ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup مكياجي تنسيقي وتجميعي يوجد هنا مكياجي تنسيقي وتجميعي مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-16-2010, 03:21 PM   #1

فاقده حنان اخوها

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 33663
تاريخ التسجيـل: Sep 2008
مجموع المشاركات: 10,138 

مكياجي تنسيقي وتجميعي


مكياجي تنسيقي وتجميعي

اليوم يايبتلكم احدث المنتجات عند مكياجي
من تنسيقي وتجميعي فاقده حنان اخوها


اليوم يايبتلكم احدث المنتجات عند مكياجي من تنسيقي وتجميعي فاقده

أقلام لاين آند ديفاين

حنان اخوها أقلام لاين آند ديفاين الصيف توجد طريقة أفضل

الصيف توجد طريقة أفضل للاحتفل به إلا مع أقلام تحديد الشفاه المقاومة للماء والتي تدوم طويلاً. مع هذه المجموعة المتكاملة التي تتكون من 6 ألوان لتختاري من بينها، من المؤكد أنك ستحصلين على الون الذي تريديه.

شنطة هدايا مجموعة العناية بالجسم آي لاف

للاحتفل به إلا مع أقلام تحديد الشفاه المقاومة للماء والتي

توفر روائح الفواكة الغنية في مجموعات عطرية من أكثر مجموعات الاستحمام والعناية بالجسم مبيعًا في المملكة المتحدة الآن في شنط صغيرة بنفس العطر الرائع الذي يترك حواسك منتعشة بشكل مثير، كل هذا بسعر رائع لا يقاوم

ليب اف اكس جلوس آي

تدوم طويلاً. مع هذه المجموعة المتكاملة التي تتكون من 6

تكون علبة جلوس آي من 5 ملمع للشفاه بألوان مختلفة رائعة. فتركيباتها الغنية المتناسقة تمنح شفاهك لمعانًا سحريًا لا مثيل له.

ليب مانيا

ألوان لتختاري من بينها، من المؤكد أنك ستحصلين على الون


تألف مجموعة المكياج "ليب مانيا" من 48 لونًا رائعًا من ألوان الشفاه الجذابة. تتألف هذه المجموعة من مجموعة من ألوان أحمر الشفاه، وملمعات الشفاه، وملمع الشفاه الشفاف، مما تسمح لك باستخدام عدة ألوان متوافقة معًا تناسب أسلوبك الشخصي. ستجدي مجموعة رائعة داخل هذه المجموعة، ابتداءً من الون الرمادي الداكن الجذاب إلى الون الفوشيا الامع

طقم الفرش المزدوجة

ألوان لتختاري من بينها، من المؤكد أنك ستحصلين على الون


يتكون هذا الطقم من 8 فرش أساسية للاستخدم اليومي، ومتوفر في عبوة فاخرة كالجلد الامع يسهُل وضعها في حقيبة يدك. تتضمن الأربعة فرش المزدوجة فرشاة للبودرة وفرشاة أحمر الخدود والمصنوعان من فرو الماعز الطبيعي، وفرشاة لظل العيون وفرشاة مزج ظل العيون المصنوعة من شعر المُهر الطبيعي، وفرشاة للمسكار، وفرشاة منحنية للحواجب، وفرشاة محدد العيون السائل، وفرشاة الشفاه.

طقم هدايا فليرت

روائح الفواكة الغنية في مجموعات عطرية من أكثر مجموعات الاستحمام


اعتمادًا على عطر فليرت الأكثر الشعبية، فقط طرحت مكياجي طقم هدايا فليرت. ويتضمن كل طقم من أطقم هدايا فليرت عطر فليرت 50 مل الأكثر مبيعًا، وجل استحمام 75 مل، ولوشن للجسم 75 مل. ويضمن لكي استخدام هذه المنتجات معًا الحصول على رائحة رائعة طوال اليوم.


طقم هدايا كسّارة جولدن جلو

والعناية بالجسم مبيعًا في المملكة المتحدة الآن في شنط صغيرة

تلهمنا طبقات الروائح الاستوائية الدافئة لعطر كسّارة جولدن جلو بإبداع مجموعة متكاملة من المنتجات التكميلية في طقم هدايا مناسب. يتضمن طقم الهدايا هذا ما يلي:
عطر كسّارة جولدن جلو 50 مل
غسول الجسم 75 مل
كريم الجسم 75 مل
البودرة المضغوطة الامعة البرونزية

طقم هدايا بلينج

بنفس العطر الرائع الذي يترك حواسك منتعشة بشكل مثير، كل

نظرًا لشعبية عطر بلينج، فقد قمنا بتصميم كقط هدايا رائع ليكمل هذا العطر. يتضمن طقم الهدايا هذا ما يلي:
عطر بلينج 50 مل
لوشن لامع 75 مل
مجموعة ألوان ظلال عيون لامعة ومفعمة بالحيوية لها تأثير كريستالي



