجه وأبتسمة
تركي :خايفه من الطيارة..؟
خلود :لآ مو أول مرة أركبها ..
تركي يستهبل:متى ركبتيها..
خلود :أجل شلون جيت لأيطاليا..؟
تركي :حسبتك جايه على رجولك هاي
خلود :هاهاها ضحكتني ..على فكرة ترى دمك ثقيل..
تركي :عادي أخلطيه بماء هاي
خلود :أخاف تصير شفاف هاي
تركي :بعدين ما تشوفيني ...
خلود :عادي من زينك
تركي أنصدم ومسوي نفسه زعل وقام:أوكي ...يجي منك أكثر يا الغاليه ..وراح للحما.
خلود لحقته :تركي ..
تركي يجرجرها وهو مو معطيها وجه
راح تركي لما صار بعيد عن أهله..وقف
خلود وصلت له :تركي والله ما كنت أقصد..
تركي عند على الجدار إلي وراه..:كيف ما تقصدين ..؟
خلود نزلت راسها :مو قلت لك دمك ثقيل حتى المزحه ما تتقبلها ..
تركي قرب منها :إلا أتقبلها من ناس وناس لأ..
خلود خافت وبعدت منه:وش قصدك .؟
تركي يقرب أكثر ويحبها على خدها :خلود أنا أحبك
خلود مو مصدقه مسكت خدها ...بعدين ناظرة تركي ...بعدين ناظرت الناس وصارت تدور في مكانها لما حست عطت تركي كف لف مخه
تركي ماسك خده وميت ضحك على شكلها ...
خلود راحت لصبا :خالد قم ..
خالد خاف :وش صاير ؟
خلود :خالد قم ..
خالد :وين أروح ..؟
خلود :روح طب من الطيارة ...يعني وين بتروح روح ماكني وأنا بجي مكانك ..
خالد:سوري مو قايم ..
خلود أنقهرت :صبا قومي جنب أخوك تراه لوع كبدي...
صبا قامت وراحت لتركي لقته ماسك خده ويناظر خلود من بعيد ويضحك ...
خلود جلست مكان صبا :كش على وجهك ..عز الله ما فزعت لي...
خالد:وأنا وش دخلني ...تبيني أطب وأموت وتقولين أفزع لي..
خلود معصبه من الأحراج ..:خلاص أسكت ..
خالد سكت وهو يضحك...
صبا:وش مسوي فيها حرام عليك
تركي يسحب أخته يجلسها :أبد عطيتها بوسه وعطتني كف..
صب مات ضحك ...:ههه ع ع عكتك كف ..خخخخخ
تركي :بس والله يعور ..
صبا :ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب ..
تركي :أنا ما أحب الزبيب ..
صبا :بس تصدق أنت فعلا قليل أدب..
تركي رفع حاجبه:ليش وش سويت.؟
صبا :ليش تبوس البنت ...محرمه لك يعني..؟
تركي قريبا على الmbc
صبا :جد .؟
تركي :أيه ...بخطبها وأتزوجها ...وألعب في حسبتها أبخليها تكره خدودها الحلوه ..
صبا أستحت :خلا ص تلايط..
تركي يطقها:تلايط؟؟!وش شايفتني عندك سعود؟
صبا أنتفضت لما طرى سعود :سوري حبيبي ..
تركي :أيه خليك مرة ..مثل خلوده ..
صبا :هههه والدليل خده الحمرا..
تركي :أنا لله وأنا له لراجعون أنطمي
صبا:هههههه ومسكت فمها..
__________لما وصلو للسعوديه_
بأ .......وبالتحديد ملكه صبا على سعود ...
صبا لابسه فستان ليموني...مفتوح من الظهر وممسوك بشرايط فوشيه ...وتوب من الصدر ...وفيه بروش فوشي...هو لنص الساق ..ولابسه نعال كعب فوشيه فيها خيوط لف على الساق..
صبا جالسه في غرفتها ..والبنات حولها ...ويضحكون عليها وخلود كل ما تكلمت سكتها صبا ..وتهددها تفضحها بإلي سواه تركي..
وخلود متحمل وساكته..
نورة :هههههه اموت وأعرف وش سوى تركي..؟
صبا بلعانه:مدري؟؟
خلود قامت وطلعت ..وأخذت ورقه وكتبت فيها (تركي فكني من أختك تراها فضحتني عند البنات ..تكفى خذ بثاري منها والله العظيم بموت من القهر..خلود)
وأخذت الورقه ودخلتها من تحت باب غرفة تركي ...وكتبت عليها (خاص تركي )
ونزلت تحت
أم فهد :وين صبا يمه ..؟
خلود مقهوره:فوق تكركر..أأأ فوق مستحيه..أيه مستحيه <<أنتبهت لأم سعود وخالته موجودين..
خلود :تبين شي يا خاله ..؟
أم فهد :لا يمه بس ناديها تجلس مع خالتها أم سعود شوي ..
خلود بفزعه :أبشري ..وطارت فوق عشان تقهرها مث ما قهرتها ..
خلود فتحت الباب وهي تضحك ضحكه شيطان:هاهاها...جاك الموت يا تارك الصلاه..هاهاها.
صبا أنتفضت :وش فيه ..؟
خلود تهددين ما تهددين ما يهمني...أم رجلك تبيك ..
صبا نطت:نعمم؟!!!!!!!
خلودكهههههههههه تبيك...هذي أوامر أمك..
صبا تنتفض وتمشي للبا.
نورة مسكتها :خليك رلاكس ...كل شي بيكون حلو
نزلت صبا من الدرج لوحدها والبنات صافين فوق الدرج يناظرونها
خوله :خليك قويه لا تنسين السبانخ...
نورة:ههههههه حلوه
خوله :عجبتك .؟
نورة :أيه تكفين كثري منها ..
خوله ما طلبتي شي..
خلود في الغرفة لما فضت الغرفة تخيلت شكل صبا جالسه على الكرسي ..فنزلت دمعتها من غير ما تحس:بشتاق لك يا صبا ...
دخلت عليها رونق لقتها تبكي..:خلوده وش فيك..
خلود تضم رونق:بشتاق لصبو ..والله بتوحشني ..
رونق ما مسكت نفسها فقامت تصيح هي الثانيه ..
نورة دخلت عليهم كيا حرام ...بتلحقونها لا تستعجلون
خلود قامت ..:والله أنك حجر..
نورة :هههههه أرميني...ههههاي..
جلست خلود وخوله ورونق يصيحون
أما رشا نزلت تحت من الباب الخلفي للحديقه تكلم صديقتها رغد..
رشا على المرجيحه وتضحك:ههههههه والله أنك سخيفه ..لو أنا متملكه كان ما كلمتك
رغد:قلت يمكن أنك تملكتي ولا خبرتيني ..
رشا :لا تطمني حبيبتي ..بعلمك ما راح أخبي عليك شي..وبرسل لك صورته بعد
فيصل بهدوء يهمس في أذنها الثانيه :منهو؟؟..!!
رشا نطت وقفلت الجوال:فيصل؟؟ وش جابك ..
فيصل :جاي أسألك..
رشا:عن أيش ..
فيص يناظرها بطرف عينه والأبتسامه شاقه وجهه:موافقه ولا لآ ..
رشا راحت تركض داخل من الحيا ..
فيصل رجع للرجال ...وقر أنه يخطبها ..
صبا جالسه عند الحريم ومستحيه ..
أم سعود تمسح عل شعر صبا:ما شاء الله قمر ..قمر..
صبا قامت :مشكور خالتي ..وجات تبي ترقى الدرج بس وقفها صوت تركي بهمس:صبا
صبا راحت له ..:نعم
تركي يناظرها من إلى .:.تعالي.. الشيخ بيسألك ..وقعي..
صبا تنتفض وميته من الأحراج..:وين
تركي سحبها وداها لملحق
الشيخ:أنتي صبا ؟
صبا بصوت ينتفض:أيه أنا صبا..
الشيخ موافقه أن سعود أبن........ يكون زوج لك..
صباوهي تناظر تركي:أيه ..
سعود أستانس ..
الشيخ عطاها الدفتر وقعي..
وقعت صبا وجات تبي تروح بس مسكها تركي..:وين سعود يبي يشوفك..
صبا منهبله :نعم؟!!!ما عاد إلا ذا ؟
تركي كمن حقه ولا تبين تشحين عليه بعد ..؟
صبا شوي وتبكي..:تركي..؟
تركي سحبها لمجلس ثاني وجلسها فيه ...ودقايق ودخل عليها سعود وهو كاشخ وشكله يذوب..
صب قامت لما دخل ..
تركي :بخليكم على راحتكم ...بس لا تسون حركات ترى بطل عليكم كل شوي أوكي
سعود :أنت توكل بس وخل الحركات لنا..
تركي:هههههه وسكر الباب..
سعود جلس صبا وجلس جنبها ..
صبا تناظر في الأرض وتلعب في أضافرها ...
سعود بناظرها:وش فيك ؟ما تبين تشوفين وجهي ترى بطلع ...يا غلا ..
صبا ضحكت ورفعت راسها وطاحت عينها في عين سعود وانبهرت من الملاك إلي تشوفه قدامها ..
ولا هو راح فيها ...قمر جالس قدامه ..
سعود مسكها من ظهرها :غلا ..وش هالغلا يا ناس ..
صبا بعدت عنه شوي .:سعود.
سعود :عيون سعود ..
صبا :ترى أسمي صبا مو غلا ..
سعود هههههههههههه أدري يا غلا أن اسمك صبا بس غلا راكب عليك..
سعود طلع من جيبه ورده ذبلانه بيضا وقدمها لها :تذكرين ..
صبا :ههه أيه أذكر ..ما كبيتها ..
سعود:لآ وأنتي لا يكون كبيتيها :
صبا :لآ ما كبيتها ..محتفضه فيها
سعود بعد عنها:أوكي ..أنا شريت الشقه بس مخلي الأثاث لك..وش رايك؟
صبا نزلت راسها :لآ أث أنت ..
