ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة نصائح للعودة إلى جسمك بعد الولادة يوجد هنا نصائح للعودة إلى جسمك بعد الولادة متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 09-07-2008, 02:17 PM   #1

Malak Abu Subeih

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 31976
تاريخ التسجيـل: Aug 2008
مجموع المشاركات: 317 

نصائح للعودة إلى جسمك بعد الولادة


نصائح للعودة إلى جسمك بعد الولادة

وضعت طفلا مؤخرا، أو تعرفين سيدة ما قامت بذلك، فهذه المقالة ستساعدك جدا في تحديد خطوات التخلص من وزن الحمل بسرعة وسهولة.

الخطوات:


1. انتظري حتى يعطيك طبيبك الموافقة على استئناف النشاط الطبيعي. عادة بعد الولادة أنت بحاجة للانتظار على الأقل من 5 إلى 6 أسابيع ليعود الجسم إلى طبيعته.

2. ابدئي التمرين! حاولي القيام بتمارين رياضية لمدة 30 دقيقة على الأقل 3 أيام في الأسبوع. ننصحك بالقيام بتمارين الوزن التي تضيف بعض الجهد على العضلات وتحسن الدورة الدموية. عندما تعزّزي عضلاتك ستبدأ بحرق الدهون أسرع.

3. فكري في تناول ملحق بروتيني إذا لم تحصلي على ما يكفي من البروتين في حميتك. يوصى بتناول غرام من البروتين لكلّ باوند من جسمك. 130 باوند ---> 130 غرام من البروتين. يمكن أن تحتاجي لأكثر من القيمة اليومية الطبيعية لتساعدك على بناء عضلات أسرع.

4. راقبي كمية السعرات التي تتناولينها. هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك أن تدخلي وزنك، وطولك وتحصلي على معلومات تساعدك في معرفة نسبة البدانة لديك، والسعرات الحرارية التي يجب أن تحرقيها للوصول إلى وزن مثالي.



5. ابتعدي عن السكر. حسنا لا تعتبريه حرمانا ولكنه لفترة مؤقتة. السكر هو الطريق الأسهل لزيادة الوزن، لذا يجب أن تبتعدي عنه قدر الإمكان. تناول القليل أمر جيد ولكن تناوله بكثرة خلال اليوم على أشكال مختلفة يمكن أن يسبب البدانة.

6. حافظي على حماسك. يمكن أن يصبح التخلص من الوزن الزائد والالتزام بتمارين رياضية أمر صعبا ولكن عندما تبدئي برؤية التحسن وتراجع ذلك الرقم المخيف على الميزان ستشعري بأنك تنجزين عملا جيدا وهذا سيدفعك للمزيد من الثبات.

7. استمتعي بالنتائج المرضية، وكافئي نفسك برحلة أو ثياب جديدة ولكن لا تكافئي نفسك بالطعام أبدا.

النصائح والتحذيرات:


• حافظي على النشاط ولا تستلمي حتى لو توقف الوزن عن النزول فكري في طرق أخرى أو استشيري الأخصائيين لتتمكني من دفعه إلى الخلف من جديد.

• لا يوجد هناك خدعة سحرية للتخلص من الوزن. يجب أن تتعبي قليلا للتخلص منه. أنت بحاجة إلى الحمية الصحية والتمارين الرياضية والأمل الكبير في تحقيق حلمك.

 
قديم 09-10-2008, 01:27 AM   #2

سندوســهــ


رد: نصائح للعودة إلى جسمك بعد الولادة


نصائح للعودة إلى جسمك بعد الولادة

مشكوووورة ياا قلبي

 
قديم 09-13-2008, 01:35 PM   #3

لؤلؤةالبحار


20451506901999222511 رد: نصائح للعودة إلى جسمك بعد الولادة


نصائح للعودة إلى جسمك بعد الولادة

مرسى حبيبتىكتير

 
قديم 09-16-2008, 10:54 AM   #4

شرقاوية


رد: نصائح للعودة إلى جسمك بعد الولادة


نصائح للعودة إلى جسمك بعد الولادة

يسلمو
الله يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0