يتبع (ارجو ارجو عدم الرد )

مواضيع ذات صلة
مكياجي .......Mikyajy
مكياجي
مكياجي بالصور واتقبل النقد
تالقي مع مكياجي qz2
مكياجي غير وحصرياا
مكياجي
ماركة مكياجي
ارجوالمساعدة مكياجى مش بيثبت؟



 
قديم 09-16-2010, 03:21 PM   #2

فاقده حنان اخوها


رد: مكياجي


مكياجي تنسيقي وتجميعي

المنتجات الأكثر مبيعًا

تيمتينج تريتس



يتميز طقم المكياج "تيمتينج تريتس" من جروفي بأنه كبير الحجم، فبه 84 لونًا من ظلال العيون و 60 لونًا لأحمر الشفاه و 8 درجات لأحمر الخدود إلى جانب 4 علب من بودرة الحواجب و 4 درجات من خافي العيوب. إنها مجموعة متكاملة من الألوان والحل المثالي الذي يضمن لك التمتع بإطلالة الموسم المحبة.

طقم هدايا سنسورد



طقم هدايا سنسورد مع عطر سنسورد الجريء والمثير للحواس، هذا الطقم المكون من عطر سنسورد بحجم 50 مل وزيت عطري بحجم 10 مل بالإضافة إلى زبدة مرطبة للجسم بحجم 50 مل وبودرة ملمعة للجسم 10 جم


قلم تحديد وتظليل العيون من صبايا





احصلي على إطلالة دخانية لعينيك مع ألوان ثابتة تدوم طويلاً


علبة مكياج بيوتي بيسيكس الصغيرة



تحتوي علبة مكياج بيوتي بيسيكس على مجموعة ألوان كاملة وطقم الفرش لسهولة الاستخدام. يتضمن ذلك فرشاة أحمر الخدود، وفرشاة ظل العيون، وفرشاة الحواجب المزدوجة، ومشط الرموش وفرشاة الشفاه.
تم تصنيع جميع المنتجات طبقًا للمعاير الدولية


عطر سنسورد



أديري رؤوس من حولك مع عطر سنسورد من مكياجي؛ عطر عميق ومثير للحواس استخدميه في المساء. ستجدين عطر سنسورد في علبة حمراء لامعة مختلفة تمامًا عن أية علبة أخرى في المعارض. وهذا العطر الجريء والمرح معبأ في زجاجة حمراء معدنية ناعمة الملمس ورائعة الشكل التي تعيد إلى أذهاننا عناصر الجمال الرائع مع الاحتفاظ بمظهرها المعاصر.

ولأنه مصنع في فرنسا، عاصمة صناعة العطور، يتميز عطر سنسورد بإثارته وغموضه، وهو يجمع بين الفواكه والأزهار والأعشاب في خليط رائع يحيط من تستخدمه بجو من الغموض والإثارة. كما أنه يمزج طبقاته العليا المكونة من اليوسفي والبرتقال والتوت والأناناس والعليق مع طبقاته الوسطى المكونة من الخوخ والورد والياسمين، فهذه الرائحة المثيرة للنشوة تتعمق مع الوقت، مما يكشف عن الطبقات الأساسية للبخور والعنبر والمسك الأبيض وخشب الصندل.


علبة مكياج كلر كوليكشن الكبيرة جدًا



تقدم لك علبة مكياج كلر كوليكشن مجموعة متنوعة من ظلال العيون ودرجات مختلفة من ملمع الشفاه. يحتوي كلاً منهم على 9 مجموعات من الألوان، ولكل لون أربعة درجات. تأتي هذه العلبة مع طقم المانيكير وطقم أدوات المكياج.

بلاك آي



بلاك أي، يعد من أكثر المنتجات التي دائمًا ما تحقق أعلى المبيعات في عالم مستحضرات التجميل. وتأتي أطقم المكياج اليوم، التي أحرزت نجاحًا ساحقًا منذ إطلاقها في عام 2004، مع إرشادات تفصيلية لنضمن لك تحقيق إطلالة العيون الدخانية الساحرة في كل مرة تستخدمي فيها هذا المنتج.


كلر باليت



اغمري نفسك بالألوان مع "كلر باليت" من مكياجي، واستعدي لتكوني امرأة جديدة كل يوم!