سعود:نو وي مستحيل أبيك انتي تأثينها على ذوقك وأبجيك بكرة وباخذك العصر لسوق عشان نشتري غرفة النوم وغرة الجلوس..
صبا نزلت راسها وطاح شعرها على وجهها وقامت ..
سعود لحقها ومسكها من خصرها :مليتي ..لسه ما خلصنا ..
صبا ودها تلف وتعطيه كف ..
سعود قرب منها لمى لصق ظهر صبا في صدره ومسك وجهها وباسها من خدها ..
صبا فكت نفسها وراحت
سعود :صبا كم رقمك ..
صبا وهي تحس الأكسجين خلص:خذه من تركي..
راحت وطلعت فوق وهي مو شايفه احد دخلت غرفتها لقت رونق وخلود يبكون
صبا مو من وعيها :من مات؟
نورة :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رشا+جنى+ربى:هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
نورة :بيشتاقون لك
صبا طاحت في حظنهم تصيح ..تفرغ الأحراج وهي بعد بتشتاق لهم وبتفقدهم ..
نامو البنات عندها ...وكل وحده على فراشها وعلى الأرض كانت رونق وخلود على السرير وصبا في وسطهم ..
صبا في اليل الساعه 2.. تقلب في جوالها دق عليها رقم مميز..
أستانست على الرقم وردت
صبا بنعومه: ألو
سعود:هلا وغلا بغلا قلي..
صبا أنحرجه وصارت تناظر في رونق وخلود إلي نايمين ومو حاسين بشي..:هلا فيك..كيفك؟
سعود منسدح على السرير:بخير من سمعت صوتك ..
صبا:هههه كيفك بعد اليوم.؟
سعود:أممه تمام
صبا:....................
سعود:......................... .
صبا:.................
سعود بشوق:أشتقتلك..
صبا أنحرجت وضحكت على خفيف..
سعود :ما قالو لك أن صوتي حلو
صبا تضحك:سعود أبنام ..؟
سعود:أجيك..
صبا:هههه عن البياخه ...
سعود :خلاص تعالي أنتي..
صبا :سعود..
سعود عيون سعود وقلب سعود وحيات سعود امري يا بعد قلبي..
صبا :تسلم يا حبيبي ..بس بنام
سعود مو مصدق:نعم..أيش
صبا بنام..؟
سعود :لالا قلتي شي قبلها ..
صبا :تسلم..
سعودلا بينها بينها ..
صبا ههه يا حبيبي ..
سعود:آآآآآآآه يا قلبي..
صبا :ههه وش فيك..؟
سعود قوليها مرة ثانيه.
صبا:لآ
سعود تكفين ..
صبا:حبيبي..قلبي روحي ..حياتي .عيوني ...
سعود :كافي ..خلي شوي لبكرة ..
صبا أنحرجة :يالله باي..
سعود بوسيني قبل لا تسكرين
صبا :ولا عاد تدق؟!
سعود ولا تشوفين رقمي مرة ثانيه ..
صبا:هه أمواه
خلود صاحيه وتسمعها :شوي شوي على الجوال..
صبا غاضت في ثيابها ..
سعود:هههه يالله باي ..وأرسل لها بوسه ..
صبا سكرة الجوال ونامت لأنها لو تتكلم مع خلود ما راح تنم أبدا
______اليوم الثاني العصر البنات نايمين ________
صبا قامت على صوت الجوالردت بصوت مليان نوم :أممه
سعود :هههه يا لبى هالصوت صحيتك؟
صبا فزت :سعود..تأخرت عليك..
سعود لي ساعه في السمش..
صبا قامت :أسفه قلبي بنزل لك ألحين ..
سعود :اوكي...
صبا:قلت لأبوي..
سعودكأيه وافق..
صبا بدلت بسرعه وحطت كحل وتعطرت ونزلت ..
ومن الغباء الزايد نست جوالها ...
صبا لقت أبوها تحت كمساء الخير
أبو فهد :هلا بعروستنا..
صبا جلست جنب أبوها:هلا فيك يبه سعود كلمك..
أبو فهد :أيه قالي وافقت...
صباأبتسمت:أوكي أنا بروح باي..
طلعت صبا لقت سعود توه واقف ..
صبا(من أولتها كذب..)
ركبت السيارة وهي مبتسمه ...:مساء الخير..
سعود :مساء النور والسرور..كيفك يا قلبي..
صبا سكرة الباب:بخير دامك بخير..
سعود يقرب منها ويبوسها:فديتك وحشتيني..
صبا أنحرجت ولبسة لثمتها ...
سعود :ههه وين تبينا نروح ..
صبا :لمحل إلي تبي..
سعود : اليوم بنروح لمحل اثاث وبعدها بروح لمطعم...وش رايك..؟
صبا:حلو ..
راحو لمحل أثاث ..
جلست صبا على كنبه ..ملونه وشكلها مررة حلو ..
جلس جنبها سعود :شوفي الصاله لونها أورنج..
صبا:أتوقع هذي مناسبه ..
عجبتهم وشروها ..
وراحو لقسم غرف النوم ..
سعود جلس على سرير :هذا حلو ..وش رايك فيه ..
صبا تناظرة حلو ...وشلون الغرفة
سعود:أممه مو وردي .تقولين خربزي ..
صبا :حلو مناسب..
سعود يغمز لها :تعالي جربي..
صبا تناظرة وتغمز له :سعود
راعي المحل صار يضحك ..
شرو الغرفة
بعد لف ودوران على محلات الأثاث راحو لمطعم ...
سعود يسحب الكرس لصبا :تفضلي مدام ..
جلست صبا وهي تضحك..
سعود جلس مقابلها :كل عام وأنتي بخير..
صبا تبتسم :وانت بخير ..بس وش الناسبه..
سعود يفكر :أممه جات على بالي وقلتها ..
صبا فصخت لثمتها :دقيقه بدق على اهلي أطمنهم ..فتحت الشنطه وتفاجئت أنها نست جوالها :سعود ممكن جوالك ...
سعود أنتزه الفرصه :والمقابل؟
صبا ما فهمت :وش تبي؟
سعود مد خده :بوسه..؟
صبا أنحرجت :تمن علي أنت ..
سعود :أممه لآ بس ما ني معطيك جوالي إلا لما تبوسيني على خدي
صبا:أوكي بس..
سعود يفكر.:بس أيش؟؟
صبا قامت وحبته مع خده وبعدت على طول قبل لا يمسكها
سعود عطاها الجوال :ههههههههههههه والله انك تجننين ..
صبا استحت واخذت الجوال ودقت على أهلها ردت أمها بخوف..:ألو
صبا:هلا يمه كيفكم..
أم فهد:صبا وينك يمه من الصبح وحنى ندق عليك قلقتينا عليك..
صبا :لا يمه أنا بخير بس نسيت جوالي في غرفتي ..انا مع سعود وأبشركم بخير..
أم فهد تطمنت:خلاص يمه خذي راحتك بس لا تتأخرين ..
صبا :لا يمه تطمني ..مع السلامه
أم فهد مع السلامه..
خلود كانت جالسه عندها:وينا الصايعه
نورة:هيه خير وين حنا فيه؟
خلود:أجل تطلع وما تقول لنا ..ولا من معه مع سعود..وع
رونق:ههههه غايره ..
خلود تعاند :قومو ..
رونق+نورة:وين ؟
خلود يقوه وهي تزين بلوزتها:عازمتكم على عشى في أفخم مطعم بالدمام كلله ..وصبيانه ما راح تروح..
رونق :ههههه من بيودينا..؟
خلود:يعني من ..السواق..
نورة:خخخخخ السواق راح ..لقطي وجهك..
خلود أنهبلت :وين؟
أم فهد :راح لأمك ..يجيب منها أغراض..
دخل تركي وفيصل وفهد وسلمو على البنات وجلسو..
فهد بملل:يمه وين أبوي..
أم فهد:مدري عنكم من الصبح وهو معكم..؟
تركي:لآ مو معنا..
أم فهد دقت عليه وسألته قال أنه بلشركه عنده شوية أوراق بيخلصها..
فهد:ليش ما قال لنا نروح معه..
أم فهد:مدري.؟
رونق:شباب وين هاني..؟
فيصل:راح لأمك ..
رونق:يا نذله ليش ما أخذني معه
خلود بصراخ وشوي وتنط عليها تذبحها:والمطعم منتي رايحه..
رونق بعدة ولصقت في تركي وأتخبت وراه:يماه لا تاكليني بروح بس من يودينا..؟
نورة ساكته من الصبح وتأمل في فهد وتسأل نفسها ليش هو سرحان..
فهد يناظرها وينزل عينه لأنها أحرقته بالنظرات وهي مو حاسة لأنها سرحانه..
فيصل :سلامات وين مطعم هالحزة الناس تعشو وخلصو وأنتو تروحون لمطعم..
فهد يناظر نورة ويتكلم بصوت عالي عشان تنتبه وتبعد عيونها عنه لاتنحرج وينحرج هو بعد:خلهم يروحون بالمرة يغسلون صحون المطعم..
تركي:هههههه لا أنا بوديكم يالله أركبو
خلود شوي وتنط في حضنه وتبوسه:الله يخليك الله يجعلك ذخر للمسلين ولوطن ..
نورة تضحك:الله ثم المليك ثم الوطن ..
خلود تسحبها :قومي لأدوسك هنا..
طلعو البنات وتركي يتأمل خلود كيف أنها أكثر شي عجبه فيها جرائتها ولعبها وضحكها ..
نزلو البنات وهم في كامل كشختهم وأخذو معهم رشا ولا البزران خلوهم لحالهم وما خبروهم...
فيصل لما شاف رشا معهم قام:أروح معكم.؟
خلود تناظرة بطرف عين:والله ..وش غير رايك..لا يكون........
فيصل يرفسها:خلود أنطمي..
خلود تتألم لأن فيصل رفسها على رجلها بغت تنكسر..:وجع أن شاء الله يقطع بطنك ..خير كسرت رجلي..
