ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ظر التدخين في نيويورك يطال المنتزهات والشواطئ يوجد هنا ظر التدخين في نيويورك يطال المنتزهات والشواطئ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-20-2010, 03:37 AM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

ظر التدخين في نيويورك يطال المنتزهات والشواطئ


ظر التدخين في نيويورك يطال المنتزهات والشواطئ

نيويورك: أعلن رئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرغ أن قانون حظر التدخين الذي يسري في حانات نيويورك ومطاعمها سوف يطبق أيضا في نطاق منتزهات المدينة كما شواطئها. وبهدف إيضاح قراره هذا قال بلومبرغ أن "العلم واضح في هذا الخصوص: فالتعرض السلبي المطول لدخان السجائر مضر للصحة، سواء كان ذلك في أماكن مغلقة أم في الهواء الطلق. ونحن اليوم نقوم بما يلزم".

وقرار حظر التدخين هذا بحاجة إلى موافقة من قبل المجلس البلدي، إلا أن الأمر مجرد شكلية. ولفت كريستين كوين العضو في المجلس البلدي أنه "عندما يطبق هذا القانون، سيتمكن سكان نيويورك من التمتع بنزهة (في الطبيعة) أو بقضاء يوم على الشاطئ من دون أن يضطروا إلى استشناق دخان الآخرين". وبالنسبة إليها فإن "هذا القانون سوف ينقذ أرواح كثيرة ويجعل من نيويورك مكانا لائقا صحيا". ويتعرض المخالفون إلى غرامات تصل إلى 250 دولارا، الأمر الذي يثير حنق المدخنين في نيويورك حيث تتراوح كلفة علبة السجائر من 11 إلى 15 دولارا.

وتضم مدينة نيويورك 22,5 كيلومترات من الشواطئ وأكثر من 1700 منتزه ومساحة للعب، من بينها حديقة "سنترال بارك" الشهير. ويطبق قرار الحظر الجديد في بعض الأماكن السياحية أيضا كساحة "تايمز سكوير"، التي تحولت إلى منطقة مخصصة للمشاة منذ منع بلومبرغ سير المركبات الآلية فيها في شباط/فبراير الماضي.

لكن أودري سيلك الشرطية السابقة تؤكد أنه من المستحيل ملاحقة مدمني النيكوتين في أماكن مزدحمة ك"تايمز سكوير". وتقدر بيانات المدينة عدد سكانها الذي يقضون سنويا نتيجة للتدخين ب 7500 شخص. أما التدخين السلبي فيؤدي بدوره إلى وفيات ناجمة عن أمراض سرطانية أكثر مما تفعل مجتمعة معادن الأميانت (اسبتوس) والبنزين والزرنيخ والمبيدات الحشرية.
وبحسب توماس فارلي مسؤول القضايا الصحية في المدينة، فإن حظر التدخين في الحانات والمطاعم حمى بشكل ملحوظ غير المدخنين. ورأى أنه "بتوسيع هذا الحظر حتى يشمل المنتزهات والشواطئ، نستطيع الحد أكثر من عدد ضحايا السجائر". ومايكال بلومبرغ الذي كان من المدخنين سابقا، تحول إلى خصم شرس للسيجارة. وهو كان قد اصطدم في العام 2003 بمعارضة شديدة عندما حظر التدخين في الحانات والمطاعم.

وتعليقا على هذا القرار كتبت إحدى متصفحات موقع مجلة "نيويورك ماغازين" الإلكتروني مستهجنة: "ممنوع التدخين، ممنوع الضحك، ممنوع تناول المشروبات، وقريبا ممنوع الكلام!".

 
قديم 09-20-2010, 05:03 AM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: ظر التدخين في نيويورك يطال المنتزهات والشواطئ


ظر التدخين في نيويورك يطال المنتزهات والشواطئ


 
قديم 09-25-2010, 01:52 PM   #3

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: ظر التدخين في نيويورك يطال المنتزهات والشواطئ


ظر التدخين في نيويورك يطال المنتزهات والشواطئ


تسلمي ع المجهود
يعطيك العافية ويبارك فيك وين ماكنتي
عسى مانحرم جديدك وفيض قلمك
تقبلي عبوري المتواضع
يحفظك المولى ويسد خطاك ،،،

 
قديم 09-30-2010, 08:09 AM   #4

مرجانة البحار


رد: ظر التدخين في نيويورك يطال المنتزهات والشواطئ


ظر التدخين في نيويورك يطال المنتزهات والشواطئ


نورتوا صفحتي ...

:icon_eek:


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0