تقدم لك هذه المجموعة المشرقة من ظلال العيون 48 لونًا فاتنًا، تتنوع ما بين درجات الأزرق والبنفسجي الجريئة والمثيرة وحتى درجات البرونز والذهبي الطبيعية المتألقة، مع لمعة أخاذة ساحرة.
وستجدين مجموعة ألوان قوس قزح هذه في علبة سوداء أنيقة بها مرآة لسهولة الاستخدام ولتكون مغرية حتى لأولئك الاتي لا يهوين الموضة ولا يتابعنها.


علبة مكياج بيوتي إسينشالز المتوسطة




تضمن علبة مكياج بيوتي إسينشالز مجموعة واسعة من منتجات مستحضرات التجميل لتحصلين على مكياج كامل. يتم ترتيب ألوان ظلال العيون وملمع الشفاه وظيفيًا في مجموعة متكاملة للعيون والشفاه.



طقم فرش من 10 قطع




يتكون طقم الفرش هذا من 10 قطع من أنواع مختلفة من فرش العين، والشفاه والخدود، والوجه. يمكن استخدام هذه الفرش في طرق وضع المكياج المختلفة، فهذا الطقم مثالي للسيدات التي تسافر بشكل منتظم

 
قديم 09-16-2010, 03:22 PM   #3

فاقده حنان اخوها


رد: مكياجي


مكياجي تنسيقي وتجميعي

الوجه

منتجات أساس الوجه



أساس المكياج كاريزماتيك من 22K




سر كل أنثى للحصول على بشرة متساوية ومثالية. سيساعدك هذا المنتج الرائع في الحصول على بشرة متساوية، مما يساعدك على وضع أي أساس للبشرة.



خافي العيوب والمصح

خافي العيوب الكريمي من صبايا




احصلي على تغطية كاملة لوجهك مع خافي العيوب هذا المقاومة للماء بتركيبة مضادة للتلطخ!
FONT colr=edUاأس البودرة Lمن صبايا</U></B>








بودرة أساس يمكن استخدامها جافة أو بالماء، تمنحك تغطية مثالية وبشرة بدون لمعان


إكسترافجنت سائل أساس لفترات طويلة





سائل أساس يدوم طوال النهار! يمنح بشرتك تغطية متكاملة، ويكوّن طبقة سفلية تشبه السيليكون ليقاوم الحرارة والرطوبة. كما أنه يتناسب مع كل أنواع البشرة.



فيفيشوس كريم أساس






أطلي عليهم وأنت مشرقة ومتألقة. نأتيك اليوم بكريم أساس طبيعي يضيف لمسة متميزة على بشرتك، تأثيره الرائع الذي يتراوح ما بين الكريم والبودرة يخف من المعان الزائد وغير المرغوب فيه.


بروفوكاتيف بودرة أساس





بفضل أنواعه المختلفة، يعمل هذا الأساس بنشاط يتلاءم ويعتني بكل أنواع البشرة على اختلاف أنواعها، ليجفف بلطف المناطق الدهنية في البشرة، ويغذي المناطق الجافة.

سموث أوبيريتور موس كريم الاساس قصة





تهديك مكياجي حلاً لإخفاء عيوب بشرتك مع موس كريم الأساس "سموذ أوبراتور" الجديد من مينكس. يوضع كريم الأساس هذا المقاوم للماء على بشرتك ويذوب فيها ليمنحها طلة مطفية ناعمة. فالطبقة الخفيفة التي توضع على البشرة ستزيل أي عيوب على الفور.

جربي وضع موس كريم الأساس "سموذ أوبراتور" مع موس أحمر الخدود "دول فيس" من مينكس لبشرة مشرفة طوال اليوم بدون عيوب أحلى من بشرة الصبايا الصغيرات.


وست ونتد اصبع الاساس





تقدم لك مكياجي إصبع الأساس "موست ونتيد" الناعم من مينكس، وهو المنتج الضروري لتمتعي بشرة ناعمة على الدوام.

وتسم مكوناته الكريمية بأنها رائعة وسهلة الاستخدام للغاية بسبب خصائص التغطية المتعددة التي يتمتع بها كما أنه يسهل مزجه على البشرة! وهو يمنحك بشرة وكأنك تضعين عليها بودرة ويمتص الزيوت الزائدة، لذلك لا داعي للقل بشأن الحصول على بشرة لامعة. ومع ألوان مثل زبدة الجوز وكريمة الوز، فيمكنك التهام إصبع الأساس هذا، فهو مثير للشهية!


يتبع

 
قديم 09-16-2010, 03:22 PM   #4

فاقده حنان اخوها


رد: مكياجي


مكياجي تنسيقي وتجميعي

<DIV id=post_message_18736612><DIV align=center><FONT size=5>بودرة

البودرة المضغوطة من صبايا



ساعدي على تثبيت كريم الأساس باستخدام لمسة واحدة من هذه البودرة للحصول على بشرة غير لامعة


البودرة السائبة الامعة من صبايا





أضيفي بريقًا لبشرتك مع هذه البودرة السائبة فائقة النعومة


إلقاء الضوء على الحاح مسحوق صبايا




كوني متألقة دومًا مع البودرة المضغوطة الامعة هذه


ألورينغ بودرة مضغوطة



لمسة سحرية تبرز جمالك، لأنها تدوم طويلاً، خفيفة، تجعلك تشرقين بشكل طبيعي.