فيصل عدل شماغه:يا الله 2 يركبون معي 2 يركبون مع تركي..عشان مسوين فيها حرمتي وبنتي...
تركي أستانس:يالله
خلود تناظر تركي وهي مستحيه ومعترضه على الفكرة ودها تكفخ فيصل أبو الأفكار المعفنه..
بس نورة عجبتها:نو وي ...على بالك مسوي فيها رجال ..إذا ثنين ثنتين أكيد بيكون سيارة ما فيها محرم ..وش نسوي..
فيصل قرب منهاوهو معصب:رجال غصبن عنك...بعدين طسو ما أبي أروح معكم ..
نورة أنتفضت وخافت وندمت بنفس الوقت فراحت لفيصل:فيصل أنا أسفه
فهد يصرف:يالله ترى المطعم بيسكر..
خلود انهبلت :لا يالله يالله مشينا لا نتأخر..
ركبو البنات وطبعا رونق ركبت مع أخوها قدام ...
لما جاو يمشون لقو سعود واقف وينزل صبا..
خلود بصراخ كأمش أممش لا تجي ..
تركي مو من وعيه فحط لأن خلود الله يهديها هبلت في السيارة كلها ..
لما وصلو المطعم دقت عليهم صبا
صبا بطرقه أستفزازيه:هههه وين على الله يا حلوات..
خلود بدلع وحاطه على السبيكر:في المطعم مدام سعود..
صبا أستحت :ومن صاحب الفكر الجهنميه..
خلود بمياعه وتركي طايره عيونه فيها:أنا يا قلبي عندك مانع..؟
صبا شهقت :أنا لالالا بالعس..دام زوجك معكم فأحجزو طاوله لحالكم وشبو الشموع وبوسو في بعض لا أوصيك..
خلود فاتحه عيونها على الأخر وتناطر في الجوال دقيقه وفي تركي دقيقه ومو مصدقه سكرة الجوال وقامت
مسكها تركي ميت ضحك ..والبنات ما قصرو مايتين ضحك ..:تركي:أجلسي ما عليك منها..
خلود عينها تسيل دموع :فكني..
تركي قام وجلسها:خلاص قلنا ما عليك منها..ورع ومعرسه وش تبينا تسوي..
خلود جلست وشبكت أصابعها في أصابع نورة
دقت صبا وهي ميته ضحك أخذت التلفون رونق وطلعت برى
رونق وهي عاظه على أسنانها:خير فضحتينا عند تركي..
صبا:ليش وش دراه..
رونق :خلود كانت حاطه على السبيكر..
صبا عضت على شفايفها:لا من جد؟
رونق:أجل أكذب عليك ..
صبا ..:وش سوت خلود:؟
رونق :صاحت أكيد ..تعرفين خلود إذا أنحرجت ..
صبا :يا قلبي عطيني إياها أعتذر منها.
رونق:لالا الله يرحم أمك .. أخاف تذبحك ..هذا إذا ما جاتكم بالبيت ومسحت فيك الأرض
صبا:هههههه
رونق:هاه كيف السهرة مع سعود..
صبا نزلت عينها:أمم حلوه
رونق:قالك عن يوم الطيارة شي..
صبا :هههههه لا بس..
رونق ذاد فضولها:وش؟
صبا:لآلآ خلاص باي..
رونق:لا تتهربين عارفه عارفه..باي..
سكرة ورجعت جلست جنب تركي..
تركي:هالصاعيه وش تبي بعد
خلود تناظر(مسوي فيها موأدب وناسي البوسه إلي في الطيارة ..)
تركي فهمها ونزل عيونه وهو يضحك..
خلصو وتعشو ورجعو البيت ...
نزل كل وحده في بيتها نزل أول شي رونق عشان يفتك منها ويصفى له الجو ..
بعدين راح لبيت عمته أم نورة
تركي يناظر نورة:أنزلو
نورة تناظر خلود:يالله يا خلود انزلي معنا..
خلود فتحت الباب بس وقفها تركي:وين يا بابا؟
خلود حست أنها بأي لحضه بتنزل وبتخنقه مسوي فيها ..ورع عندك عشان تقول بابا ..
تركي عمي كلمني يقول جب بنتي...
خلود:لآ أبوي بيجي ياخذني من بيت عمتي..
تركي نزل وسكر بابها :لآ يعني لآ
خلود شوي وتصيح..
تركي فتح باب نورة:يا الله أنزلي..
نزلت نورة وهي مصدقه تركي انه بينزل خلود في بيتهم..وأن خالها كلم تركي وقال له..
نزلو ودخلو البيت ..
خلود تنتظر تركي يركب..بس تفاجئت أنه فتح بابها..
خلود تناظره وعينها مليانه دموع :وش تبي؟
تركي قرب منها:أركبي قدام
خلود متصبرة بس في لحظه بتنفجر..:لآ وش شايفني..
تركي يقرب منها أكثرلما صات تحس بحراره انفاسه : بتركبين ولا شلون
خلود دفته بقوه :أقول طس ..
تركي أنفجع وصار يضحك :وش فيك
خلود سكرة الباب بقوه (أنا أوريك ومسوي فيها روميو )
خلود بصراخ :أركب..بسرعه وصلني..
تركي مفتح عيونها وماهو مصدق من شوي تبكي وألحين تنافخ..بس أوريك يا خليده لو ما أأنا خايف تطلع عمتي كان نزلتك غصب ..ركب تركي وهو يضحك
خلود تناظر بالمرايه وتشوف عيونه وهو يضحك..يا ربي ذا يبي يجلطني..
تركي يناظرها وهي سرحانه:وين تبيني أوديك يا مدام تركي..
خلود رفست الكرسي حقه :تركي ..أحتم نفسك..ترى والله لأقول لأبوي..
تركي حرك السيارة وراح بعيد عن بيتهم وبيت خلود وبيت أم نورة يعني عند البحر وقف ونزل وفتح بابها..
خلود مغمضه عيونها وما تدري وش مصيرها(معقوله أنت نزل لها الدرجه يا تركي..مستحيل مستحيل .)نزلت دموعها غصب عنها
تركي فاتح الباب :أنزلي.
خلود برئه :وين أروح.؟
تركي سحبها من يدها:أركبي قدام
خلود تصيح وهي تبوس يد تركي:الله يخليك خلني في حالي ..تكفى خلني في حالي..لا تدمر مستقبلي..
تركي يناظرها وماهو مصدق:انتي وش تقولين
خلود بعدت عنه وأخذت شنطتها وراحت تركض...
تركي يلحقها لما مسكها:خلود وش فيك؟؟
خلود:أنت نذل ما توقعتك بها النذاله تستفرد في بنت
تركي ضمها بقوه وتوه يفهم قصدها :خلود أنا أسف بس أنتي فهمتيني غلط
خلود تدفه بقوه وتصارخ يا حيوان يا كلب يا نذل ..
تركي مسكها وركبها السيارة وركب جنبها وقفل البيبان كان لاصق فيها لأنها راكبه ورى ..
تركي حاط يدينه ورى ظهرها:خلود هدي حياتي ..وش صاير لك..؟
خللود بقهر..:بعد عني..
تركي بعد عنها ولصق في الباب:هاه بعدت بس فهميني وش فيك؟أنا والله بس أبيك تركبين قدام ولا أنا والله ما نويت اسوي لك شي ..خلود أنتي بنت عمي يعني من لحمي ودمي..زتبيني أسوي لك شي.لا يا خلود مستحيل...وبكرة بثبت لك..
خلود ضمت رجولها وصارت تبكي ..
تركي نزل عيونه للأرض ومسك راسه:ما توقعتك بتهميني هالتهمه ..بس الله يسامحك..
خلود ما تكلمت ولا قالت شي...
تركي ضل ساكت لما حس أنه تأخر ركب قدام :خلود أمسحي دموعك ..ما أحب أشوفك وأنتي كذا..
خلود تعدلت ومسحت دموعها
تركي:ما راح اوديك لبيتكم اخاف عمي يشوفك كذ ويسوي لنا سالفه ..باخذك لبيتنا..
خلود بعبرة:لا تركي..ودني لبيتنا ..أبوي ألحين نايم ..
تركي يبي يلطف الجو:أوف ابوك من الدقه القديمه ..في أحد ينام هالوقت..
خلود ضحكت بصوت خفيف..
حرك تركي سيارته وراحلبيت عمه ...
نزلت خلود وسكرة الباب..
تركي فتح الشباك:خلود ..سامحيني..ما كنت أقصد أخوفك..
خلود أبتسمت بتعب..وراحت ..
راح تركي لبيتهم ولقى ابوه وفهد وفيصل جالسين ومعهم صبا وهاني..
ويتناقشون ويتفقون..
أبو فهد :هلا والله بتركي..
تركي يضحك:هلا بابي..
صبا:بابي ولا باب الجيران ..ههههههه
تركي يدقها:أقول أنتي من يوم جلستي مع سعود ودمك صاير ثقيل..
صبا أنحرجت وسكت..
أبو فهد:هاه يا تركي أخوانك بنسوي لهم زواج جماعي..وأتفقو يخطبون بنفس اليله ..وش رايك تدخل معهم..؟
تركي أستانس:أيه والله ودي أدخل معهم بس عندي سوأل
صبا :وشو أسدح سوألك؟؟
تركي :إذا كان الزواج جامعي ..هل الحرمه نفسها
أبو فهد:هاهاها ضحكتني أنت وجهك..بالله هذا وجه واحد بيعرس..
فهد:هههه لا لا تزوجه يبه..
تركي:ههه أمزح يا الربع وش بلاكم..
فيصل:أمزح بس لا تسوي نفسك
تركي طيب من بتزوج يا باشا..
فيصل:رشا
فهد:نورة
هاني:خوله
تركي أنهبل:نعم ..تزوج المعقده
صبا عصبت:خوله مو معقده ..
هاني:ليش هي شفيها..
