ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش كيف تحقق صفاءا نفسيا يوجد هنا كيف تحقق صفاءا نفسيا تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 
رصيد النقاط : 555

صورة قلبين كيف تحقق صفاءا نفسيا


كيف تحقق صفاءا نفسيا

 كيف تحقق صفاءا نفسيا ، و طمانينة روحية ،
كيف تحقق صفاءا نفسيا ، و طمانينة روحية ، يريانك الأمور بأحجامها الطبيعية ؟ كيف تفقد لذة الاستحواذ ؟ ومتعة التملك ؟وغريزة الكنز والجمع ؟ كيف ترى الدنيا أضيق من براح كفيك؟ كيف تفقد طعم المطعوم وبرد المشروب ؟ كيف يضيق عقلك الكبير عن استيعاب حقيقة صغيرة ؟ حقيقية أبدية متكررةحاسمة لا يردها راد ، ولايصدها صاد ؟ كيف تستعرض شريط حياتك منذ أولى إدراكاتك وحتى آخر نفس لديك ، ثم تكتشف أن الشريط لا يحتوى ما يستحق ، وأن ما قطعته من سنوات طوال فى مارثون هذه الحياة هو وهم كبير ؟ و أن ما تخيلت أنك قد حزته وقايضته عبر عمرك المديد ؛ بالدماء والعرق ونزيف الصحة لم يكن إلا سرابا خالصا ؟ !!! كيف تكتشف أن أحبابك وكل من حولك الاصقين بقربك ما هم إلا خيالات تختفى تباعا ولا تعود ؟ !!! تاركة فى ذاكرتك صورا باهتة لذكريات تعصرك من مجامع قلبك ، كلما غلبك الحنين للمرو عليها . كيف تغمض جفنيك ، وتمد جثمانك، متوهما أنك قد خلدت إلى الراحة ، ومطارق عقلك لا تمل طرقا ولا تكل دقا ؟؟ كيف تصلى فرض ربك ثم تكتشف أن ما كنت تمارسه من طقوس عبر عمرك المنصرم ؛ لم يكن إلا بضع حركات كنت تسميها صلاة ؟ على سبيل المجاز ! كيف تصلى وتعيش قوله صلى الله عليه وسلم" أرحنا بها يا بلال" ؟ كيف تدعو تلذا بنشوة المناجاة لا رغبة فى إجابة الدعاء ؟!!! كيف تعيش مع لا "إله إلا الله" ؟ وكلما وردها القلب والسان كلما أبيا الصدور عنها ؟!! كيف تطأ الدنيا بحذائك ثم تنتشى ملتذا بهذا الوطء ؟!! كيف تقهر دمعتك ابتسامتك ؟ وكيف يغلب حزنك فرحك ؟ وكيف تشعر أنك فقدت الرغبة وتلبستك الرهبة ؟؟ كيف تعيش بين الناس وحولك الناس ثم لا تشعر إلا بغربة قاتلة و وحدة بالغة ؟؟ و أن روحك وحيدة وسط صحراء الحقيقة القاحلة ؟؟!! كيف تقبل راضيا أن ينهار ما دفعت فيه عمرك لتبنيه ؟؟ بل كيف تبنى ما توقن أنه يوما ما سينهار ؟؟؟!!!
كيف يستوى عندك كل شىء ؟! ولا تهتز حزنا أو طربا أو فرقا لشىء؟! ثم إنك تزهد كل شىء!! وتمضى ما تسميها الحياة وأنت لا تلوى على شىء!!!

أتدرى متى يحدث كل ذلك عندما تعيش تجربة الموت وتوارى بيديك العاريتين أحب الناس إليك ، عندما يتمد الجسد المسجى أمام ناظريك ، وقد تسربت منه أمارات الحياة والحركة إلى غير رجعة ، عندما تهيل التراب فوق من تحب !!
حينها فقط ترى الدنيا عارية من كل زيف حتى من ورقة التوت !!

__________________


 
قديم   #2

نسيم المغرب


رد: كيف تحقق صفاءا نفسيا


كيف تحقق صفاءا نفسيا

كلام في قمة الروعة

جزاكي الله كل خير ام جينا

وفقنا الله و اياكي الى ما يرضي الله

 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد: كيف تحقق صفاءا نفسيا


كيف تحقق صفاءا نفسيا

يعطيك العافيه
كلمات في غاية الروؤوؤوعه

 
قديم   #4

غروب اأمل


رد: كيف تحقق صفاءا نفسيا


كيف تحقق صفاءا نفسيا

يعطيك العافيه ياغلاتي

ابدعتي في كل ماتطرحينه

تقبلي طلتي

 
قديم   #5

*ام جوجو*


رد: كيف تحقق صفاءا نفسيا


كيف تحقق صفاءا نفسيا


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:41 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0