ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أفضل من الفياجرا والمنشطات يوجد هنا أفضل من الفياجرا والمنشطات العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 09-17-2010, 07:53 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 

صورة متحركة وجه بنت أفضل من الفياجرا والمنشطات


أفضل من الفياجرا والمنشطات

الجنسنج لرفع كفاءة الرجال والنساء معاً



الجنسنج لرفع كفاءة الرجال والنساء معاً إذا كنت تريد رفع
إذا كنت تريد رفع قوتك على المجهود البدني والجنسي، أو كنت تريدين تجنب أعراض سن اليأس ، عليكم بنبات الجنسنج فهو يحتوي على أسرار الشباب والحيوية .
إن الصينيون يعرفون الجنسنج ب"الوصفة السحرية"، وهو مستعمل منذ أكثر من 7000 سنة، ويعتبر من أهم العقاقير الشعبية في كوريا الجنوبية لاعتقادهم بأن له القدرة على شفاء عدد كبير من الأمراض .
كيفية استعماله
جذور نبات الجنسنج هي الجزء المستعمل فيه، ويؤكد الباحثون أن تلك الجذور لها القدرة على تنشيط إفراز بعض الهرمونات الحيوية بجسم الإنسان مما يؤدي إلى زيادة كفاءة الإنسان وزيادة مجهوده العقلي والجنسي .

<EM><U>وتؤكل جذور الجنسنج كما يؤكل الجزر الأحمر، كما تسحق وتجفف ويصنع منها شاي الجنسنج، كما يستعمل مسحوق الجنسنج برشه على بعض الأطباق لأنه مفيد للصحة ومحسّن للمذاق.UEMP
يمكنك إحضار كبسولات الجنسنج من الصيدلية، فهي مستحضر صيدلاني لزيادة كفاءة الإنسان وحيويته ومعنوياته، كما تفيد في رفع الكفاءة الجنسية والذهنية، بصورة أفضل من الأدوية الكيميائية لخلوها من الآثار الجانبية الضارة، المثير للاهتم أن الباحثون يؤكدون أن المواد المستخلصة من الجنسنج لا تستعمل كعلاج طبي لمرض محدد .
وداعاً لسن اليأس
قوتك على المجهود البدني والجنسي، أو كنت تريدين تجنب أعراض
بإمكانك توديع أعراض سن اليأس فقد أثبت إحدى الدراسات الحديثة أن الأسيويات لا يعانين من أعراض سن اليأس لتناولهن نبات الجنسنج بانتظام.
أما الشهرة الكبيرة التي يحظي بها نبات الجنسنج كمقو جنسي تدعمها الدراسات الحديثة، حيث ثبت أن الجنسنج به بعض المركبات الكيميائية تعمل علي تحفيز أحد أجزاء المخ ومعالجة الأعضاء الجنسية .
وقد أثبت البحث العلمي الحديث أن الجذور تحتوي على مواد صابونية ثربينوليه ثلاثة وجنسنيوزيدات لها القدرة على
أفضل من الفياجرا
يؤكد الأطباء أن الجنسنج أفضل من الفياجرا في رفع الكفاءة الجنسية لدى الرجال، فقد أجرى فريق طبي دراسة حديثة على نحو 30 رجلاً كانوا يعانون من ضعف في الجهاز التناسلي، تناولوا مادة الجنسنج لمدة ثلاثة أشهر، وجاءت النتائج أن نحو 60% منهم قد تحسنت حالتهم وشعروا بالصحة والعافية، ولم تظهر عليهم أي أعرض جانبية نتيجة لتناولهم مادة الجنسنج.
في حين أن الأطباء أفادوا الأطباء بأن الأدوية المقوية جنسياً مثل "الفياجرا" والتي يتناولها الشخص قبل الجماع ينتهي مفعولها بعد الجماع مباشرة ولا يستطيع بعدها ممارسة نشاطه الجنسي، بينما يبقي مفعول الجنسنج لفترات طويلة ويعمل على رفع الكفاءة الجنسية لفترة طويلة.

فوائد متعددة
سن اليأس ، عليكم بنبات الجنسنج فهو يحتوي على أسرارالجنسنج الاحمر
لا تقتصر فوائد العشبة السحرية على علاج الضعف الجنسي أو أعراض سن اليأس فقط ، بل إن مستخلصات الجنسنج تفيد في توفير لياقة بدنية مناسبة ، وتزيد من حيوية الجسم وخاصة قبل العمليات الجراحية وبعدها ، أي أنه يساعد على التكيف ، ويساعد الجسم على مقاومة بعض الصعوبات التي يتعرض لها ، كما أنه يفر طاقة ذهنية نشطة ، تقترب من عمل الكافين التي تحتويها القهوة لكن دون مضار الكافين وتأثيراته الجانبية كزيادة ضغط الدم ، و الجنسنج يساعد على تكيف الجسم وتوفير حيوية آنية (مؤقتة) مضاعفة للجسد بكامله .
أيضاً يعمل الجنسنج على تقوية جهاز المناعة ويشجع الجسم على التحكم في القلق والاجهاد ولتنشيط كريات الدم البيضاء ويفيد في علاج الطحال المحتقن.
كما أفادت بعض الدراسات بأنه ذو فائدة في علاج السكر والسمنة، بالإضافة إلى اعتباره مقاوم جيد للسرطان ومحسن للوظائف الإدراكية والأداء الجسدي.
الجرعة والاستعمال
ينصح الأطباء بعدم زيادة الجرعة اليومية من الجنسنج عن 2 جرام ، وهو ما يعادل من 2-4 كبسولات 500 ملجم أو أقراص.
ويفيد الأطباء أيضاً بأنه يمكن تحقيق الحد الأقصى من فوائد الوصفة السحرية "الجنسنج" بتناول جرعة يومية لمدة شهر .

مواضيع ذات صلة
أفضل خمس طرق لتحتفلي بعيد ميلاد زوجك !
التقنية الحديثة تؤثر سلباً في العلاقات الزوجية.. والأماكن المفتوحة أفضل الحلول !
أحمر شفاه أقوى من الفياجرا
أيهما أفضل للعروسين «قصر أفراح» أم «السفر»؟
أفضل سنّ للزواج
أفضل 3 كريمات لشد الجسم
التمر والكفاءة الجنسية,,,,,
شفاه بالفياجرا...



 
قديم 09-17-2010, 08:54 PM   #2

اصعب دمعه


رد: أفضل من الفياجرا والمنشطات


أفضل من الفياجرا والمنشطات

مشكوره

 
قديم 09-17-2010, 11:51 PM   #3

themooon


رد: أفضل من الفياجرا والمنشطات


أفضل من الفياجرا والمنشطات

يسلمو

 
قديم 09-18-2010, 10:27 AM   #4

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: أفضل من الفياجرا والمنشطات


أفضل من الفياجرا والمنشطات

تسلمين يا قلبي

 
قديم 09-18-2010, 10:28 AM   #5

عاشقة سنة رسول الله


رد: أفضل من الفياجرا والمنشطات


أفضل من الفياجرا والمنشطات

بارك الله فيكى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:54 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0