صبا:لا ما فيها شي بس تخاف شوي..وأنت أنطم لا تجيك الجزمه ألحين
هاني بتسامه:عاجبني تعقيدها..
أبو فهد :ما علينا أنت يا تركي:من تبي..
تركي بثقه:أبو خلود..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
تركي يناظرهم:خير وش فيكم
فهد:خلود ما غيرها..المهبوله..
صبا:والله لتجننك..
تركي:عاجبني هبالها..
أبو فهد قام:يالله تجهزو بكرة العصر بنروح بيت عمتكم وبنخطب نورة ورشا ..وبعدها بنروح لبيت عمكم وبنخطب خلود وخوله...
___________اليوم الثاني________
أبو فهد خطب لعياله وفرحو كلهم لأنها بجد مفاجئه للجميع .....بس فيه شخص ما يبي يتزوج...
خوله جالسه في غرفتها تعض أضافرها وتصيح:ما بي ماأبي..
كانت لوحدها في الغرفة ..قامت من السرير:لا ليش أنا ضعيفه راح أتزوج هاني ...وراح أسعده ويسعدني...
تحركت وقفت قدام الدريشه:لالالا أنا ما أحب الرجال ..ليش أتزوج وأعذبه
فكانت مثل المجنونه تجي وتروح وتناقض نفسها...
_________بعد أسبوع_____________
خالد جالس بالبشت لأنها يوم ملكته على قمر فكانو البنات كلهم حاظرين ويشلون ويحطون مع أم قمر...
صبا بصراخ:خلود سوي الفناجيل...
نورة:لا خليها أنا بسويها..
فكان هذا وضعهم لأن أم قمر ما عندها شغاله..
خلصو البنات من الشغل وراحو لغرفة قمر ..هم سلمو عليها ونزلو على طول..فلما نزلو كانت الكوفيرة لسه ما خلصت...
دخلو وتفاجئو وكانت أسعد وحده بالملكه هي صبا لأنها أرتاحت أن خالد ما راح يسوي مشاكل ولا شي..
صبا تمسك خدود قمر:والله قمر من جد..
قمر بحيا تسلمين..
نورة ياي على السحا يعن اني..
قمر:هههههه من وين جايبتها..
نورة:ههههه من فايز المالكي..
جلسو البنات ولبسو قمر فستانها السكري إلي لتحت الركبه وفيه شك من تحت بالأسود ...وهو شويه عاري..ولبسة نعال سكريه وعقد وسوت مكياجها أسود وسكري..فكانت من جد قمرر
البنات يناظرونا:واو
خلود ماسكه يدها وتدور فيها:تجننين تجننين والله يا حض أخوي فيك
صبا يالله أنزلي خلي خالتي تشوفك..
قمر:هه لا أستحي..
خلود:خير يا المطفوقه ما يصلح تنزل قبل ما ينادونها..
جلسو البنات يصورونها
خلود بثقه:بما مرة أخوك..أأا أقصد أخت مرتك..أاقصد.......
البنات ما خلوها تكمل ماتو ضحك عليها..
خلود :ههه بما أني أخت رجلك...فبدخل معك أصورك أنتي وياه..
صبا صرخت:لالالا والله لتوهقك مع خالد..أسمعي كلامي..
نورة مستانسه:لا والله خلود عسل ..وبريئه..
صبا:هئ والله أنها تكذب أسمعي كلامي..لو تروحون مصورة أحسن لك..
خلود تنط على صبا وتجلس فوقها:ما عليك منها والله ما عندها سالفه..
قمر تناظرهم وتضحك :محمد داخل..
خلود نطت في وجهها:غصب عنك خالد قالي أدخل..
قمر خافت:يمه انا بسكن عندكم؟
خلود تسوي نفسها موأدبه:أيه وإذا ما شالك البيت تشيلك يدين خالد..
صبا ونورة:هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
قمر أنحرجت ..بس رحمتها أمها بدخلتها..أقصد زادت الطين بله.:قمر حياتي قومي أبوك يبيك..
قمر تناظرأمها وتناظر البنات إلي ماتو ضحك..
مسكو البنات يدينها::وصارو يغنون ويصفقون..
خلود قدامهم تصور بالكميرا..
نزلوها من الدرج
يا أرض حفضي ما عليك حبيب قلبي حضر..
اليوم طالع قمر..
في طلته يا سلام حلاة بين البشر ..
وأخذت مشي الحمام..
دخلو قمر للمجلس وهم وراها..
طلع أبو قمر:قمر الشيخ بيسألك وخليك ريلاكس..لا تخافي وجاوبي ولا تخافي..
خلود تشاور نورة:شوفي أبوها والله يقطع القلب..
نورة:لا وبعد متحضر يقول ريلاكس..
صبا:يمكن أسم شنبو ههههههه
البنات:هههههه
قمر ألتفت عليهم وسكتو
الشيخ :قمر..
قمر نعم؟
الشيخ:أنتي موافقهأن خالد يكون زوجك على سنه الله ورسوله
قمر:أيه
خلود :كلوش
خالد وده يقوم ويتغطى
تركي مات ضحك..
أبو خالد متوعد في خلود لأنها فضحتهم...
وقعو العقد..وقام خالد لأبو قمر..وقف عنده ونزل لعند أذنه:عمي ما يخالف أخذ قمر أعشيها في مطعم
أبو قمر مبتسم:تستأذني في مرتك...
خالد يحب راس عمه:ما تقصر
جلس خالد ودق على خلود:ألو
خلود:هلا بأخوي هلا بالمعرس...
خالد :هههه وين قمر؟
خلود:هاه من ألحين؟
خالد:أبطلع أعشيها فيها شي.؟
خلود:لآ ما فيها شي بس لازم تشوفها وتفاهم معها قبل..
خالد أستانس:خلاص خليها تنزل..
نزلو قمر ودخلتها خلود المجلس إلي كان خالد جالس فيه ..
خلود والكمرا معلقه في رقبتها..:أدخلي ليش مستحيه
قمر كنت مشبكه أصابعها بعض وخايفه ومنزله راسها وطايح شعرها على وجهها..
خلود سحبتها وجلستها لما صارت ملاصقه في خالد..
خالد أنهبل من خلود:خير شوي شوي على البنت..
خلود تغمز له:يحني ما تبيها تجي جنبك..
خالد:لا أبيها تجي جنبي بس كسرتي عظامها...بعدين ليش واقفه يالله طسي..
خلود ماسكه الكمرا وتصور:مو قبل ما أخذ ميه صورة
قمر مبتسمه ومنزله راسها..
خالد:يالله أخلصي .
خلود تسحب خالد وتوقفه :قم شوي..
خالد يناظرها وش بتسوي..
راحت خلود وسحبت قمر ولصقتها في خالد ..
خالد يناظر قمر إلي تغير وجهها ميه وثمانين درجه ...
خالد:خلود وش فيك مرتفعه حرارتك..
خلود سحبة يدين أخوها وحطتها على خصر قمر:أقول خلك ساكت ..هذي ليله العمر..
خالد يضحك:اها فهمتك ..يالله تبدا...
خلود:أيه خلك كذا..
خلود :قمر..
قمر مدنقه وما رعت راسها كانت مدنقه وتسمع صوت قلب خالد يرقص..
خلود:أرفعي راسك خليني أصورك
قمر(حسبي الله عليك يا خلود..ليش أصدقك ليش؟)
خالد نزل راسه لقمر ومسك وجهها وفعه لما صارت تناظر عيونه وقريبه منه مررة..
خالد أبتسم وحط جبهته على جبهة قمر وخشمه على خشم قمر
قمر غمضت عيونها لأنها ذابت..
خلود أستانست وتصور ...
خالد بعد عنها وطبع بوسها على خد قمر وخلود تصور..
فصور كم صور مرة وهو يبوسها ومرة وهو شايله ومرة وهو ماسكها من بطنها وظهرها على صدرة ومرة وهي متعلقه في رقبته ومرة وهي ضامته ..
خالد بعد من قمر :خلاص عذبتينا قلبي عورني..
قمر خافت:ليش؟
خالد مسكها من ظهرها:ما فيني شي ..بش عذبتيني..
خلود:هههه خلاص يالله ياقمر..
خالد:ليش؟
خلود:عشان تبدل وتروح معك..
خالد:لا خليها شوي أبيها...
خلود:أوكي..باي..
طلعت خلود للبنات وهي تضحك وتقلب الصور لأنها فوريه ..
صبا تتفرج على الصور ..
خلود:والله أستحيت ..بس مصورتهم مصورتهم..
صبا من غير ما تحس طاحت دمعه منها...
نورة أنتبهت لها ورفستها بخفيف عشان خلود ما تعرف بالموضوع...
صبا مسحت دمعتها ورجعت تقلب بالصور وتضحك على خلود وجرائتها...
قطع عليهم ضحكهم صوت جوال صبا..
نورة:أكيد سعود..
خلود:وهو إلى هنا لاحقنا..
صبا قامت وهي تضحك وطلعت برى:ألو
سعود:هلا والله يا حي هالصوت..
صبا :هلا فيك..
سعود:كيفك يا قلبي..
صبا:بخير يا روحي...
سعود:وينكم..مرتكم البيت وما لقيتكم..؟
صبا :هئ رحت لبيتنا...حنى مو فيه
سعود:وين؟
صبا :حنا في بيت أبو قمر اليوم ملكة خالد..
سعود:لا ما شاء الله ..وهو يعني يجاورني..
صبا:ههه الشكوى لله..أنت كيفك..وينك..؟
سعود:موجود في ذي الدنيا ..بس أبس أعرس..
صبا:خلك عاقل...تو الناس..
سعود:لا تكفين يا صبا والله ودي أشوفك على راحتي..
صبا أستحت:أوكي متى تبي..
سعود:بعد شهر وش رايك؟
صبا:أوكي...إلي تشوفه..
سعود:صبا..
صبا:عيون صبا..
سعود:أنتي تحبيني...؟
صبا تضحك:أكيد..وأموت فيك بعد..
