ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي رحمة الام يوجد هنا رحمة الام منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

lola lola

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 31714
تاريخ التسجيـل: Aug 2008
مجموع المشاركات: 2,184 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين رحمة الام


رحمة الام

رحمـة الأم ______________________________ __ ما أجمل تلك الحكاية التي ساقها ابن القيم رحمه الله في مدارج السالكين حيث قال: وهذا موضع الحكاية المشهورة عن بعض العارفين أنه رأى في بعض السكك باب قد فتح وخرج منه صبي يستغيث ويبكي وأمه خلفه تطرده حتى خرجذهب الصبي غير بعيد ثم وقف متفكرا، لم يجد له مأوى غير والدته اللتي تؤويه، فرجع مكسور القلب حزينا.. فوجد الباب مرتجا فتوسده ووضع خده على عتبة الباب وناموخرجت أمه، فلما رأته على تلك الحال لم تملك إلا أن رمت نفسها عليه، والتزمته تقبله وتبكي وتقول: يا ولدي، أين تذهب عني؟ ومن يؤويك سواي؟ ألم اقل لك لا تخالفني، ولا تحملني بمعصيتك لي على خلاف ما جُبلت عليه من الرحمة بك والشفقة عليك.. وارادتي الخير لك.. ثم أخذته ودخلت*******تأمّل قول الأم: لا تحملني بمعصيتك لي على خلاف ما جُبلت عليه من الرحمة والشفقةوتأمّل قوله صلى الله عليه وسلم: الله أرحم بعباده من الوالدة بولدهاوأين تقع رحمة الوالدة من رحمة الله التي وسعت كل شيء؟فإذا أغضبه العبد بمعصيته فقد استدعى منه صرف تلك الرحمة عنه, فإذا تاب إليه فقد استدعى منه ما هو أهله وأولى بهفهذه تُطلعك على سر فرح الله بتوبة عبده أعظم من فرح الواجد لراحلته في الأرض المهلكة بعد اليأس منها******* :11_1_207[1]:

الصور المرفقة

 

 
قديم   #2

سندوســهــ


رد: رحمة الام


رحمة الام

جزاك الله كل خير حبيبتي

 
قديم   #3

حكاية آحلى إحساس


رد: رحمة الام


رحمة الام

جزاك الله كل خير حبيبتي

 
قديم   #4

@صمت المشاعر@


رد: رحمة الام


رحمة الام

تسلم يداك يا قمـــــــــــــــر

 
قديم   #5

@صمت المشاعر@


رد: رحمة الام


رحمة الام


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:54 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0