بيليف إيت أور نوت بودرة مضغوطة




مكياجي تهديك البودرة المضغوطة "بيليف إيت أور نوت". فهذه البودرة الرائعة جدًا تجعل بشرتك ناعمة كالحرير ومتناسقة وغير دهنية.

عند وضع البودرة فإنها تقوم على الفور بامتصاص الزيوت الزائدة دون ترك أي آثار لها وتمنحك شعورًا بشرة طبيعية خالية من الزيوت. وأحلى ما في البودرة المضغوطة "بيليف إيت أور نوت" من مينكس أنها تناسب كل أنواع البشرة، من العادية وحتى الدهنية، وهي متوفرة في ثلاثة ألوان لتناسب كل ألوان البشرة نظرًا للونها الشفاف المذهل.

ومن نصائخ خبراء التجميل التي يقدمونها لك لبشرة ناعمة هو استخدام البودرة المضغوطة فوق كريم الأساس، وذلك لتحصلي على لون لامع ومكياج يدوم طويلاً.


إن ذا سبوت لايت بودرة الآلئ الحرة



مكياجي تهديك بودرة الآلئ الحرة "إن ذا سبوت لايت" من مينكس التي بحق تستحق كل اهتمامك. وقد صممت الفرشاة المصاحبة خصيصًا لتأكدي من وضع الكمية الصحيحة من البودرة الامعة على بشرتك بتناسق ودقة لتمتعي بطلة متألقة ومشرقة في كل مرة تستخدميها.

يدخل في تركيب بودرة الآلئ الحرة "إن ذا سبوت لايت" من مينكس فيتامينات "أ" و"ج" و"ه" بنسب كبيرة، مما يجعل بشرتك رطبة ويحميها من المواد المضادة للأكسدة
يتبع/FONTDIVCE!- / message -->

 
قديم 09-16-2010, 03:22 PM   #5

فاقده حنان اخوها


رد: مكياجي


مكياجي تنسيقي وتجميعي

أحمر الخدود

أحمر الخدود من صبايا




امنحي خديك لونًا طبيعيًا وإطلالة رائعة غير لامعة



رافنشنغ أحمر خدود مضيء



حمرة خدود تجعلك مركز الاهتمام، بثبات أكيد. فهي سهلة الاستخدام، تمنحك شخصية فريدة ومزيدًا من التألق، وتضفي لمسة نهائية تسلب الأنظار.


فلامبوينت بودرة الآليء المضيئة



لمعان لبشرة وجهك وجسمك يجعلك تشرقين تألقًا في أمسية ساحرة. لمسة أنيقة من هذه البودرة تضمن بقاء بشرتك ساطعة المعان في كل الأوقات.


سبكتاكيولر موس تفتيح



إطلالة تلفت الأنظار مع موس فريد يذوب في بشرتك ليجعلها مشرقة، ويمنحها هالة من التألق



دول فايس موس احمر الخدود




كشفت مكياجي وأظهرت أحد منتجاتها التي كانت تخفيها – وهو موس أحمر الخدود "دول فيس". هذه المجموعة المغرية المكونة من 6 ألوان مقاومة للماء المستوحاة من الفاكهة ستمنحك مظهرًا مشرقًا وبشرة وردية طبيعية.

وقد تم تصميم موس أحمر الخدود "دول فيس" ليعمل بتناغم تام مع موس كريم الأساس "سموذ أوبراتور"، ومع ذلك، فيمكنك استخدامه أيضًا فوق أي كريم أساس تفضلينه.


شي از بلاشن احمر الخدود الثنائي



احصلي على تأثير مضاعف مع أحمر الخدود الثنائي "شيز بلاشين" من مينكس تهديه لك مكياجي. يتكون أحمر الخدود الثنائي المذهل هذا من أحمر الخدود المطفي وكريم التفتيح الؤلؤي المعة. ويتميز هذا الكريم بمكوناته المضادة للأكسدة مما يكسبه خواص الترطيب والتنعيم ويجعله يذوب سريعًا في البشرة ويتركها مضيئة وخالية من التجاعيد.

استخدمي أحمر الخدود المطفي المفضل أثناء النهار لبشرة صحية طبيعية ثم ضعيه مع كريم التفتيح في المساء لطلة لامعة متألقة تدوم لساعات طويلة.

يتبع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:36 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0