سعود:بس أنا أحس غير كذا
صباأنهبلت:كيف يعني تحس غير كذا؟
سعود:يعني ما تحسسيني أني زوجك..؟
صبا ما عاد عرفت تتكلم:سعود وش صاير.؟
سعود:أبي بوسه..
صبا أرتفع ظغطها وسكرة في وجهه..
سعود مات ضحك....
خالد:أوف ليش.؟
قمر:ما أبي أأث أنا انت أث...
خالد:أوكي..أنا بأث بس إذا ما عجبك شي..لا تقولين رجعه..
قمر:لا كل شي منك حلو..
خالد يبوسها على خدها:تسلمين يا قمر دنياي..
قمر قامت وجهها أحمر:يالله بروح..
خالد قام وراها:غيري وألبسي عباتك..بطلع انا وياك..
قمر راحت ورقت فوق لقت البنات يضحكون ويستهبلون على صور قمر وخالد..
قمر أخذت لها لبس من غير ما تنطق بحرف واحد وغيرة ولبسة عباتها وطلعت..
خلود:إيه ما تصبر عن خلود..<<دلع مو خلود..
نورة:يحق لها حبيب القلب..
قمر ضحكة وطلعت ...نزلت وطلعت لباب الشارع ..قلبت عيونها ما لقت أحد..
جاها خالد من وراها ودفها وهو يمشي معها
قمر:ههه روعتني..
خالد فتح باب السيارة ودخلها :بسم الله على قلبك..
قمر أستحت...وصار وجهها أحمر..
خالد ركب السيارة :هاه وش قالت خلود..
قمر:ما قالت شي..
خالد:إيه أقطعي يدي...وين تبينا نروح..
قمر:المكان إلي تبي..
خالد:يعني للبحر ولا للمطع.
قمر:لا للبحر أحسن ..
خالد:أوكي..
راحو للبحر
خالد شبك أصابعه بأصابع قمر وراحو يمشون..لما لقو كونزون وشرو لهم وجلسو على كراسي قريب من البحر...
قمر كان المكان ظلام فكت لثمتها وأكلت الأيسكريم..
خالد :يالله أفتحي فمك..
قمر:ههه دقيق خلني أسوي لك وحده..
قمر رفعه الملعقه وقربتها لفم خالد وفتحو أثاميهم مع بعض ودخلو الملاعق وهم يضحكون..
خالد:أممه أحلى أيسكريم ذقته..
قمر:كله سكر صح ههه
خالد:أقول لا تشوفين نفسك ترى أجاملك..
قمر:كذاب..والله أنه أحلى أيسكريم..
خالد قرب منها:إيه والله ..
قمر :هههه
لما خلصو الأيسكريم كبوه في الزباله ..
رجع خالد وجلس جنب قمرونزل شوي وحط راسه على صدر قمر وسحب يدها من الجهه الثانيه
قمر أنحرجه وصارت تناظرة وهو يناظرها::
خالد يبوس يدها:أحبك أحبك أحبك أحبك..
قمر خلاص كفايه ترى ذوبتني..
خالد:هههه قوليها عشان نذوب مع بعض..
قمر لفت للجه الثانيه وهي مستحيه..
خالد لف وجهها له:بوسيني..
قمر تناظرة وماهي مصدقه
خالد:عادي بوسيني..ولا ترى بخليك على البحر وبروح
قمر غمضت عيونها لانها من زمان ودها تبوسه بجد هو الوحيد إلي فزع معها وساعدها ولولا الله ثم هو كان اهلها ألحين وجيههم في الأرض...
قربت منه حطت شفايفها على مكان بس وين ما تدري..
خالد:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
قمر فتحت عيونها لما حست لقت شفايفها على عينه...
قمر:هههه سوري..
خالد:فتحي عيونك بس حلوة ..
قمر:ههه
خالد:ما ظبطت عيديها..
قمر فتحت عيونها وحطت شفايفها على خد خالد لما ظبطت الموقع غمضت عيونها وباسته..
خالد ماسك وجهها:تدرين يا قمر..
قمر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد أنتي أحلى من خلق ربي..
قمر نزلت عيونها وهي مبتسمة ..
خالد قام:مشينا..
قمر:يالله..
مرو من عند بياعه وشرو صاروخ (النافورة)
وشبوه وراحو عند البحر..
خالد ينتظرة بطلع منه لون:وش فيه..
خالد كان حاط يده على يد قمر وماسكين الصاروخ ويده الثانيه حاظنه قمر...
وقمر يد ماسكه الصاروخ ويد حاطنها على خصر خالد...
طلع أول لون وكان أحمر..
قمر تضحك وتخبي وجهها في صدر خالد:ههه لا يرجع علينا..
خالد:ههههه لا تخافين...
طلع الون الأول وثاني والثالث لما خلصت الألوان وكبوها...
ركبو السيارة ورجعو للبيت.
قمر نزلت من السيارة بس وقفها خالد:قمر..
قمر رجعت:هلا
خالد:عطيني رقمك..
قمر عطته رقمها وراحت للبيت.
خالد دق عليها وقطع..
_________بعد شهر__________
صبا متكشه ومتزينه وجالسة بالغرفة
قمر دخلت عليها:أوه وش ذا الزين..
صبا:أنتي أحلا مني..
قمر:لالا بجد أنتي اليوم قمر..
صبا:ههه تسلمين..بس ما تحسين أني تأخرت ما أنزفيت..
قمر:مستعجله هههههه
صبا أستحت:لا مو مسأله مستعجله بس الساعه عشر.
قمر:بروح أشوف البنات ..
نزلت قمر لقت البنات متجمعين ومتحمسين
قمر:وش صاير؟
خلود:سعود تأخر وأمه تدق عليه وما يرد...وحنى ندق على الشباب وما يردون...
نورة:الموضوع فيه أن..
قمر:صبا تسأل تقول تأخرت ما أنزفيت...
نورة:بدق على خالي أبو فهد ..
دقت نورة ورد عليه
نورة:خال وش صاير وينكم قلتونا..
أبو فهد:وش أخبار صبا..
نورة:بخير بس منتظرة الزفة
أبو فهد:لا تزفونها لبسوها عباتها وطلعوها لنا من الابا الخلفي...
نورة خافت:خال وش صاير..؟
أبو فهد :بسرعه بقولك بعدين..
نورة سكرة وراحت لصبا هي والبنات
صبا:ها جى سعود...
نورة جلسة جنب صبا:صبا سعود يبيك تحت ويقول مو لازم زفة
صبا أنهبلت:ليش؟
نورة:مدري هو كلم أمه وقال أبيها تطلع لي من الباب الخلفي ..يمكن خايف عليك من عيون الناس..
صبا صارت تنتفض:نورة فيه شي قولي الله يرحم أمك..
نورة:لالا ما فيه شي..بس يالله لا تتأخرين
لبسوها البنات عبايتها ونزلوها من غير محد يحس...
حتى الأمهات ما قالو لهم..
صبا لقت أبوها واقف عند الباب وطاحت في حظنه وهي تصيح:يبه وش صاير ..سعود فيه شي..
أبو فهد ركبها السيارة من غير ما يتكلم...
صبا ساكته وتراقب الطريق..
فتحت عيونها ولقت نفسها في المطار..
أبو فهد وقف:صبا أبيك تفهمين...سعود صار عليه حادث...ونقلوه للخارج على طيارة خاصه..لان حالته ما يعلم بها إلا الله...بس أنتي بتروحين مع فهد لأمريكا وبيروح معكم ويجيبكم وديكم ...
صبا كانت تسمع كلمه وعشر لآ ...
نزلت من السيارة تشيل فستانها الكبير..ودموعها على خدها..أبوها أخذ شنطتها ولحقها...
ركب فهد وصبا للطيارة وراحو لأمريكا...
_________بعد أسبوع________
صبا جالسة في المستشفى وجنبها فهد ولأن موعد عمليه سعود اليوم...
بعد 12 ساعه انتظار........................ .......
طلع الدكتور وجهه أسود
صبا:ماذا حدث دكتور؟
الدكتور:أممه لا أعرف ماذا أقول لكم ..لكن..توفى..............
صبا ماحست بنفسها إلا وهي على الأرض وفهد حاظنها ويبكي..
صبا تناظرة بجمود:ليش تصيح؟
فهد يبكي:أذكري الله يا صبا..قومي خلينا نروح..
صبا:ههههههه ليش سعود بيقوم ويبجينا ألحين...وبنروح كلنا مع بعض..
فهد شال أخته وطلعو للفندق.صبا جالسة في الصاله وفهد حاظنها
صبا:بروح أقعد عند الباب أكيد سعود بيجي..
فهد:يا صبا أذكري الله..
صبا:فهد أنت ليش تبكي..؟
فهد زاد بكاه:صبا سعود مات..
صبا حست بأحد ظبرها كف وصحاها:هاه...من ...مات..لا
فهد حظنها وهو يبكي من خوفه على أخته..
صبا دخلت غرفتها وصارت ترمي كل شي على الأرض:ليش ليش هو وعدني أنه يبقى معي للأخر.ليش خلاني...ليش..
_________في السعوديه ________
كانو البنات والشباب والعوائل كلها مجتمعه في بيت أبو سعود ...
البنات عزو وطلعو...
اما الشباب فكانو حاظرين ويقهون المعزين وشابين الظو...وكل شي..
خلود في بيت أم نورة جالسة على السرير وتبكي:أنا قلت في الموضوع انا من البدايه...
نورة :.....................
رونق:..................
رشا:خلود هدي..هذا قضاء الله وقدرة...
_________عند الرجال_______
مشعل:كلمتو فهد.؟
فيصل:أيه ..
مشعل:متى بيجون..
فيصل:يمكن بكرة...
مشعل:الله يرده بالسلامه...
_____________في أمريكا_______
فتحت عيونها على فهد إلي نايم عندها..حست برد والجو مررة بارد...:فهد
فهد قام:صبا أرتاحي..
