ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الطعام الصيني يحتوي على مواد كيميائية مسرطنة يوجد هنا الطعام الصيني يحتوي على مواد كيميائية مسرطنة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-20-2010, 06:12 PM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

الطعام الصيني يحتوي على مواد كيميائية مسرطنة


الطعام الصيني يحتوي على مواد كيميائية مسرطنة

القاهرة: تلقت الثقة في معاير السلامة الغذائية في الصين ضربةالقاهرة: تلقت الثقة في معاير السلامة الغذائية في الصين ضربة جديدة، بعد أن تم الكشف عن أن السلطات في وسط البلاد قد تسترت على اكتشاف مواد كيميائية مُسبِّبة لمرض السرطان في مجموعة من زيوت الطهي لأكثر من خمسة أشهر، بحسب تقارير صحافية بريطانية.
وأفادت صحيفة الدايلي تلغراف البريطانية في هذا السياق بأن مراقبي سلامة الغذاء في مقاطعة هونان الصينية وجدوا مستويات مرتفعة من مادة "benzoapyrene" المُسرطنة في 42 طنا من زيت يُعرف بزيت "كاميليا" – وهو زيت باهظ الثمن غني بالمواد الغذائية ويُستخدم في أغراض الطهي في الصين – لكنهم تستروا على هذا الكشف المثير، في محاولة من جانبهم للحفاظ على الاستقرار الاجتماعي.

ولفت الصحيفة إلى أن هذا التعتيم قد تسبب في إثارة زوبعة من الغضب العارم على شبكة الإنترنت، حيث تم تسريب التفاصيل المتعلقة بتلك الفضيحة منذ أسبوعين من جانب أحد مواقع التدوين المصغر على الشبكة العنكبوتية، رغم محاولات النفي التي قامت بها الشركة المُصنِّعة، وهي شركة هونان جينهاو لتصنيع زيوت كاميليا.
وقد أبدت الشركة اعتراضها في البداية على تلك المزاعم، واصفة ً إياها بالشائعات. لكنها تراجعت هذا الأسبوع عن موقفها في مواجهة الضغوط المتزايدة من جانب وسائل الإعلام، وأكدت أنه قد تبين أن مجموعة من زيوتها ملوثة.
وفي بيان نشرته على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، اعترفت الشركة بأنها لم تُخبِر السلطات العامة بالمنتجات غير المستوفية للمعاير في الوقت المحدد ولم تبلغ الناس نهائيا ً بشأن قيامها باسترداد تلك المنتجات.

وأفادت آخر الأنباء الواردة من بكين أن من بين ال 42 طنا التي تم تصنيعها في الفترة ما بين آذار (مارس) ونيسان (أبريل) من العام الجاري، تم احتجاز 22 طنا ً من قِبل سلطات هونان، في حين تم استرداد 11 طنا ً من المتاجر، لكن ما زال هناك 9 أطنان يتم تداولها.
وما زالت تعلق في أذهان المستهلكين الصينين فضيحة الحليب الملوث التي تعود إلى العام 2008، حيث اتضح في ما بعد أن المسؤولين والشركات تكتموا حينها على الخبر من أجل تفادي الحرج في الفترة التي تسبق دورة الألعاب الاولمبية في بكين.
وقد سبق لحكومة الصين المركزية أن وعدت مراراً وتكراراً بأن تلتزم بمنهاج الشفافية في تعاملها مع المواطنين بشأن فضائح سلامة الأغذية، التي تحدث نتيجة للفساد والتراخي في مراقبة صناعة المواد الغذائية العملاقة بالبلاد، فيما رأت الصحيفة في النهاية أن عدم إيفاء الحكومة بوعودها أدى إلى نشوب أزمة ثقة عامة.

 
قديم 09-22-2010, 04:15 AM   #2

على امل


رد: الطعام الصيني يحتوي على مواد كيميائية مسرطنة


الطعام الصيني يحتوي على مواد كيميائية مسرطنة

يع انا مالي خلق الصين

مشكورة على معلوماتك المثيرة اختك امولة

 
قديم 09-22-2010, 05:20 PM   #3

احلام شاعرة


رد: الطعام الصيني يحتوي على مواد كيميائية مسرطنة


الطعام الصيني يحتوي على مواد كيميائية مسرطنة

يعطيك العافيه

 
قديم 09-23-2010, 08:56 AM   #4

همس مشاعر


رد: الطعام الصيني يحتوي على مواد كيميائية مسرطنة


الطعام الصيني يحتوي على مواد كيميائية مسرطنة


 
قديم 09-30-2010, 08:49 AM   #5

مرجانة البحار


رد: الطعام الصيني يحتوي على مواد كيميائية مسرطنة


الطعام الصيني يحتوي على مواد كيميائية مسرطنة

نورتوا صفحتي بمروركم ..

:0108:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:59 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0