صبا:أنا بردانه.؟
فهد:خلاص دقيقه بشب النار..
قام فهد وشب النار
صبا أخذت لحافها وراحت جلست قريبه من النار...وضمت رجولها وهي تبكي بحراره...
تتذكر أخر مرة كلمها سعود فيها هي أخر مرة طلع معها وخلصو أغراض البيت..كان يقول لها:بيتنا بيطلع أحسن بيت
صبا:أكيد عشانك بتسكن فيه
سعود:أحم أحم ..ترى بغتر..
صبا:هههه والله من جد أنت الوحيد إلي بتزين هالبيت..
سعود:صبا أبس أسوي شي..
صبا:وشو؟
سعود:ابس أبوسك..تكفين أخر مرة
صبا : هههه ما تصبر لما نتوج..
سعود كان يمسي معها في السوق..حظنخا وحبها بحرارة
صبا:هههه سعود فضحتنا..
سعود مسك خصرها ومسكت خصرة وراحو يمشون..
( ما دريت أنه يا سعود فعلا أخر بوسه ...سعود..الله يرحمك...بس تأكد أنك أنت الشخص الوحيد إلي حبيته...ومستحيل أنساك..ولو يجيني بعدك ألف رجال ما راح أتزوج بعدك...أحبك يا سعود أحبك أحبك)
فهد قام على صارخها وضمها
صبها طاحت في حضنه وهي تبكي:أحبك أحبك أآآآآه ليه رحت وخليتني..ليه
فهد:خلاص يا صبا ..أدعي له بالرحمه..
_________في السعوديه________
مشعل واقف في المطار ومعه فيصل ورونق...
رونق جات عشان صبا..
وصلو العائدون لمحو فهد ماسك صبا وضامها ويمشون وشنطهم معهم..
رونق راحت وحظنتصبا وصبا حست أنها بحضن دافي :أشتقت لك يا رونق..
رونق وهي تصيح:وأنتي بعد..
مشعل راح على طول وحظن فهد:الحمد لله على السلامه يالغالي..
فهد :الله يسلمك..كيفك؟وحشتني..
مشعل:وأنت بعد والله اشتقت لك مرة ..وأنت بعد ما تقصر قاطع..
فهد نزل راسه: تعرف ما يحتاج أشرح لك..
مشعل:أحسن الله عزاك والبقى براسك.
فهد:جزاك الله خير..
فيصل سلم على فهد:كيفك أشتقتلك..
فهد:وأنت اكثر..أشتقت لكم كلكم ..خصوصا السعوديه..
راحو وركبو السيارة ..كان مشعل يسوق وجنبه فهد ورى فيصل ورونق وفي حضنها صبا..
مشعل:لا تعبت
فهد :لا ندمت..كيف السعوديه في غيابي..؟
مشعل:ظلام والله ظلام..
فهد:ههه تسلم..

صبا لما دخلو الرياض والعماير قامت وهي تبكي..:ودوني لبيتي..
رونق:صبا خالتي تبي تشوفك..
صبا وهي تصارخ:ما أبي أشوف أحد ..ودوني بيتي..
فهد:خلاص أوكي هدي..
راحو لبيت صبا هو مو بيت هي شقه...بس حلوه لأنها هي وسعود مأثينها..
راحو لشقه صبا..صبا معها نسخه من المفتاح لأن سعود معطيها نسخه..عشان تحط ملابسها قبل الزواج بدال الشنط الكثيرة...وهذا إلي حنا نسويه بسلمنا..
وصلوا لشقه وتقدمت صبا وطلعت المفتاح من شنطتها وفتحت الباب...كانت تفتح الباب بشويت وتراقف بعيونها الشقه عندها أمل أن سعود بيجي هنا ...
مدت رجلها اليمين ودخلت وهي تقلب عيونها وتصيح..
همست بصوت خفيف ..يكاد أنه يختفي من الصياح:سعود؟؟؟تسمعني...
سعود في خيال صبا:وينك يا قلبي تأخرتي علي..
صبا أبتسمت من بين دموعها:سعود اشتقت لك..
سعود:......................... .......
صبا رجعت للبكى:سعود وينك تكفى رد علي..؟
فهد قرب منها وضمها وطلعها من الشقه:خلاص يا صبا..
صبا دفته:لا ا أنا بجلس هنا...في بيتي...
فهد:أوكي هدي بس ..رونق خليك معها...
رونق دخلت الشقه مع صباكأوكي لا توصي حريص..بخليها في عيوني..
مشعل بصوت خفيف محد يسمعه:لبى عيونك..
فهد:خلاص فيصل بيجلس معكم يشوف وش تحتاجون...
فيصل:خلاص يا فهد..أنا بنتبه لهم...
راح فهد ومشعل لبيت أبو فهد..
أما صبا أخذت شنطتها ودخلت غرفتها..
فتحت الباب لقت بجامه سعود طايحه وشماغه طايح..والحجرة حوسه ...تحركه بطئ لما وصلت قدام السرير ...وصارت تتأمل السرير طاحت عينها على يدين ..
رجعت بها الذاكرة ..
سعود معه بخاخ..:يالله أفتحي يدك..
صبا :وش ناوي تسوي..
سعود مسك يدها وبخ عليها وبخ على يده وطبعو على راس السرير يدينهم..
صبا:هههههههه من وين تجيب هالحركات..
سعود:هكذا الرومنسية
صبا:هههه أنا متأكده بانها ليست فكرتك..
سعود:يالله بس خلينا نروح للصاله نشوفها..
راحو للصاله وتجولو في البيت عشان الزواج قرب...
صبا رمت نفسها على السرير بين الورد إلي مسويه سعود...
جف الورد ولا أحد جاه...
ضمت مخدت سعود لأن ريحته فيها وصارت تبكي بحرارة ...رونق دخلت عليها..:صبا خلاص أرحمي نفسك..
صبا:.................
طلعت رونق وجلست في الصاله:الله يهديها..معذبة نفسها...
فيصل يفكر:ما تنلام..إلي صار لها مو شويه..
رونق تناظر صور سعود:وش رايك نشيل كل الصور إلي في البيت
فيصل:لالالا انتي أنهبلتي..لا خليها لما تهدى ويعدي شهر..لو نشيلها الحين بتنهار..أنتي ما تشوفين مسلسلات
رونق تدور شي تطقه فيه:أقول أنطم...
_______بعد اسبوع___________
في الأسبوع إلي طاف ..خيرو صبا أنا تعيش على ذمة سعود وتورثه وتحاد عليه..ولا انها ما تحاد عليه ولا تعتبر مرته...وهذا هو السنه...
بس صبا أختارت أنها تعيش على ذمته وعلى ذكراة وتعتبر زوجه الفقيد سعود..أحسن من انها تختار أنها ما تصير زوجته وتعيش على ذكراه...
صبا جالسة في الصاله وضامه رجولها وتفرج على التلفزيون...
رونق جالسة جنبها:خالد كلم يسأل عنك.؟
صبا:وش قلتي له..
رونق:قلت نايمه..وقال بيدق بنفس هالوقت عشان يكلمك
رن التلفون ورفعته رونق:ألو
خالد:السلام عليكم
رونق:وعليكم السلام هلا خالد.؟
خالد:كيفك رونق وكيف صبا..؟
رونق:بخيرالحمد لله
خالد:صبا عندك.؟
رونق:دقيقه..
رونق:يبي يكلمك
صباأخذت السماعه:ألو
خالد بلع ريقه ونزل راسه وطاحت منه دمعه:هلا صبا
صبا:كيفك خالد.
خالد:بخير..كيفك انتي..
صبا:بخير..كيف قمر..وخلود وخوله وعمي وخالتي..
خالد:كلهم بخير...أنتي كيفك..؟
صبا:بخير الحمد لله..يالله خالد مع السلامه
طوط طوط
خالد أنقهر من صده لها...
صبا عطت السماعه رونق:وين البنات لهم أسبوع ما جو؟
رونق أخذت السماعه وسكرتها:مشغولات ..كل وحد تتقضى ..بس اليوم بيجون على العشاء..
صبا:هه يا حليلهم...كل وحده مشغوله بزواجها..
رونق:الله يوفقهم..
صبا:ويفقك..
رونق أنهبلت:دريتي..
صبا:أيه سمعتك أنتي وفيصل تتكلمون.بس مشعل فيه الخير ..ولا تنسين أنه يحبك..
رونق أستحت ونزلت راسها..
صبا مسنده راسها على الكنبه وتذكرت شي واخذت جوالها وصارت تقلب الصور وتبسم..
رونق :وش فيك
صبا ناظرتها وضمت الجوال:تذكرين يا رونق لما كنا في الطيارة..ههه
رونق:ههههههه أيه..
صبا تعطي رونق الجوال:شوفي..تذكرين لما صورتيني أنا وسعود..
رونق تنهدة :أيه..
صبا:يا حلو هذاك اليوم..
رونق:أيه حلو..
صبا تذكرة الورده:رونق بطلب منك طلب..
رونق:أمري..
صبا:أبيك تروحين لغرفتي إلي في بيت ابوي..وتفتحين الدرج إلي على اليمين الكبير..بتلقين فيه صور ملكتي...ومعها وردة وكرت إلي عطاني إياهم سعود...تكفين جيبيهم..
دخل فيصل:السلام عليكم
صبا+رونق:وعليكم السلام..
رونق قامت:خلا بروح مع فيصل ..ومنها أمر بيتنا أجيب لي أغراض..
فيصل:وين؟
رونق:هههه قم خلنا نروح لبيتكم وبيتنا..نبي أغراض
فيصل:يالله ألبسي وخلصي ..أكثر من ثلاث دقايق ما راح أنتظرك..
رونق:هههه لا تخاف ..3 ثواني وأنا جاهزة..
دخلت رونق ولبسة عباتها وطلعت..
فيصل قام ودها لبتهم ..أخذت كم لبس وسلمت على أمها وراحت لبيت أبوها الثاني..دخلت الصاله لقت أم فهد جالسة وطاغي على وجهها الحزن
سلمت عليها وطمنتها عن صبا وراحت أخذت الأغراض ونزلت رجعت للشقه ..بس قبل راحت للسوق وشرت أكل ..يعني أغراض بيت خضار ودجاج وكل شي
دخلت معها أغراض ومع فيصل أغراض...
سكرو الباب ودخلوه المطبخ...
صبا:ما قصرتي يا رونق..
رونق طلعت:فيصل ترى البنات بيجون يسلمون على صبا...خلك بعيد بعد العشا اوكي..
فيصل:مو أنا مظلوم..بس أنطرد من كل بيت..أروح هناك يقولون روح للبنات أخاف يحتاجون شي..أجي هنا يقولون أذلف البنات بيجون...وين أروح بالله..
صبا:ههه روح للشبا.
فيصل طلع:أكيد بروح لهم...باي
البنات:باي
صبا قامت لرونق:هاه جبتي إلي قلت لك عليه..
رونق عطتها كيس:أيه هذا هو..
صبا أخذت الكيس ورات لغرفتها وسكرة على نفسها ..جلست على سرير وفتحت الكيسه ..لقت الورده الذبلانه..أخذتها وضمتها وهي تبكي...
نزلتها على جني...وأخذت الكرة وقرت غلي فيه .شمته كان فيه ريحه عطر سعود باسته بحراره ونزلته..سحبت الألبوم..أول ما فتحته عورها قلبها...بس ما أهتمت كملت ..
كان أول صورة وسعود ماسكها من خصرها وضمها ويضحكون للكمرى ..فتحت الصور وقلبتها...
ودموعها ما وقفت ...كانت تمنعها بس هي تنزل غصب عنها..
رونق:صبا أفتحي الباب تعالي أكلي معي جايبه فواكه..
صبا تمسح دموعها:أوكي بجي..
سكرة صبا الألبوم وراحت للدرج أخذت الورده تبي تحطها في الدرج بس تفاجئت بوردتها إلي عطتها سعود موجوده..
ضحكت ونزلت الورده وطلعت...
________________بعد شهر_____________
أبو فهد:يا بنتي الرجال يبيك..
صبا:يبه أنا لو تموتون كلكم لو ابقى وحيده بهالعالم ما أخذ أحد بعد سعود..
أم فهد:يا بنتي..خالد يبي يسترك...بعدين ما فيه زواج إلا بعد سنتين..
صا صرخت وهي تبكي:لا ما أبي اتزوج ..ما أبي..
أبو فهد:خلاص يا أبوك...بس أنا أخاف عليك أنتي جالسة لوحدك بشقه..
صبا:رونق معي وفيصل يجينا كل يوم...هذي شقتي ..سعود قال أني بعيش فيها ..ومستحيل أخون سعود وأروح أعيش عندكم..أو أعيش بيت ثاني..
أبو فهد:خلاص ..انتي حرة...يالله مع السلامه
راحو لباب الشقه وطلعو...
صبا جلسة تبكي
رونق جات وضمتها:خلاص يا صبا ..ما راح أحد يغصبك على شخص ما تبينه..ريلاكس..كل شي بيتصلح
صبا تصيح ودافنه وجهها في حضن رونق..
دخل عليهم فيصل :أوف الوالد وش فيه مع...
فتح عيونه على الأخر لما شاف صبا تبكي...
فيصل جلس جنب صبا ومسك وجها:صبو حبيبتي شفيك؟
صبا تمسح دموعها..:ما فيني شي...وين فهد من زمان ما شفته...
فيصل ضيع الموضوع:أنا عازم بيت عمي وعمتي كللهم عندك بكرة على الغدا...عشان البنات يجلسون عندك في اليل..ومنها تشوفين الناس مجتمعين عندك..
صبا قامت :الله يجزاك خير...سويت فيني معروف...عن أذنكم..بروح لغرفتي أصلي المغرب..
راحت صبا بخطوات بطيئه تقدم رجل وكأن الرجل الثانيه تمسك الأرض ما تبي ترتفع...كانت تسحب رجولها شوي شوي...تفكر بخالد...وقمر...ليش خطبني معناه أنه يبي قمر...وليش في هالفترة بالذات ..خالد ذكي عارف أني أحتاج رجال في هالفترة وحب يظغط على عشان أوافق...بس معصي يا خالد..أنا قلبي ما يسكنه غير سعود...وإلي يطلع يا خالد ما يرجع مرة ثانيه...كانت تفكر هالتفكير وهي ماسكه مقبض الباب..فتحت الباب وتنهدة ودخلت شمة ريحه عطر سعود أول ما جاو للشقه
سعود يبخبخ الطيب بهبال:دقيقه لا تدخلين لما تزين ريحه الغرفة
صبا كانت واقفة عند باب الغرفه:هههههه خلاص خلصة الطيب..
سعود فاتح فمه ويسوي نفسه يبخ فيه
صبا:ههههههه بدخل غرفة ولا بدخل فمك..
سعود نزل الطيب وعدل ثوبه وقف جنب صبا ومسكها مع خصرهاومسكته مع خصرة وشافو بعض وأبتسمو
سعود يمد رجله اليمين:رجلك اليوين يا الغلا..
صبا:ههههه لا تذكرني ذاك اليوم
سعود:أيه تذكرة الظربه لا زم أخذ حقي منك
صبا دخلت ومعها سعود:سعود لا تتهور مو عشان أخواني مو معي..ترى أذا رجعت بعلمهم..
سعود مسكها من رقبتها:لا يا قلبي أنا أنتقامي رومنسي..
صبا شرده ورى السرير:سعود..ترى والله لأقول لأبوي...
سعود نط فوق السرير ومسكها:وش تقولين له..سعود حبني...ولا سعود..أأأ
صبا تحاول تفك يدها:هههههه سعود
سعود ضمها:عيون سعود
صبا صار وجهها ألوان:سعود..
سعود مسك وجهها وحبها من خدها..:نعم ..
صبا غمضت :فكني
سعود صار يبوسها من كل جهه
صبا تضحك وهي منحرجه:وخر
سعود:هههه
أنسدح على السرير وحط يده وراه:الله يا صبا
صبا جلست على كرسي:وشو..؟
سعود يناظرها:متى نجتمع في هالبيت وتحت سقف واحد...ونعيش مثل الكناري...
سعود يقلد العصفور:سوسوسوسوس
صبا:ههههههههه هذا صوت الكناري..
سعود:هههههه أيه قد سمعتي صوت كناري..
صبا برائه:لآ
سعود:أجل لا تكلمين بشي ما تفهمينه
صبا أنحرجه:سعود ترى حنا لسه على البر..
سعود:لا والله وأنا على بالي حنى على الفرشه.خخخخ
صبا قامت وطلعت...
بس مسكها سعود:تعالي ما شفنا الغرفة زين
صبا تاناظرة بلعانه:زين ولا موبايلي..
سعود يبوسها:هههههههههه تعرفين تردينها الدب..
صبا:أنا دب..؟
سعود يفكر:أمم صغير مو كبير..
صبا:مثلك؟
سعود:هاه..
صبا:هههههههههه
......
صبا أنسدحه على السرير وهي غارقه في دموعها...آآآه يا سعود ...شهر وأنت غايب...بس أنا عاذرتك...أكيد معك عذرك...وحشتني يا سعود...
قامت توضت وصلت وطلعت لقت فهد وتركي وهاني موجودين..
صبا:ما شاء الله الثلاث الكوكباني هنا..
فهد قام وسلم عليها :ههههههه وين عهد الثلاث الكوكباني..
فيصل:هههه قديمه...
قامو الشباب وسلمو على صبا ورجع وجلسو...
هاني:كيفك صبو ...؟وحشتينا...
صبا:أنا الحمد لله بخير..أنت كيفك وكيف خوله...
هاني:بخير...تخيلي تقول متى نعرس..؟
صبا:هههه لا عاد أكذب بس لمسها الأرض...خوله تقول كذا مستحيل..
تركي:هههه لا عاد أسمعي هذي..خلود تقول ودي أعرس اليوم قبل بكرة...
رونق:ههههههه خلود تسويها...لو بيدها كان لبسه البشت وجات مكانك...
تركي:هيه لا تسبين مرتي..ترى أكذب..
رونق ترفع حواجبها:بعلمها...تركي:ما راح تصدقك..
فهد مسك صبا وطلعو على البلكونه:كيفك صبا
صبا جلسة بخير...أنت كيفك وكيف نورة..
فهد واقف على الالبلكونه ويناظر البحر:بخير....كلنا نسلم عليك وحشتينا...
صبا تلعب بأظافرها:الله يسلمكم...بكرة أبي أشوفكم كلكم ماأبي أحد غايب..
فهد:أن شاء الله..
صبا:.........
فهد جلس قبالها وطلع من جيبه ورقه:صبا ..
صبا تناظر الورقه:أممه
فهد يلعب بالورقه ويناظر الورقه:صبا سعود الله يرحمه قبل ما يتوفى كان حاس أنه بيموت...وقبل العرس بيوم جاني وعطاني هالورقه..وقال خلها أمانه عندك..أي شي يصير لي...أبيك تعطي هالورقه لصبا...ولا تخبر هلي أن هالورقه معك...وصاني بعد أني ما أفتحها وأسلمها لك...
صبا كانت تتلفت يمين ويسار تدور مكان تخبي دموعها إلي فضحتها
فهد ناظرها:صبا أبعطيك الورقه...بس ....سكت وتنهد..
مد الوقه لها ...أخذتها صبا بأصابع ناعمه...وخبتها في جيب البلوزه وقامت
فهد طلع من البلكونه وصبا راحت لغرفتها وحاولت أنها تخبي دموعهامن أخوانها..
دخلت الغرفة وجلست على الأرض..كان أقرب شي لها الأرض..كانت تبي تفتح الورقة كان عندها أحساس أن سعود بيرجع لها أذا فتحت هالورقه...
فتحت الورقه الأولى ...قرتها كان فيها كلام ما فهمته...بس إلي أستنبطته من الكلام أن جميع أملاك سعود بأسمها حتى الشقه ....أما نصيبه من البيت فخلاه بأسم أمه عشان محد يأذي صبا من أخوانه بعد موته...
الورقه الثانيه تقول أن املاكه في إطياليا كلها بأسم صبا
صبا كانت تقرى الورقه وهي مو مهتمه بأي شي..
رمت الورقه على الأرض وفتحت الورقه الثالثه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ....كيفك صبو ...وحشتيني...أدري أنك بتكذبيني ..بس والله أنك وحشتيني...
صبا لا تصيحين أول ما تقرين كلامي...بس أنا كل إلي سويته عشاني حبيتك...وتمنيت أني أعيش معك بجد ..بس القدر أسرع من الأمنيه...غلا ..تأكدي يا قلبي أنك أعز وأغلى أنسانه شفتها في حياتي...أحبك يا صبا أحبك موت ....شفتي حتى من حبك مت ..هههههه أنا أكتب لك عشان تقولين هذا طلع من قبر وكأنه يكلمني..خخخ ما علينا...
أهم شي يا صبا ...أبيك تشوفين حياتك بعدي...ما أبي حياتك تنتهي بنهايتي..أذا تحبيني شوفي حياتك ولا توقفين....
غلا قلبي....أبوصيك ...
أمي يا غلاتي...أبيك تروحين لها كل جمعه وأثنين...وإذا عندك فرصه غير كذا روحي لها..أبيك تخدمينها بعيونك..هذي أمي يا غلاتي...تكفين لا تزعليني وأنا في قبري...
غلا قلبي...ثاني شي أبيك تسوينه...
أبيك تحجين لي .. وتعتمرين لي...وتستغفرين لي...غلاتي...خليك قويه ..ما أبيك تستسلمين لليأس.خلك قويه مثل ما عهدتك...تذكرين لما عطيتيني الورده البضاء...هذي الورده حسستني بالتفائل ولامل...عشان كذا مثل ما أهديتيني هالتفائل أنا أوصيك به...
ثالث شي يا حبيبتي...
أبيك تخلين جزء من رصيدي إلي بالبنك لمكتب الدعوه وأرشاد...أوكي يا قلبي...
يالله ..أبيك ألحين تحتفضين بهالأوراق تراها مهمهههههه...جدا جدا جدا...
دمتي بود ...تحياتي يا أغلى من في حياتي....سعود مجنون غلاتي...
صبا صرخه:لا
________________في المستشفى ____________
فيصل يطق الجدار بقوه:الله يستر...
رونق تصيح وهاني ماسكها:خلاص هدي..بيطلع الدكتور ألحين..
فهد منزل راسه وجنبه تركي:من عطاها الورقه هادي من وين جابتها..
فهد:أص
تركي سكت لأنه قرى الأوراق...
طلع الدكتور::من أبوها..
فهد:حنى أخوانها يا دكتور بشر..
الدكتور:هي بصراحه فيها فقر دم حاد...يعني ما بتكلش...وتاني حاقه...صبا تعرضة لصدمه ونتيقه ذالك أنهيار عصبي خفيف...بس أكتر حاقه أسرت عليها هي الفقر الدم...هي حتبات عندنا النهردا...وأوصيكم لما تخرج بالتغزيه الكويسه...ماشي..
فهد:أوكي دكتور بس نقدر نشوفها..
الدكتور:أكيد ..تفضل..
دخلو كلهم لعند صبا لقوها واعيه ومو واعيه...تغمض ساع وتفتح دقيقه..
فهد قرب منها:صبا أنتي بخير...
صبا:سعود.. وينك
فيصل نزلت دمعته هو وتركي وطلعو برى..دخل أبو فهد وربى وأم فهد ..
أم فهد :يمه صبا وش فيك يمه..
فهد يبعد أمه:يمه صبا محتاجه ترتاح ...خليها ترتاح بعد ساعه بنشوفها..
أبو فهد:فهد أختك وش فيها..؟
رونق:ما فيها شي يبه بس فقر دم...وأنهيار عصبي خفيف يبه..بس أن شاء الله تكون بخير
فهد سحب أمه وهو ضامها وطلعها هي وربى
وجلسو برى
ما بقى ألا هاني إلي يتأمل صبا ودموعه تنزل ..(مسكينه...قد أيش عانت بغيابك يا سعود..الله يرحمك)
أبو فهد يمك هاني:طلعنا يبه..
رونق جلسة جنب صبا :الله يشفيك يا الغاليه..
بعد نص ساعه صحت صبا وهي تبكي:سعود ..سعود ...سعود وينك أبيك تعال...
رونق مسكتها وبهداوة:صبا هدي..أنتي بمستشفى ..وضمتها..
صبا تبكي:آآه يا رونق..سعود يقول وحشتيني..حتى أنا ..وحشني...
رونق ماسكه دموعها بالقوه:صبو حبيبتي...سعود لو هنا ..راح يزعل منك...
صبا أنهبلت:ليش.؟
رونق:أولا ما تاكلين..ثانيا...تصيحين...هو ما يبيك تصيحين..لا بيزعل..
صبا مسحت دموعها وكأنها طفله:خلاص ما راح أصيح بس رجعوني لشقتي..
رونق:أوكي بس لما يخلص المحلول...
دخلو كلهم
أم فهد تبوس صبا :سلامت قلبك يا روح امك..
صبا تبتسم:الله يسلمك يا الغاليه..
أبو فهد:وش ذا الدلع...تبين حنا نيجك..خلاص بنجيك ولا تزعلين
صبا:ههه أجيبكم بطريقتي..
رونق:يعني أني يا أم الطرق..
فهد يقلدها:يعني أني..ههههههه
هاني:الحمد لله على السلامه...
صبا :الله يلمك..
دخل الدكتور:السلام عليكو
الكل:وعليكم السلام..
إلا فيصل وتركي قالو :وعليكو السلام..
فهد:ههههه خير تستهبلون
الدكتور راح وقاس ظغط وسكر حق صبا وطلع
تركي:شكل ما عندهم ساتر..
رونق:ههه ساتر..أسمهم سترات..
تركي:أحم ..يعني أني..فاهمه..
الكل:هههههههههه
صبا:أبي أروح لشقتي..
طبعا الكل سكت لأنهم ما يبون يعاندونها ويقولون لآ فسكتو...
في المستشفى فيه دباب يفحط بين الأسباب ويصيح:يمه قلبي ..أكيد مات...
نورة:يا بنت الناس أعقلي...طيرتي العجه..
خلود ما عطتها وجه بس سحبت جلط لأن تركي وفيصل واقفين قدامها..
خلود :وين صبا:؟
تركي:هههههه هدي يا ماما بلاط المستشفى كلله طار...
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه ه
نورة:هههههه قلت لك بس ما تسمعين
خلود:تركي الله يرحم أمك وين صبا ترى قلبي طاح بسروالي...
الكل:هههههههههه
نورة تظربها:هيه قامت تقط خيط وخيط...
تركي فتح الغرفة إلي جنبه:هههههه تفضلي..
خلود تناظرة بقهر:جنبك ولا قلت لنا..وخر أشوف..
دخلت ودزته ولحقتها نورة وهي ميته ضحك..
فيصل ميت ضحك:ههههههههه أنت ما خذ مرة ولا مستر بن..
تركي:هاهاها ..عدال يالي ما خذ باريس هلتون...تراها رشا أم كشه وسعبوله..
فيصل يحك راسه لانه يذكر رشا يومها صغبر كان الثوب وصخ والكشه طايرو والمصاصه بفمها دايم وسعبولها دايم تصب...
تركي:ههه فشله صح
فيصل:وأنت ما تنسى أبد..
تركي:لآ ما أنسى ...
دخلو للغرفة لقوها تسبح بدموع خلود
تركي بملل:وأنتي دايم تبكين..والله يا خلود لأعرس عليه لأسوي فيك عمليه وأسكر مجرى الدموع عندك..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
______________بعد 10 شهور__________
خلود منسدحه على السرير :والله يا تركي..لأزعل ..
تركي:هههههه مالي دخل...بسويها يعني بسويها..
خلود :أوكي تحمل دموعي أجل..
تركي:على قلبي عسل...
خلود أستحت:خلاص أنا بطلع مع البنات ..بيروحون لصبا
تركي:فيه عروس عرسها بعد أسبوع وتطلع الحمد لله والشكر..
خلود:باي ..
تركي:ههههه باي
سكر وراح تكشخ وراح لصبا ...دخل لقى البنات فيه
نورة وصبا ورونق ورشا وخوله وربى وجنى وخلود
تركي مسك فمه بدلع:هئ أنتو هنا..ما قلتو لي ان البنات هنا كان ما جيت..
صبا تناظرة :يعني أني ما دريت
خلود:انا قايله لك يا تركي لا تسوي فيها أنك ما دريت
نورة تبي تحرجه وتحرج خلود:يمكن جاى يشوفك
تركي أنحرج وطلع
نوره:ههههههههه أي
خلود رجعت يدها إلي أخذت حقها من نورة:تستاهلين..شوفي قد أيش أحرجتيه
صبا:هههههه حتى أنتي أنحرجتي..
خلود:لآ ما أنحرجت...
دخل فهد ومعه أكياس:السلام عليكم...
البنات:وعليكم السلام..
صبا قامت:الله يعطيك العافيه..
فهد يعافيك..
أخذت الأغراض ودخلتها المطبخ..
فهد يناظر نورة:مساء الخير..
البنات:مساء النور
نورة أبتسمت ونزلت راسها...
فهد:وش فيكم مزعلين تركي..لقيته ماسك هندي تحت يشتكي له
طبعا تركي مسويها عشان يضحك بس...
خلود:ليش وش مسوي...
فهد يقلده :تعالي يا ربى..

 

أدوات الموضوع


رواية من تأليفي


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:05 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0